أحب اللهجة الكويتية بس......

ايوه أحب اللهجة الكويتية وأفهمها وماأشوفها صعبة..أحسها لهجة قوية وفيها جزالة.. بس نفسي اتعلم كيف اتكلمها
ومع إني دايما أحب أشوف القنوات الكويتية بس ماني قادرة أخليها سهلة على لساني..
حاولت كثير ...ماني قادرة أتقن نفس اللكنة واجيبها صح...مع اني اعرف اتقن لكنة لهجات أخرى يمكن تكون صعبة زي المغاربية والسودانية...لهجتكم الصراحة حلوة أحسها تنفع في التهزيء وتنفع في الضحك وتنفع في التعبير عن المشاعر...بس ماني قادرة اتقنها للأسف:(

ما أحس إنها بهالصعوبه ..

و الشخص حلو بلهجته .. وحلو الإطلاع وتعدد الثقافات بس لا تحملين نفسك فوق طاقتها

إذا ما عرفتي لا تلزمين نفسك ..

أذكر مره أنا وأختى كنا متابعين مسلسل كويتي وصرنا نتكلم شوي كويتي

بس فتره بسيطه و ملينااااا ورجعنا للهجتنا النجديه .. الله يخلي لكل واحد لهجته

سلامي لك

.

أستمتعي بسماعها ,,

وماهو ضروري تتحدثينها ,,

كلامك صحيح أخي...اذا بنتكلم في نطاق الضرورة ...بس انا اتكلم عن حاجة احبها ونفسي أقلدها...ماني عارفة ايش تفسير هذا الشيء بس اتوقع يحصل لناس كثير انهم يحبون يقلدون أشياء كثير ممكن تكون طبخة...ممكن تكون لبسة.. وممكن لهجة...

شكراً لك و تحياتي

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
ما أحس إنها بهالصعوبه ..​

و الشخص حلو بلهجته .. وحلو الإطلاع وتعدد الثقافات بس لا تحملين نفسك فوق طاقتها​

إذا ما عرفتي لا تلزمين نفسك ..​

أذكر مره أنا وأختى كنا متابعين مسلسل كويتي وصرنا نتكلم شوي كويتي​

بس فتره بسيطه و ملينااااا ورجعنا للهجتنا النجديه .. الله يخلي لكل واحد لهجته​

سلامي لك​

.​

ليش اللهجه النجديه تختلف عن لهجة باقي مناطق المملكة ؟ !!

ما أحس إنها بهالصعوبه ..​

و الشخص حلو بلهجته .. وحلو الإطلاع وتعدد الثقافات بس لا تحملين نفسك فوق طاقتها​

إذا ما عرفتي لا تلزمين نفسك ..​

أذكر مره أنا وأختى كنا متابعين مسلسل كويتي وصرنا نتكلم شوي كويتي​

بس فتره بسيطه و ملينااااا ورجعنا للهجتنا النجديه .. الله يخلي لكل واحد لهجته​

سلامي لك
.​

ايوه هي مو صعبة ابدا بالعكس مفهومة وفيها اكشن..
وطبعا الانسان حلو بطبيعته..لكن احيانا وقت الضحك والمزح تحبين تقلدين زي ماسويتو انتي واختك..يعني مو شغلة الزام...واللهجة النجدية كمان حلوة خصوصاً على البنات;)

تحياتي لبنت بلادي:وردة:

أنا رايق

عضو ذهبي
كلامك صحيح أخي...اذا بنتكلم في نطاق الضرورة ...بس انا اتكلم عن حاجة احبها ونفسي أقلدها...ماني عارفة ايش تفسير هذا الشيء بس اتوقع يحصل لناس كثير انهم يحبون يقلدون أشياء كثير ممكن تكون طبخة...ممكن تكون لبسة.. وممكن لهجة...

شكراً لك و تحياتي
تابعي برنامج على الراي عن الشباب يطلع الساعة 6 م ..فية مذيعتين وحدة اسمها سالي القاضي والثانية ماعرفها حيل وكلهم مصريين..وكانوا يتحدثووون مصري قح الحين صاروا بنات بطنهاااا..بس مادري يمكن توقف اولا البرنامج!!

ايوه هي مو صعبة ابدا بالعكس مفهومة وفيها اكشن..
وطبعا الانسان حلو بطبيعته..لكن احيانا وقت الضحك والمزح تحبين تقلدين زي ماسويتو انتي واختك..يعني مو شغلة الزام...واللهجة النجدية كمان حلوة خصوصاً على البنات;)

تحياتي لبنت بلادي:وردة:

يا حبني لك والله صادقه ..

أحياناً تحبين تقلدين بس أشكالنا توووحفه

تخيلي شكلي وأنا متأثره بلهجة السواريا تبعاً للترجمه التركيه يومها :eek:

وتحياتي لك :وردة:

.

تابعي برنامج على الراي عن الشباب يطلع الساعة 6 م ..فية مذيعتين وحدة اسمها سالي القاضي والثانية ماعرفها حيل وكلهم مصريين..وكانوا يتحدثووون مصري قح الحين صاروا بنات بطنهاااا..بس مادري يمكن توقف اولا البرنامج!!

ايوه أعرف البرنامج

بس اتوقع حتى البنت المصرية ما اعرف اسمها تتكلم كويتي بس الميلة المصرية فيها باينة...مو كويتية كويتية...

أعلى