إحالة مديرة بنت الأسود إلى التحقيق بعد محاضرة "زواج المتعة واللطم"

بو خاطر

عضو فعال
‏​‏​تفاصيل محاضرة ث. خالدة بنت الاسود 



‏​‏​
٦- صاحب هذه الفتنة (النائب مخلد العازمي) حيث اراد ان يمشكل ناظرة المدرسة لانها فصلت عدد من الطالبات العوازم ( من اقربائه ) ولم تقبل ارجاعهم
لا تتسرعوا في الحكم وهناك اناس يحبون اجواء الفتنة









.
ممكن أن أصدقك بكل شى بس هذى قويه مخلد العازمى يعادى الشيعه أو يتطرق لهم
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
لاحول ولا قوة إلا بالله

ما حصلوا الا المراهقات يعلمونهم كيفية زواج المتعه

أقسم بالله أرتفع ضغطي

يجب محاكمة المسؤولين وعلى رأسهم مديرة المدرسه
 

h67amd

عضو فعال
الحمد لله وكفى وسلام على عباده اللذين اصطفى
اما بعد
انا اطالب بجلد هذه الخبيثه ومن معها واولهم ابو عمامه الخبيث ابن المتعة
 

اوكي

عضو مميز
‏​‏​

٦- صاحب هذه الفتنة (النائب مخلد العازمي) حيث اراد ان يمشكل ناظرة المدرسة لانها فصلت عدد من الطالبات العوازم ( من اقربائه ) ولم تقبل ارجاعهم
لا تتسرعوا في الحكم وهناك اناس يحبون اجواء الفتنة


يعني تبي تفهمنا مخلد يفكر ويخطط ويلعب سياسه :D
 

بشاركو

عضو بلاتيني
kuwaity5
‏​‏​تفاصيل محاضرة ث. خالدة بنت الاسود 

" على فكرة اقيمت نفس المحاضرة في مدرسة اخرى ولم تثر اية مشاكل "


و ايضا يجب التحقيق في المدراس الاخرى التي اقام بها الشيخ الشيعي محاضرات و هذا يعتبر انتهاك اخر من الشيعة مما يدل ان العملية سايبة لا حسيب و لارقيب
 

بشاركو

عضو بلاتيني
إيراني يحاضر عن «زواج المتعة» والعلاقات الجنسية في ثانوية بنات!


2011/03/27 09:29 م

عبدالرضا معاش في إحدى محاضراته (Alwatan)

عمره 41 عاماً ويتنقل بين إيران والكويت والسعودية والبحرين ولبنان والعراق

المحاضر في ثانوية «بنت الأسود» إيراني تحدث عن العلاقات الجنسية وزواج المتعة

مصادر أمنية: مديرة المدرسة بهرامي ومساعدتها إسماعيل والمراقب دشتي هم من نسقوا للمحاضرة

مديرة حولي التعليمية لا علم لها.. والتحقيق جارٍ في المنطقة والوزارة

أولياء أمور اعتصموا مطالبين بنقل المديرة ومخلد حضر مع مدير أمن حولي إلى المدرسة

المديرة للعميد الوهيب عندما سألها عن الأمر ومخالفته: عادي ولا عيب في ذلك!


كتب عبدالله المفرح:
تحقق وزارة التربية حاليا في قضية رجل دين إيراني الجنسية «عبدالرضا معاش» ألقى محاضرة في ثانوية خالدة بنت الأسود للبنات تحدث فيها عن مفاهيم جنسية تتعلق بالعلاقات الجنسية قبل وبعد الزواج، وكذلك عن زواج المتعة وشروطه وأهدافه وكيفية اتمامه.
وقد تجمهر أعداد كبيرة من أولياء أمور الطالبات أمام الثانوية مطالبين بالتحقيق في الأمر، كما تقدموا بشكوى الى مدير أمن محافظة حولي ضد ادارة المدرسة لسماحها بمحاضرة من هذا النوع تُلقى على طالبات مراهقات.وقد تم تحويل الأمر الى أمن الدولة للتحقيق بكيفية دخول رجل الدين الإيراني إلى البلاد وإلقائه محاضرات من هذا النوع. وكان النائب حسين الحريتي قد أثار الموضوع الخميس الماضي.
وفي موضوع آخر يتعلق بالعاصفة الترابية، فالمعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات والادارات المدرسية اتفقوا أمس الأحد مجبرين على تحويل اليوم من يوم للدراسة الى يوم للتنظيف بعد ان فوجئوا بمدارسهم قد افترشها التراب في كل أرجائها في الساحات والصالات وفي الفصول وعلى الطاولات والكراسي بسبب العاصفة الترابية التي اجتاحت البلاد يوم الجمعة الماضي.فشمروا عن سواعدهم وتحولوا الى عمال نظافة كل منهم يحمل دلو ماء ومكنسة في يده بدلا من القلم والكتاب من بداية الدوام حتى نهايته وهم يتساءلون أين وزارة التربية وأين عقود النظافة التي وقعتها بالملايين مع الشركات؟ ولماذا لم تقم الوزارة بتنظيف المدارس بعد هدوء العاصفة الترابية في اليوم التالي «السبت» وهو يوم عطلة؟ ألم تكن الوزارة على علم بأن الطلاب سيداومون ومن حقهم ان يدخلوا مدارسهم وهي نظيفة؟! وان لم تكن قادرة على تنظيف المدارس بسرعة أما كان من الأفضل ان تعلن يوم الأحد يوم عطلة كما فعلت الشقيقة المملكة العربية السعودية؟
بعض المدارس، وحتى لا يضيع اليوم الدراسي بأكمله، استأنفت الدراسة بعد عمليات تنظيف بسيطة وسريعة، إلا ان الدراسة كانت وسط الغبار.


