قوات الأمن السوري بأسلحتهم يقتحون حرمة المسجد العمري

الشكوي-لله

عضو مميز
قوة من الفرقة الرابعة التابعة للحرس الجمهوري التي يقودها ماهرأسد، تحاصر بلدة البيضا - القريبة من مدينة بانياس ،منذ ساعات الفجر الأولى.
هذا و قد سمحت هذه القوة لعناصر الميليشيا الطائفية من دخول البلدة، واقتحام البيوت.
و قد ظهرت هذه العناصر بلباسها الأسود و هي تقوم بصف الرجال والشباب في الساحة، ومنذ حوالي الساعة سمع اطلاق نار كثيف من البلدة ، و نداءات استغاثة من الأهالي ، مما دفع بأهالي القرى المجاورة لنجدة جيرانهم ، وأرسلوا سيارة اسعاف الا أنها تعرضت لزخّات من الرصاص أدت الى تعطيلها .
لا زالت التعزيزات الأمنية تتجمع حول مدينة بانياس، و الأهالي سدّوا الطرق الرئيسية و وضعوا شاحنات كبيرة أمام المستشفى لحماية الطابق الأرضي من القناصة.
هذا وقد أعلن هيثم المالح أنه جرى القبض على شخصين ممن أطلق النار على المتظاهرين وأفراد الجيش وتبين أنهم من الحرس الجمهوري
هذا وتزف الثورة السورية شهيدها الجامعي فادي العاسمي الذي اغتالته عناصر المخابرات السورية في جامعة دمشق يوم أمس, لأنه مارس حقه في التعبير السلمي.

================



التعليق :
هذه الميليشيات الطائفية أنشأها بشار الاسد داخل الحرس الجمهوري من طيف واحد ( العلويين ) لكي يرهب الشعب السوري من خلال قيام هذه الميليشيات الطائفية بقتل الشعب وأرعابهم تحت الصياح الطائفي البائس ... وكلنا يعلم ان هذه الميليشيات انتشرت هذه الايام على الساحل السوري والذي يمثل اغلبية طائفية من لون معين " السنة "على الساحل البحري وبجوارهم في جبال العلويين ينتشر العلويون , ومن خلال هذا التخندق الطائفي يلعب بشار على هذا الوتر لكي يخيف الطائفة العلوية والتي ينتمي لها بشار بأن هؤلاء المتظاهرون يرغبون بقتلهم لذلك يرسل هذه الميليشيات العلوية بأسلحتها لكي تقتل الناس في الشوارع , وهو بهذا يتبع سياسة " الرعب الطائفي المتبادل " ...؟
لكن هل سينجح في هذا ؟








 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
والله انها الفرصة لازاحة الكلب واعوانه الذين ضيقوا علي اخواننا في سوريا وابطالها

رحم الله الشهداء وفرج عن الاحياء والله قادر ونسأله سبحانه ان يعجل بالفرج والقضاء علي عصابات الكلب المغرور وأمنه المتكبر !!

ياالله ياالله ياالله
 

huali

عضو فعال
بشار شاد حيله على المسلمين وينه عن الجولان محتله من أربعين سنه ولا يقدر حتى يطالب فيها

اللهم أنصر المسلمين في سوريا على أعدائهم الطغمة الباغية حزب البعث وأعوانه
 
أعلى