رســالــة إلــى آهــالــي الــدائــرة الــثــانــيــة . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أحـبـتـي آهــالــي الـدائــرة الــثــانــيــة . . . الــكــرام

تــحــيــة طـيـبـة وبــعــد . . .

أبــعــث إلـيـكـم بــهــذه الــرســالــة . . . راجـيـاً مـن الـلـه الـعـزيز الـرحيـم أن تـكـونـوا بصـحـة وعـافـيـة . . .

أخـوانـي وأخـواتـي . . أبــنــاء الـدائــرة الــثــانــيــة . . .

إلـى مــــتـــى . . وهــذه مــخــرجــاتــكـــم . . .

ألــم تــســتــطــيــعــوا أن تــفــرقــوا بيــن مـن يـمـثـلـكـم فـي الــبــرلــمــان . .

%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D9%82%D8%B3%D9%85UGMHDUOHOMWQBQMWMERWWGEM.jpg

وبــيــن مــن يــمــثــل عــلــيــكـــم . . .

أرجــوكــم يــا أبــنــاء الــدائــرة الــثــانــيــة . . رجــاء الـمــحــب لأحــبــتــه أن تــضــعــون الــكــويــت بيــن أعــيــنــكــم . . وتُــؤدوا الأمــانــات إلــى أهــلــهــا . . .

وإلا أكــو دائــره يــرحــم والــديــكـــم تــخــرج لــنــا هــذه الــنــائـــبـــة . . ! ! !

وأخــيــراً ولــيــس آخــراً . . . اســأل الـلـه الـعـظـيـم أن يــغــفــر لــكــم ولــنــا . . ويــحــفــظ لــنــا كــويــتــنــا الـحـبــيــبــة مــن كــل شــر . . .

وتــقــبــلــوا مــنــي فــائــق الــتــحــيــة والأحــتــرام . . .

انا ولد الشاميه، وأقول أشوه الخرافي البصام فكنه وماراح ينزل. زين، استراح وريح. بصراحه ليلحين ما أدري منو بعطي (نشوف المرشحين) بس أكيد ما راح أعطي صوتي لأي واحد فداوي.

شكرا عالموضوع.

الفدعانى

عضو فعال
والله كل ربعى وناسى وحتي جيران اللي اعرفهم كلهم وعيال اخوانهم واللى يصيرون لهم واخوانهم من امهم

وعيال خالتهم ووربع اخوانى وربع عيال عمى ماعطو صوت لسلوي الجسار ولا المطوع

ياولد اليرموك الانتخابات الله اعلم انها غير نزيهه

ولد اليرموك

عضو مخضرم
انا ولد الشاميه، وأقول أشوه الخرافي البصام فكنه وماراح ينزل. زين، استراح وريح. بصراحه ليلحين ما أدري منو بعطي (نشوف المرشحين) بس أكيد ما راح أعطي صوتي لأي واحد فداوي.

شكرا عالموضوع.

بــارك الـلـه فــيــك يــا ولــد الــشــامــيــة . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والله كل ربعى وناسى وحتي جيران اللي اعرفهم كلهم وعيال اخوانهم واللى يصيرون لهم واخوانهم من امهم

وعيال خالتهم ووربع اخوانى وربع عيال عمى ماعطو صوت لسلوي الجسار ولا المطوع

ياولد اليرموك الانتخابات الله اعلم انها غير نزيهه

الأنــتــخــابــات الــقــادمـــة . . . يــجــب عــلــى الــمــرشــحــيــن مــراقــبــة صــنــاديــق الأقــتـراع . . . مــراقــبــة شــديــدة . . .

كويتي81

عضو مميز
عدنان المطوع لا يشرفنا وكذلك جمعان الحربش لا يشرفنا فهو من أهل الفتن وهو من تسبب بضرب المواطنين في السابق بسبب تحريضه لهم وتشجيعهم بالتجمع أمام منزله ومخالفة ولي الأمر بشكل مستفز ليشوه صورة الرجل المتدين الملتحى.

انشاء الله تكون مخرجات انتخابات 2012 أفضل منهم.

تحياتي لك

ولد اليرموك

عضو مخضرم
عدنان المطوع لا يشرفنا وكذلك جمعان الحربش لا يشرفنا فهو من أهل الفتن وهو من تسبب بضرب المواطنين في السابق بسبب تحريضه لهم وتشجيعهم بالتجمع أمام منزله ومخالفة ولي الأمر بشكل مستفز ليشوه صورة الرجل المتدين الملتحى.

تحياتي لك

نـسـأل الـلـه الـعـظـيـم أن لا نـراه فـي الأنـتـخـابـات الــقــادمـة . . تـحـت قبة البرلمـان . .

بو_علي

عضو بلاتيني
و حضرتك منو يا صاحب الموضوع...عشان تقول فلان زين و فلان مو زين ...ترى هذي الديمقراطيه ...و الناس احرار في ما يختارون ...

