سلطة بلا صوص !!

شصاير بالبلد ؟

الكل يبي يستجوب و الكل يبي الحكومة تستقيل ... شصاير ؟

أكيد البلد محسودة عشان منحة الألف دينار ... لذا أقترح أن يقوم رئيس الوزراء بمعية مكتبه و ديوانه بتبخير البلد من نفس المحل اللي إشتروا منه بخور بأربعة ملايين دينار !!

بصفتي مواطن كويتي و لي حقوق دستورية أعلن تأييدي لإستجواب النائب صالح عاشور لوزير الخارجية فلا بد أن تنكشف الحقائق للجميع .. لماذا رفضت البحرين إستقبال الفريق الطبي و لماذا تلفزيون البحرين الرسمي هاجم عاشور و حيدر بالإسم ؟

بالتأكيد أن هناك رسائل وصلت من البحرين و لم تكشف الحكومة عنها لذا لجأت إلى أسلوبها القديم في الغرف المغلقة ... لذا أرجو أن لا ننجرف وراء الطائفية و ننكر حق عاشور في قلب نظام الحكم بالبحرين !!
أما فيصل الدويسان فذلك الأسد الفصيح فإنني أنتظر إستجوابك على أحر من الجمر فوزير الإعلام يجب أن يكشف لنا دور المؤسسة الإعلامية الرسمية في القضايا المختلفة و خاصة التحذيرات من العاصفة الغبارية !!

أما كتلة العمل الوطني فإن إستجوابكم لن يموت حتى لو تحركت الكويت بأكملها ضده فوزير التنمية يجب أن يتم كشفه و البحث عن المليارات الضائعة و لو إستقالت الحكومة و عاد الفهد وزيرا للعدل يجب أن يتم إستجوابه .

أما كتلة العمل الشعبي فإستجواب رئيس الوزراء يجب أن يتم تقديمه يوم الأربعاء صباحا سواء في طلبات طرح ثقة أو لا ... فلا يمكن أن ننتظر أكثر من ذلك اليوم فقد حان موعد رحيل سموه بعيدا عن المسؤولية التي لم يكن أهلا لها !!

حال البلد حاليا سلطة بلا صوص يحلي طعمها لذا تحملوا عدم إكتمال جمال طبق السلطة​
 
أعلى