تكفون ياأهل القروض حضوركم مهم ((جمعة الغضب))..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اهل القروض هذي فرصتكم الاخيرة لاحياء قضية اسقاط القروض لان الايادي الخفية حاولت بل واستطاعت وأد هذي القضية التي تمس كل بيت كويتي.. يعني والله العظيم راح ننفجر واحنا نتفرج على المساعدات المالية للدول الخارجية والكويتي قام يعيش على الخبز وجبن الجلاص هو ينطر باقي المعاش ((اذا بقى له معاش)) ..

حضوركم مهم وانتو كفيلين باسقاط حكومة ناصر المحمد لانكم السواد الاعظم من الشعب
ولكي يعرف اي رئيس وزراء جديد ان مشكلة القروض مشكله جذريه ويجب حلها باسرع وقت..
ومن الحين اقولل للي يحاول ان يتهمنا بالتخريب والتأزيم ترى التظاهر حق مشروع وهو اسلوب حضاري للتعبير عن الراي ((لاتصطادون بالماء العكرة))

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اهل القروض هذي فرصتكم الاخيرة لاحياء قضية اسقاط القروض لان الايادي الخفية حاولت بل واستطاعت وأد هذي القضية التي تمس كل بيت كويتي.. يعني والله العظيم راح ننفجر واحنا نتفرج على المساعدات المالية للدول الخارجية والكويتي قام يعيش على الخبز وجبن الجلاص هو ينطر باقي المعاش ((اذا بقى له معاش)) ..

حضوركم مهم وانتو كفيلين باسقاط حكومة ناصر المحمد لانكم السواد الاعظم من الشعب
ولكي يعرف اي رئيس وزراء جديد ان مشكلة القروض مشكله جذريه ويجب يحلها باسرع وقت..
ومن الحين اقولل للي يحاول ان يتهمنا بالتخريب والتأزيم ترى التظاهر حق مشروع وهو اسلوب حضاري للتعبير عن الراي ((لاتصطادون بالماء العكرة))

انا اول المؤيدين لأسقاط القروض ...بس مو وقته وغلط .. لأن نطالب برحيل رئيس الحكومه وبنفس الوقت نبي اسقاط القرووض ..؟!! تناقض اخوي

انا اول المؤيدين لأسقاط القروض ...بس مو وقته وغلط .. لأن نطالب برحيل رئيس الحكومه وبنفس الوقت نبي اسقاط القرووض ..؟!! تناقض اخوي

يا اخوى انا ما أطالب بأسقاط القروض ولكن اطالب بحضورهم لأسقاط حكومة ناصر المحمد لأنه هى سبب المشكله
احنا نبى حضور قوى ومرعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى