حطيتة رد ومحد رد ...........:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشاااااري

عضو مميز
استغرب ان كثير من الاعضاء الكرام مع حل قضيه البدون بان يجنسونهم ويخلصون لانهم مظلومين ولاهو عارف شسالفه وشنو ابعاد هذا التجنيس وغيره من امور انا متاكد لو يعلمها راح يغير مواقفه اتجاه هذه القضيه

ولا معناة كلامي اني ضد حل قضيه البدون لا انا مع حلها لا وتجنسيهم بعد لكن بشروط واحدى الشروط ان لايكون هذا البدون من الطائفه الشيعيه

نعم مايكون من الطائفه الشيعيه واذا بيطلعلي واحد يقول هذا ظلم او واحد ثاني بقول كلامك ماله داعي راح اقوله كلامك انت مومهم لكن الاهم اني ماراح اظلم هذا الشيعي حتى لو كان له حق وهو اني اعطيه حقوقه المدنيه كامله طبعا هذا اذا استوفى شروط التجنيس اما بالنسبه للسني ياخذ الجنسيه على طول اذا له حق بالجنسيه

يمكن الحين يطلعلي واحد عاقل ويقولي ليش كل هل الهجوم على البدون الشيعه ليش في شي

راح اقوله ياعزيزي لقد ابلغني رجل بدون يستحق الجنسيه ويعرف البدون بالكويت هذا منو وهذا من وين جاي يقولي بصرييح العباره اذا الجنسيه الي ابي اخذها ياخذها كل البدون الي بالكويت فان مستعد اني اتنازل عنها وانت تعلم كم انا محتاج لها اذا كانت هذي الجنسيه سبب في عدم استقرار الكويت داخليا بل وضيااع الكويت ولا اريد ان تصبح الكويت بحرين ثانيه لان الاكيد ومن غير احصائات لانك لن تجد فان نسبه الشيعه البدون تفووق السنه بكثيير وتجنيس البدون ومن ضمنهم الشيعه راح يصبح للشيعه ثقل كبير في الكويت وبفتره وجيزه جدا جدا سيصبح نسبه الشيعه النصف بالنسبه لعدد سكان الكويت وهذا مؤشر خظييررر جدا

انا مابي اتهم كل الشيعه لاني اعلم ان هناك من هم يؤمنون بالتوسع وانتشار هذا المذهب وهم على راس هؤلاء الشيعه المساكين وهم بالنسبه لهم سلاح يوجهونه كيف ما شاؤو وانتم اعلم بذلك

بالنظر الى كل من ايران والعراق بحكم ان من يسير هاتين الدولين هم الشيعه فان حال اهل السنه فيها مزري يعاملون اشد من معاملة اليهود

ولانريد ان يحدث بالكويت مثل ماحدث في البحرين لان في وقتها واذا مشا الحال على ماهو عليه الكويت راح تكون اضعف من البحرين حاليا ولان البحرين عرفت كيف تسيطرعلى الوضع بحكم التلاحم القوي بين البحرين والشيقيقه العزيزيه علينا السعوديه

واقول للشيعه الكويتين وللسنه اذا تبون الاستقرار وتبون تحلمون بمستقبل جميل لاابنائكم خلوكم ضد حل هذي القضيه التي يراد لها الحل بالطريقه الصفويه

الظفيري

عضو مميز
أخوي كلامك واضح بس أنت خلطت بين الإيراني الجنسيه والبدون المستحق الجنسيه سواء حامل احصاء 65 أو خدمات جليله. وأتوقع أن الحكومه ماتمشي عليها حركة تجنيس مجنسين إيرانيين!

رجل وطني

عضو مميز
نشكر تعاطفك مع البدون
لاكن اظن ان نسبة السنه من البدون اكثر من الشيعه بما اني من فئة البدون يعني هذي الاقلية ما راح تسبب الخطر الذي في بالك الشيعه في البحرين يشكلون نصف السكان وما قدروا يسوون شي تبي الاقلية الي هني يسوون مشاكل

القطبي

عضو مخضرم
خلاص و لا يهمك00
سوف نجمد مشاريع الدوله و نعطل الوزارات و نقبع في بيوتنا 00
حتى نعرقل المد الصفوي و مؤامراته00؟!!:D

فإعطاء ايران اكبر من حجمها00
فيها إن كبيره 00

فإيران مبتلشه 00
و شعبها في اي لحظه سيثور و سوف يلاحق الملالي للإنتقام منهم لتسببهم لتدني الحياة في ايران00

StateLess

عضو فعال
امورك طيبه
شرايك تسحب جناسي الكويتيين الشيعه وتعطيهم حقوق مدنيه بس
ومدام السالفه جذي شرايك تعدل الدستور بالمره وتخلي احقية الانتخاب والتصويت للحنابله فقط!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى