النائب محمد هايف يطلب نقل المعركة مع ايران الي عقر دارها و دعم ثوار الاحواز

بشاركو

عضو بلاتيني
محمد هايف: تحرير الجزر ودعم استقلال الأحواز

1/4/2011 الآن - المحرر البرلماني

محمد هايفدعا النائب محمد هايف دول مجلس التعاون الخليجي إلى تبني ودعم حق ومطالبة الشعوب العربية في إقليم الاحواز بالانفصال عن الاحتلال الإيراني ودفع المجتمع الدولى باتجاه منحهم حق تقرير المصير من خلال الاستفتاء العام والمفاضلة في الاختيار بين التبعية الإيرانية العنصرية أو الاستقلالية وعودة دولتهم المحتلة وعاصمتها المحمرة تحت الإشراف الدولي للأمم المتحدة على غرار استقلال 'دارفور' في الجنوب السوداني وكذلك المطالبة باستعادة جزر دولة الإمارات المتحدة المحتلة من قبل الجمهورية الإيرانية.
وقال هايف في تصريح صحفي: 'آن الأوان لدول مجلس التعاون الخليجي للمطالبة باستعادة جزر دولة الإمارات المتحدة المحتلة من قبل الجمهورية الإيرانية ودعم جميع الحركات الاستقلالية لعرب فارس للانفصال عن طهران والعودة الى محيطها وأصولها العربية ومنها دعم حق شعب الأحواز العربي في استقلال إقليمهم المحتل منذ عام 1925 والانفصال عن إيران وذلك عن طريق تدويل هذه القضية وطرحها للاستفتاء الذي يتيح لأهلها حق تقرير المصير كما حدث في الجنوب السوداني'.
وأكد هايف أن الوقت قد حان لتخليص الشعوب العربية الرازحة تحت وطأة الاحتلال الإيراني والمضطهدة منذ عدة عقود فقط لان أصولها عربية وليست فارسية داعياً دول الخليج العربي الى تبني قضيتهم من خلال دفع المجتمع الدولي لطرح مسألة حق تقرير مصيرهم والانفصال عن الاحتلال الإيراني من خلال الاستفتاء الشعبي لإقليم الأحواز العربي وعاصمته المحمره.

جريدة الان
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=71125&cid=30
 

بشاركو

عضو بلاتيني
انها ضربت معلم من النائب محمد هايف هكذا ستعي ايران الدرس و ستعلم ان بيتها من زجاج فلا ترمي الاخرين بالحجر اذا حاولت التدخل في شؤن الخليج

ان مجرد التركيز الاعلامي على قضية الاحواز و مظلومية البلوش السنة و الاكراد و مجاهدي خلق و الاذريين

و انشاء اذاعات ناطقة بالفارسية و العربية و الاذرية و الكردية وقنوات فضائية كما تفعل ايران عبر قناة العالم والمنار ستجد ايران اتت الينا صاغرة و دعم الثوار بالمال و السلاح

و يا ايران العين بالعين و البادي اظلم و اتركي البحرين و الخليج لانكم اجبن البشر فقد اشربناكم الهزيمة الي اليوم
حين شرب الخميني كاس سم الهزيمة على يد العراق
والقوة في الحرب هو الاقتصاد و المال كما جاء في القرآن الكريم و سكاريب كوريا الجنوبيةلن تنفعك فنحن ابناء النبي ابراهيم واسماعيل عليهم السلام منا الانبياء وائمة ال البيت عليهم السلام و نحن امة الابطال منا

سيف الله المسلول و حيدر الكرار و جعفر الطيار و القعقاع وسعد بن الي وقاص و ابوبكر و عمر و عثمان و علي رضي الله عنهم اكبر امة فيها الابطال هم العرب



صور اعدام اهل عربستان الشيعة من بني كعب على يد الاحتلال الفارسي -

اعدام اهل عربستان الشيعة على يد الاحتلال الفارسي

1215687709.jpg



52664_hanein.info.jpg



52665_hanein.info.jpg



يتعرض الشعب العربي الاحوازي في عربستان الي صنوف القهر و القتل والاضطهاد على يد النظام الصفوي الفارسي الذي اعماه حقده العنصري لقتل ابناء الشعب العربي في الاحواز وفي ظل تدخلات ايران الصفوية في الشؤن العربية سيكون لزاما دعم نضال الشعب العربي الاحوازي و البلوش و الادريين و الاكراد و مجاهدي خلق في ايران ودعمهم بالمال و السلاح لتحقيق امرين اسقاط نظام الملالي الفارسي العنصري المعادي و كف يده عن التدخل في الشؤن العربية فنظام الملالي المفكك عرقيا و دينيا اذا تم دعم تلك القوميات سيصبح اسوء من الصومال وكذلك دعم نضال الشعوب في كل من عربستان و بولشستان و كردستان و الادريين و تحقيق مطالب مجاهدي خلق
 

بشاركو

عضو بلاتيني
منتظري: الجمهورية الإسلامية



ليست إسلامية



وخامنئي فقد شرعيته





التاريخ: 5/12/1430






المختصر / ينتقد آية الله العظمى حسين علي منتظري منذ سنوات عدة مرشد إيران الأعلى علي خامنئي،




ويقول إن البلاد ليست ديموقراطية إسلامية


كما يزعم النظام،



ويبدو أن أقوال منتظري هذه كانت تقع دوما على آذان صماء، لكن الآن هناك إيرانيون كثيرون، منهم زعماء سابقون، بدأوا يصغون إليه.




فقد برز منتظري اخيراً كزعيم روحي للمعارضة، وكخصم لا تستطيع الدولة إسكاته أو الزج به في السجن لما له من مؤهلات دينية مميزة بالإضافة للدور الذي لعبه في تأسيس الجمهورية،




فهو أبرز عالم ديني يحظى بالاعتراف على نطاق واسع في إيران، وكان من المتوقع أن يصبح زعيم البلاد الروحي لو لم يختلف مع آية الله روح الله الخميني زعيم ثورة 1979 وقائد إيران الأعلى حتى موته في 1989.




لكن بعد أن شنت الحكومة الايرانية حملة قمع ضد المحتجين على نتائج انتخابات الرئاسة في يونيو الماضي وضد حركة الاصلاح، بدأ منتظري يستخدم موقعه الديني لمهاجمة شرعية الحكومة.




