تكفون دشو اقرو الموضوع والي يقدر يوصل صوتي خل يوصله للمسؤل وبسرعه مجتمعنا قاعد يضيع

الشكوي-لله

عضو مميز
اولا ,, عودة حميدة :)

بخصوص نيتج / محد دخل بنيتج , وحاولي انج ماتفسرين الامور بالمقلوب

انا قلت واضح من ( ردج ) ان عاجبتج السوالف ,, ماقلت واضح من نيتج

والا واضح من طبعج , لان مابيني وبينج شي ,,

ثاني شغله بـ خصوص الكلام الكثير اللي قلتيه , ذكرتيني بـ مثل ( فسر الماء بعد جهد ِ بالماء )

اختي الفاضلة ,, الرسول صلى الله عليه وسلم قال : ( انصر اخاك ضالما او مضلوما َ )

فـ أن كان مضلوما , فـ عليك بالنصيحة ,

يعني هذول اخوانا , واللي يسونه منكر .. وهالمقهى جدام عيونا , مو مخشوش

يعني بالسالميه , وكل الشعب يدري عنه , والصالح والطالح يدخلونه ,

فـ أعتقد اننا لازم نردع هالشرور , ونحاربها , ونسكرها ,, على شان نوصل لـ ربع " المدينة الفاضله " وعشان " مستقبل ديرتنا يكون احسن "

اما اذا كل شغله شفناها بنقول بكيفهم , دامهم موراضينا , اجل الشعب كله خرب

اشرايج نفتح بكل منطقه بار , ونحطه بالدور الخامس والا السادس / ونقول ياخي كيفهم , دامه بمكان مسكر , مالنا شغل فيهم ؟؟

موكلام هذا ,, هذي مفسده والاولى اننا نمد ايدينا لهم , ونساعدهم , ونتخلص من هالمنكرات , مو نشيل ايدينا عنهم , ونقول بكيفهم !!

اتمنى ان الفكره وصلت ,,

شكرا :وردة:

جزاك الله خير كفيت ووفيت والموضوع واضح وضوح الشمس

وما الوم الي ما نفعل لان ماشاف بعينه وحتي لو شاف ماراح يصدق انه هذا بالكويت

والبعض علباله انه شقق خاصه وهالسوالف بس مع الاسف اقولكم في مكان عام اي واحد بروحله يقدر يروح ويشوف بعينه

والله ربكم حليم بس غاضب علينا والدليل المطر يوصل الكويت ويوقف العواصف المفاجئه تردي الاوضاع في البلد والمشاكل والفتن

اول شي المفروض نصلح المجتمع ونصلح انفسنا عشان الله يصلحنا

وشكرااا

نبض القلم

عضو بلاتيني
ولان الله ميزنا بالعقل ولان الرب ماشفناه وبالعقل عرفنا كتبت ردي السابق
وانا عارفه ان فيه من امثالك من السطحيين بيعلقون عليه وبيقولون هالبنت ماكتبته الا وهي عاجبها ويمكنها بعد ترتاد مثل هالاماكن..!!!
بس آخر همي ان المعرفات مالجهوله اللي ماعرفها ولاتعرفني شخصيا ... تكتبها رايها فيني..!!
ترى مافيه اسهل من اني اكتب رد ولوله وذرف دموع وردود من شاكله حسبي عليهم وياللعار والشنار والخ
بس حكمت عقلي
وكتبت ردي من منطلق ان كلن عقله براسه يعرف خلاصه
وان الشخص لاصار بالغ عاقل هو وحده اللي يعرف يختار مسار حياته ووين يقضي اوقات فراغه
هالاماكن مستحيل القضاء عليها
من ايام الجاهليه الى دخول الاسلام والى عصرنا الحالي
والسكارى موجودين والعاهرات موجودين وايضا الاتقياء والزاهدين موجودين .. ومافي فئه فيهم قدرت تقضى على الثانيه..!!
و بدل مانخلي وجود مثل هالاشياء علني وعلى عينك ياتاجر وبكل مكان مثل بعض الدول
خلوهم محصورين بأماكنهم
ولاتستغربون لما اقول يخفف من هيجان البعض ..!!
يعني بدل مايحوس المغازلجي يتحرش في بنات خلق الله يذلف للاماكن اللي فيها البنات مايقولون لأأ ويسوي اللي يبيه ..!! نفس الفكره من حصر التدخين باماكن معينه عشان لايزعجون المدخنين بقيه الناس بريحهم زقايرهم ..وصلت المعلومه..؟!!
والحمدلله على جميع نعمه
وعفوا :)

أختي الكريمة ....

إذا كان كلامك من منطلق فكر ليبرالي أو علماني ...فلا داعي لتضيع الوقت بالتوضيح إذا أن المنطلقات مختلفة أصلا ...

أما إذا كنت تتكلمين وفق اجتهاد شخصي ورأي خاص بك ... مع قناعتك التامة بالشريعة الإسلامية كمرجعية ...

فأنصحك مخلصاً بالقراءة أكثر ...في مجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ...والرد على شبهات العلمانين ومن على شاكلتهم ....

بعدها ستغيرين موقفك من الموضوع وتغيرين تعليقاتك الغريبة السابقة !

