عاجل الجويهل للسجن

معمعة انسان

عضو فعال
اتمنى من السيد المهرى الى فال حق الجويهل انه راح ينجحه فى الانخابات انه يصرح لو بفاكس لان الجويهل الحين مايبيك تنجحه يبيك الحين تفكه من السجن
 

Ronaldo

عضو فعال
خدمه المجتمع موجوده من ايام الشيخ محمد الخالد

وهي تشمل قضايا الجنح ومن حكمه يقل عن ٦ اشهر

يعني راح يحمض داخل السجن الا اذاااااا 
 

kwt.store

عضو مخضرم
الخبر هو سناريو الحلقة الاخيرة من مسلسل ضرب السنة في الكويت (الحضر والبدو) اخراج كوهين الكويت
 
ألف مبرووووووووووووووووك :D

هذا الحكم الذي أثلج صدورنا

وهذا جزاء من يقوم في تشهير بأعراض الناس

وجزائه وأقل من جزائه ،،،
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
اليوم شنو يلم دموعك ياكعبوووووووووووووووووووول
راح صاحبك
والفال لك انشالله
 
على خلفية شكوى مقدمة من البراك المستشار العميرة يحكم بحبس الجويهل سنة مع الشغل والنفاذ


logosnap.jpg
: قضت محكمة الجنح برئاسة المستشار خالد العميرة صباح اليوم في القضية رقم 414/2010 جنح بحبس المرشح السابق محمد الجويهل سنة مع الشغل والنفاذ، وذلك في الدعوى المرفوعة من قبل النائب مسلم البراك.

وكان النائب مسلم البراك قد تقدم في وقت سابق بشكوى ضد الجويهل بعد مداخلة هاتفية أجراها الأخير مع احد القنوات حملت ألفاظ أعتبرها البراك بمثابة سب وقذف. وإثر ذلك تم النظر في القضية وصدر حكم القاضي بحبس محمد الجويهل سنة مع الشغل والنفاذ.


يذكر بأن بهذا الحكم مشمولاً بالنفاذ ويفترض أن يتم إلقاء القبض على الجويهل خلال ساعات ولا يمكن إيقاف هذا الحكم إلا بحكم آخر من محكمة الجنح المستأنفة.

كما لاتملك وزارة الداخلية استبدال العقوبة بحبس الجويهل بعقوبة خدمات اجتماعية كما حدث سابقاً بأكثر من قضية لكون مدة الحكم تتعدى الـ 6 أشهر

تعليق : الف مبروووووووك لكل كويتي غلى هذا الحكم ظهر الحق وزهق الباطل بعد مدة طويلة والحمدالله ولا عزاء للانبطاحين
 
تحديث) الجويهل سأسلم نفسي اليوم أو غداً27 مارس 2011


أعلن الناشط السياسي محمد الجويهل أنه ممتثل للحكم القضائي الذي صدر اليوم بحقه والقاضي بسجنه, مؤكدا انه في الكويت, وسوف يسلم نفسه لإدارة التنفيذ اليوم أو غدا.

وكانت قد اصدرت محكمة الجنح قرار يقضي بحبس الجويهل سنة مع الشغل والنفاذ في الدعوي المرفوعة من النائبين مسلم البراك وسعدون حماد.

وكان قد تقدم البراك في وقت سابق بشكوى ضد محمد الجويهل على خلفية مداخلة هاتفية للأخير مع احد القنوات ، حيث تلفظ خلالها الجويهل بألفاظ اعتبرها البراك بمثابة سب وقذف.

تعليق هذا هو مكانك
 
أعلى