يقول مهدي خلجي، الذي كان سابقا طالباً في معهد قم وهو اليوم من كبار أعضاء معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى:




هناك مفكرون ايرانيون كثيرون ينتقدون النظام من الناحية الديموقراطية،


لكن منتظري ينتقده من ناحية دينية محضة،


وهو أمر مؤذٍ جدا لان النظام يجادل بالقول:


ليس هناك ما يهم اذا لم أكن ديموقراطياً بما يكفي


وذلك لأني اسلامي على الاقل،


وعلى الرغم من هذا،


يقول منتظري ان الحكومة غير اسلامية.




لا لنظام القمع




فمن بيته الواقع في مدينة قم التي هي مركز التعليم الديني في ايران، يصدر منتظري المريض والضعيف - 80 سنة - بيانا رسمياً سياسياً اثر آخر ويساعد ذلك في ابقاء حركة المعارضة مستمرة على الرغم مما انتابها من تعثر.




فهذا الرجل الذي وصفه اية الله الخميني مرة بأنه «ثمرة حياتي»، يدين الآن الدولة التي ساهم في تأسيسها.




يقول منتظري في واحدة من اعنف تعليقاته


الموجودة على مواقع الانترنت:



«إن النظام السياسي المستند إلى القوة والقمع


والذي يغير أصوات الناخبين ويقتل ويعتقل،



ويستخدم أساليب التعذيب الستالينية،


ويراقب الصحف



ويزج الناس ونخبة المجتمع في السجون لأسباب زائفة،



ويرغمهم على الإدلاء باعترافات غير صحيحة



هو نظام مُدان وغير شرعي.





جدير بالذكر ان المرشد الاعلى الراهن في ايران آية الله علي خامنئي يمتلك مؤهلات دينية محدودة بالمقارنة مع آية الله منتظري




الذي يعتبر «مرجعا» والذي بلغ أعلى مكانة يستطيع رجل الدين الوصول اليها في مذهب الشيعة.



وهو ايضا مهندس مبدأ «ولاية الفقيه» الذي يشكل اساس النظام الديني الحاكم في طهران ومصدر شرعية المرشد الاعلى،



بل وعندما كان خامنئي طالبا، كان منتظري احد اساتذته.




لذا هو يستطيع ان يجرد خامنئي من شرعيته اكثر من اي شخص آخر على سطح الارض، وفقا لما يقوله خلجي.





مصداقية




بعض الخبراء في ايران يقول ان انغماس منتظري في السياسة اساء لمصداقيته الدينية هذا ان لم يكن قد قوضها، وانه لا يمتلك اتباعاً كثيرين مثل ما لدى آيات الله الآخرين.



لكن ثمة دليلاً يشير، برأي خبراء آخرين، الى ان الصراع الأخير زاد شعبية منتظري بين الايرانيين الشباب كما تحظى بياناته الدينية باهتمام لدى المتدينين.



وعلى الرغم من اعتقال آلاف المحتجين ودعاة الاصلاح الذي اشتكى الكثيرون منهم من التعذيب بل وحتى الاغتصاب، فشلت الحكومة في اسكات المعارضة التي قادها عدد كبير من رجال الدين الذين بنوا الجمهورية الاسلامية منذ آيامها الأولى ومنهم: مير حسين موسوي مرشح الرئاسة ورئيس للحكومة سابقا، مهدي كروبي مرشح الرئاسة ايضا ورئيس البرلمان سابقا ومحمد خاتمي الذي كان رئيساً لايران.




لقد تبنى هؤلاء جميعاً مواقف جديدة كان منتظري قد اعلنها منذ سنوات، فهم يقولون اليوم ان الشرعية تأتي من الشعب حتى في الدولة الدينية،



وان الحكومة لا تستطيع تحقيق مشروعيتها الا من خلال تأييد الشعب لها، كما ان شعبية الحاكم ورضا الناس عنه هما شرطان ضروريان لتمتعه بالشرعية.




وكان منتظري قد اكد على كل هذه النقاط الشهر الماضي رداً على اسئلة طرحتها عليه هيئة الاذاعة والتلفزيون البريطاني خلال لقاء معه.
والواقع ان الخلاف مع آية الله الخميني اصبح متعذرا اصلاحه في يناير 1988 عندما عارض اية الله منتطري اعدام السجناء السياسيين، وتحدي القيادة حينما طالبها بنشر الثورة من خلال القدوة وليس العنف،




ومن الواضح ان هذا ما دعا الخميني بعد ذلك لانتقاد منتظري في رسالة بعثها اليه ثم ضغط عليه لتقديم استقالته من منصبه كنائب له وخليفة محتمل.




ويعلق على هذا البروفيسور محمد ساهيمي المحاضر بجامعة «ساذرن كاليفورنيا» قائلاً: يتبين لنا مما حدث اي منتظري لم يكن راغبا ببيع نفسه من اجل البقاء في السلطة.




والآن، سعى منتظري لابقاء الضغط مستمرا على السلطة، وذلك باتخاذه خطوة لا سابق لها باعتذاره عن تأييده لعملية الاستيلاء على السفارة الأمريكية بطهران عام 1979،




بل وذهب اخيرا الى حد القول ان



«الجمهورية الإسلامية ليست إسلامية


ولا جمهورية،


وأن المرشد الأعلى فقد شرعيته».

==============




رسالة المرجع الرستكاري المسجون في ايران الي خامنئي

يتهم خامنئي بانه يقول انه له الحق لتعطيل التوحيد و يحلل الحرام

إن الحكومة و الرئاسة تتطلب سعة الصدر و التي للأسف هي ليست عندكم حتى بمقداره الأدنى، من هنا فإنكم لا تتحملون أحدا، و حتى الله سبحانه أيضا لا تتحملوه، ذلك لأنكم قلتم مرارا: "إن ولي الفقيه يستطيع أن يعطل التوحيد و يحل أي حرام، و يحرم أي حلال، و أن حضرة ولي العصر عليه السلام أيضا يجب أن يفدي نفسه للجمهورية الإسلامية".






