الدكتورة / حبابة الجسار . . تقف بمواقف ذوي الأحتياجات الخاصة

AbdullahQ8

عضو فعال
scaled.php

ان يستولى مواطن عادي بكامل عافيته على مواقف المعاقين فأمرمعيب اما تفعلها نائبة زوجهامدير ذوي الاحتياجات الخاصة لاتعليق . . .

عــدم أحـتـرام الـقـانون . . إن لـم يـبـدأ مـن الـمـسؤول الكبيـر . . فلا تـنـتـظـر مـن الـمـوظـفـيـن الـصـغـار أن يـلـتـزمـوا بـه . . .

http://yfrog.com/gyogjspcj

ليش زعلان ولد اليرموك , يمكن الافندي مطلع للمدام كرت اعاقة ;)

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
اصــلا الـدكـتـوره سلوى الجســار ( ام مـحـمـد)
ماتســوق سيــاره عندهـا سايــــق :)

أما المرأة الثانية المرشحة للدخول إلى البرلمان الكويتي ، هي المرشحة سلوى الجسار. هذه المرأة التي تعود جذورها إلى مدينة عنيزة وسط السعودية تدير حملتها بطريقة عائلية . فزوجها هو مدير الحملة ،ويساعدها اشقاؤها في تدبير بعض الشؤون التنظيمية. هذه المرأة المحافظة ( لا تقود سيارة) تفتخر بعائلتها ،وتتحدث عنهم باستمرار ،وتؤمن بالطريقة الأسرية لتنفيذ الأشياء ،كما تعود والدها أن يفعل. في أحد المكاتب الواقعة في أحد المجمعات التجارية الشهيرة قابلتها "إيلاف" ، وسألتها : ماذا تفعلين هنا ؟!. فأجابت :" هذا بزنس للعائلة . أنا أتولى الشؤون التنظيمية في العمل بناءً على خبرتي التنظيمية
شلون الكلك الزايد.....:D
و فوق هذا انا خابر الاعضاء عندهم بي ام مو دووج!!!!

ولد اليرموك

عضو مخضرم
المفروض تتاكد من الجريده بعد
ولا حاهز للافلام والكذب
هذا ما قلته للبدون في موضوع الشاهد وكلمه كواوله

ارى فيه تناقض بارك الله فيك

الان اصبحت الصحف مصدر قوي;)

الرجاء عدم الخروج . .

وسأتحفظ على أتهامك لي بالكذب أحتراماً لقوانين الشبكة لن أرد عليك

كنده

عضو فعال
لو شنو تسوون ما تترقع هالسلوى

اصــلا الـدكـتـوره سلوى الجســار ( ام مـحـمـد)
ماتســوق سيــاره عندهـا سايــــق :)

أما المرأة الثانية المرشحة للدخول إلى البرلمان الكويتي ، هي المرشحة سلوى الجسار. هذه المرأة التي تعود جذورها إلى مدينة عنيزة وسط السعودية تدير حملتها بطريقة عائلية . فزوجها هو مدير الحملة ،ويساعدها اشقاؤها في تدبير بعض الشؤون التنظيمية. هذه المرأة المحافظة ( لا تقود سيارة) تفتخر بعائلتها ،وتتحدث عنهم باستمرار ،وتؤمن بالطريقة الأسرية لتنفيذ الأشياء ،كما تعود والدها أن يفعل. في أحد المكاتب الواقعة في أحد المجمعات التجارية الشهيرة قابلتها "إيلاف" ، وسألتها : ماذا تفعلين هنا ؟!. فأجابت :" هذا بزنس للعائلة . أنا أتولى الشؤون التنظيمية في العمل بناءً على خبرتي التنظيمية

على قولتج ما تسوق وعندها سايق
طيب النائبة الحكيمة ما تشوف؟ ما تقرأ؟
يعني حتى لو السايق صيني مايعرف عربي
بيفهم من اللوحة أن هالموقف مخصص للمعاقين

de novo

عضو ذهبي
هذي هي ابسط افعال هالنوعيه من النواب " ادوات الحكومه "

الشرهه مو عليها والله الشرهه علي المساكين اللي صوتو لها ونجحوها

رجل وطني

عضو مميز
بـعـض الـبـدون للأسـف مـا ودك تـنـاقـشـه . . الله يسامحهم . . .

تـخـالـفـه بالـرأي . . في موضـوع قـبـل سـنـة . . يـكـرهـك طـول الـعـمـر . . .

خلك ريلكس عزيزي ولد اليرموك @ هذا انا دائما اتناشب معاك بس ما اكرهك احنا اخوان في وطن واحد صحيح ان العنصرية باعدة بيننا لاكن الدبابة العراقية لم تعرف هذا بدون ولا كويتي ;)

عموما بالنسبة للموضوع استغرب هذي دووج مو بي ام انا الي اعرفه انهم يوزعون بي ام والذين لا يلتزمون بسيارة المجلس اهو الخرافي الي عنده سيارة مايبخ وفيصل المسلم الي عنده مرسيدس ومرزوق الغانم عنده بي ام سبورت هذا الي شفته لاني دائما امر جدام المجلس وامشي على الخفيف واقعد اتطمش عليهم :p

عموما ننتظر رد الدكتوره بس اخاف تقول نفس ما قالوا الاخوان لا تسيسون المواقف

ورد حلو

عضو فعال
المفروض تكون قدوة حسنة للمجتمع
وليس العكس .
عموماً أهي تمون على الحكومة ومحد راح يحاجيها .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
خلك ريلكس عزيزي ولد اليرموك @ هذا انا دائما اتناشب معاك بس ما اكرهك احنا اخوان في وطن واحد صحيح ان العنصرية باعدة بيننا لاكن الدبابة العراقية لم تعرف هذا بدون ولا كويتي ;)

عموما بالنسبة للموضوع استغرب هذي دووج مو بي ام انا الي اعرفه انهم يوزعون بي ام والذين لا يلتزمون بسيارة المجلس اهو الخرافي الي عنده سيارة مايبخ وفيصل المسلم الي عنده مرسيدس ومرزوق الغانم عنده بي ام سبورت هذا الي شفته لاني دائما امر جدام المجلس وامشي على الخفيف واقعد اتطمش عليهم :p

عموما ننتظر رد الدكتوره بس اخاف تقول نفس ما قالوا الاخوان لا تسيسون المواقف

أخوي / رجل وطني . .

أنا كلامي واضح . . قلت بعض البدون وليس كلهم . .
تختلف وياه بأي قضية . . يخاصمك الدهر كله

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
هل تعتبر مواقف السيارات من المواقف السياسيه !!!
شفيكم هم بعد بتسيسون المواقف
يبه هذي الجسار كلمتين علي بعض ما تعرف تقولهم
مدري شلون صارت دكتوره

أعلى