فريق التواصل الألكتروني التابع لوزارة الخارجيه الأمريكيه ((( شكراً لكـــم ))) !!!!!

محب الصحابه

عضو مخضرم
موظفي فريق التواصل الأمريكي التابع للخارجيه الأمريكيه ..أيها المستعربون ... المتأمركون ..شكراً لكم .


سعادتكم ؛ لا تقولوا لسادتكم ان أعداد مشاهدي مواضيعكم أو ردودكم يصل إلى الألاف لإعجابهم بما تطرحونه !!


كونوا صريحين و صادقين وعلى قدر المسئوليه التي أوكلكم بها أبناء الصليب ..


وقولوا لسادتكم أن الغالبيه العظمى لمن يقرأ مواضيعكم أو مداخلاتكم , يبصق على أمريكا وعلى فريق تواصلنا .


عنايتكم ؛ قولوا لسادتكم و مدراءكم بكل واقعيه ما الذي يجري معكم هنا وغير هنا ..و ترجموا لهم الحقيقه ..لا تكذبوا عليهم .. حللوا دولاراتكم التي بعتم أنفسكم بثمن بخس لأجل تحصيلها .


قولوا لهم ؛ لم يعاوننا أحد في عالم الشبكه الألكترونيه سوى المنبوذين حقاً وسط المسلمين و إضربوا لهم أمثال عن هذه العينات مثلاً كزواحف قم أحفاد إبن سبأ و الأنظمه العفنه او الطامعين لأن يجلسوا مع فريق تواصلكم في مبانيكم الشاهقه .


سمير زيدان او صفاء العشري أو حنان الصالحي ما هم إلا موظفون يقومون بمهامهم كما يطلبها منهم أسيادهم ..


لو كنا نعلم أنكم طلاب حق أو باحثين عنه او مضللين فكرياً او سياسياً بسبب حجم وضخامة الكذب الذي تبثه المهزومه أمريكا لوجدنا الجميع هنا ينااقشكم بكل أدب .


لكن ان نناقش اناس عقدوا عزمهم بالأصل على خدمة المشروع الأمريكي الصليبي الآيل للسقوط وترويج أكاذيبه يعد ضرباً من الخيال , مضيعة للوقت .


مصيبه ان نناقش عدونا في محاوله لأن نقنعه بأفكارنا , فما بيننا وبينكم يعلمه القاصي والداني وليس بحاجه لأي نقاش أو إشاره أو حتى سؤال .


نشر فريق التواصل موضوع ينال بطريقه سخيفه وصبيانيه من الشيخ المقاتل اسد الله اسامه بن لادن , و إننا نعتبر هذا النشرإفلاس فأين المروءه أو الشهامه أو حتى إحترام الإنسان للإنسان لما رأيناه من تشفي احمق لن يزيد شيئاً في أرصدتكم الزائله سوى كراهية المسلمين اكثر وأكثر للغرب و بشكل أكبر ..


قتل شخص واحد يا فريق التواصل الألكتروني من قبل أكبر دوله في العالم كما تسمي نفسها -وما نراها إلا إمبراطورية الكذب والأوهام و الأحلام - ليس بالأمر العظيم ..خصوصاً أن شيخنا أرقكم لاكثر من 16 سنه ومن قبلكم مسح الأرض بكرامة الروس ومع كلاكما لم ينسى ان يمازح لقطاءكم المستعربين الذين وليتمونهم حكاماً علينا .


يقولون كذباً أن الشيخ اسامه رحمه الله عاش منبوذاًُ ومات مذموماً فنقلنا لهم صور أحبابه و تلاميذه وأنصاره و هم كثر و قد رحبت بهم الأرض من الذين تظاهروا احتجاجاً على مقتله و قد وصفوه بالشهيد و المجاهد وبــ ممرغ انف الأمريكان وقد تعاهدوا على إكمال المسير ولن يتوقفوا حتى يسحقوا أمريكا و يزيلونها عن الوجود ان شاء الله .


