النائب محمد براك المطير اطلق شنب

نووون

عضو مميز
محمد المطير: على شياطين طهران أن يعرفوا جيداً أن محاولات مد نفوذهم في الخليج أصبحت من الماضي




< على الأجهزة الامنية الكويتية تطهير البلاد من خلايا حزب الله والحرس الثوري الإيراني

< الباسيج يقتلون أبناء جلدتهم ومذهبهم في المدن الإيرانية لأنهم طالبوا بالحرية

< إيران تتستر خلف الخلايا الإرهابية لأنها أجبن من أن تواجه دول الخليج في حرب عسكرية علنية

قال النائب محمد براك المطير ان الأيام أثبتت مرة أخرى ان شياطين طهران ومن خلفهم الحزب سيئ الذكر ان أسلحتهم وعبثهم لايوجه الا للعرب وللمسلمين فهاهم يهددون بشن هجمات ارهابية ضد قوات درع الجزيرة في البحرين مضيفا ماهو الجديد في هذا التهديد بعد مخطط احتلال البحرين الذي استخدمت فيها الخلايا الايرانية كافة أشكال العنف والارهاب.
وخاطب المطير شياطين طهران بالقول «تهديدكم يزيد عزيمتنا اصرارا على دعم البحرين بالرجال والأموال فأمن البحرين وسلامة شعبها هو أمن دول الخليج العربي وشعوبها شئتم أم أبيتم يامن قتلتم أبناء جلدتكم ومذهبكم في مختلف المدن الايرانية لالشيء فقط لأنهم طالبوا بالحرية والديموقراطية الحقيقية».
وزاد المطير: ان المخطط الايراني فشل في ضرب الخليج العربي عبر البحرين لذلك فإن ايران تأمر خلاياها النائمة بتنفيذ عمليات ارهابية وتتستر خلفها وخلف الحزب سيئ الذكر لأنها تخشى المواجهة بل هي أجبن من ان تواجه دول الخليج في حرب معلنة لأنها تعرف حجمها وقدرتها الحربية المزيفة التي تهدد بها دول الخليج بين الحين والأخر مؤكدا ان الآلة العسكرية الخليجية متطورة وفتاكة وقدراتها القتالية اليوم أصبحت هائلة وقادرة على الدفاع عن نفسها ورد أي عدوان شيطاني.
وخاطب المطير قادة طهران بالقول: عليكم ان تعرفوا وتعوا جيدا ان محاولات مد نفوذكم وهيمنتكم على دول الخليج أصبحت من الماضي والأمس غير اليوم لأن أبناء دول الخليج العربي متسلحون بالشريعة الاسلامية الحقيقية واعدوا العدة لهذا اليوم المشهود وباذن الله سنجعل الخليج العربي يبتلع جثث قتلاكم الى الأبد فأطماعكم في أراضينا العربية لاتخفى على أحد وسوابقكم التاريخية معروفة للقاصي قبل الداني فامارة الأحواز العربية والجزر الاماراتية خير شاهد.
وأكد المطير ان أفعال الايرانيين لم تتغير في عهد الشاه وعهد الملالي فكلاهما يطمع ويسعى لاغتصاب أراضي العرب فلقد تآمروا واغتصبوا امارة الأحواز العربية وضموا جزر الامارات العربية.
وأشار المطير الى ان حكام طهران وطوال السنوات الثلاثين الماضية وضعوا مخططات هدفها زعزعة الأمن في دول الخليج عبر اثارة النعرات الطائفية وتغذية العداء للأنظمة السياسية الحاكمة واللعب على وتر الفتنة بين السنة والشيعة وتغذية هذا التوجُّه بفكر طائفي منغلق مدللا على ذلك بما جرى في البحرين، وقبل ذلك في العراق ولبنان، وشمال اليمن.
وقال المطير ان ايران تنفق ملايين الدولارات بشكل يومي على مشاريع صفوية في مختلف الدول العربية وخلايا ارهابية نائمة وتجند الجواسيس على مختلف المستويات في دول الخليج في الوقت الذي يعاني شعبها مرارة العوز والحاجة والفقر والمجاعة بالاضافة الى البطش والتنكيل والتعذيب على أيدي مايسمى بمرتزقة الباسيج.
ودعا المطير دول الخليج مجتمعة الى اجراء أكبر مناورات عسكرية جوية وبحرية بالذخيرة الحية في الخليج العربي بمشاركة البوارج البحرية والطائرات الحربية المختلفة.
وجدد النائب محمد براك المطير في ختام تصريحه مطالبته الأجهزة الأمنية الكويتية تطهير الكويت من خلايا حزب الله والحرس الثوري الايراني خصوصا من الجنسيات الايرانية والسورية واللبنانية مشددا على ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة في دول الخليج حول رصد هذه الخلايا الارهابية.

