شفيكم !!

شصاير ؟

شفيكم ؟

عسى ما شر ؟

صالح عاشور زعلان ؟

فيصل الدويسان يبي يستجوب ؟

شفيه صالح معصب ؟

منو مضايق فيصل ؟

ليس امام رئيس مجلس الوزراء سوى ان يعتذر لهما علنا حتى ينقذ نفسه

لا تعتذر يا رئيس الوزراء داخل الغرف المغلقة

اعتذر لهما بالعلن فلا بأس من الاعتذار

ولكن قبل ان تعتذر لهما

اعتذر من خادم الحرمين الشريفين

الذي لو لم يفتح حدوده لما اصبحت انت رئيسا للوزراء​

الشكوي-لله

عضو مميز
بكل اختصار يا عزيزي

الحكومه عرفت فعلا منو الي بصفها ومنو الي يقلقس وله الف وجه

يضحك بوجه الحكومه ويلدغها من ظهرها

فاكيد بتصحح هالغلطه الكبيرة الي زعلت النواب الي ذكرتهم

AlBadel

عضو مخضرم
صدقت الأعتذار داخل الغرف المغلقة مرفوض
وأما علنا فهي صعبه لسبب لا يمتلك قدرة المواااجهة وإختيار الكلمات
أما بخصوص إعتذاره للسعودية فهو مرفوض لأن رئيس حكومتنا معروف مسبقا
فضاءه وجغرافية سياسته

صدقت الأعتذار داخل الغرف المغلقة مرفوض
وأما علنا فهي صعبه لسبب لا يمتلك قدرة المواااجهة وإختيار الكلمات
أما بخصوص إعتذاره للسعودية فهو مرفوض لأن رئيس حكومتنا معروف مسبقا
فضاءه وجغرافية سياسته

يجب ان يتعدل فضاءه و تتعدل جغرافية سياسته

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
يا اخوي دستورنا سورنا يارعاك الله اتوقع اما ان يسحب استجوابه بعد ان تقدم حكومتنا الموقره تنازلات حق طالح كافور ، او ان يقدم الاستجواب ولم يقدر يحصل على عشرة اسماء مع طرح الثقة ، وانا كذلك اطالب جميع الاعضاء الشرفاء وعلى رأسهم الشيخ محمد هايف والتكتل الشعبي عدم طرح الثقة في وزير الخارجية ، حتي يقعد طالح مذموما مدحورا ، لانه يريدها فتنة طائفية ، ويريد تخريب العلاقات مع البحرين ، شكله طالح صاحب قناة الظلمات فقد صوابه بعد اتصال المدعو عبدالله الشلاحي على قناة البحرين ، اذا تعرفه هذا الرجل سلم عليه سلام كثيرا ، وتقبل تحياتي ..........

يا اخوي دستورنا سورنا يارعاك الله اتوقع اما ان يسحب استجوابه بعد ان تقدم حكومتنا الموقره تنازلات حق طالح كافور ، او ان يقدم الاستجواب ولم يقدر يحصل على عشرة اسماء مع طرح الثقة ، وانا اطالب جميع الاعضاء الشرفاء عدم طرح الثقة في وزير الخارجية ، حتي يقعد طالح مذموما مدحورا ، لانه يريدها فتنة طائفية ، ويريد تخريب العلاقات مع البحرين ، شكله طالح صاحب قناة الظلمات فقد صوابه بعد اتصال المدعو عبدالله الشلاحي على قناة البحرين ، اذا تعرفه هذا الرجل سلم عليه سلام كثيرا ، وتقبل تحياتي ..........

ان شاء الله ابلغه سلامك الغالي

بس تصدق انك كتبت عنه موضوع تنتقده ؟؟؟

انا ما ودي رئيس الوزراء يكون متضايق عشان جذيه اقترح عليه ان يعتذر علنا لصالح عاشور و محمود حيدر

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
يقدر يدز مسج للنواب

او أيميل

او يصرح علي الفس بوك

او علي تويتي

يعني تكون مو مباشره علشان لا ينحرج ويسبب احراج للقيادة الحكيمه

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
ان شاء الله ابلغه سلامك الغالي

بس تصدق انك كتبت عنه موضوع تنتقده ؟؟؟

انا ما ودي رئيس الوزراء يكون متضايق عشان جذيه اقترح عليه ان يعتذر علنا لصالح عاشور و محمود حيدر

يا اخوي كان العتب على قدر المحبه ، وانا مازالت انتظر وعدك الذي وعدتني إياه ، حتي تضع النقط على الحروف ، واذا سلمت على الرجال قوله تراك سببت ازمة دبلوماسية بين البلدين ، والمذيع بغىت تقطع رزقه ، بعد شنت حي الطرب هجوم على قناة البحرين العزيزه ، و اعتذر على هواء مباشره المذيع الشرقاوي على قناتهم الفاسدة ، وقال ما سمعت المتصل الكويتي عبدالله ،يقول انه سوف يشيل ناصر المحمد ، لانني كنت مشغول مع الكنترول ، ويقولون على ذمة على الرواي ، ان رئيس وزراء البحرين اعتذر عن ماورد في الحلقة ، الله يستر على صاحبنا لا يكون كبش فداء حق شلة طالح كافور وكوهين الكويت ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ...........

يا اخوي كان العتب على قدر المحبه ، وانا مازالت انتظر وعدك الذي وعدتني إياه ، حتي تضع النقط على الحروف ، واذا سلمت على الرجال قوله تراك سببت ازمة دبلوماسية بين البلدين ، والمذيع بغىت تقطع رزقه ، بعد شنت حي الطرب هجوم على قناة البحرين العزيزه ، و اعتذر على هواء مباشره المذيع الشرقاوي على قناتهم الفاسدة ، وقال ما سمعت المتصل الكويتي عبدالله ،يقول انه سوف يشيل ناصر المحمد ، لانني كنت مشغول مع الكنترول ، ويقولون على ذمة على الرواي ، ان رئيس وزراء البحرين اعتذر عن ماورد في الحلقة ، الله يستر على صاحبنا لا يكون كبش فداء حق شلة طالح كافور ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ...........

اعتقد الوعد بدأ نصفه الأول بتلفزيون البحرين ... و النصف الثاني خلال ايام قليلة جدا

لا تحاتي ... العلاقات الدبلوماسية ما راح تنقطع عشان متصل

لكن بالتأكيد راح تنقطع عشان السكوت عن استمرار عبث محمود حيدر و صالح عاشور

أعلى