فتوى صادرة عن منتظري حول سقوط الولاية بالضرورة والحكم الجائر


إثر تصاعد الانتفاضة العارمة للشعب الإيراني ضد نظام حكم الملالي الغاشم في يوم 9 تموز (يوليو)، أصدر السيد منتظري فتوى من مدينة قم (جنوبي العاصمة طهران) يوم 10 تموز تم نشرها اليوم (11 تموز) وتقضي بعزل خامنئي من منصبه كـ «الولي الفقيه» من دون ذكر اسمه معتبرًا أن ولايته «ساقطة بالضرورة وتلقائيًا» بسبب افتقارها للعدالة والأمانة وصوت غالبية أبناء الشعب، ووصف حكم خامنئي بأنه «جائر» و«ولايته» بأنها «جائرة».
وفي ما يلي موجز للأسئلة الموجهة إلى السيد منتظري وأجوبته عليها وفتواه ردًا على الأسئلة الخمسة التي وجهها إليه «محسن كديور» ونشرها موقع مكتب السيد منتظري وهي الآن في متناول أيدي الجميع:

السؤال الأول- ما هو الحكم في تولي مناصب تشترط بشروط ملزمة ومنها العدالة والأمانة والتدبير والكون مدعومًا بصوت غالبية أبناء الشعب، بعد سقوط هذه الشروط أكيدًا؟

الجواب - سقوط كل من الشروط المذكور يوجب بالضرورة سقوط الولاية وتولي الأمر الاجتماعي تلقائيًا ودون الحاجة للعزل والإقصاء، كما يفقد متولي المنصب نفاذ الأحكام الصادرة عنه...

السؤال الثاني- ما هو الواجب الشرعي على الناس تجاه هكذا متولين للمناصب؟

الجواب - إن متولي المناصب الذين فقدوا الأهلية شرعًا وعقلاً لتولي الأمر الاجتماعي هم معزولون ومقالون تلقائيًا عن مناصبهم وفقدوا تمامًا شرعية توليهم المناصب، وإذا بقوا على مناصبهم باللجوء إلى القوة أو الخدعة والتزوير فعلى الناس أن يعلنوا عدم شرعيتهم وعدم مقبوليتهم لديهم وأن يطالبوا بتنحيهم عن مناصبهم وذلك باختيار أفعل الطرق الممكنة وأقلها كلفة. ومن الواضح أن هذا واجب عام أي على الجميع سواء من الخواص وعامة الناس بقدر وعيهم واستطاعتهم ولا يجوز لأحد أن يتنصل من أداء هذا الواجب بأية حجة كانت. أما خواص المجتمع الذين هم أكثر الناس استطاعة وعلمًا بالشريعة والقانون ولهم مزيد من نفاذ الكلمة والوزن والمصداقية فعليهم مسؤولية أخطر وأكثر جسامة وعليهم أن يوحّدوا صفوفهم ويتواءموا ويتلاحموا في الفكر وإنشاء أحزاب وتنظيمات وتجمعات خاصة وعامة لتوعية وتبصير الآخرين وتزويدهم بالمعلومات ودلالتهم إلى الحل والطريق الأمثل.

السؤال الثالث- هل إن ارتكاب الذنوب الكبيرة التالية والإصرار عليها يؤدي إلى سلب «ملكة العدالة» وتحقق «ملكة الجور» أم لا؟:
الأمر بقتل النفوس والترهيب والتخويف المسلح وضرب وجرح الناس الأبرياء في الشوارع وسلب الحرية ومنع الإعلام والإخبار وفرض الرقابة على الأخبار وقذف المحتجين والمعترضين بتهم واهية والقول بأن «كل من يعارض المسؤولين والمتولين لإدارة الأمور هو عميل الأجنبي وجاسوس الأجانب»، وخيانة الأمانة الوطنية والاستبداد بالرأي والكذب والشهادة بالكذب...

الجواب - إن ارتكاب كل الذنوب المذكورة أو الإصرار على بعض منها هو من أبرز وأدل الشواهد والدلائل على فقد ملكة العدالة ويوجب الفسق والخروج الواضح عن العدالة وتترتب عليه أشد العقوبات في الدنيا والآخرة وهو المثال على الفساد وتشويه سمعة الدين والعدالة والقانون.

السؤال الرابع- هل التمسك بعبارات مثل: «حفظ النظام من أوجب الواجبات» يسوغ ويبرر الاعتداء والتطاول على الحقوق الشرعية للناس وهل يجوز التنصل من تنفيذ مبدأ «العدالة» بحجة رعاية «مصلحة النظام»؟ وفي هذه الحالة إذا خلط بعض المسؤولين (متولي المناصب) بين مصلحة النظام ومصلحتهم الشخصية، فما هو الواجب الشرعي على المؤمنين؟

الجواب - إن حفظ النظام ليس واردًا في حد ذاته وليس وجوبه وجوبًا نفسيًا. إن التمسك والتذرع بعبارة «حفظ النظام من أوجب الواجبات» ليس إلا الهروب إلى الأمام واستفراد القاضي أو دعوى أحادي الجانب.. إن السلطة القائمة على القمع والظلم والاعتداء على حقوق الآخرين والتصرف الغاصب أو الاستيلاء والاستحواذ بالغصب على أصوات الناخبين وتغييرها وحملات القتل والاعتقال والسجن وعمليات التعذيب العائدة إلى العصور الوسطى وإلى الحكم الإستاليني وخلق حالة من احتقان الأجواء وفرض الرقابة على الصحافة والإخلال في وسائل الاتصال أو عرقلة الاتصالات واعتقال وسجن المثقفين والنخب في المجتمع بحجج وذرائع واهية وفرض الإقرار بما لا وجود له في أرض الواقع خاصة في السجن أمر مدان رخيص لدى الشرع والعقل والعقلاء في العالم.
وجاء في الروايات والأحاديث الموثوق بها والمنقولة عن أهل بيت العصمة والطهارة أن الإقرار والاعتراف في السجن لا مصداقية له ولا نفاذ له شرعيًا وقانونيًا ولا يجوز الاستناد‌ إليه في إصدار الحكم.
إن الشعب الإيراني الأبي الواعي يعرف تمامًا حقيقة هذه الاعترافات المنتزعة التي قد سجّل تاريخ الحكومات الفاشية والشيوعية أمثلة ونماذج منها، كما يعرف أن هذه الاعترافات والمقابلات التلفازية المفبركة يتم انتزاعها بالقوة وبفعل التعذيب والتهديد بهدف التستر والتعتيم على حالات الظلم والجور والاضطهاد.
إن الآمرين بانتزاع مثل هذه الاعترافات والمقابلات الزائفة والمسؤولين عنه والمباشرين به هم مذنبون ومجرمون ويستحقون العقوبة الشرعية والقانونية.
إن الشاه قال إنه «سمع صوت ثورة الشعب» ولكن في وقت متأخر.. آمل أن لا يسمح المسؤولون ومتولو إدارة الأمور بأن تصل الأمور إلى حيث وصل الأمر للشاه، وإنما أن يتصرفوا بمرونة وتسامح وينزلوا في أسرع وقت عند رغبة شعبهم لأن منع الضرر هو الربح.

