نبي غوران

ALQALLAF

عضو
ظهرت علينا الصحف وصفحاتها الرياضية باختلاف بين رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد ومدرب الفريق الازرق دراغان ويريد الشيخ ان يوقع مع المدرب على مزاجة دون زيادة وبدون شرط جزائي!!، ولكن ابقاء دراغان امر ضروري وحتمي ولا لانة اخذ بطولتين غرب اسيا وكأس الخليج بل الانة يدرك امكانيات اللاعبين الكويتين والانة يملك الخبرة في التعامل مع اللاعب الكويتي بالاضافة لخبرتة معهم ومع فرق المنطقة ويملك فكرة عامة عن غالبية فرق القارة، مع العلم بان غوران يفهم نفسيات اللاعبين ويعرف امكانياتهم جيدا فنحن لسنا بحاجة لمدرب يريد ان يفهم كما يريد ان يتعرف على الدوري وعلى اللاعبين ، فغوران جاهز من هذة الناحيه وهو متابع للبطولات المحلية جيدا وفضل اللاعب الجاهز، الا اذا كان الشيخ طلال سياتينا بكالروس البرتو او ليبي او فيرغسون، ما اود قولة ان اي تغيير للمدرب الآن غير محبب خصوصا والتصفيات على الابواب ناهيك ان ان الفرق الاخرى قد تستقطب غوران وهو يعرف الازرق جيدا ويعرف اسراره واتمنى ان يستمر غوران الانة الافضل لهذة المرحلة والتغيير يحصل بعد تصفيات كأس العالم.
ملاحظة: لماذا لايتم سؤال اللاعبين مع من تريدون ان يتعاقد الاتحاد الكويتي او هل نجدد كاتحاد لغوران ام لا؟ ومنها نبني على هذة المعلومات الاهم في تصفيات كأس العالم هو الاندماج بين اللاعبين والمدرب والادارة ، وما نراه ان هناك فرصة لتأهل ولكن مانشاهدة هو تخبط اداري فادح.:confused:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الراهى

عضو فعال
تذكرها اذا وقتها كنا من الاحياء

الله يسامح الشيخ طلال كله علشان ان اللجنه المؤقته اختارت المدرب مايبى يجددله مع ان انجازاته اسعدت الناس واذكركم اخرتها محمد ابراهيم او واحد من مدربى الانديه المحليه لاطبنا ولا غدا الشر
 

الكونقرس

عضو فعال
اولا اسم المدرب غوران مو دراقان

ثانيا انجازاته جيده مع منتخب الكويت وفيه استقرار

مادرى الاتحاد الكويتى ليش يغير المدرب فى هالمرحله الحرجه

ومنو بيجيب

مع استمرار غوران
 

هيبة قلم

عضو فعال


للأمانه مدرب ناجح جدآ

مدرب لا يخشي المنتخبات

اجمل مافي غوران انه مغامر لدرجه كبيره بالهجوم وهذا اللي نبيه

مدرب عنده تكتيك عالي جدآ

انا مع استمراره فالمنتخب

ياخوفي يجبون باجر محمد ابراهيم
 

jassem

عضو مخضرم
باى باى يا غوران !!

الإتحاد يقرر عدم التجديد لغوران











غوران توفيدزيتش




قرر الإتحاد الكويتي لكرة القدم عدم تجديد عقد المدرب الصربي غوران توفيدزيتش والذي ينتهي في يونيو المقبل لتعذر تلبية بعض المطالب التي تقدم بها في الوقت الذي حصل فيه على عرض خارجي بشكل أفضل.
وقال مدير المنتخب واللاعب الدولي السابق اسامة حسين : الفترة التي عمل فيها غوران مدربا للازرق كانت مليئة بالانجازات انطلاقا من الفوز على استراليا في تصفيات كأس اسيا ومرورا بالفوز بكأس بطولة غرب اسيا في الاردن وصولا الى خليجي 20 في اليمن ، بالاضافة الى المشاركة في نهائيات كأس اسيا.
وتابع : كما ظهر المنتخب في هذه المشاركات بمستويات طيبة وظهر فيه اكثر من نجم شاب سيثري الكرة الكويتية مستقبلا.
وتقوم اللجنة الفنية في الاتحاد بالبحث عن مدرب جديد للمنتخب استعدادا للاستحقاقات المقبلة والتي يتم الاعداد لها حاليا وابرزها تصفيات كأس العالم.​





منقول.​




التعليق . اكيد بيكون بداله المشنص مدرب الطوارىء:confused:.. لكن من حق غوران انه بطلب زياده راتبه والرجل فرح الشارع الكويتى بنجاحه فى وصول منتخب الكويت إلى امم اسيا وتحقيقه لبطوله كاس الخليج وكاس غرب اسيا واكتشف اكثر من لاعب شاب ..
 
بلا عاطفه ياشباب
غوران مدرب مفلس وغير قادر على صناعة الفارق
حقق بطولتين بتالق اللاعبين اولا وبسبب تواضع مستوى المنافسين ثانيا!!
مباريات اوزباكستان والصين وقطر بكاس اسيا اظهرت تواضع فكر المدرب
مطلوب من الادارة ان تكون شجاعة باختيار المدربين والابتعاد عن البحث عن الوصفات الجاهزه المحليه بمواجهة فرق قويه
مو كل الفرق مثل اليمن
ومو كل الفرق متراجع مستواها مثل السعوديه!
 

شـاعري

عضو مميز
بالعكس

تغييره افضل

والمدرب فعلا جيد

ولكن خلاص اعتقد انه خطته اصبحت واضحه للمنتخبات


تغييره واجب
 
أعلى