بالصدفه اكتشفت انه الايفون يتجسس علينا

nassay

عضو فعال
بالصدفه اكتشفت انه الايفون يتجسس علينا طبعا الكل قرا اخبار انه الايفون وشركه ابل تستخدم الكام وتفتحها بدون لا تدري وانها تسحب الصور انا كنت مو مصدق وهل اخبار كثيره منها الفضيحه اللي تكلمت عنها العربيه قبل كم يوم وكنت موو مصدق قلت شركه شتبي فينا تجسس علا صورنا من زينها
المهم ولا امس وقفت خدمة الجبي ار اس النت اللي بالتلفون لني اشتركة على الخط الثاني والخط اللي فيه ايفون ما كان فيه انتر نت المهم الشركه مالت فيفا تحاسبك على الكيلو بايت اذا ما عندك اشتراك وهذا الشي موجود بكل شركاتنا التصالات
تفاجئت ولا علي فاتوره بعد مالغيت النت 37 دينار انتر نت دقيت قلت لهم انا مو شابك ولا الايفون فيه اي برنامج نت لني مسحت كل البرامج اللي تشبك بالنت حتى الواتس اب وكان التلفون طايح بسياره ومافيه اي احد جاسه قلت للموضف جهازي ماني مشغل اي شي قال اخوي عندك مشكله وراح احولها الدعم الفني
دقو العلي الدعم الفني قالو انت شابك باليفون وكان فيه رفع ملفات من جهازك جهازي كان فيه صور اليهال عادي مو مهم عندي اللي ابي اقوله انه جهازي شابك قصب عني وبدوون ما ادري فعلا جهاز قوي وحلوو وخدمات حلوه لاكن ديرو بالكم لا تحطون صور خاصه بالجهاز وهذا خاص شبابنا وبناتنا الله يحفضهم

اخوان وخواتي لا تحذفوو ملفاتكم صلاَ هي موجود عند ابل من الاول ما تشريتو جهاز من شركة ابل

فى نصيحتي لكم هو تغير الاجهاز لي جهاز يعتمد على برامج المفتوحه مثل نوكيا تعتمد على سبيان ليس ويندوز
والافضل اندوريد فهو نجاح نظام ي سوق بحثو عن جهاز يعمل على اندوريد الافضل لكم

ونقطه اخرى حتى ويندوز في الاجهاز الكمبيوتر يسرق معلوماتكم صوركم كل شي لكم فى نصيحة الكم بحث عن بديل والبديل موجود في موضوع مثبت في هذ الاقسم اسم لينكس اوبنتو
اقراء موضوع واذا قرار هل تريد ان تبقى تحت رحمة لصوص

nassay

عضو فعال
اخوان وخواتي لا تحذفوو ملفاتكم صلاَ هي موجود عند ابل من الاول ما تشريتو جهاز من شركة ابل

فى نصيحتي لكم هو تغير الاجهاز لي جهاز يعتمد على برامج المفتوحه مثل نوكيا تعتمد على سبيان ليس ويندوز
والافضل اندوريد فهو نجاح نظام ي سوق بحثو عن جهاز يعمل على اندوريد الافضل لكم

ونقطه اخرى حتى ويندوز في الاجهاز الكمبيوتر يسرق معلوماتكم صوركم كل شي لكم فى نصيحة الكم بحث عن بديل والبديل موجود في موضوع مثبت في هذ الاقسم اسم لينكس اوبنتو
اقراء موضوع واذا قرار هل تريد ان تبقى تحت رحمة لصوص

والله يالعنزي الموضووع مو سهل وملينا حتى شركات الانتي فايرس تتجسس علينا وين نروح الينكس فعلا جهاز بفروشنل واجهزه قويه لاكن المسخدم العادي ما يقدر يتعامل معها والمشكله مو كل البرامج تركب على هل نضام ونضام صعب بنسبه للبروفوشينل فما بالك بالانسان العادي

mr.3uidl

عضو فعال
انا كنت موو مصدق سالفة التجسس بعد ماشفة هذا الموضوع تأكدة انه فيه تجسس

شوفو الموضوع

هذا موقع يعرض لك على الخريطة كل تحركاتك مع الايفون !!!!

كل اللي عليك تسويه أولا نزل متصفح جوجل كروم ...
http://www.google.com/chrome/eula.html

ثانيا ... سوي باك أب للايفون عن طريق برنامج الايتيونز ...

ثالثا ... ادخل هذا الموقع من متصفح كروم ...

http://markolson.github.com/js-sqlite-map-thing/

رابعا .. اختار مجلد الباك أب من كمبيوترك ... وفي الغالب يكون مكانه هنا ...
C:\Users\Fahad\AppData\Roaming\Apple Computer\MobileSync\Backup

غير اسمي لأسمك على الكمبيوتر ... وتأكد إن الملفات المخفية ظاهرة ...

وأخيرا اختار المجلد المعدل أخيرا ... يعني شوف آخر تاريخ لـ Modified Date ..

واستمتع ...

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x505.

ملاحظة ... هذا الموقع لا يأخذ أي معلومات عنك ... فقط يعرض لك المعلومات الموجودة على الكمبيوتر ....