السؤال الخامس- ما هي العلائم الشرعية لـ «ولاية الجائر» وما هو واجب العلماء الأعلام وكذلك من بلغ سنّ الرشد من المؤمنين عند ظهور تلك العلائم؟

الجواب - إن الذي يتولى إدارة شؤون المجتمع ولكنه يرتكب هكذا مخالفات فهو جائر وولايته جائرة. كما ويجب على الناس جميعًا أن يلمسوا مخالفة الحكام المتعمدة للشريعة والقانون وأن يشعروا بها.. كما يجب توعية الآخرين أيضًا وعلى كل شخص أن يتحمل المسؤولية بقدر وعيه وقدرته تجاه حالات الظلم والاضطهاد وسلب حقوق الناس.. لا يمكن القناعة بأن ينادي إنسان بالعدالة ولكن لا يتخذ خطوة ملموسة وفعلية من أجل تحقيقها وتطبيقها أو أن يساوره الخوف أو يشغل الآخرين بالتسويف والتماطل أو بالتذرع بعدم القدرة وعدم الاستطاعة.. إن الخوف من المخلوق هو الشرك بالخالق العظيم.




حول الحكم الصادر عن منتظري بإقصاء خامنئي عن منصبه


مسعود رجوي – 10 تموز (يوليو) 2009


إن الحكم الصادر عن آية الله منتظري بأن ولاية خامنئي الظالمة وضرورة إقصائه عن منصبه وتأكيده على أن «الخوف من المخلوق شرك للخالق» وإنكار حق الشعب الإيراني المكبل في السيادة، يستحق التقدير.
إن أغلى ثروة للسيد منتظري في الدنيا و الآخرة أمام الله والشعب هي إقصاؤه من قبل خميني الدجال عن منصب النائب والخليفة له بسبب احتجاجه على مجزرة السجناء المجاهدين. إن الكف عن التعاون مع الظالمين وحكام الجور والظلم هو من واجب كل مسلم ومؤمن طبقًا للتعاليم والأحكام الصريحة للشيعة الجعفرية ونص الحديث المأثور عن الإمام جعفر الصادق (ع). فلذلك إن الإقصاء عن منصب الخلافة والنيابة لخلف حجاج بن يوسف في تاريخ الإسلام وإيران الحديث والذي هو خميني السفاح مصاص الدماء، يؤدي إلى الابتعاد عن العذاب ونار الجحيم في الآخرة. فما قال الله سبحانه وتعالى: «إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَ....... فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ».. نعم إن كثيرًا من الملالي والمدعين بأنهم رجال الدين يصدون عن سبيل الله ويسلبون وينهبون ويأكلون أموال الناس.
من المستحسن والمسوغ أن يقوم السيد منتظري البالغ من العمر حاليًا 87 عامًا ومن أجل نيله خير الدنيا والآخرة وتلافي ما فاته، أن يقوم قبل وفاته بمفاتحة الشعب الإيراني في الحقائق مخلصًا ولوجه الله، والحقيقة إنما هي غصب سيادة وحقوق الشعب الإيراني وسرقة الثورة المناهضة للملكية تحت عنوان ”ولاية الفقيه” التي هي وصمة عار ونظام يجب إزالته وطمسه تمامًا وبرمته عن صفحات التاريخ الإيراني وعن السمعة الطاهرة للدين الإسلامي الحنيف.. فإنه كما لم تكن نهاية للديكتاتورية الملكية إلا الزوال والسقوط، فإن مملكة الملالي المطلقة هي الأخرى محكومة بالزوال والفناء والسقوط واللعن الأبدي، كما قال السيد منتظري نفسه إن هذا النظام قد بيّض وجه سافاك الشاه في التعذيب والقتل والجريمة.
وفي هذا الإطار نأمل أن ينبذ السيد منتظري أي خوف في هذا المجال من المخلوق ومن الكفار والمشركين المعادين للحرية وسالبي حقوق الشعب الإيراني من أمثال خامنئي وأحمدي نجاد ليؤدي ويوفي بذلك ما عليه من الديون لإيران وللإسلام خاصة لأئمة الشيعة. ومن أجل أداء هذا الواجب أتمنى له دوام الصحة والعافية والنجاح وطول العمر.


مسعود رجوي


10 تموز (يوليو) 2009


 

بشاركو

عضو بلاتيني
ايران دولة ضعيفة اقتصاديا و مفككة عرقيا و مذهبيا و دينيا

فقد اسقط العرب حكم كسرى و حكم العرب بلاد فارس 600 عام

و هناك نبؤة نبوية باننا سنقاتلهم و ننتصر عليهم كما انتصرنا في ذي قار و القادسية وذات السلاسل


