الملا احمدالفهديستولى على 18 الف

صالح الملا:كيف نثق بحكومة احد اقطابها احمد الفهد

يستولى على 18 الف متر مربع ويستنزف

الملايين منها مقابل ايجا سنوى
بقيمته 22دينار فقط

الراى
التعليق
اشفهم الوطنى خلو كل مشاكل الكويت وحطو حرتهم باحمد الفهد

شكل المشكله كسر اخشوم وفرض قوة او انا غلطان

ابوصالح

عضو ذهبي
انا من الناس اللي مايصدق من سالفة وكالة يقولون ولكن عندي احساس ان احمد الفهد واقف مثل العظم بالبلعوم ضد هالحراميه من التجار

واحسن ان هالتجار الحراميه يلصقون التهم على الشيخ احمد الفهد وربعنا في الجرايد شابين عليه

يستاهل الشيخ احمد الفهد كل خير وعسى الله ينصره على الحراميه من التجار اللي اكلوا الخضر واليابس من اموال الشعب

القطبي

عضو مخضرم
و ماذا تنتظر000؟!!:eek:

فتقدم بإستجواب ينهي هذا الأمر نهائيا بدلا من التصريحات التي تستهدف لوي الذراع لتمرير المصالح00

صراع مرعب00
ادى بنا لهذا الحال المزري سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا و ثقافيا000

فإلى متى هذا الحال00؟!!

الحل سهل وقفوا مع استجواب السعدون والبراك وبذلك تسقط السبحه كلها بدل ماانتوا تستجوبون يالملا وغيركم يستجوب خلوه استجواب واحد يسقط فيه جميع المستجوبون ؟؟

القطبي

عضو مخضرم
الحل سهل وقفوا مع استجواب السعدون والبراك وبذلك تسقط السبحه كلها بدل ماانتوا تستجوبون يالملا وغيركم يستجوب خلوه استجواب واحد يسقط فيه جميع المستجوبون ؟؟

هذا بلا ابوك يا عقاب000

و كاننا نشاهد تمثيليه او مسرحيه طبعا مصطنعه 00:D

حين يتقدم السعدون و ربعه لإستجواب رئيس مجلس الوزراء ينبري الملا و ربعه لإستجواب الفهد00!!

و حين يتقدم الملا و ربعه لإستجواب الفهد ينبري السعدون و ربعه لإستجواب رئيس مجلس الوزراء00!!

هل فهمت الغمنده00؟!!;)

سونار

عضو بلاتيني
الحصيني مرزوق الغانم وإمعتيه الصرعاوي والملا جعلوا احمد الفهد شماعه يوارون سوءاتهم ووقوفهم الدائم ضد القضايا الشعبية ومولاتهم للحكومة بالشماعه أحمد الفهد

أوكي نحن نعرف ان احمد الفهد مو زين وكخه

طيب شوقوا المعارضه السعدون وكتلة الشعبي وكتلة التنمية والاصلاح يطالبون باسقاط الحكومة العاجزه وقفوا وياهم

الحصيني مرزوق الغانم وكتلتة مؤيدين للحكومة ويوارون سوءتهم بالشماعه احمد الفهد

بلادي

عضو فعال

الفهد على الاقل يدفع 22 دينار لكن انت ماخذ ديوان الملا ببلاش بعد تثمينه ومسور المواقف وهي اراضي املاك دولة وكله ببلاش

Q8Shaw

عضو بلاتيني
ربع تعاونوا ماذلوا

انشاء الله يأتي هذا اليوم

أحلام اليقظه جميله .. بس لا تكثر منها لأنها تسبب أزمه نفسيه لأنك تنصدم بالواقع !!!! ..

انا قايل من قبل سعد الفرج و عبدالحسين عبدالرضا بيكونون كومبارس اذا دشوا ممثلين الشعب مجال التمثيل الفني !!! ..

so0o6

عضو فعال

التحالف الوطني ماكو مصداقيه

ولعب وخش ودس مع الحكومه

تيار متلون

لو الحكومه ولا احمد الفهد يراضيهم بيصيرون سمن على عسل

de novo

عضو ذهبي
بعدين مع هالتجار وفداويتهم!!!

يبا انتو خافو ربكم بالاول شبعتو الديره لحوم فاسده ولعبتو بالاقتصاد وضيعتو الكويت لاجل ارباحكم الجشعه
وبعدين دافعو عن المال العام

الفهد كاسر خشومك "" خشم خشم "

أعلى