تحياتي لك

لماذا الظلم ؟؟
كيف يصبح عدنان المطوع وجمعان الحربش في خندق واحد ؟؟

أنا من ناخبي الدائره الثانيه وسبق أن أعطيت صوتي للدكتور جمعان الحربش
وأبو عبدالله خير من يمثلنا
موقف , أخلاق , مصداقيه

وأهل الفتن معروفين
يكرم جمعان الحربش عن الفتنه وأهلها

ولد اليرموك

عضو مخضرم
لماذا الظلم ؟؟

موقف , أخلاق , مصداقيه

وأهل الفتن معروفين

كــثــر الــلــه مــن أمــثــالــك أخــوي / كلمة في فم الوطن . . .

بو_علي

عضو بلاتيني
اذا كنت توجه دعوه لناخبي الثانيه يا صاحب الموضوع ...بدون مناقشه ...فهذا يسمونه فرضعليه رأيك...عند رأي بخصوص نواب الثانيه ناقشه في المنتدى مو تفرض رايك بالاجبار...

حمود22

عضو بلاتيني
والله اني فرح بنجاحها او من على شاكلتها امثال على الفودري لان كانوا اهل الاولي الى الثالثه يتهكعون على مخرجاتنا والان خرست السنتهم بعد هذه المخرجات التي لن ولن ينساها تاريخهم ووصمت عار بجبين هذه الدوائر

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اذا كنت توجه دعوه لناخبي الثانيه يا صاحب الموضوع ...بدون مناقشه ...فهذا يسمونه فرضعليه رأيك...عند رأي بخصوص نواب الثانيه ناقشه في المنتدى مو تفرض رايك بالاجبار...

الـرسـالـه مـوجـه لأهـالـي الـدائـرة الـثـانـيـة . . . مـو الأولـى . . هـذا أولاً

ثـانـيـاً : مـنـو مـنـعـك مـن الـنـقـاش . . أنــت خـذيـتـنـا بشـراع ومـيـداف . . .

حـيـاك الـلـه . . . نـاقـش وقـول الـلـي تـبـي تـقـولـه . . بس مـن غـير طـائفيـة

نــبــي الــكــويــت بيــن عـيـونــهــا . . في كـل كـلمـة نـكـتـبـهـا . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والله اني فرح بنجاحها او من على شاكلتها امثال على الفودري لان كانوا اهل الاولي الى الثالثه يتهكعون على مخرجاتنا والان خرست السنتهم بعد هذه المخرجات التي لن ولن ينساها تاريخهم ووصمت عار بجبين هذه الدوائر

هؤلاء هم من يحدد مستقبل الديره يا حمود . . .

هؤلاء لا يمثلون الدائرة الثانية فقط بل الأمة عن بكرة أبيها . .

شلون تحلف بالله أنك فرح . . بنجاح الأشكال لتحدد مصير مستقبل أبنائك . . !!!

تحياتي لك

يا اخوي اتق الله في نفسك شلون تحط الحربش سليل الصحابه مع سليل المجوس !!
الحربش اللي قلبه يتفطر على الكويت وشعبها مع المطوع اللي ماله من اسمه نصيب واللي قلبه مع ايران وينفذ اجنده خاصه لايران..
شكرا اخي ولد اليرموك وانا من اشد المعجبين في كل ماتكتب سلمت يمينك وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

Shja3

عضو مخضرم
و حضرتك منو يا صاحب الموضوع...عشان تقول فلان زين و فلان مو زين ...ترى هذي الديمقراطيه ...و الناس احرار في ما يختارون ...

واهو من باب انة أنسان حر وقال راية....شحارك انت بالله

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يا اخوي اتق الله في نفسك شلون تحط الحربش سليل الصحابه مع سليل المجوس !!
الحربش اللي قلبه يتفطر على الكويت وشعبها مع المطوع اللي ماله من اسمه نصيب واللي قلبه مع ايران وينفذ اجنده خاصه لايران..
شكرا اخي ولد اليرموك وانا من اشد المعجبين في كل ماتكتب سلمت يمينك وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

بــارك الـلـه فـيـك أخـوي / اليوم الثامن . . . وهـذا شـرف كبير لي . . .

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي81

تحياتي لك

لماذا الظلم ؟؟

موقف , أخلاق , مصداقيه

وأهل الفتن معروفين

و جمعان الحربش لو كان بالدائرة الثالثة كنت اول من صوت له يستاهل بوعبدالله و نعم من يمثلنا في المجلس

ولد اليرموك

عضو مخضرم
و جمعان الحربش لو كان بالدائرة الثالثة كنت اول من صوت له يستاهل بوعبدالله و نعم من يمثلنا في المجلس

عـنـدنـا أخـوه في الله والمواقف . . النائب الفاضل / وليـد الـطـبـطـبـائي . .

هـؤلاء هـم خـيـر هـذه الأمـة . . . كــثــر الـلـه مـن أمـثـالـهـم فـي الـمـجـلـس القادم . .

أعلى