تزوج اجمل بنات الوطن العربي سوريه ولا لبنانيه ولا مغربيه وشوف الفرق؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسج الورود

عضو مخضرم

ممكن أشارك ولا وحدة من البنات تزعل مني :eek:

أدري إني غثة في هذا المنتدى :cool:

لكن بأقول وأفوّض أمري إلى الله :باكي:

السوريات واللبنانيات والمغربيات أقمار ..

والله يوفقك أخي المحاور خذلك منهم ومن ترضى دينها وخلقها وجمالها معاً إن كانت

رغبتك ..

حتى السعوديين الله يستر عليكم علشان ما أحد يفهمني غلط

ولا تزعلون الكويتيات والسعوديات يا حلاتهم :p

الحقيقة فوق كل شيء:cool:

هذا والله أعلم

لن اقبل بغير بنت عمتي :eek:

معشوقة بالصدق والنية اطيب من المسك والعنبر عطني من الخد حربية :eek:

وش بنات سوريا ولبنان والمغرب الله يرحم لي والديك , الله يكرم بناتنا عنهم , هذولك من تصك الخمس والثلاثين تحس ان عمرها فوق الستين

انا متعصب لبنات الوطن , ما انكر فيه مزايين في الدول اللي ذكرتها , لكن مو بالدرجة اللي قاعد تتكلم فيها وكأنهم الحور العين والله فيه وياكثرهم من بناتنا يطقون لهم بأصبع مثل بنات جنوب غرب المملكة ماشاء الله فيهم جمال رباني لكن ماهم سبيل يشوفهم الرايح والجاي في بيوت اهلهم ولا تطلع الا لبيت زوجها ومثل بنات حمران النواظر والعنوز وغيرهم انا اتكلم عن بنات الجزيرة العربية كلهم, واذا تبي الجمال خل عنك سوريا ولبنان والمغربو خرابيطهم , بنات المكسيك لا يعلى عليهم :p

بنت المملكة

عضو مميز

وش بنات سوريا ولبنان والمغرب الله يرحم لي والديك , الله يكرم بناتنا عنهم , هذولك من تصك الخمس والثلاثين تحس ان عمرها فوق الستين

انا متعصب لبنات الوطن , ما انكر فيه مزايين في الدول اللي ذكرتها , لكن مو بالدرجة اللي قاعد تتكلم فيها وكأنهم الحور العين والله فيه وياكثرهم من بناتنا يطقون لهم بأصبع مثل بنات جنوب غرب المملكة ماشاء الله فيهم جمال رباني لكن ماهم سبيل يشوفهم الرايح والجاي في بيوت اهلهم ولا تطلع الا لبيت زوجها ومثل بنات حمران النواظر والعنوز وغيرهم انا اتكلم عن بنات الجزيرة العربية كلهم, واذا تبي الجمال خل عنك سوريا ولبنان والمغربو خرابيطهم , بنات المكسيك لا يعلى عليهم :p
كلامك حلووووووووووووو ياحربي
بس ليش ماذكرت
ذباحة الحايل لطامة العايل

syassi

عضو
مادري عاد من تكون عشان تبي وحدة حلوة توم كروز ولا براد بيت
ولله جني اتخيل شكلك قمة الجكر
ههههههههههههههههههه

عزيزة النفس

عضو ذهبي

ههههههههههههههههههه

ما يتكلم بهالطريقه الا الجيكر وعنده عقده من الجكر اللي عنده

فاتح كذا موضوع بنفس الطريقه ياليت يحطلنا صورته خلينا نشوفه منو هذا اللي يتكلم على بنات خلق الله جذي

كلامك حلووووووووووووو ياحربي
بس ليش ماذكرت
ذباحة الحايل لطامة العايل

انا ذكرت اللي جاء على بالي يوم اكتبها وختمتها وقلت اقصد كل بنات الجزيرة لأن ماقدر اصف كل القبايل جنب بعض :D

على العموم الكل فيه الخير والبركة

بنت المملكة

عضو مميز

فاتح كذا موضوع بنفس الطريقه ياليت يحطلنا صورته خلينا نشوفه منو هذا اللي يتكلم على بنات خلق الله جذي