==================================


كتب عبدالله النجار:
قضية رجل الدين الذي القى محاضرة في ثانوية خالدة بنت الأسود عن قضايا ذات مفاهيم جنسية لا تزال تكبر على مختلف الصعد حيث فتحت وزارة التربية تحقيقا في الواقعة التي استنفر من اجلها نواب في مجلس الامة امطروا الوزيرة موضي الحمود بالاسئلة والتصريحات الاستنكارية.
فبالامس قلبت الوزارة رأسا على عقب فاعلن ان الوزيرة موضي الحمود طلبت تحقيقا عاجلا في الامر تكون نتيجته على مكتبها قبل نهاية الدوام الرسمي الا ان التحقيق استمر في منطقة حولي التعليمية بل ودخلت وزارة الداخلية على الخط من خلال تقديم اولياء امور طالبات عبرن عن استيائهن لما سمعنه خلال المحاضرة التي القاها على اسماعهن رجل دين معمم ايراني الجنسية ويبلغ من العمر 41 عاما تقريبا.
والى ذلك كان عدد من اولياء الامور تجمهروا امام المدرسة امس مطالبين بالتحقيق في الامر ونقل المديرة التي سمحت بدخول رجل الى ثانوية للبنات يحاضر فيهن عن العلاقات الجنسية قبل وبعد الزواج وعن زواج المتعة وشروطه واهدافه وكيف يتم!!.
وعلى اثر شكوى اولياء امور للجهات الامنية توجه مدير امن محافظة حولي العميد عبداللطيف الوهيب الى المدرسة التي كان امام بابها لحظة وصوله اليها النائب مخلد العازمي فدخل الاثنان الى مديرة المدرسة امل بهرامي التي بادرت بالاجابة على سؤال الوهيب لها بانها لا ترى في الامر شيئا وانه ليس به عيب او خطأ.
ولكن بتوجيه السؤال بصيغة اخرى الى المديرة وكيف يكون الحديث في الامور الجنسية والعلاقات المحرمة وزواج المتعة وطرقه واساليبه امرا عاديا حين يطرحه رجل على طلبات في سن المراهقة ما قد يخل في مفاهيمهن لجأت المديرة الى الصمت لينتقل الامر الى المنطقة التعليمية بعدما تبين ان المديرة ومساعدتها حبيبة اسماعيل هما من رتبتا لزيارة رجل الدين المعمم عبدالرضا معاش الى المدرسة!!.
ولدى تقصي الامر في المنطقة التعليمية تبين للجهات الامنية ان مديرة المنطقة منى الصلال لم يكن لها علم بهذا النشاط وهذه المحاضرة ما دعا الى التحقيق الداخلي في المنطقة فتبين ان الموافقة على المحاضرة صدرت عن ادارة الانشطة المدرسية التي يترأسها المراقب محمود دشتي.
واذ لا تزال التحقيقات جارية في وزارة التربية وتحديدا منطقة حولي التعليمية حول هذه الواقعة افادت مصادر امنية انه قد جرى التحري عن رجل الدين الذي اتضح انه عبدالرضا معاش وقد سبق ان تمت استضافته في مناسبات دينية عدة هنا في الكويت وانه ايراني الجنسية يتنقل بين ايران الكويت والعراق والبحرين والسعودية ولبنان دون ان يحمل أي شهادة تفيد بانه رجل دين وانه مصرح له القاء محاضرات دينية.
وعليه اكدت المصادر ان الامر تم احالته الى الاجهزة الامنية للتحقيق فيه وفي كيفية دخول رجل بهذه الصفات دون مسوغ يتيح استضافته لالقاء محاضرات دينية.


==================================


ردود الفعل النيابية اتسمت بالغضب

الحريتي يستنكر والعمير يسأل عن محاضرة الخلوة الشرعية!


