البصيري : الحلقة الأضعف في الحكومة القادمة

أكاديمي

عضو مميز
حسب ما إطلعنا عليه من تسريبات الحكومة الجديدة هنا في الشبكة الوطنية فإننا نؤكد على أمرين :

الأمر الأول : ما زالت النظرة في الأوساط السياسية الكويتية ترى بأن الوزير له قدرات خرافية يستطيع من خلالها أن يقود 3 وزارات في آن واحد .. علما بأننا لم نستغرب بأن الشيخ أحمد الفهد يستلم 3 وزارات .. لعلمنا الأكيد بأن الكفاءات الوطنية قد عزفت عن المشاركة في حكومة الشيخ ناصر المحمد لتيقنها بأنها قصيرة المدى وقد لا تستمر كثيرا في ظل توتر الأوضاع بين الحكومة والمجلس .

الامر الثاني : وهنا أتكلم بصفتي الوظيفية .. فكوني معلم أقول بأن فعلا الحلقة الأضعف هو محمد البصيري .. ذلك الدجكتور الفاضل بشخصه والفاشل بإدارته للأمور السياسيه ... وهنا نقول يا سمو ناصر المحمد لماذا كل هذا اللإفتراء على المعلمين .. ألم تجد شخصا تدرج في مهنة التدريس حتى يقود هذه الوزارة الحساسة في تعاملاتها والمهمة في إنجازاتها لتوليها شخص أكاديمي يقدم الواسطة على الأحقية ويقدم المصلحة الذاتية على الوطنية ...
نعم نحترم شخصه فهو عزيز علينا كإنتماء .. وغريب عنا كعطاء ...
فهل سينصف البصيري المثلث التعليمي ( متعلم ، معلم ، منهج دراسي ) .. لا أعتقد

كان الله في عوننا .. وعزائنا الوحيد هو العمر القصير للوزارة القادمة ..:باكي: .. فلن نرجوا كادر ... بعد توليه المنصب لأن الجمعية بالتأكيد ستقف بجانبه كون إنتمائه السياسي لها وإنتماء الجمعية له ..
 

التركى

عضو بلاتيني
البصيرى كشخص انا اشهد انه انسان فاضل ومحترم
بس دخوله للحكومه هدم ما بناه فى مسيرته البرلمانيه
والدليل الحكومات القصيره المدى وهذا دليل ضعفها
واتمنى ان البصيرى ينسحب من الوزاره افضل له لانها محرقه سياسيه
 
عنصر بغيض ومصلحته فوق مصلحة الكويت واكبر متستر علي المرتزقة من المزدوجين واكبر دليل عند استلامه وزارة المواصلات اول قرار له اعفاء مدير محافظة الجهراء لانه يعارض منهجه بالتستر علي موظفين الوزارة الاغير متواجدين بالكويت ويستلمون رواتبهم من حساب الوزارة بعد كشف مدير المحافظة لهم وفصل من العمل عدد اربعة موظفين ومصر علي تطبيق القانون علي الجميع دون تمييز ورفع مستوي الكفاءة .
 
أعلى