إذاً .. كلامكم يا فريق التواصل الألكتروني كذب في كذب ...دحضناه بالوقائع و بالإثباتات بعيداً عن الإعلام الهوليودي المفضوح والملعوب به من رأسه حتى اخمص القدم ..


نعم ؛


بإسم أنصار الجهاد العالمي على شبكات التواصل الألكترونيه نتقدم بالشكر للأغبياء في وزارة الخارجيه الأمريكيه و فريق تواصلهم الذين سخروا لنا معرفات أغنتنا عن الدفاع عن تنظيم القاعده خصوصاً وعن المجاهدين عموماً لأنهم - أي فريق التواصل - من حيث يعلمون أو لا يعلمون يدافعون و بجداره هم عنا .


فبمجرد أن يقوم أمريكي بالوقوف ضد جماعه ما فتلقائياً تجد جميع العرب والمسلمين أو الأغلبيه الساحقه يقفون مع هذا الذي وقفتم ضده.


إن عباقرة تنظيم القاعده و مفكروها لا زالوا يستنزفون أمريكا مادياً و إن تلك الرواتب التي يدفعها الأمريكان هباءاً منثوراً لفريق التواصل الألكتروني التابع لوزارة الخارجيه الأمريكيه يؤكد هذا الأمر ...


وليت فريق التواصل هذا يخدم امريكا أصلاً وإنما يخدمونا .. والشاطر يفهم !!



رحم الله شيخنا اسامه .. وكلنا اسامه ... و إنا على درب الجهاد لسائرون
 

اينشتاين

عضو ذهبي
قتل شخص واحد يا فريق التواصل الألكتروني من قبل أكبر دوله في العالم كما تسمي نفسها -وما نراها إلا إمبراطورية الكذب والأوهام و الأحلام - ليس بالأمر العظيم ..خصوصاً أن شيخنا أرقكم لاكثر من 16 سنه ومن قبلكم مسح الأرض بكرامة الروس ومع كلاكما لم ينسى ان يمازح لقطاءكم المستعربين الذين وليتمونهم حكاماً علين

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:


 

محب الصحابه

عضو مخضرم
شنو السالفة اخي محب الصحابة
الموضوع لفريق التواصل الالكتروني لوزارة الخارجية الامريكيه بالمنتدى يقولون كذباً أن الشيخ اسامه رحمه الله عاش منبوذاًُ ومات مذموماً فنقلنا لهم صور أحبابه و تلاميذه وأنصاره و هم كثر و قد رحبت بهم الأرض من الذين تظاهروا احتجاجاً على مقتله و قد وصفوه بالشهيد و المجاهد وبــ ممرغ انف الأمريكان وقد تعاهدوا على إكمال المسير ولن يتوقفوا حتى يسحقوا أمريكا و يزيلونها عن الوجود ان شاء الله .

 

ابوهارون

عضو بلاتيني
الله المستعان

الموضوع لفريق التواصل الالكتروني لوزارة الخارجية الامريكيه بالمنتدى يقولون كذباً أن الشيخ اسامه رحمه الله عاش منبوذاًُ ومات مذموماً فنقلنا لهم صور أحبابه و تلاميذه وأنصاره و هم كثر و قد رحبت بهم الأرض من الذين تظاهروا احتجاجاً على مقتله و قد وصفوه بالشهيد و المجاهد وبــ ممرغ انف الأمريكان وقد تعاهدوا على إكمال المسير ولن يتوقفوا حتى يسحقوا أمريكا و يزيلونها عن الوجود ان شاء الله .

؟؟فريق التواصل الالكتروني يعني صحيح هم امريكان ولا يتعاونون معا امريكا ولاناس تستعبط؟
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
؟؟فريق التواصل الالكتروني يعني صحيح هم امريكان ولا يتعاونون معا امريكا ولاناس تستعبط؟
فريق تابع لوزارة الخارجية الامريكيه للدفاع عن امريكا وتشويهه صورة المجاهدين بالمنتديات الحوارية العربيه .وظيفتهم مرتزقه يدافعون عن اسيادهم ولمن يدفع عرب متأمريكين وملكيين اكثر من الملك .
 