المصدر جريدة الوطن
التعليق
كفو والله يابو براك والله انك اطلق شنب ورجال من ظهر رجال اتحدي غيرك تكلم وقال هالكلام ارفع لك العقال وافتخر فيك انك كويتي وغيور علي وطنك وعلي دينك واتمني من بعض النواب انهم يتكلمون عن الوضع الايراني
الموضوع سياسي بحت وليس داخل مجلس الامه ويطلع لي شخص ويقول ماذا فعلت يامحمد بمجلس الامه
 

نمر

عضو مخضرم
بيّض الله وجهك ووجه هذا النائب على هذا الموقف الشجاع !!

الذي هو أكثر مانحتاجه هذه الأيام أكثر ممّا مضى !!!

وخلوكم ياربع الريّس !! اللي تتمنون من المعارضة البحرينية التابعة لفقيه طهران أن تتنازل وتقبل بالحوار مع الحكومة البحرينية !!!!

خلّوكم في سفاسف الأمور والخطر محدقٌ بكم غير بعيد !!!!



904412586.png
 

آرق سياسي

عضو فعال
المطير كمل نومك وبالأستجواب القادم لسمو الرئيس مايحتاج وصيه خلك ضد الأستجواب واحلام سعيده
 

مواطن حر 7

عضو فعال
اتمنى من النائب المطير
الثبات في الموقف
ويرجع الا رشده ويترك عنه وقوفه مع
الحكومه الغيرنزيهه في الاونه الاخيره
 

guevara

عضو مميز
حسبي الله ونعم الوكيل .. تدعم من يدعمهم وتحذر من خطرهم ..

يالمطير نسيت تصويتك ..سلوكك نقيض ماتؤمن به كيف تحذرهم وتحذر منهم وأنت تدعمهم بطريقه غير مباشره ..
وذلك بدعمك من يعينهم ويدعمهم
أن تصل متأخرا خيرا من ان لاتصل .. ونرجوا من الله يصلحك ويرجعك لرشدك ..
 

alhebainy

عضو مميز
نختلف بمواقفه السابقه ولكن يجب ان لانختلف بمواقفه الحاليه ربما تعديل مسار واعتقد بانه محمد المطير لايحتاج لتعديل مسار لانه مواقفه بالمجلس السابق وقبله كانت مواقف مشرفه وانما بالمجلس الحالي ربما والله اعلم انه بسبب عدم اتفاق السلف او يتم تشويشه من قبل علي العمير ولكن بدايه موقفه لك يابو براك والله يثبتك على مواقفك اللتي عودتنه عليه
 

نووون

عضو مميز
تصريح واحد وصار اطلق شنب اجل محمد هايف شنقول عنة؟؟؟

عالعموم يستاهل الشكر

ياريت قال كلام يجمد علي الشارب نفس كلام المطير بعدين محمد هايف انا لااكن له الاحترام والشعب الكويت ايضا
والسبب

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%87%D8%A7%D9%8A%D9%81.jpg
 

المتقاتلون

عضو مميز
جزاك الله خير يالمطير ونتمنى يصحى ضميرك فانت من افضل النواب اداءا في المجالس السابقه
ولكن في المجلس هذا تغيرت وضيعت الطريق الصحيح ندعو الله لك انك ترد المطير الي نعرفه
مثل المجالس السابقه والله يجزاك على غيرتك وحميتك على دينك
 

التركى

عضو بلاتيني
ياريت قال كلام يجمد علي الشارب نفس كلام المطير بعدين محمد هايف انا لااكن له الاحترام والشعب الكويت ايضا
والسبب

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%87%D8%A7%D9%8A%D9%81.jpg

عفوا تكلم عن نفسك وهذا حق مشروع لكن انا متاكد انك ماتمثل الشعب الكويتى باكلمه واذا على النشيد الوطنى تكلمنا مرارا الرجل قال فيها كلام فقهى والرجل ملتزم دينيا الله يثبته وانا بالنسبه لى مو مهم وقوفه للسلام الوطنى طالما يقف مع الحق ويطبق العدل لذلك ارجع واقول كلامك يمثل شخصك الكريم فقط
 

نووون

عضو مميز
يطبق العدل شنو العدل بالموضوع يعني دكتور الحربش احسن من محمد هايف

هالحركه عندي تقليل من احترام الكويت ودام انه دخل مجال الديمقراطية يحترم الشعب
 

ليش ناسي

عضو مميز
تصريح جميل وشجاع ورائع

بس كلام في كلام

واذا جاء وقت الفعل اول واحد يكون مثل النعامة

جربناه وعرفنا فعله
 

عيد الشمري

عضو فعال
شكرا لك بو براك على هذا التصريح الناري

ونتمنى من جميع دول الخليج ان تقف وقفه حازمه تجاه المخطط الصفوي

لعنة الله عليه
 
أعلى