علي لاريجاني للإخرافي : هنالك جهات لا ترغب بتعزيز علاقات طهران مع الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

النوخذه 1

عضو بلاتيني
alalam-1303195917.jpg


أجرى رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني علي لاريجاني مساء الاثنين اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الامة الکويتي "جاسم الخرافي" معزيا اياه وعائلته بوفاة اخيه.


واعرب لاريجاني " في هذا الاتصال الهاتفي عن اسفه لهذه المناسبة المؤلمة متمنيا الله سبحانه تعالى ان يمُن على الفقيد بالرحمة والغفران وعلى عائلته بالصبر والسلوان.




الى ذلك، اكد لاريجاني النظرة الايجابية للحکومة والبرلمان الايراني لتوسيع وتعزيز التعاون بين البلدين مشددا على انه يجب عدم السماح للشياطين بتعكير صفو العلاقات الودية والمخلصة بين الجانبين.

من جانبه اعرب رئيس مجلس الامة الکويتي "جاسم الخرافي" في هذا الاتصال الهاتفي عن شکره للمشاعر الاخوية لرئيس مجلس الشورى الاسلامي على لاريجاني معربا عن امله بتعزيز اواصر المودة والصداقة بين الشعبين الايراني والکويتي اکثر من ذي قبل.



واوضح الخرافي بان بلاده تتطلع الى ترسيخ وتوسيع العلاقات بين البلدين اکثر فاکثر مضيفا : في الظروف الصعبة الراهنة هناك کثير من المندسين لايرغبون في تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين.



نشكر السيد علي لاريجاني على اتصاله الأخوي والودي وإن شاء الله تعدي الأزمة بين البلدين بأسرع وقت ممكن وترجع العلاقات الكويتية الإيرانية مثل السابق بل أفضل بإذن الله
 

الشكوي-لله

عضو مميز
للاسف ويه مغسول ب ...


يعني قبل جم يوم طايحين علي شبكة تجسسية منهم


بس صدقني هذي مجاملة مهما يكون احنا ديره صغيره نتحمل بس وقت الصجيه والله ناكله احنا وربعنا وجيرانا العرب الخليجيين عيال عمنا وربعنا واهلنا

وانت والكل يدري بهالشغلة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى