اقترح مواد قانون للوحده الوطنيه ويوم لهذه الوحده

السلام عليكم , لو دعى التكتل الشعبي او التنميه والاصلاح او المنبر او غيره من التكتلات الحاضره على الساحه السياسيه لجمعة غضب على تصريح اعضاء مجلس الامه (الشيعه) ولو ان واستفزازهم للاغلبيه السنيه ( اهل البلد ) هل راح نقمع الشيعه مايسبون ام المؤمنين عائشه رضى الله عنها او الصحابه رضوان الله عليهم طبعا لا لالا .

ولناخذها بالجانب الاخر هل اذا دعت التكتلات الشيعيه بكل مسمياتها بما فيهم (المهري )الى جمعة غضب لتصريحات اعضاء الامه السنه هل راح يسكت هؤلاء او هؤلاء طبعا لا لا لا لا لا لا لا لا.
نعلم مايحدث حولنا من تازيم وتفريق وقتل ونحر بين السنه والشيعه بس هل يجوز قتل الشيعه الكويتيين او السنه الكويتيين طبعا لالالالالالالالالا.

هل يجوز التقاتل على حساب ان الشيعه بالبلد الفلاني قتلوا السنه وهجروهم وان هذا ماسيحدث بالكويت ان تمكنوا الشيعه من الحكومه كذاب كذاب كذاب من يقول هذا وانا سني وليست بشيعي لان التاريخ ابقا على الشيعه والسنه بجوار بعضهم منذ قرون ولم تستطع ايران ان تقتل السنه وتبيدهم ولا السعوديه استطاعة ابادت الشيعه ولان هذه الدولتين هما دول الحمايه لكل طائفه ولكن لم يستطيعون .
لماذا نبحث عن السكين لكي نقطع اوردتنا بانفسنا هذا والله هو العار بنفسه أليس الرسول صلى الله عليه وسلم بقدوه لنا جميعنا(كان له جار يهودي)
فان كنت سني لاتصبح شيعي بس اقبل بجارك وانا اقصد جارك الذي بجانب بيتك وليس جارك بالدول .
الدول المتحضره ومنها الاسلاميه قديما وحديثا تطبق قانون للتعايش السلمي يعني قانون وحده وطنيه يجبر كل شخص على احترام الاخر ولايغلط عليه يعني مو احنا احسن من هذه الدول اللي فيها اعراق مختلفه
احنا اذا قلت (صفو صفين قالولك احنا اثنين )

انا انادي كل عاقل كويتي ان يقترح مواد للقانون ونفرضها على مجلس الامه




 

كشتاوي

عضو فعال

منو قالك ان ايران لم تقتل السنة

الدولة الصفوية التي قامت في ايران ابادت معظم اهل السنة الذين كانوا يشكلون 90% من الشعب الايراني

وايران ابادت ملايين السنة في العراق وايران وغيرها
 
منو قالك ان ايران لم تقتل السنة

الدولة الصفوية التي قامت في ايران ابادت معظم اهل السنة الذين كانوا يشكلون 90% من الشعب الايراني

وايران ابادت ملايين السنة في العراق وايران وغيرها

شكرا لحرصك على الدين .
يعني تقترح ان نبيد الشيعه بالكويت او الشيعه يبيدون السنه ولا شرايك .. القتل بين الطرفين لايجوز شرعا ولا قانونا .انت تتحدث وكانك لاتريد غير السنه في الكويت ولعلمك انه يوجد نصارا بالكويت ايضا .
 
أعلى