عصابة جمعية المحاسبين

مناحي

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

عندما أرى كادر المهندسين يطالب بالزياده المستحقه لهم وعليهم بالعافيه وتكون المطالبات جديه وبإستمرار حتى تتم الزياده مره تلو مره تلو مره :)

والله يعطيهم العافيه اعضاء جمعية المهندسين :وردة:

ولكن عندما اللتفت لجمعيتنا (جمعية المحاسبين) وهي جمعية نفع عام يخيل لي انها جمعية نفع خاص

لا إنجازات لا مطالبات لا تفاعل على الرغم من انها جمعية تمثل شريحه لا بأس بها من الموظفين

المحاسب يقدم مجهودات ربما الاخوه الزملاء يعلمون مدى هذا المجهود من تفكير ذهني و اعادة حسابات وضغط في العمل واعتقد ان البعض يضطر للمكوث في مقر عمله حتى بعد نهاية العمل الرسمي لإنجاز بعض الحسابات ولكن دون مقابل ابدا

في الدول المتقدمه دائما يكافئ الموظف عندما يتأخر في عمله وفي الكويت مشكورين يعطيكم العافيه فقط لا غير

ربما يقولك المدير الله يعيطكم العافيه ومشكورين ماقصرتوا وان شاء الله نحط اساميكم بالاضافي الجاي ولما يجي الاضافي تجد بعضهم اخذ والبعض الاخر لا يأخذ والمبلغ تقريبا 200 دينار كل ثمان شهور وربما يكون لك نصيب وربما لا

والقائمين على هذه الجمعيه همهم الوحيد ان ينجحوا بالتزكية كل عام في هذه الجمعية ويظهر مديرهم محمد حمود الهاجري ويتكلم في امور خارجه عن موضوع المحاسبين

يا أخي عليك بالعافيه ومحد راح يجيكم ويستحل جمعيتكم بس تحركوا سوو شي لنا خلونا نذكركم بالخير

لكن اعتقد انها جمعية أموات وعباد مناصب

تقبلوا تحياتي :وردة:

alighsaad

عضو فعال
والله طحت عالجرح يا أخي

أنا خريج محاسبة منذ ال 94 ولم انتسب لهذه الجمعية التعيسه بسبب ما لمسته من سلبية وضعف وسوء إداره فيها

بالعالم المتقدم المحاسبين لهم صولات وجولات والاقتصاد يقوم على اكتافهم ... وربعنا بجمعية المحاسبين يزاحمون جمعية احياء التراث والجمعيات التعاونية برحلات العمرة ...... اللهم لا شماته

المؤتمرات والندوات والفعاليات تصنعها جمعية المهندسين وتدعوا لها رموز الكويت و وجهائها وربعنا يسوون مؤتمرات صحفية لاجل التصوير.

جمعية المهندسين تطالب وتضغط بقوة لابراز دور المهندس وطلب كوادر له وجمعية المحاسبين تنتظر الفتات والعظام يلقى إليها ..... وإلى الان يخطأ الناس بيننا كمحاسبين وبين االمحصلين بالجمعيات التعاونية

بو فايز

عضو مميز
المحاسب يعتبر من المهن الشاقة فى جميع دول العالم الا عندنا !!!!!

و يمنح المحاسب عندنا اسوء كادر من حيث القيمة ....

ولكن العتب على جمعية المحاسبين العاجزين عن المطالبة بحقوقهم .

قريب منكم

عضو فعال
حسب ألي سمعته أن الأغلبيه موظفين في شركة النفط ( يعني دفيانيين ) مو حاسين فيكم وشغلهم ماشي ومايسون أزعاج والراتب في الشركه فوق 2000 الله يزيدهم__

وأذا كان معلومتي خطأ ليس منهم في الشركة النفط __ ف المصيبه أعضم أيذا محاسبين في وزارات حكوميه وكادرهم هزيل والجمعيه في سبات عميق

العثماني

عضو بلاتيني
اخي الفاضل : مناحي

الجمعية تبذل مجهود

ولكن للاسف المحاسبيين .. سلبيون ولا يتفاعلون مع الجمعية

اغلبهم يبحث عن دوام فلاتي

واذا حصل كادر .. كان بها وان ماحصل

شهاداتهم كلها من مصر

وهذة مطالبة الجمعية

لم يتفاعل معها احد
العنوان :
انطلاق حملة تواقيع للقطاعين العام والخاص لإقرار المزايا المالية ومرفق نموذج التوقيع
الكاتب :
مجلس الادارة

--------------------------------------------------------------------------------

يرجى الإحاطة بان التواقيع ستكون في مقر الجمعية ويمكن سحبها من الموقع الالكتروني علما بأن حملة التواقيع سيعقبها ندوات ومهرجانات خطابية وتناشد الجمعية منتسبيها والعاملين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص بضرورة التفاعل مع هذه الحملة التي ستسهم بتحقيق ما يتطلع إليه المحاسبين .

