المسلم: كتلة التنمية اول المتحدثين باستجواب الفهد

'التنمية' أول المتحدثين المؤيدين لإستجواب الفهد





تكبير الخط

28/3/2011 الآن - المحرر البرلماني 12:07:40 PM​



أعلن النائب د.فيصل المسلم عن حديث كتلة التنمية والإصلاح مؤيدة لإستجواب نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد الصباح في جلسة 5 أبريل المقبل.
وكان النائبان مرزوق الغانم وعادل الصرعاوي قدما استجوابا للفهد الأسبوع الماضي من 4 محاور، يختص اولها ب 'التفريط بالمال العام من واقع المخالفات الدستورية والقانونية والتجاوزات المالية التي شابت طرح بعض المناقصات في المؤسسة العامة للرعاية السكنية' فيما يختص المحور الثاني ب'تسهيل الاستيلاء على المال العام والاضرار به من واقع المخالفات الدستورية والقانونية لعقد المجلس الاولمبي الاسيوي'.
اما المحور الثالث فيتضمن 'مخالفة القوانين ذات العلاقة بالخطة الانمائية وتضليل الرأي العام' فيما يشير المحور الأخير الى ما اسماه المستجوبان ب'مخالفة القوانين الوطنية وضياع هيبة الدولة والاضرار بسمعة الكويت ومحاولة ايقاف النشاط الرياضي دوليا'.
للمزيد من التفاصيل، أنظر إلى الرابط أدناه:
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?cid=30&nid=70391



 

ملسون1

عضو ذهبي
أنتظر بفارق الصبر موقف الحويله اللي دافعت عنه يالمسلم وتعلي صوتك علىالجمهور علشان خاطر الحويله
 

المشعان2

عضو بلاتيني
فيصل لم يدافع عن الحويلة لكن كان موقفه واضح قال بالحرف الواحد كل عضو يتحمل أخطائه ثانيا الوضع كاد ينفجر لولا تدخل فيصل المسلم لان وقتها كان راح تخرب الندوة والسبب الحويلة توقع الحويلة يستحق تخرب الندوة عشانه ماأظن !!
 

DK-21

عضو بلاتيني
نبيك يا دكتور فيصل ممثل عن التنميه والاصلاح في الاستجواب الاهم وهو استجواب الشعبي لرئيس الحكومه
 
أعلى