سؤال وجواب شنو الافضل (أبل إيباد) ولا (سامسونج جالاكسي)؟؟

بو حمد

عضو بلاتيني

بما أنني انوي التخلي عن تقنية الاجهزة التقليدية الي لا رجعه وخصوصا بعد التجربة الناجحه
Tablet مع الأي فون ودي تنصحوني بالنسبة للتقنية الجديدة الـ

:cool: شتصحوني فيه؟ الاي باد ؟ ولا جالاكسي؟

بصراحه الاثنين شكلهم حلو و فكرتهم مقاربة لبعض جداً

لكن السامسونج اصغر حجما و اخف وزناً.

في بعض الاختلافات الاخرى التقنية و ايضا السعر يختلف لكن الاهم عندي الاكثر عملية و الاسهل استخدماً.

أفيدوني ;)؟؟؟؟

بو حمد

عضو بلاتيني
الايباد افضل خصوصا ايباد 2 اللي توه نزل

اللي يميز سامسونج انه تلفون

بالتوفيق

السامسونج مو تلفون :mad:

ميزه من ميزاته ان يشغل خط تلفون و الميزه هذه مو موجوده في الايباد.

هو جهاز مماثل للأي باد لكن الحجم مختلف و ابي اعرف اذا في احد جرب الاثنين عشان يفيدني :eek:

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
والله بالسوالف هذي مااااالك الا كاسك ياوطن:إستحسان:

ان شالله يفيدك..​

الريال كاسك ياوطن من استلم المنصب يدور في اقسام المنتدي ويشغل ربعه ويتوسط له مو فاضي

وفي اشاعه انه راح يحوش مناقصه اعلانات خاصه بالمنتدي يعني راح يصير من اصحاب الملايين

الله يرزقه :D

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
الريال كاسك ياوطن من استلم المنصب يدور في اقسام المنتدي ويشغل ربعه ويتوسط له مو فاضي

وفي اشاعه انه راح يحوش مناقصه اعلانات خاصه بالمنتدي يعني راح يصير من اصحاب الملايين

الله يرزقه :D

الله يوفقه
:)
راكب دوريه بالقسم
بس يحوووس
كاسك فى خدمه القسم
:p
شكله ترقى
وصار سائق اسعاااف
:p

بو حمد

عضو بلاتيني
الشباب قلبو الموضوع سوالف جاي الضحى :rolleyes:

اخوي مربي اجيال:

الاي باد اللي شريته 1 ولا الجديد ايباد 2 ؟

شنو الاختلاف بين القديم و الجديد اذا عندك علم.

شكراً.

عطلبيس

عضو بلاتيني
السلام عليكم ...

بإختصار إن كنت تقصد
الجالاكسي الجديد تابلت ٨.٩ أو ١٠.١ سينزلان الأسواق شهر ٦ القادم .. بلا شك هما متفوقان نسبيا على الأيباد ٢ و بنفس الأسعار

الأيباد ٢ و الجالاكسي الجديد يعتبران متقاربان نسبيا بالمميزات ... يتفوق الجالاكسي الجديد بأنه أنحف ( ١ إنش فقط) و لديه سعة تخزين أكبر و يشغل مواقع فلاش .. الكاميرات الخلفية و الأمامية أفضل ( ٢-٣ ميغابكسل) و الخلفية تحتوي على فلاش ..

نظام تشغيل الجالاكسي يعتمد على تكنولوجيا الأندرويد و نظام سامسونج الجديد ...

تلك الأختلافات نسبية .. شخصيا للتو إشتريت الأيباد ٢ و فرحان بإختياري .. أعترف أنا مدمن أبل .. بيتي يحتوي على فوق العشر أجهزة من منتجات أبل

الأمر الاخر هو سهولة إستخدام الأيباد و منتجات أبل بشكل عام .. و قوة الدعم الفني لديهم .. كثرة و تنوع برامج الأبل ...

نصيحتي لك .. توكل على الله و إشتر الأيباد ٢ خصوصا مع وجود عدة ورش كويتية تستطيع دعم المنتج .. إلا إن كنت ناوي تنطر شهرين للجالاكسي الجديد

بو حمد

عضو بلاتيني
السلام عليكم ...

بإختصار إن كنت تقصد الجالاكسي الجديد تابلت ٨.٩ أو ١٠.١ سينزلان الأسواق شهر ٦ القادم .. بلا شك هما متفوقان نسبيا على الأيباد ٢ و بنفس الأسعار

الأيباد ٢ و الجالاكسي الجديد يعتبران متقاربان نسبيا بالمميزات ... يتفوق الجالاكسي الجديد بأنه أنحف ( ١ إنش فقط) و لديه سعة تخزين أكبر و يشغل مواقع فلاش .. الكاميرات الخلفية و الأمامية أفضل ( ٢-٣ ميغابكسل) و الخلفية تحتوي على فلاش ..

نظام تشغيل الجالاكسي يعتمد على تكنولوجيا الأندرويد و نظام سامسونج الجديد ...