ابوهارون

عضو بلاتيني
الله المستعان

فريق تابع لوزارة الخارجية الامريكيه للدفاع عن امريكا وتشويهه صورة المجاهدين بالمنتديات الحوارية العربيه .وظيفتهم مرتزقه يدافعون عن اسيادهم ولمن يدفع عرب متأمريكين وملكيين اكثر من الملك .
لا بارك الله فيهم ولا في مساعيهم واللهم انصر المسلمين في كل مكان علي الطواغية الامريكان
 

ابو هزاع

عضو مميز
عضو منتدب ويترزق الله ب تقارير وإدعاءات لا قيمة ولا صحة لها..
حيلك فيه والله يجزاك ألف خير..
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
إلى فريق التواصل المُسجلين مسلمين في هوياتهم ..نصيحه إضافيه !

قال أحمد شاكر رحمه الله في”في كتابه كلمة الحق ص126-137، تحت عنوان:



"بيان إلى الأمة المصرية خاصة وإلى الأمة العربية والإسلامية عامة" :
"أما التعاون مع الإنجليز بأي نوع من أنواع التعاون، قلّ أو كثر، فهو الردّة الجامحة، والكفر الصّراح، لا يقبل فيه اعتذار، ولا ينفع معه تأول، ولا ينجي من حكمه عصبية حمقاء، ولا سياسة خرقاء، ولا مجاملة هي النفاق، سواء أكان ذلك من أفراد أو حكومات أو زعماء. كلهم في الكفر والردة سواء، إلا من جهل وأخطأ، ثم استدرك أمره فتاب وأخذ سبيل المؤمنين، فأولئك عسى الله أن يتوب عليهم، إن أخلصوا من قلوبهم لله لا للسياسة ولا للناس..'.



وقال:'ولا يجوز لمسلم في أي بقعة من بقاع الأرض أن يتعاون معهم بأي نوع من أنواع التعاون، وإن التعاون معهم-أي الفرنسيين- حكمه حكم التعاون مع الإنجليز: الردة والخروج من الإسلام جملة، أيا كان لون المتعاون معهم أو نوعه أو جنسه".



- ذكر الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله في نواقض الإسلام:



الناقض الثامن:مظاهرة المشركين ومعاونتهم على المسلمين، والدليل قوله تعالى:”وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ”
المائدة: 51 1.



2- وجاء في موسوعة المفاهيم لمجمع البحوث التابع للأزهر الشريف:..



والذي يدل اليهود على عورات المسلمين، ويتسبب في قتل الأبطال على أيدي اليهود يعد محاربا يستوجب قتله؛ لأنّه تسبب في قتل المسلمين، وسبب السبب يأخذ حكم السبب، ومن أعان على القتل ولم يباشره كان قاتلاً أيضاً، على أن هذا الأمر الذي قام به من التعاون مع الأعداء يعد خيانة لله وخيانة لرسوله صلى الله عليه وسلم، وخيانة لهذا الدين، وخيانة للمسلمين، وقد صحّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:'من أعان ظالماً بباطل ليدحض بباطله حقاً فقد برئ من ذمة الله تعالى وذمة رسوله'.
أخرجه الطبراني، السلسلة الصحيحة:1020.



- قال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله:



'وقد أجمع علماء الإسلام على أنَّ من ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم بأي نوع من المساعدة فهو كافر مثلهم'.
”مجموع الفتاوى والمقالات 1/274” .



وقال الشيخ بن باز أيضا:



'أما الكفار الحربيون فلا تجوز مساعدتهم بشيء، بل مساعدتهم على المسلمين من نواقص الإسلام، لقول الله عز وجل:"ومن يتولّهم منكم فإنه منهم".
”فتاوى إسلامية، جمع محمد بن عبد العزيز المسند ج4 السؤال الخامس من الفتوى رقم 6901”.
 
أعلى