شباب يتهجمون علي حراس تلفزيون الرأي

المفتش

عضو فعال
نقلا عن موقع الآن
كتب محمد الكندري :

اعتدي نحو ستة شباب علي حراس في تلفزيون الرأي وابلغ مصدر أن شابا كويتيا حاول الدخول إلي تلفزيون الرأي لكون شقيقيه داخل المحطة، ولكن حراس التلفزيون رفضوا دخوله لعدم وجود تصريح معه ليتصل الشاب بمجموعة من زملاءه ويتهجمون علي الحراس وتم احتجاز عدد من المتهجمين وإحالتهم إلي الاختصاص .

**
استمرار الإعتدائات في البلاد أمر يستدعي وقفة ودراسة من أصحاب الشأن فالكويتي أو من يسكن هذه الأرض يسير وكأن بيده قنبلة قد تنفجر في أي وقت .. المستشفيات أولا ومن ثم قنوات التلفزة والله يستر من الجاي ...
 

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
هناك من لا يزال يعتقد نفسه أنه يعيش في "حارة كل مين إيدو إلو " ..
فقد سبق و أن تهجم بعض أبناء قبائل صلبه على الموقع نفسه .. !!

لماذا قناة الراي بالذات .. وهل الحادثتين أتيتا صدفه .. ؟!!

تحياتي لك ..

:وردة:
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
ظاهرة التعدي وعدم احترام القانون اصبحت صفه وعاده وطبيعه منتشره فى البلد لان لا حرمة للقانون وهذه الظاهره ترتب عليها الكثير من الآثار السلبية على المواطن وجيل المستقبل حيث اصبح لدىنا جيلاً لايحترم فيه المواطن القانون ويظن أنه فوق القانون فاصبحت الدوله لاهيبة ولااحترام لها.
المواطن فى الدول الغربيه يولد وينشأ معه حب واحنرام القانون ويصبح التزام وعاده وخصله وطبع من حياته اليوميه فيبدأ يسير وفق نهج نظامى تعود عليه بدءأ من المنزل حتى لا يطاله العقاب فتشكلت تلك المجتمعات المتقدمه فى كل شىء وبالكويت نرى العكس يولد المواطن وينشأ معه عدم احترام القانون فيخرج للمجتمع ليرى العجب ابتداءا من البيت والمدرسه والشارع والاصدقاء والديوانيه وإنتهاء بمقر عمله.
اصلاح المجتمع يبدأ باصلاح الفرد والتقدم والرقى يبدأ دائما باحترام القانون فمن أمن العقوبة أساء الأدب.
 
أعلى