ليس رشيدا يالراشد

واعمراه

عضو مميز
على الراشد لقد فاحت رائحتك

فنحن لم نقبل اطروحاتك الفئويه لتأتي الان وتزيد اانار اشتعالا وتتحفنا بتصريح جديد لم تكتفي فيه بالمس بفئه كبيره من شعبنا

بل تزيد خبثك خبثا وتمس دوله شقيقه هي لنا بمثابة الام والملجأ بعد الله سبحانه وتعالى

لم نر هذه الفتوه منك امام ماياتينا من هجوم وتدخل ايراني

السعوديه امتداد لنا في كل شيئ

وهي قدرنا شئت ام ابيت فارحنا وارح العباد من جهلك وحقدك وتفاهة طرحك

قبل ان يقول ابناء دائرتك رايهم فيك بالانتخابات القادمه

فلقد بلغ السيل الزبى ولم يعد ينطلي على احد هذه المسرحيات المكشوفه
 

واعمراه

عضو مميز
كما غازل الحضر بموضوع الازدواجيه في الانتخابات السابقه

والان يتجه الى موضوع اخر

في كل انتخابات يتبنى طرح معين

لاصاحب ولاتيار يبقى فيه

حتى تياره الوطني شذ عنه

اما الصرعاوي فحث ولاحرج

موضوع الرياضه عنده اهم من ثوابته الدينيه هذا ان اكن عنده ثوابت
 

خامسها اعوج

عضو فعال
نجم شباك مجلس الأمة

من أجمل الأفلام التي تشاهدها هي أفلام قصص النجاح سواء كانت نجاحا للأشخاص أو للفرق الرياضية فهي تعطي الدافع والحافز لمن يشاهدها من أجل الاقتداء بها للنجاح على المستوى الشخصي.
شخصيا استمتع بقصص الفرق الرياضية لبعض الألعاب مثل كرة السلة أو البيسبول أو أي رياضة فردية أو جماعية باستثناء رياضة كرة القدم واستثناء كرة القدم يعود لسبب واحد أن الجميع يعرف تاريخ تلك الفرق ولكننا لا نعرف فرق الألعاب الأخرى.
ولهذا السبب فإننا لن نصدق أي قصص عن اللاعبين الدوليين فنحن نعرفهم كما نعرف أسماءنا وأكثر من معرفتنا للاعبي فرقنا المحليين وهذا ما جعل الفشل نصيب كل الأفلام عن كرة القدم.
هذا الأمر ينطبق تماما على نواب مجلس الأمة، فحين يقدم بعض النواب الذين نعرفهم ونعرف توجهات استجواباتهم للوزراء فهم كالمنتج السينمائي الذي ينتج فيلما عن نادي برشلونة الأسباني أو نادي ليفربول الأنكليزي وكأن العالم لم يسمع بهما نهائيا.
بعض نوابنا يحاولون إيهام الشارع الكويتي بتلك الاستجوابات وأنهم يبحثون عن الصالح العام ولكن الشعب أصبح لا يصدقهم لأن الجميع يعرف «من يحرك من وضد من» فقد تنبه المواطن الكويتي لتلك الأمور وأصبح لديه القناعة التامة أنها لا تتجاوز الاستهلاك الإعلامي فقط.
قبل سنوات كان هناك استجواب حمل اسم «حكومة تستجوب حكومة» وكانوا يقصدون فيه أن عضوا حكوميا يستجوب أحد الوزراء واليوم يظهر علينا النائب علي الراشد ليعيد التاريخ نفسه ويعلن أنه سيقدم استجوابه لوزير الصحة والكل يعرف مواقف الراشد من الاستجوابات السابقة.
نصيحتي للوزير الساير حين يتأكد أنه سيواجه الاستجواب أن يستقيل فورا لأن الحكومة قد تجعل النائب الراشد بطلا ونجم الشباك الأول في مجلس الأمة وعلى حساب وزير الصحة.
أدام الله من يريد تقديم استجوابه فعليا ولا دام من يريد تقديمه من أجل أن يكون
نجم الشباك الأول...


سعد المعطش
24/3/2011
 
التعديل الأخير:

اخوالشعب

عضو مميز
اسمه علي راشد الفودري .. وليس علي الراشد سرق اسامي العوايل صارت موضه كل واحد يبي يصير من اهل الكويت حط ال التعريف قبل اسم ابوه
 
أعلى