======

لقد تحالفت ايران مع اميركا لغزو العراق و افغانستان

و سيدور الزمان ليتحالف العرب مع الروم لاسقاط الفرس
ايران الي زوال ان شاء الله لانه منذ دعى النبي صلى الله عليه وسلم على كسرى بتمزيق ملكه لم تقم لايران قائمة الي اليوم حتى الاسرة البهلوية لم يستمر حكمها سوى الاب ثم الابن محمد ثم انقلبت عليه امريكا و اتت بالخميني من باريس بطائرة خاصة ثم اول رئيس لايران ابوالحسن بني صدر هرب من ايران بملابس نسائية الي باريس ملاحظة ما هو سر باريس و بدات دعوة الامام الحسين تنزل على الايرانيين
آية الله الشيخ صادق خلخالي أول حاكم شرع ورئيس محكمة الثورة بعد سيطرة رجال الدين على السلطة بإيران في فبراير (شباط) 1979،
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد الملكي وصارت التصفيات حتى للايرانيين في الخارج مثل رئيس وزراء ايران شاهبور بختيار اغتيل في باريس و بالمناسبة لم بمت الخميني الا بعد ان راي بعينه هزيمة ايران بنفسه و شرب كاس سم هزيمته على يد العراق ثم اتي خامنئي و اذاق الشعب الايراني الويل فصار قتل النساء بالشوارع مثل( ندا سلطاني ) كمثال و وصل الضرب و الاهانة الي المشايخ و السادة الشيعة على يد خامنئي فضرب كروبي و خاتمي و اغتصبت النساء و يلاط بالرجال في ايران و افتى رجل الدين الشيعي اية الله العظمى مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال و اغتصاب النساء المسجونين غير القتل لاهل السنة من البلوش و الاكراد و الاحوازيين
ايران دولة يمكن هزيمتها بدون حرب يمكن دعم مجاهدي خلق و الاكراد و البلوش و الاحوازيين و الاذريين ستجد ايران طارت من الخريطة بالمناسبة حتى حاكم ايران ليس فارسي انما اذري و نجاد يهودي كما قال كروبي .
يا اخوان الا تلاحظون ان بلاوي الشيعة كلها تكون علي يد مشايخهم و مراجعهم و هم غافلين عن الاجرام الذي يقوم به رجال الدين الشيعة ضدهم
خميني الذي اصر على استمرار الحرب العراقية الايرانية التي نتيجتها حوالي 300 الف ايراني
الشيخ خلخالي اعدم صفوة الجيش الايراني
خامنئي اغتصاب الرجال و النساء و الاعدامات على جميع فئات الشعب
هنيئا لكم بهولاء المراجع و رجال الدين ياموالين
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111
=====


ستصالحون الروم صلحا آمنا فتغزون انتم وهم ( ايران )

سنن أبي داود عن ذي مخبر ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ستصالحون الروم صلحاً آمناً ، فتغزون أنت وهم عدواً من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب ، فيقول: غلب الصليب ، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة ، وزاد بعضهم : " فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة " (1) .
1) مشكاة المصابيح : (3/18) ، حديث رقم : (5428) ، وقال محقق المشكاة الشيخ ناصر الدين الألباني : إسناده صحيح .

3 - قال جبير انطلق بنا إلى ذي مخبر رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فأتيناه فسأله جبير عن الهدنة فقال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ستصالحون الروم صلحا آمنا وتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم

الراوي: حسان بن عطية المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 2767
خلاصة حكم المحدث: صحيح

دولة فارس هي اليوم ايران

عموماً فتح إيران وارد في السنة بالصريح
((..ثم فارس.. ثم الدجال))
ستقول تم فتح فارس في عهد الفاروق ، سنقول لك
هذا حديث يختلف عن الفتح الأول لورود فتح الدجال فيه

والمعنى أن هذا يكون في آخر الزمان قبل خروج الدجال
فليس من المعقول وجود حرف العطف ثم في كل الفتوح
ويكون الزمن مديد جداً بين فتح فارس وفتح الدجال (يعني قتاله).

عن جابر بن سمرة عن نافع بن عتيبة - رضي الله عنهما -، قال: قال الرسول - صلى الله عليه وسلم -: (( تغزون جزيرة العرب، فيفتحها الله عز وجل، ثم فارس، فيفتحها الله عز وجل، ثم تغزون الروم، فيفتحها الله، ثم تغزون الدجال فيفتحه الله )) رواه أحمد ومسلم وابن ماجة.

والله تعالى أعلم..

وهذا سيكون قبل فتحها بئذن الله لقول عليه الصلاة و السلام دقق ماهو بالون الاحمر
عن ذي مخبر ، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "" ستصالحون الروم صلحا آمنا ، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب,فيقول: غلب الصليب,فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة "" . رواه أبو داود .

عن ذي مخبر بن أخي النجاشي أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ثم تصالحون الروم صلحا آمنا حتى تغزوا أنتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيقول قائل من الروم غلب الصليب ويقول قائل من المسلمين بل الله غلب فيثور المسلم إلى صليبهم وهو بعيد فيدقه وتثور الروم إلى كاسر صليبهم فيضربون عنقه ويثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة من المسلمين بالشهادة فتقول الروم لصاحب الروم كفيناك العرب فيجتمعون للملحمة فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا.

ثم عن غزو ايران ليس هو غزو فتح وتحكيم حكم الله وشريعته

وانما هو غزو من اجل السلامة من الشر الذي ينوي تملكه وهو السلاح النووي

والدليل قوله صلى الله عليه وسلم وتسلمون
 

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
اقسم بالله ان تلاقيهم من بكره يركعون لدول الخليج
ويقولون شبيك لبيك
ولكن للاسف نتعامل معهم بالطيب والطيب ما نفع فيهم
نبطن لهم الخير ويضمرون لنا الشر

الخليج يتفوق علي ايران بقوة الطيران
وهو الان اداة الحرب الرئيسيه
 

بشاركو

عضو بلاتيني
ايها الفرس يا امة الجبن و التقية نحن العرب ابناء ابراهيم و اسماعيل عليهم السلام ورثنا الشجاعة من ابانا اسماعيل الرامي و الكرم من ابانا ابراهيم عليهم السلام

قال النبي صلى الله عليه وسلم ارموا بني اسماعيل فان اباكم كان راميا

3316 حدثنا مسدد حدثنا يحيى عن يزيد بن أبي عبيد حدثنا سلمة رضي الله عنه قال خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم على قوم من أسلم يتناضلون بالسوق فقال ارموا بني إسماعيل فإن أباكم كان راميا وأنا مع بني فلان لأحد الفريقين فأمسكوا بأيديهم فقال ما لهم قالوا وكيف نرمي وأنت مع بني فلان قال ارموا وأنا معكم كلكم / البخاري
 
يا بو عبدالله الله يحفظك من شرور الصفويين و مكايدهم و الله انك من الناس اللي نفتخر فيهم .
وفعلا نشغلهم بأنفسهم و ننصر اخوانا اهل السنة في ايران .
 