قسم بالله العظيم ترى وسييييييييييييييييييييم

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

ههههههههههههههههههه

هذا هجوم شخصي ع الرجل مايجووز

قوانين الشبكة ماتسمح

أعرابي

عضو بلاتيني
وانا معاك بكل كلمه
تزوج لبنانيه او مغربيه او اللى تعجبك
ذوقك واختيارك وانت حر
ورايك بالخليجيه او الكويتيه تحديدا
لا يعنينا لان غيرك ينظر لهم
بكل احترام وتقدير
ولا تعتقد ان الكويتيه بتموت اذا انت ما اخترتها
الا اذا تشوف نفسك براد بيت او جورج كلونى
وانصحك بسماع اغنية
قول عنى ما تقول
عاد انت كملها
باى لهجه او لغه تعجبك:)

الف شكر عالمشاركه وكلامج كله عدل "يمه"

أعرابي

عضو بلاتيني

ممكن أشارك ولا وحدة من البنات تزعل مني :eek:

أدري إني غثة في هذا المنتدى :cool:

لكن بأقول وأفوّض أمري إلى الله :باكي:

السوريات واللبنانيات والمغربيات أقمار ..

والله يوفقك أخي المحاور خذلك منهم ومن ترضى دينها وخلقها وجمالها معاً إن كانت

رغبتك ..

حتى السعوديين الله يستر عليكم علشان ما أحد يفهمني غلط

ولا تزعلون الكويتيات والسعوديات يا حلاتهم :p

الحقيقة فوق كل شيء:cool:

هذا والله أعلم

كبير يانسج الورود من يومك:وردة:

الصراحه ساعات "تعور" وتصدق اني اصبحت ما اعتبر نساء البلد نساء ولما اشوف بنات لبنان

والمغرب اقول سبحان الي خلق وفرق:confused:

أعرابي

عضو بلاتيني

اهلا بالزميل الجمال عند بلاد الشام والمغرب متوفر لا نقص على بعض ولانجامل اما بنات الكويت

الجمال فيهم نادر والمحتشمه موجوده بكل مكان لانعمم وحلوة بنات المكسيك;)

اهلا بالزميل الجمال عند بلاد الشام والمغرب متوفر لا نقص على بعض ولانجامل اما بنات الكويت

الجمال فيهم نادر والمحتشمه موجوده بكل مكان لانعمم وحلوة بنات المكسيك;)

انا ماقلت ماعندهم جمال بس بالنسبة لي ماني قادر ابلعهم بصراحة :D, جمالهم بعيني مو شئ بالنسبة لبنات شبه الجزيرة.

بعدين كيف تحكم بأن الجمال في بنات الكويت نادر , ماعتقد انك شايف بنات الكويت كلهم , رأيك مجحف بصراحة , بنات الكويت فيهم اعراق كثيرة وكل عرق له مميزاته بنات من اصول ايرانية وعراقية وبنات اصولهم من نجد وحساوية كل هذولي مافيهم الا القليل من الزين؟

بنات المكسيك حاجه ثانية لأنهم يذكروني في بنات شبه الجزيرة وهم ابعد مايكونون عن الشام :إستحسان:

أعرابي

عضو بلاتيني
انا ماقلت ماعندهم جمال بس بالنسبة لي ماني قادر ابلعهم بصراحة :D, جمالهم بعيني مو شئ بالنسبة لبنات شبه الجزيرة.

بعدين كيف تحكم بأن الجمال في بنات الكويت نادر , ماعتقد انك شايف بنات الكويت كلهم , رأيك مجحف بصراحة , بنات الكويت فيهم اعراق كثيرة وكل عرق له مميزاته بنات من اصول ايرانية وعراقية وبنات اصولهم من نجد وحساوية كل هذولي مافيهم الا القليل من الزين؟

بنات المكسيك حاجه ثانية لأنهم يذكروني في بنات شبه الجزيرة وهم ابعد مايكونون عن الشام :إستحسان:

الناس اذواق بس اتمنى انك ماجاملهم

نسج الورود

عضو مخضرم
كبير يانسج الورود من يومك:وردة:

الصراحه ساعات "تعور" وتصدق اني اصبحت ما اعتبر نساء البلد نساء ولما اشوف بنات لبنان

والمغرب اقول سبحان الي خلق وفرق:confused:

رأيك وانت حر فيه ويختلف من شخص لآخر

لكن لا تسيء لبنات الخليج لأجل رغبتك

ثم أنا لست رجلاً لمعلومك

أعلم أنك مستغرب

الله معك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى