إيران خططت لاحتلال الجزر الكويتية في أزمة البحرين!

الوطني حر

عضو فعال
إيران خططت لاحتلال الجزر الكويتية في أزمة البحرين!

Posted by Snyar on أبريل 4, 2011 in أخبار, الخليج |
comments.png
2 comments
Arabian_Gulf-185x185.gif

كشفت مصادر أمنية خليجية لجريدة “السياسة” الكويتية مفاصل مهمة من المخطط الإيراني الذي كان يستهدف دول الخليج العربية كافة, وليس مملكة البحرين فقط, وقالت: “إن فصلاً مهماً منه يستهدف دولة الكويت وما شبكة التجسس إلا رأس جبل الجليد, إذ كان الهدف احتلال بعض الجزر الكويتية في سياق التدخل البحري الإيراني تحت ستار حماية الشيعة في البحرين, واحتلال بعض الجزر الخليجية”.

وأضافت المصادر:”إن اجتماع وزراء خارجية دول”مجلس التعاون” الذي عقد أمس في الرياض اطلع من وزيري خارجيتي الكويت والبحرين على المعلومات التي وفرتها الأجهزة الأمنية في الدولتين, وكل المخطط التآمري, وفي ضوء ذلك وضعت التوصيات التي ستتحول في المرحلة المقبلة الى قرارات تنفيذية, كما أن دول الخليج ستطلع عليها دول العالم”.
وأوضحت المصادر أن “تنفيذ المخطط بدأ منذ أشهر عدة, وكانت الفوضى وإعمال الشغب التي شهدتها البحرين بداية السيناريو العدواني الهادف إلى إثارة زعزعة الجبهة الداخلية البحرينية, وكان مخطط لها أن تستمر ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع تكون خلالها كل محطات التلفزة الفضائية الإيرانية ووسائل إعلام عربية ودولية أخرى قد أظهرت إن ما يجري هو إبادة للشيعة في المملكة, من خلال أعمال قتل مصطنعة يمارسها عملاء إيران ضد المتظاهرين الذين تبينهم تلك الوسائل أنهم الشيعة كلهم, ومحاولة إقناع العالم بأن ما يجري هو ممارسة تفرقة عنصرية ودينية ضد فئة من الفئات ترتكبها الحكومة البحرينية وآل خليفة, لتبرير طلب حماية إيرانية من بعض “البرامكة الجدد” في البحرين, فتسارع قوات الحرس الثوري الإيراني إلى فرض حصار بحري على المملكة ودول الخليج واحتلال بعض الجزر لفرض أمر واقع جديد في المنطقة”.

واخطر ما كشفته المصادر الأمنية “أن نحو ألفي شخص من المشتبه بأنهم أعضاء في الحرس الثوري الإيراني دخلوا تسللا وبطرق غير مشروعة إلى دول المجلس, ومن دون معرفة أجهزتها الأمنية, كما أن هناك متنفذين من الشيعة اللبنانيين سيجري إبعادهم إلى وطنهم لارتباطهم بالمخطط الإيراني”.

المصدر : http://www.snyar.net/?p=9801

تعليقي : معقوله الى هذه الدرجه الرئيس مسيطر عليه من جميع الاتجاهات

بغض النظر عن الامور الطائفيه خلونا نتكلم عن امن بلد امن الكويت والمنطقه بشكل عام من المد الايراني . ليش مايتكلم النواب اللي يدعون الشرف وهمهم مصلحة الكويت
اللي تهمه مصلحة الكويت يجب ان تهمه من جميع النواحي وليس من نواحي معينه
صمت نواب كثيرين من هذه الامور يضعنا امام خيارين
1- اما لاتهمكم مصلحة الكويت بل مصالحكم الاهم
2- اما انكم متواطؤون معهم في هذه الامور
 

شـاعري

عضو مميز
مو شي جديد ابد ومتوقعين هالامر


بس


هل عاشور ومعصومة والقلاف والربع كلهم عندهم خبر وعلم بكل هالامور ؟ :)



الله أعلم
 

de novo

عضو ذهبي
اضن اوضح من جذي ماكو

ان مافهمتو ياشباب اكيد العيب فيكم

وين ربعنا عن هالامور

ترا والله مانسينا 2\8 البعثي والكل خايف من 2\8 صفوي
 
أعلى