لكي لا ننسي / اكتب اسم النائب وموقفه السلبي من وجهة نظرك

BLackBerry

عضو فعال
نعم فالأغلبية منا يتناشون المواقف السلبية لأعضاء المجلس
فلكي نضع حد لهذا النسيان
نفتتح هذا الموضوع لكي يخرج كل عضو ما في داخله من مواقف سلبية تجاه أي عضو بالمجلس
ومن بعدها نري ونحكم أيهم كثير التخبط بكثرة مواقفه السلبية وايهم الأقل
لكي تكون لنا نظره حسابيه تجاه اعضائنا في المجلس
ولكي نفتح مجال المحاسبة الشعبيه لاخواننا المواطنين تجاه أصحاب المواقف السلبية علي ما الت إلية قناعاتهم بها

فأنا لدي الكثير ولا أحب ان أكثر

حسين الحريتي وتصريحة تجاه دفاعه عن قتيبة الغانم بقوله كلها ? ذجاجات !!
أنا أقول لللسيد العضو لو ان واحد من عيالك لا سمح الله ماكل وحده من هالذجاجات إللي دكرتهم وتسمم وصارله مكروه لا سمح الله شنو ردت فعلك تجاه اللي يصرح نفس تصريحك
وأنت رجل عضو حالي وقاضي سابق كيف تتلفض بهذه الطريقه علي هذا الحكم القضائي
الله المستعان
ونترك المجال للاخوان لذكر اسم أي نائب وسلبياته لكي. لا ننسي
سجل يأتاريخ وأشهد يازمن

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
الانبطاحي سعدون حماد وهروبه من جلسة رفع الحصانه عن فارس الدائرة الثالثة والمجلس فيصل المسلم حفظه الله ، وخيب الله رجاك يا من تبيع ولد عمك وتساوم على جروحه في وقت الشدة ، من اجل المال والمصالح الفداوية الخاصة ، الله يرحم بندر بن سرور العتيبي عندما قال في احدى قصائده ماني وانا بندر ببياع دمه ..........يقطع يا بياع دمه ومهفيه .

وايضا الحنث في القسم مرتين من قبل الحوت النافق : الاولى في ندوة العقيلة قدام طال عمرك اكثر من10 الالآف عقال ، وثانية في تقديم استجواب ام الهيمان ، وكالعادة حنث في قسمه مرة ثانية ، ابي اعرف ما يستحي على وجه بعد هذا الفعل الي يسود الوجه ، وهناك الكثير من نواب الانبطاح والخنوع لهم مواقف سلبية يندى لها جبين الرجال الاحرار ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ......

الأنبطاحي عسكر العنزي والملقب ( بـ مساح الجوخ ) وموقفه أتجاه أحداث ديوان الحربش .. واتصاله على الشرطه لكي يوقع بأبناء عمومته عند التواجد أمام منزله < كل هذا علشان يقطهم بـ سجن ويرجع يطلعهم ويقول أنا تجملت فيكم ههههههه شر البلية مايــ ضحك ..؟

AlBadel

عضو مخضرم
النائب خلفان دميثير
و33 عاما وهو إنبطاحي ولم يقدم شيء للتاريخ السياسي وللديمقراطية الكويتية

so0o6

عضو فعال

خلف دميثير وعسكر السكر

موقفهم من احداث ندوة الحربش

فضحونا الله يفضحهم

النائب مسلم البراك = موقفه عدم الوقوف مع النائب مبارك الوعلان في استجواب فاضل صفر مع انه كان اقوى الاستجوابات وبالادله القاطعه عكس بعض الاستجوابات التي كانت شخصانية في تلك الفترة

وغير مسلم والاعضاء الشرفاء لا تنتقدون لان البقية المتخاذله مافيهم رجااااا

أعلى