احرجتني............ ياجعفر

مشاااااري

عضو مميز
فعلا كلام جميييل

جعفر هذا الرجل مقدم برنامج اللوبي سمعت له كلام قبل دقايق في برنامجه بعد توقف هذا البرنامج لاسباب لم يصرح بها وكذب ماتناقلته المنتديات وخص بالذكر الشبكه الوطنيه لكن يبقى الكلام الذي قيل عن سبب توقف القناه هو الاقرب الى الصحه لانه لو كان عكس ذلك لاصرح به جعفر مقدم اابرنامج

انا اختلف مع القناه وتوجهها لكن يبقى كلام هذا الرجل كبيييير وماقاله بغض النظر عن الشبه الي تحووم حوله وتناقض اقواله بتوجه القناه والمفروض انه يترك هذي القناه الا ان الرجل قالها يبقى كلامي لمن لايعجبه يمثلني انا شخصيا وانا لا انتظر اشاده من احد ومواقفي تعرف في وقت الافعال والبحث عن اصاحب الشعارات و((المهايط))

وانا اعلم ان في ناس راح يقولون ان جعفر ممسوك مع رقبته والكلام الي يقوله يبونه معازيبه واهم معروفين ولا يقدر يحيد عنه ولا الي يضمره اهو غيره من هذي الطائفه عظيم لكن كل واحد يمشي بمصلحة

لكن انا اقول الظاهر لي قول الرجال وانتظار الافعال وتمنيت ان يكون طرح اخوانه الشيعه كا طرحه امثال عاشور والقلاف وغيره على الاقل يبقى الظاهر الجميل الي راح يوصلونه لنا الي يساعدنا على التعايش

بعد هذا الكلام ابصملك ياجعفر انك وطني ومخلص واتمنى من كل شيعي ان ينهج نهجك لان هذا الي تبيه الكويت الان

&ابوعبدالله&

عضو فعال
وطنية جعفر ( أبوأنور) لاأحد يشكك بها إطلاقا
لكن نتمنى أن يبتعد عن النفس الطائفى
كذلك يغلب المصلحه الوطنيه على مصالح معازيبه
وكلنا رأينا التغيير فى أعضاء اللوبى وخلافهم مع المناع ودهيران
وطردهم من اللوبى نزولن عند مصالح دهدارى

برشلونه

عضو جديد
ماعرفنا لكم يوم تمدحونه اذا كان الكلام من صوبكم واذا لا استلمتوه اخخخخخ من اطفال الشبكه

التركى

عضو بلاتيني
يبقى جعفر رجل اعلامى ناجح وللامانه له استقلاليه بالراى وهذا الشى واضح
يعنى من الصعب ان جعفر يجامل اصحاب القناه بشى كبير وفوق قناعاته
ووقوفه ضد اصحاب القناه بالاحداث الاخيره ماهو الا شى ينحسب له
طبعا اخوانى انا ماعندى مصادر على الكلام بس كلام تداولوه اخوانى بالشبكه
على كل حال نتمنى ننتهى من الشحن الطائفى وننظر الى الامام

أعلى