تفكير سليم وعقلاني

وأيضا دعم الحركات السنيه المقاتله في أيران مثل جند الله

حتى تكف أيران عن التدخل في شؤون دول مجلس التعاون

ثم أن الوضع الأيراني الداخلي غير مستقر
وهذا يعزز فرصة نجاح هذا التوجه
 
أخي بشاركو أشكرك على جهودك وكتاباتك في الشأن الأيراني

ونريد أن نركز على الوضع الداخلي الأيراني الغير مستقر والمهزوز
سياسيا , أمنيا , أقتصاديا , أجتماعيا

تحياتي:وردة:
 

فهيدااان

عضو ذهبي
كلام ماخوذ خيره ومن اجل التكسب الانتخابي وهو يعلم انه مو قد هالكلام الفاضي
يا هايف ادع درع الجزيره لتحرير الجزر الاماراتيه ولنا الحق في ذلك وسنقف معك قلبا وقالبا
استرييييييييييييييييح عمي عمكم صدام حسين ماقدر

يظل الجبان جبان..بعد ترا ما تطنزت وايد كثر من هرطقاتك .
 

بشاركو

عضو بلاتيني
كلام ماخوذ خيره ومن اجل التكسب الانتخابي وهو يعلم انه مو قد هالكلام الفاضي
يا هايف ادع درع الجزيره لتحرير الجزر الاماراتيه ولنا الحق في ذلك وسنقف معك قلبا وقالبا
استرييييييييييييييييح عمي عمكم صدام حسين ماقدر
ههههههههههه نسيت ان الخميني لم يمت الا بعد ان شرب كاس سم الهزيمة على يد العراق
تحرير الاحواز لا يحتاج درع الجزيرة يا فهيم لان على العرب تبني قضية تحرير الاحواز و فتح مكاتب لممثلي عرب الاحواز في الدول العربية و الاعتراف بحقوقهم المشروعة في المحافل الدولية في التحرر من الاستعمار الايراني لعربستان و يتم تمويل و تجهيز الثوار بالمال بالتدريب و السلاح مثلما تفعل ايران في دعم حزب الله في لبنان كذلك المطلوب دعم البلوش و مجاهدي خلق و الاكراد و الاذريين.
 

بشاركو

عضو بلاتيني
تذكير باجرام نظام الملالي ضد الشعب الايراني

للقتيلة الايرانية ندى اغا سلطاني التي قتلتها الشرطة لانها عبرت عن رايها في الانتخابات الايرانية المزورة


front1.524590.jpg


صورة القتيلة الايرانية
ندى اغا سلطاني التي قتلتها الشرطة الايرانية


القمع ليس جديد في ايران


ما نراه من قتل واعتقال للمتظاهرين المسالمين في طهران

اجرام نظام الملالي في ايران ضد الشعب الايراني منذ انقلاب الخميني الي اليوم والشعب الايراني يعيش في بؤس وقتل عبر تصفية ضباط الجيش الايراني و رموز الشعب الايراني حتى الرئيس الايراني بني صدر السابق هرب من ايران و هو سيد ورئيس ايران فما هو حال الايراتي الفقير. والان ابطحي وهو معمم وسيد في السجن وابناء بعص المراجع معتقلين .


فمن جزار ايران الشيخ صادق خلخالي الي قتل المتظاهرين في شوارع طهران الي اغتصاب الموالين من الرجال والنساء في سجون الولي الفقية نائب المهدي المنتظر خامنئي

فنذكر ببعض جرائم نظام الملالي الذي يرفضه الشعب الايراني والذي يسيطر على الشعب الايراني من خلال القمع و السجون و التزوير .

جزار ايران القاضي الشهير الشيخ آية الله صادق خلخالي الذي اعدم اكثر من 1700 شخصية
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد في العهد الملكي، كان يشبه طفلا عاجزا عن تحريك أصابعه. وكثيرا ما كان يبكي في صمته معلنا ندمه على ما فعله بأمر زعيمه آية الله الخميني.


إنجازات جمهورية ايران الاسلامية :

1 جرائم قتل السّجناء السّياسيّين المعتقلين في السجون الجماعيّة .
2 اغتيال المعارضين السّياسيّين خارج إيران .
3 جرائم القتل السّياسيّة في إيران .
4 الظّلم السّياسيّ .
5 مساندة الإرهاب الدّوليّ و المحلّيّ .
6 انتهاك حقوق الإنسان في كلّ صنف .
7 نقص الحقوق المدنيّة .
8 ازدياد اعداد المقابر في إيران .
9 سجن الصّحفيّين و قتلهم .
10 انتهاك حقوق المرأة .
11 مراقبة المؤلّفات .
12 إجبار الايرانيّين للهرب من ايران ولجوء خمسة ملايين لاجئين خلال العالم و استنزاف العقول .
13 اضطهاد السنة والمسيحين والبهائيين واليهود
14 ظلم الأقلّيّات الدّينيّة .
15 ترشيح الإنترنت .
16 سرقة ثروة إيران من قبل الملّا و نقل الأموال إلى بالخارج .
17 دمار اقتصاد إيران .
18 الفقر الواسع الانتشار خلال إيران .
19 التّضخّم الشّديد .
20 خفض قيمة الرّيال الإيرانيّ .
21 زيادة البطالة والعاطلين عن العمل .
22 الزّيادة في معدّل الجريمة .
23 ترويج الفساد, الدّعارة و إدمان المخدرات .
24 أزمة الإسكان في إيران .
25 أزمة الصّحّة العامّة في إيران .
26 النّزاع مع الدّول المجاورة .
27 ايواء الارهابيين وتخطيط العمليات الارهابية ضد الدول مثل عملية اختطاف الطائرات مثل اختطاف الطائرة الكويتية الجابرية ومحاولة اغتيال امير الكويت وتفجيرات مكة المكرمة
28الحرب العراقية الإيرانية التي تتسبّب في ملايين القتلى والمصابين والمعاقين والمشرّدين .
29 صنع اسلحة الدّمار الشّامل والنووية وتهديد امن الدول المجاورة .
30 أزمة التّلوّث البيئيّة و الجوّيّة في إيران .
31دمار إيران وا نخفاض العملة الايرانية .
32 مهاجمة طلاب الجامعات وقتل عدد من الطلبة واعتقال اعداد اخرى
32التدخل في شئون الدول الاخرى والتجسس وتجنيد العملاء من خلال المبلغين الشيعة

