أيها النسوه حذارى من تلكم الشركات

World on Wheelz

عضو ذهبي
السلام عليكم

هالأيام قد كثرت الأتصالات من قبل شركات مقارها لا تتعدى غرفتين بأحدى عماير حولى أو السالميه (( بالعاده تغلق بعد أنتهاء عمليات النصب والأحتيال )) ويتم الأتصال على الحريم بالخصوص وذوى الغفله من الرجال (( يبينون من صوتهم )) ويتم تسويق الأوهام عن تلك الكوبونات السحريه التى تسوي من التراب كباب ..

فيتم أيهام النساء من خلال التلفون عن المكاسب المحققه والفوائد الجمه التى ستحصل عليها الحرمه عند شراءها لها .. فسوف تحصلين خصم هنيه وأعمال تجميل مجانيه هناك وعطور من أكثر المحلات شهره وأدوات مكياج بخصومات تصل ألى 3000% وتضبيط أسنان وتبييض وتمليس و100 درنفيس و خصم بالمطعم الفلانى ودخول للمنتجع العلانى ودراعه من فاطمه الحاى مجانى وتصليح سياره وعياره ما بعدها عياره وتلفون من أحدث الموديلات بخط مسبق الدفع (( هذه تحديدا كذبه كبيره حيث وعند ذهابك لأستلام التلفون ستفاجئين بأنه يتوجب عليكى أن تشتركى بالفواتير حتى تحصلين على التلفون وبأشتراكات سنويه ))

وعند وقوع الحرمه الرقله فى شرك وشباك تلك العناكب السوداء القلوب والضمائر فتستلم الكوبونات عن طريق المندوب الذى يوصلها لباب المنزل وبعد دفع الحساب وتصكير الباب ..

تتفاجأ المرأه الخبله بأن الكوبونات ليست سوي خداع وكلك .. فغالبها تطلب منك الأتصال بتلك المحلات المشاركه لحجز الموعد (( يتم تحديد المواعيد بكيفهم وبأيام ميته وبأوقات مستحيله كالصباح الباكر أو العصر بعد الغداء )) وغالب تلك المحلات المشاركه تقع فى دواعيس وحوارى وأزقه .. ولو تطلبين من الدوريه التابعه لمخفر المنطقه (( نظرا لعلمهم بتفاصيل المنطقه ودواعيسها )) وقلتلى للشرطى وصلنى لهذا المكان (( صالون - عيادة أسنان - ميكانيكي - محل حلويات )) فلما أستطاع الشرطى اليه سبيلا .

وأما محلات العطور الشهيره(( بيضون .. تناغرا .. جاشنمال .. ألخ )) فلن تجدى كوبونا واحدا يخصها والمحل الشهير الذى حدثوك عنه و يمكنك أستخدام الكوبون فيه هو من طقة عطور الطارش وأبن الوليد وأبن سيبويه .

على العموم اللى عندها من نفسها هقوه وتظن أنها قناصة فرص وتظن أنها بأشتراكها وشراءها لتلك الكوبونات فسوف تفوز فوزا عظيما ...

أطلب منها فقط عدم تسليم الفلوس للمندوب أو الشركه ألا بعد أخذ نظره على الكوبونات وما تحتويه ولا يغرها سماكة وحجم دفتر الكوبونات وطريقة طباعته ونوع أوراقه (( لا يساوي ثمن حبر طباعته )) .. ويفضل أن تقرأى البنود القصيره للعقد ..


خواتى .. بناتى .. خالاتى .. عماتى .. أمهاتى .. جداتى ..

لا تكن مصرقعات فتصبحن من النادمات .

اللهم أنى بلغت اللهم برني الذمه .
 

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
جزاك الله خيراً على التنبيه اخينا الفاضل ..

لا اظن ان النساء بهذه السذاجة فيبرمن صفقة مع سماعة الهاتف ..​
 

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
الله يجزاك خير
على التنبيه
مشكلتى
يدقوون على باستمرار
تنظيف بشره
جهاز التنظيف شركه رامبو
البشر للسيارات
الله ماعطانى صدر يوسع لهم
اسكره بالوجه
على طوول
المضحك بالامر
انهم يقولون
فزتى معانا
والحظ معروووف
:)
 
أعلى