المحاضرة التي اقيمت في ثانوية خالدة بنت الاسود بما كانت عليه بعد خروج على الذوق العام وابجديات التربية كانت مادة ساخنة في الساحة النيابية حيث دعا النائب حسين الحريتي وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي د.موضي الحمود الى تحمل مسؤوليتها السياسية تجاه هذه الندوة والتحقيق في الامر لمعرفة الحقيقة مؤكدا ان المجتمع الكويتي محافظ ولا يقبل مثل هذه الامور.
وقال الحريتي للصحافيين في مجلس الامة، وجهت اسئلة لوزيرة التربية بشأن ما حصل في ثانوية خالدة بنت الاسود للبنات، التي فوجئنا بأنها اقامت ندوة تحدث خلالها رجل دين ما لا يتناسب مع سن الطالبات القاصرات في العمر، مشيرا الى ان ما حدث امر مرفوض مبينا انه حتى وان كان هناك اذن من قبل الوزارة او المنطقة التعليمية فان الامر مرفوض ولا يجوز ان يحضر رجل امام الطالبات ويتحدث عن امور لا تتناسب مع اعمارهن مشددا على انه كان من الواجب الاستعانة به بواعظات والمدرسات للقيام بهذا الدور.
واشار الى ان مديرة منطقة حولي التعليمية ابلغت بانها استمعت الى شريط الندوة، ووعدته بان يكون التقرير موجودا على طاولة الوزيرة نهاية دوام الامس، مؤكدا انه على وزيرة التربية ان تتحمل مسؤوليتها السياسية «فنحن في مجتمع مسلم ونحافظ على الثوابت الاسلامية ولا نقبل مثل هذه الامور».
جاء ذلك فيما وجه النائب علي العمير سؤالا الى وزيرة التربية د.موضي الحمود عن صحة دخول وافد لثانوية بنات بمنطقة سلوى والقائه محاضرة عن الخلوة الشرعية دون علم المنطقة التعليمية كما سأل عن الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بحق مديرة المدرسة وذلك الوافد!

================================



ضرب معلم لطلبة حالة فردية ونعتز بجميع معلمينا

التربية: متمسكون بالقواعد المنظمة للأنشطة.. ونتحمل مسؤولية أي خروج عن الموضوع

كونا: اكدت وزارة التربية حرصها على اتباع النظم والاجراءات المعتمدة من الوزارة بشأن دعوة أي محاضر الى المدارس بما تحدده المنطقة التعليمية من موضوعات وأسماء للمحاضرين «مع تحمل المسؤولية الكاملة للمدرسة في حال خروج أي محاضر عن مضمون الموضوع المحدد طرحه ومناقشته».
وقالت الوازرة في بيان صحافي أمس انه تم عقد اجتماع مجلس مديري عموم المناطق التعليمية برئاسة وكيل وزارة التربية تماضر السديراوي حيث اكد المجلس الحرص على ربط المدارس بالقضايا الاجتماعية والعلمية والتوعوية «ضمن القواعد المحددة لذلك وعدم الخروج عليها».
ونقل البيان عن المجلس تأكيده حرص الوزارة على التمسك بالنظم وتفعيل الاجراءات والتأكيد على ضرورة التزام المدارس بالموضوع بما يتوافق مع الاسس التي حددتها المنطقة التعليمية ممثلة بالانشطة التربوية.
واضاف ان المجلس ناقش كذلك موضوع ضرب احد المعلمين لعدد من الطلبة في الفصل في احدى مدارس التعليم الخاص مسجلا اعتزازه بكافة المعلمين من جميع الجنسيات، ومؤكدا ان ما حصل «يعتبر حالة فردية يجب ان تعالج ضمن اطارها».
واوضح ان الادارة العامة للتعليم الخاص «اتخذت العقوبة بحق المعلم وفصله من المدرسة وذلك حفاظا على سلامة ابنائنا في المدارس الحكومية والخاصة والمؤسسات التعليمية» مؤكدة اهمية اتباع المنهج التربوي السليم والبعد عن العنف اللفظي او الجسدي في كافة ال

الوطن الكويتيةhttp://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=99688
 

cuccl_1

عضو فعال
أقول الحادثة صار في منطقة سلوي بس أسد السنه ما يعرف هذا بدائرتي أو هذا من قبيلتي أسد السنه حق الكويت كلها لكل العوائل والقبائل السنه
130147225521.png
 

>>استبرق<<

عضو فعال
أقول الحادثة صار في منطقة سلوي بس أسد السنه ما يعرف هذا بدائرتي أو هذا من قبيلتي أسد السنه حق الكويت كلها لكل العوائل والقبائل السنه
130147225521.png



كثر الله من امثالك يا بو عبدالله


فعلا الناظره لازم لها عقاب رادع عشان ما يتجرأ غيرها

=)
 
اسال الله سبحانه وتعالي أن ينصر أخواننا في سوريا على هالنصيري ويكفينا شر اهل التقيه الصفويين الرافضيه ويجعل كيدهم في نحورهم ويشغلهم في انفسهم ..

يامسلمين لحد يسكت على افعال الصفويه الامر خطير جداا جداا والله لاتستهنون بالامور .. نبي لنا ارجال يهابهم الشيطان .. على افعالهم هذا الهيبه ساقطه ..
 

kwt.store

عضو مخضرم
حسبي الله عليها ونعم الوكيل

تريد هالمديرة العار على السلك التعليمي تشويه الاجيال القادمة
 
أعلى