=========
Post-Election-Riots-in-Iran.jpg



Post-Election-Riots-in-Iran.jpg



Post-Election-Riots-in-Iran.jpg



Post-Election-Riots-in-Iran.jpg




Post-Election-Riots-in-Iran.jpg




Post-Election-Riots-in-Iran.jpg



Post-Election-Riots-in-Iran.jpg
quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif


من جرائم النظام الايراني


اغتيال رئيس الوزراء الايراني السابق شاهبور بختيار في بارريس

هروب الرئيس الايراني السابق في عهد خميني ابو الحسن بني صدر الي باريس

الاقامة الجبرية لرجل الديني الشيعي المنتظري

سجن المفكر الايراني المعروف أغا جاري

قتل الصحفية الايرانية زهرة كاظمي

وفاة مدون ايراني شاب في السجن

توفي المدون الايراني الشاب اوميد رضا ميرسيافي الاربعاء في السجن حيث كان محتجزا بتهمة سب المرشد الاعلى للجمهورية.
وافادت منظمات حقوقية ان ميرسيافي، وعمره 25 عاما، هو "ثاني سجين سياسي يتوفى في سجنه في اسبوعين، بعد الناشط السياسي امير ساران".
ونقلت منظمة اخرى عن الدكتور هشام فيروزي، وهو طبيب معتقل في نفس السجن، ان ميرسيافي تناول جرعات زائدة من دواء كان يتبعه.
من جهته، قال محمد علي دادخاه محامي المدون الشاب ان سلطات السجن اتصلت به لتبلغه ان موكله "انتحر"، كما قال له الدكتور فيروزي "لابلاغه بانخفاض وتيرة دقات قلب اوميد. وانه نقل على الفور الى مصحة السجن غير ان الاطباء لم يأخذوا حالته مأخذ الجد وقالوا انه يتظاهر بالمرض."
وبحسب فيروزي فان المدون كان يعاني من الاكتئاب.
وعلى الفور، طلب الدادخاه فتح تحقيق في هذه القضية، الا ان اي ردة فعل لم تصدر بعد عن السلطات الايرانية.
وكانت محكمة قد حكمت على اوميد سيافي في نوفمبر تشرين الثاني بالسجن 30 شهرا بعد ان ادين بسب المرشد الاعلى للجمهورية وايضا مؤسس جمهورية ايران الاسلامية الامام الخميني.

موضوع من BBCArabic.com

http://news.bbc.co.uk/go/pr/fr/-/



منظمة العفو الدولية: بعد مرور 30عاماً على الثورة الايرانية استمرار انتهاك حقوق الانسان في ايران




قام مواطن ايراني بطلب حق اللجوء السياسي الي ماليزيا ولما لم تنفع محاولاته قام بحرق نفسه السؤال لو كانت ايران كما وعد الخميني الايرانين قبل سقوط الشاه بانه سيجعلها جنة هل صدق الخميني في وعده لهم طبعا لا فهاهم الايرانيون يهربون من ايران بعد ان حولها الخميني الي دولة يلفها الفقر والبؤس وبدافع من الياس يقوم احد الايرانيين الهاربين من ايران بحرق نفسه طلبا للجوء السياسي و ربما بسبب الخلفية المجوسية لاهل ايران اختار وسيلة الانتحار بالنار لانها مقدسة لدي الفرس .
في حين يقوم النظام الايرانيي بتوزيع اموال الشعب الايراني ودفعه لحزب الله فرع لبنان ليربي اعضاء الحزب كروشهم من اموال الشعب الايراني ويعيش الشعب الايراني في فقر مدقع وعلى غيرها من النظمات التي يدعمها النظام الايراني على حساب قوت الشعب الايراني الفقير

===
n_pg01gulam.jpg


مواطن ايراني يشعل النار بنفسه طلبا للجوء السياسي

نص الخبر

كوالا لامبور : مات طالب اللّجوء السّياسيّ تسع ساعات بعد أن وضع نفسه المشتعلة أمام المتفرّجين المذهولين خارج وكالة لاجئين الأمم المتحدة هنا أمس .

غلام حسن أنواري من ايران , البالغ من العمر خمسون سنة أحرق نفسه في محاولة يائسة لسحب الانتباه لمعاملات أعماله الفاشلة, الدّقائق بعد التّهرّب من تاكسي في مكتب المفوّضيّة العليا التّابعة للأمم المتّحدة للاجئين ( المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة ) في جالان بكيت بيتالينج .


=====

اغتصاب الذكور والاناث من الاصلاحيين في سجون ايران الشيخ مهدي كروبي
--------------------------------------------------------------------------------
زعيم حزب أيراني معارض: انتهاكات جنسية في السجون الإيرانية

طهران - قال زعيم حزب "اعتماد ميلي" (الثقة الوطنية) الإيراني المعارض على الموقع الالكتروني للحزب إن بعض السجناء السياسيين من الشباب الذين اعتقلوا خلال الاحتجاجات التي اندلعت عقب الاعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية في إيران ، تعرضوا لانتهاكات جنسية خلال فترة اعتقالهم.

