عاجل/ ايران تعلن حالة الطوارئ

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
اتباع ايران خايفين عليها ما يبون تقوم ثورات فيها الله لا يوفقكم والبحرين فرحانين فيها وتهولون الامور فيها يخرب بيتكم يا خونه حرام فيكم خبر الخليج الي نكرتوه..الله لا يسامحكم ويورينا فيكم يوم يا خونة
 

Shja3

عضو مخضرم
خبر غير موجود بأي وكالة انباء معتبره. ارجو غلق الموضوع
لا يوجد خبر او مصدر

الا من مصدر العربية السعودية التمويل !!







كم تبقى لكم من مصداقية !!;)


موتوا بغيضكم

كيف يكون خبر مكذوب وتم تداولة بالأعلام. !!!!

وكل الأخبار تقول انة الصفوين قتلو 6 من المتظاهرين

واكن نيشركم فأبناء ام المؤمنين عائشة سيدوسون عليهم
:D
 

Shja3

عضو مخضرم
لقد افادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ان الاحتلال الايراني وفي نطاق اعماله التعسفية للحيلولة دون يوم الغضب الاحوازي لقد حاصرمناطق حي الثورة والملاشية وكوت عبدالله في الاحواز العاصمة بالقوات العسكرية و في عمل غير انساني قطع الكهرباء عن تلك المناطق التي عادة ما تشهد الكثير من المسيرات والمظاهرات السلمية ضد الاحتلال وافادت تلك المصادر ايضا عن نشر قناصة على السطوح العالية المجاورة لتلك المناطق ولبث الرعب والتهويل في صدور المواطنين العزل ومنعهم من الخروج الى الشارع اليوم الجمعه يوم اطلاق الهتافات وعلو الصرخات وسوف ناتي لكم بالمزيد من التفاصيل حول هذه الانباء فور وصولها يذكر ان اللجنة الاعلامية التابعه للجبهة الديمقراطية الشعبية لقداستعانت بكل قواها لتغطية ما يجري فى الوطن ومتابعت يوم الغضب الاحوازي وسوف نتابع معكم الاحداث حين حصولها.
 

Shja3

عضو مخضرم
السلطات الايرانية تعمل على تفريق المتظاهرين الاحوازيين في الاحواز العاصمة بكل وحشية و بأستخدام راكبي الدراجات النارية و القوات الخاصة تشتبك مع المتظاهرين لتفريقهم و تعتقل عدد من المتظاهرين في شارع فرحاني و تنقلهم الى اماكن مجهولة . هذا و اشارت المصادر ان السلطات الايرانية استخدمة مسيل الدموع و الطلقات النارية .

موقع الاحواز الرسمي - الجبهه الديمقراطية تعلن عن استشهاد احد كوادرها الابطال في الاحواز العاصمة

الله يتقبله
 

Shja3

عضو مخضرم
اعدام امام مسجد فاطمة لمطالبتة بحقوقهم المغتصبة

اعدام_امام_مسجد_سني.jpg
 

Shja3

عضو مخضرم
اكدت مصادر تابعة للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من مدينة الحميدية 25 كليوغرب الاحواز العاصمة ان ابناء المدينة خروج عند الساعة التاسعة ليلا بتوقت المحلي لللاحواز واشتبكت قوات مكافحة الشغب التابعة للسلطات و بالتحديد قوات خاصة نقلت من طهران قبل ايام مع المتظاهرين و حسب الاخبار الواردة حتى كتابة هذا التقرير ان مواطن احوازي باسم عبیات عبود سقط بفعل اطلاق رصاص قوات الامن الايرانية التي كانت تعمل لتفريق المتظاهرين و لم یتسنى لنا التاكد من سقوط مدنين اخرين .

كما اكدت المصادر ان مواطنين احوازيين تحدوا الحصار العسكري الايراني على حي الثورة و حي اقرامه وخروجوا هذه اليلة يهتفون باسم الاحواز واهم شعاراتهم كانت الاحواز حرة حرة و الايراني يخرج برة و نعم نعم للتحرير و نعم لحق تقرير المصير.

من جانب اخر قام ابناء الجالية الاحوازية في اروبا بمظاهرة كبرة مساء يوم الخامس عشر من نيسان الجاري امام مقر الاتحادي الاروبي في بروكسل اعلنوا عن تضامنهم مع اهلهم في الاحواز و طالبوا الاتحاد الاروبي و المجتمع الدولي الى حماية شعبهم من البطش الايراني . من جانب اخر بعث السيد ابو شريف الاحوازي رسائل الى كل من بان كي مون و السيد عمر موسي امين عام جامعة الدول العربية طالبهم بحماية الشعب الاحوازي و وقف الاعمال الارهابية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الايراني لضرب المظاهرات السلمية التي يقيمون بها المواطنون الاحوازيون العزل .
 
كيف يكون خبر مكذوب وتم تداولة بالأعلام. !!!!

وكل الأخبار تقول انة الصفوين قتلو 6 من المتظاهرين

واكن نيشركم فأبناء ام المؤمنين عائشة سيدوسون عليهم :D


؟؟؟ اى اعلام ؟؟؟؟ لا يوجد عن "حالة الطوارىء" الا فى مخيلة الاعلام السعودى ومن تأليفها..اما اى خبر هكذا ..فهو ستتناقله وكالات خبرية صجية !

بعدين يا صاحى ...اغلب ابناء الاهواز هم من الشيعة الاثنى عشرية فاستنتاجك ..مضحك

:)
 

Shja3

عضو مخضرم
؟؟؟ اى اعلام ؟؟؟؟ لا يوجد عن "حالة الطوارىء" الا فى مخيلة الاعلام السعودى ومن تأليفها..اما اى خبر هكذا ..فهو ستتناقله وكالات خبرية صجية !

بعدين يا صاحى ...اغلب ابناء الاهواز هم من الشيعة الاثنى عشرية فاستنتاجك ..مضحك

:)

مظاهرات الغضب في الاحواز

http://www.youtube.com/v/8upFR4pGGbA



لا ابشرك اهم عرب اهل عقل ومنطق مو من اهل فاقدين الاهل والمنطق:D
 
أعلى