امين السر

بدر شباب الشمالي

مناحي

عضو فعال
اخي الفاضل : مناحي​

الجمعية تبذل مجهود

ولكن للاسف المحاسبيين .. سلبيون ولا يتفاعلون مع الجمعية

اغلبهم يبحث عن دوام فلاتي

واذا حصل كادر .. كان بها وان ماحصل

شهاداتهم كلها من مصر

وهذة مطالبة الجمعية

لم يتفاعل معها احد

اخي العثماني

انا احد خريجين جامعات مصر من سنة 2006 ومعاي من الزملاء سبعه محاسبين

ونكرف من صبح الى اخر الدوام

كلامك فيه تعميم

والجمعيه اطالب لنا ولا اطالبنا؟:D

صراحه شي يضحك

يعني يا محاسبين يالله تعالوا وقعوا ولا ماراح نطالب لكم؟

اخوي العثماني

الجمعيه المفروض انهم ناجحين بالتزكيه او بالتصويت والناتج انهم يمثلون مطالب المحاسبين ومو محتاجين تواقيع ولا غيره

هذي حجج واعذار واهيه

تقبل تحياتي

يجب اعادة النظر في مخرجات جامعات مصر والاردن والفلبين وغيرها،لا يتم قبول خريجيها الا باختبارت تعدها جامعة الكويت

مناحي

عضو فعال
يجب اعادة النظر في مخرجات جامعات مصر والاردن والفلبين وغيرها،لا يتم قبول خريجيها الا باختبارت تعدها جامعة الكويت

طيب والي صارله 6 سنوات متخرج من مصر ويعرف في اعداد الميزانيات والمعاملات المحاسبيه اكثر من الي متخرج من جامعة الكويت صارله 12 سنه

يخضع لهذا الاختبار؟ :)

مالك عذر

عضو مميز
يا خوي لا تعممون على خريجين مصر
ترى نص دكاترة الجامعه والتطبيقي السابقين والحاضرين شهاداتهم من مصر
وانا خريج مصر بمعدل بمعدل جيد جدا
وقدمت اختبار محاسبه في جامعه الكويت عند التسجيل في ادارة الخبراء
جبت نسبه جيده مع اني ماكنت متجهز للاختبار عدل

للاسف جمعيتنا نايمه بسبات عميييق

شاكوش

عضو فعال
كل الدعم للاخ مناحي واذا يبون تواقيع هم ماعندنا مانع بس اهم شي تسويلنا شي الجمعيه ولابد من مجلس الاداره التواصل مع الاعضاء ودعم مطالبهم وشكرا

مناحي

عضو فعال
يا خوي لا تعممون على خريجين مصر
ترى نص دكاترة الجامعه والتطبيقي السابقين والحاضرين شهاداتهم من مصر
وانا خريج مصر بمعدل بمعدل جيد جدا
وقدمت اختبار محاسبه في جامعه الكويت عند التسجيل في ادارة الخبراء
جبت نسبه جيده مع اني ماكنت متجهز للاختبار عدل

للاسف جمعيتنا نايمه بسبات عميييق

هذي اعذار المرضى ويبون يثبتون ان كل الجامعات المصريه غير موثوق فيها

مع العلم ان اكثر خريجين جامعة الكويت واسطات من F الى A :)

لا نريد ان نخرج من صلب الموضوع

مناحي

عضو فعال
كل الدعم للاخ مناحي واذا يبون تواقيع هم ماعندنا مانع بس اهم شي تسويلنا شي الجمعيه ولابد من مجلس الاداره التواصل مع الاعضاء ودعم مطالبهم وشكرا

دعمك وسام على الصدر اخي شاكوش :وردة:

ra3eeha1

عضو فعال
يجب علي الجمعية اعادة النظر في كل الامور التي تستقطب المحاسبين وتترك السياسة القديمة العقيمة .

- الغريب أت كادر المحاسبين في القطاع العام يختلف من وزارة الي اخري......!!!
- اغلب الذين يعملون بالجمعية دكاترة جامعيين وهيئات خاصة وبالبترول ......( يعني غير مهتمين بالكادر )
- اللجنة الاعلامية متواضعة الاداء ( ليس لها ظهور اعلامي)
- الاهتمام بالامور الخارجية وحضور المؤتمرات فقط

مناحي

عضو فعال
يجب علي الجمعية اعادة النظر في كل الامور التي تستقطب المحاسبين وتترك السياسة القديمة العقيمة .

- الغريب أت كادر المحاسبين في القطاع العام يختلف من وزارة الي اخري......!!!
- اغلب الذين يعملون بالجمعية دكاترة جامعيين وهيئات خاصة وبالبترول ......( يعني غير مهتمين بالكادر )
- اللجنة الاعلامية متواضعة الاداء ( ليس لها ظهور اعلامي)
- الاهتمام بالامور الخارجية وحضور المؤتمرات فقط

إذا عرف السبب بطل العجب

أعلى