ونقل مهدي كروبي عن معتقلين أطلق سراحهم قولهم إن بعض الفتيات تعرضوا لعمليات اغتصاب عنيفة داخل السجن أدت إلى تهتك أعضائهن التناسلية.
وقال كروبي في خطاب وجهه إلى رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام ، على أكبر هاشمي رافسنجاني ، إن الشباب الذكور تعرضوا أيضا "لاغتصاب وحشي".
وأضاف أن الانتهاكات الجنسية أدت إلى حدوث اكتئاب ومشكلات نفسية خطيرة بين الضحايا.
وأوضح موقع "اعتماد ميلي" الالكتروني أن الخطاب أرسل إلى رافسنجاني منذ عشرة أيام مضت ، بيد أن الرئيس السابق ، الذي ينتمي للمعارضة هو نفسه ، لم يرد على خطاب كروبي ، مما دفع الى نشر محتوى الرسالة على شبكة الإنترنت.
وأدت الاحتجاجات إزاء ما تردد بشأن حدوث تزوير في الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 حزيران/يونيو الماضي إلى اعتقال ما يربو على ألف متظاهر أطلق سراح معظمهم ، بيد أن أكثر من 100 شخص لا يزالون في السجون.
واحتجز بعض السجناء في سجن كهريزاك جنوب العاصمة الايرانية ، والمعروف باسم "جوانتانامو طهران" ، والذي أغلق الشهر الماضي لافتقاره للمعايير الضرورية لحقوق المعتقلين.
وأكد رئيس الشرطة إسماعيل أحمدى مقدم اليوم الأحد وجود انتهاك نفسي داخل سجن كهريزاك ، قائلا " هناك بعض الانتهاكات في هذا المركز وبعض المسئولين هناك لا يتبعون التعليمات".
وقال رئيس الشرطة إنه القي القبض على رئيس السجن ثم طرده من الخدمة ، كما طرد اثنان من حراسه من الخدمة.
وأكد أيضا النائب العام الإيراني قربان علي دوري نجف ابادي ، وجود انتهاكات نفسية في سجن كهريزاك ، واصفا إياها بأنها " لا مبرر لها" وطالب بمعاقبة المسئولين عن سوء معاملة السجناء.

الاحد 09 غشت 2009
 

Shja3

عضو مخضرم
هذي الخطوة مايفعلها اللااخوان نورة لثقل وزن المملكة الدولي ....والاعلام القطري يولع الساحة العالمية ...وباقي الدول تستغل علاقاتها الدولية وستجدون ايران جالسة تحت القدم الخليجي
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هي دعوة لتنظيم القاعدة للدخول والعمل في الخليج العربي

محمد هايف: تحرير الجزر ودعم استقلال الأحواز

1/4/2011 الآن - المحرر البرلماني

محمد هايفدعا النائب محمد هايف دول مجلس التعاون الخليجي إلى تبني ودعم حق ومطالبة الشعوب العربية في إقليم الاحواز بالانفصال عن الاحتلال الإيراني ودفع المجتمع الدولى باتجاه منحهم حق تقرير المصير من خلال الاستفتاء العام والمفاضلة في الاختيار بين التبعية الإيرانية العنصرية أو الاستقلالية وعودة دولتهم المحتلة وعاصمتها المحمرة تحت الإشراف الدولي للأمم المتحدة على غرار استقلال 'دارفور' في الجنوب السوداني وكذلك المطالبة باستعادة جزر دولة الإمارات المتحدة المحتلة من قبل الجمهورية الإيرانية.
وقال هايف في تصريح صحفي: 'آن الأوان لدول مجلس التعاون الخليجي للمطالبة باستعادة جزر دولة الإمارات المتحدة المحتلة من قبل الجمهورية الإيرانية ودعم جميع الحركات الاستقلالية لعرب فارس للانفصال عن طهران والعودة الى محيطها وأصولها العربية ومنها دعم حق شعب الأحواز العربي في استقلال إقليمهم المحتل منذ عام 1925 والانفصال عن إيران وذلك عن طريق تدويل هذه القضية وطرحها للاستفتاء الذي يتيح لأهلها حق تقرير المصير كما حدث في الجنوب السوداني'.
وأكد هايف أن الوقت قد حان لتخليص الشعوب العربية الرازحة تحت وطأة الاحتلال الإيراني والمضطهدة منذ عدة عقود فقط لان أصولها عربية وليست فارسية داعياً دول الخليج العربي الى تبني قضيتهم من خلال دفع المجتمع الدولي لطرح مسألة حق تقرير مصيرهم والانفصال عن الاحتلال الإيراني من خلال الاستفتاء الشعبي لإقليم الأحواز العربي وعاصمته المحمره.

جريدة الان
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=71125&cid=30


احلى شي

حتى يتقوى الشيعة ويتحقق الهلال الشيعي المنشود

الشيعة من كل مكان من الكويت شمالا جنوبا شرقا وغربا

وتصبح الكويت جزء من هذا الهلال الشيعي ويتقوى تنظيم القاعدة في الخليج العربي

وتبدأ العمليات الجهادية
 

الرائـع

عضو مميز
يجب استعادة الاراضي والجزر العربيه المحتله من قبل قوات الاحتلال المجوسي الفارسي الايراني
يجب الذهاب الى ابعد مدى والمطالبه بها في كل القنوات العالميه والحقوقيه وعدم السكات عنها
يجب ان يعرف الفرس الانجاس حجمهم الطبيعي بالمنطقه ويجب على العالم ان يدوس على راسهم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يجب استعادة الاراضي والجزر العربيه المحتله من قبل قوات الاحتلال المجوسي الفارسي الايراني
يجب الذهاب الى ابعد مدى والمطالبه بها في كل القنوات العالميه والحقوقيه وعدم السكات عنها
يجب ان يعرف الفرس الانجاس حجمهم الطبيعي بالمنطقه ويجب على العالم ان يدوس على راسهم


كلامك مخالف للاتفاقيات الدولية وقد تقدم للمحاكمة الدولية بتهمة اثارة فكرة التطهير العرقي

والقومي.
 

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
بخصوص اقتراح الفاضل وعلى صله بالموضوع

تذكر تقارير ويكيليكس التي تقول ان المخابرات المصرية قد جندت عملاء في العراق وسوريا

ردا على التهديد الايراني لها والتدخل السافر في شئونها وقد أبلغ عمر سليمان امريكا بذلك ,,,

فعلا المنطقة بحاجة الى تنسيق (عربي ) على قائمتهم الدول المتضررة في الخليج و مصر واليمن

لدعم و مواجهة هذا الاعتداء الصفوي ثم ادخال الحلفاء في تركيا وباكستان لتدمير الخطط الصهيونية والمجوسية على الاسلام
 
أعلى