تلك الأختلافات نسبية .. شخصيا للتو إشتريت الأيباد ٢ و فرحان بإختياري .. أعترف أنا مدمن أبل .. بيتي يحتوي على فوق العشر أجهزة من منتجات أبل

الأمر الاخر هو سهولة إستخدام الأيباد و منتجات أبل بشكل عام .. و قوة الدعم الفني لديهم .. كثرة و تنوع برامج الأبل ...

نصيحتي لك .. توكل على الله و إشتر الأيباد ٢ خصوصا مع وجود عدة ورش كويتية تستطيع دعم المنتج .. إلا إن كنت ناوي تنطر شهرين للجالاكسي الجديد

إنت كده :إستحسان: مررررررررررره كده :إستحسان:

الاي باد 2 نزل السوق و بجم؟ بصراحه قالولي الاي باد اغلى و نفس المواصفات مع الجالاكسي
مقارنتي كانت على أساس (الاي باد 1 مقارنة بالجالاكسي و الايباد 2 مقارنة بالجالاكسي الجديد 10.1)

ويقال ايضا بان الجالاكسي اسهل بكثير من الايباد لكن مثل ما قلت الايباد هو المنتشر اكثر وورشاته في كل مكان.

كنت افكر في عرض فيفا 55 دينار شهريا لمدة سنة و تحصل على جالاكسي لكن بصراحه ما يسوى لاني ما اتكلم بالتلفون كثيرا و لو شريته كاش اوفر لي . :)

شكراً.

عطلبيس

عضو بلاتيني
إنت كده :إستحسان: مررررررررررره كده :إستحسان:

الاي باد 2 نزل السوق و بجم؟ بصراحه قالولي الاي باد اغلى و نفس المواصفات مع الجالاكسي
مقارنتي كانت على أساس (الاي باد 1 مقارنة بالجالاكسي و الايباد 2 مقارنة بالجالاكسي الجديد 10.1)

ويقال ايضا بان الجالاكسي اسهل بكثير من الايباد لكن مثل ما قلت الايباد هو المنتشر اكثر وورشاته في كل مكان.

كنت افكر في عرض فيفا 55 دينار شهريا لمدة سنة و تحصل على جالاكسي لكن بصراحه ما يسوى لاني ما اتكلم بالتلفون كثيرا و لو شريته كاش اوفر لي . :)

شكراً.

العفو أخي الكريم ....

الأيباد نزل رسميا بأمريكا ١١\٣ .. و أخوك هني في بلاد الفرنجة شراه الأحد إللي فات .. ما تسوي اول أيام كانت الطوابير نواطير ... أخذت ال٣٢ ج ب 649 دولار يعني تقريبا 180 كويتي

الأسعار بأمريكا و أغلب العالم متساوية ... و لكن بالكويت الله يعينكم على بلاعين البيزات يا جعلها زحير و زقنبوط ببطونهم ( حدي مقهور من تجار الكويت) ..

أفضل طريقة للحصول على سعر جيد للأيباد ٢ بالكويت هو طلبه من الخارج .. او تشتريه بأسعار الكويت الخيالية .. نزل بالكويت بأغلب محلات الإلكترونيات .

الأيباد ١ أفضل من الجالاكسي القديم

الجالاكسي الجديد ( هناك حجمين) أفضل نسبيا من الأيباد ٢ الموجود حاليا ... الجالاكسي الجديد راح ينزل شهر ٦

لا أستبعد أن يكون الجالاكسي أسهل و قد يكون لديه إمكانيات و مميزات أكبر من الأيباد .. فهو يعتمد على سوفتوير الأندرويد مما يتيح مجال أكبر للتطوير و التغيير .. بعكس الأبل المحدد بسوفتوير معين .. و لكن يعتمد على المستعمل .. و على إحتياجاتك ..

على سبيل المثال .. أنا لا لست مطور برامج و إحتياجاتي لا تتعدي ما يقدمه الأيباد من خدمات .. و بما أن غالب ما أستعمله يعتمد على نظام أبل .. إذن الأيباد٢ هو الإختيار الأمثل لي ..

راجع المدونات الكويتية التالية ... تحتوي على معلومات أكثر عن الأيباد .. و الشكر لهم:

http://bowadh7a.wordpress.com/

حسب ما تقوله إحدي المدونات الكويتية أن أفضل عرض للأيباد ٢ حاليا هو من محل أو شركة موبايل٢٠٠٠ (ما أعرفها ) بقيمة ٢٢٩ ... و تقول إنه إذا حسبنا قيمة توصيل الطلب من الخارج يكون سعر الأيباد أغلي من الأمريكي ب٢٩ دينار ... ( مترجم من مدونة جاكي http://www.couchavenue.com/

ما زلت أفضل الطلب من الخارج ... عشان نلقن حرامية الكويت درس ...

موفق و مبروك مقدما

مالك عذر

عضو مميز

بو حمد

عضو بلاتيني
الشكر للاخوان عطلبيس و مالك عذر على هذه الاجابات الوافيه :إستحسان:

بصراحه المقارنة التي ذكرها الاخ مالك عذر تشجع اكثر على الجالاكسي! لكن كلام عطلبيس بشأن الايباد كان مهم ..

شكراً

أعلى