منقوول

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
اللي فهمته ان هالآيفون ما تنسحب منه الصور الا اذا كان فيه اتصال بالنت ..
صح اخواني الطيبين ؟؟​

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
اللي فهمته ان هالآيفون ما تنسحب منه الصور الا اذا كان فيه اتصال بالنت ..
صح اخواني الطيبين ؟؟​

لا موصحيح
وانتي تحديدا علومج وصورج كلها عند شركة أبل
يئاآآآي:D
----------
بالنسبة لي انا مسوي اشتراك 7 دنانير
ماعندي صور في الجهاز بس عندي MP3
يبونها عليهم بالعافيه

مانى مقتنعه صرااحه !

شركه كبيره نفس Apple ماتجازف بسمعتها التجاريه عشان صوركم وملفاتكم حسستونى انها مو شركه اجهزه الكترونيه جهاز استخبارات ويراقبنا :(

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
لا موصحيح
وانتي تحديدا علومج وصورج كلها عند شركة أبل
يئاآآآي:D
----------
بالنسبة لي انا مسوي اشتراك 7 دنانير
ماعندي صور في الجهاز بس عندي MP3
يبونها عليهم بالعافيه

لا جد ..

إذا لم اشترك بالنت وماعندي ولا حساب لهذه البرامج
هل يمكن لأحد التلصص على ألبوم الصور ؟

nassay

عضو فعال
مانى مقتنعه صرااحه !

شركه كبيره نفس Apple ماتجازف بسمعتها التجاريه عشان صوركم وملفاتكم حسستونى انها مو شركه اجهزه الكترونيه جهاز استخبارات ويراقبنا :(

لا جد ..​

إذا لم اشترك بالنت وماعندي ولا حساب لهذه البرامج
هل يمكن لأحد التلصص على ألبوم الصور ؟​

اللي موو مصدقني يركب خط على الايوفوون ويجرب لمدت يومين ماشي
يومين او 3 المهم لا يدخل النت ولا يلمس الجهاز خل يجربها اي واحد على خط جديد حتى لو تعبئه يكوون افضل ويجيك على رصيده اذا كان تعبئه راح يلاقيه نقص واذا جيك مع الشركه ليش نقص راح يكون الجواب انت مستخدم النت

طبعا هذي كافي وشافيه انه تلفونك يدخل النت بدون لا تجيسه والدليل انه استخدم النت طيب ليش استخدمه لنه فيه امر ياله انه يفح الجهاز ويرسل صورك

للمعلومه الشركه لها تصريح انه الكامره الاماميه تصور وترسل الصور للشركه لمعرفت صاحب الجهاز هذا عذر ابل

ما علينا

اقولكم على خطوه ثانيه
للي يفهمون بالنت وعندهم وايرلس يقط خط التلفون ويخلي الايفون شغال ويشبكه باللوايرلس اللي بالبيت
ويخليه لمدت يوم ويدخل على الراوتر وييجك على الاجهزه اللي شابكه وراح يشوف طبعا الايفون لنه شابك لاكن ما استخدمه لاكن راح يلاقي كمية المعلومات المرسله والمستقبله للجهاز وهنيه راح تبين سالفت الارسال والاستقبال من البيانات
انا والله بعد هل شي كرهت الجهاز وكنت ناوي اشتري الابيض اما الحين لا ما افكر فيه

في اختراع اسمه كاميرا

images

اعتقد مافي احد يتجسس عليه ;)

AbdullahQ8

عضو فعال
بالصدفه اكتشفت انه الايفون يتجسس علينا طبعا الكل قرا اخبار انه الايفون وشركه ابل تستخدم الكام وتفتحها بدون لا تدري وانها تسحب الصور انا كنت مو مصدق وهل اخبار كثيره منها الفضيحه اللي تكلمت عنها العربيه قبل كم يوم وكنت موو مصدق قلت شركه شتبي فينا تجسس علا صورنا من زينها
المهم ولا امس وقفت خدمة الجبي ار اس النت اللي بالتلفون لني اشتركة على الخط الثاني والخط اللي فيه ايفون ما كان فيه انتر نت المهم الشركه مالت فيفا تحاسبك على الكيلو بايت اذا ما عندك اشتراك وهذا الشي موجود بكل شركاتنا التصالات
تفاجئت ولا علي فاتوره بعد مالغيت النت 37 دينار انتر نت دقيت قلت لهم انا مو شابك ولا الايفون فيه اي برنامج نت لني مسحت كل البرامج اللي تشبك بالنت حتى الواتس اب وكان التلفون طايح بسياره ومافيه اي احد جاسه قلت للموضف جهازي ماني مشغل اي شي قال اخوي عندك مشكله وراح احولها الدعم الفني
دقو العلي الدعم الفني قالو انت شابك باليفون وكان فيه رفع ملفات من جهازك جهازي كان فيه صور اليهال عادي مو مهم عندي اللي ابي اقوله انه جهازي شابك قصب عني وبدوون ما ادري فعلا جهاز قوي وحلوو وخدمات حلوه لاكن ديرو بالكم لا تحطون صور خاصه بالجهاز وهذا خاص شبابنا وبناتنا الله يحفضهم

كنت سامع مثل هالخبر قبل فترة ان ابل تجسس على مستخدمي اجهزتها وخبر ثاني من قناة الجزيرة و وفي شخص كسر الايفون 4 قبل فتره وكان مقطع عاليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=59QZ08sLzU0
وهذا مقطع الجزيرة

أعلى