عاجل ...احالة ال50 للمحكمه الدستوريه غير جائز + اخبار كادر المعلمين ؟

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=3814

بأثر رجعي منذ 2008

الفتوى والتشريع لمجلس الوزراء: ادفع زيادة الـ 50


01-06-2011 سبر 08:47 PM
http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&pubid=xa-4d68b55460b186b3http://www.addthis.com/bookmark.php...83b5f1&pre=http://www.sabr.cc/index.aspx&tt=0http://www.addthis.com/bookmark.php...83b5f1&pre=http://www.sabr.cc/index.aspx&tt=0


علمت من مصادر مطلعة أن إدارة الفتوى والتشريع رفعت اليوم الرأي القانوني لمجلس الوزراء بإلزامية صرف الأثر الرجعي لزيادة ال50 منذ 2008. وكان مجلس الأمة قد أقر في وقت سابق هذه الزيادة لكل موظف راتبه فوق الألف دينار ولم تشمله الزيادة السابقة التي أقرت عام 2008.
وكانت سبر قد كتبت رداً على تساؤلات الكثير من قراءها بعد إقرار القانون في مجلس الأمة حول هذه الزيادة في الموضوع التالي
 

سنتافي

عضو فعال
سؤال للكل ولا فقط يقتصر لموظفين الوزارات فقط يعني الي ياخذ دعم عمالة له نصيب مثلا
 
مبرووووووووووووووووووووك ان شاء الله .
المصدر ...........


بأثر رجعي منذ 2008

الفتوى والتشريع لمجلس الوزراء: ادفع زيادة الـ 50


علمت سبر من مصادر مطلعة أن إدارة الفتوى والتشريع رفعت اليوم الرأي القانوني لمجلس الوزراء بإلزامية صرف الأثر الرجعي لزيادة ال50 منذ 2008. وكان مجلس الأمة قد أقر في وقت سابق هذه الزيادة لكل موظف راتبه فوق الألف دينار ولم تشمله الزيادة السابقة التي أقرت عام 2008.
وكانت سبر قد كتبت رداً على تساؤلات الكثير من قراءها بعد إقرار القانون في مجلس الأمة حول هذه الزيادة في الموضوع التالي:
"قانون الخمسين" يسري بأثر رجعي منذ
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
المؤزمين يا اخي الزعبي لايفرحون بتكبيد البلد وميزانية البلد كلفة كبيرة جدا بأثر رجعي !! أما انت فتبارك للناس وشوية وتزغرد !!
المؤزمين يؤزمون حتي لاتتكبد الدولة الخسائر بأثر رجعي بمئات الملايين !!!

يحتجون علي الأخطاء ومايتبعها من خسائر وتكاليف لحرصهم علي المال العام ومحاولتهم تصحيح اخطاء وخطايا المسئولين الذين يطبل لهم ويزخرف لهم السيد الزعبي !!!!

لسنا ضد الخمسين او المئة ولكن نحن ومؤزمينا ونوابنا الكرام والشعب الحريص علي ثروات بلده وميزانيتها ضــــــــــــــــد اسلوب وطريقة بعض المسئولين وأخطائهم التي تكلف الدولة مئات الملايين سواءا البلدية او اراضي الدولة او حتي الخمسين بأثر رجعي !!!

ظهر الحق وزهق الباطل
 
أفادت مصادر مطلعة أن إدارة الفتوى والتشريع رفعت اليوم الرأي القانوني لمجلس الوزراء بإلزامية صرف الأثر الرجعي لزيادة الـ 50 منذ 2008 .
وكان مجلس الأمة قد أقر في وقت سابق هذه الزيادة لكل موظف راتبه فوق الألف دينار ولم تشمله الزيادة السابقة التي أقرت عام 2008.
وفي وقت سابق قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء علي الراشد ان مجلس الوزراء قرر تأجيل بحث قانون زيادة الـ 50 دينارا لمن يزيد راتبه على الف دينار الى اجتماعه القادم لحين ورود رأي ادارة الفتوى والتشريع عن دستورية هذا القانون خصوصا ما يتعلق بمسألة الأثر الرجعي لصرفها.
وكان مجلس الامة قد وافق في جلسة عادية اوائل الشهر الفائت على الاقتراح بقانون في شأن صرف 50 دينارا لمن تزيد رواتبهم على ألف دينار بعد التصويت عليه وتمت احالته الى الحكومة
 

BERKI

عضو فعال
ل50 بأثر رجعي

خيب مجلس الأمة أمس آمال المعلمين الذين ينتظرون اقرار كادرهم وسط تساؤلات إن كانوا يواجهون مؤامرة، يأتي ذلك فيما حسمت ادارة الفتوى والتشريع امس الرأي القانوني بشأن زيادة الخمسين دينار لمن تزيد رواتبهم عن الف دينار بالصرف باثر رجعي من تاريخ مايو 2008 حيث اقرت زيادة الخمسين دينار في حينها لمن تقل رواتبهم عن الف دينار.
فقد رفعت الادارة تقريرها بهذا الخصوص الى مجلس الوزراء تاركة له القرار بعدما كان الجانب الحكومي الذي تلقى اقرار مجلس الامة للزيادة للمرة الثانية عقب اعادة قانونها اليه برفض التطبيق باثر رجعي ليستفتي بذلك الفتوى والتشريع.
ويأتي هذا الخبر السار لشريحة كبيرة المواطنين


جريدة الوطن


الف مبروك
 
خيبات الامل يالغالي كثيرة بوجوة المواطنين طالما المجلس مختطف من قبل الحكومة


والف والف والف مبررررروك الـــ50 بأثر رجعي


لاهنت وبارك الله فيك يالغالي :وردة:
 
أعلى