الشكوي-لله

عضو مميز
أخونا الفاضل الشكوى لله

تفضل رقم النائب الفاضل محمد هايف على هالرابط بارك الله فيك :

لا تتركون الموضوع يمر مرور الكرام يزاكم الله خير

جزاج الله كل خير وما قصرتي اختي وتلاقينه بميزان اعمالج ان شاء الله

بإذن الله بتصل عليه باجر الحين الوقت شوي تاخر

الف شكر :وردة::وردة:

و إياك يا خوي

و رجاءا بلغنا بالتطورات أول باول

فالأمر خطير و مخيف نسال الله أن يطهر ديرتنا و كل ديار المسلمين من كل أشكال الفساد

إنه ولي ذلك و القادر عليه

اللهم آمين

جزاك الله خير كفيت ووفيت والموضوع واضح وضوح الشمس

وما الوم الي ما نفعل لان ماشاف بعينه وحتي لو شاف ماراح يصدق انه هذا بالكويت

والبعض علباله انه شقق خاصه وهالسوالف بس مع الاسف اقولكم في مكان عام اي واحد بروحله يقدر يروح ويشوف بعينه

والله ربكم حليم بس غاضب علينا والدليل المطر يوصل الكويت ويوقف العواصف المفاجئه تردي الاوضاع في البلد والمشاكل والفتن

اول شي المفروض نصلح المجتمع ونصلح انفسنا عشان الله يصلحنا

وشكرااا

الله يجزانا ويجزاك خير , نعم اخي الكريم , لابد علينا ان نتكاتف , لإزالـه هذه المنكرات

الشكر موصول لك , تفضل :وردة:

ريما 222

عضو جديد
اللة يستر على اعيالنا يارب بين اسم العمارة او بلغ حتى لو تقول فاعل خير اللة يحمى هالديرة اللى مامثلها ديرة وينظف نظافة قلوب اهلها الاوائل

الشكوي-لله

عضو مميز
طمنا أخوي ؟؟!!

كل الشكر اختي علي اهتمامج بالموضوع

وهذا ان الدل يدل علي غيرتج وحبج لوطنج

والله ان شاء الله خير وانا حاليا خارج الكويت ومادري هل تصكرت ول لا ولو اني متاكد انها ما تسكرت لانها لشخص عروقه بالماي علي قولتهم

بس لازم نتحرك ونكلم ونبدي استيائنا علي هالموضوع لان النواب منشغلين باستجواباتهم وسياسيتهم الي تعبونا فيها مع الاسف

واكبر دليل هذي الظواهر السيئة والسكوت عنها وراح يطلع اشياء اكثر واكثر لان للاسف الوزارة والمجلس مشغولين في محاربت بعض

ومحد ماكله غير المجتمع والمواطن

بس باذن الله ماراح نسكت الين نسمع عن صدور قانون ونشوف هالمكان وكل الاماكن الي علي شاكلته تتصكر بالشمع الاحمر اللهم امين

الشكوي-لله

عضو مميز
اللة يستر على اعيالنا يارب بين اسم العمارة او بلغ حتى لو تقول فاعل خير اللة يحمى هالديرة اللى مامثلها ديرة وينظف نظافة قلوب اهلها الاوائل

اسم العمارة ماعرفه بس اهي معروفه وانا حطيت عنوانها وكل شي عنها

ومع الاسف بلغت الكثير وحطيت موضوع بالمنتدي وما شفت صار تغير بالموضوع

ما يسعنا الا ندعي حق ربنا انه يغفر لنا ويتوب علينا ويهدينا ويحمينا

اللهم امين

وانا باذن الله بالقريب العاجل بفرحكم وبالصور ان استطعت عملية اقفال هذي الاوكار المشبوهه

الدخيله علينا والي المفروض ما نسكت عنها ولا نقبل فيها

وشكراا

bbll

عضو
اخوي ممكن تقولي وين هذا المكان بالضبط؟
و بأي يوم رحت وشفت ؟
وكم الساعة بارك الله فيك؟

الشكوي-لله

عضو مميز
اخوي ممكن تقولي وين هذا المكان بالضبط؟
و بأي يوم رحت وشفت ؟
وكم الساعة بارك الله فيك؟

حياك الله اخوي انشاء الله تكون واسطة خير وتصكر هالمكان ان شاء الله والله انا عندي امل الكويت فيها رياييل كثر يغارون ومايرضون عليها وانا ادري بهالشي

طال عمرك انا لو الود ودي اروح معاك بنفسي ووريك لكن للاسف انا حاليا خارج البلاد

وراح اوصفلك المكان ولو اني ما اعرف اسم العمارة

اهو طال عمرك عمارة مكونه من عشر طوابق جدامها مصافط كبيره حيل واهي بالسالمية القديمة مقابل مطعم فريج صويلح وفي هم فندق ناسي اسمه وتحت العماره من الجهة الثانية بالدور الارضي مقهي اسمه بيت عامر طبعا اهي بابها يصير بالضهر حتي في يم مدخلها محل اجار سيارات معروف هم ناسي اسمه

المهم انت اول ما تدش باب العماره بتلاقي اصنصيرين وجدامهم طوابير شباب وبنات اشكالهم جدا مشبوهه اول ما توصل وتشوف هالمكان اعرف انك وصلت خير وطبعا نفس ما قتلك العماره مكونه من 10 طوابق كل طابق في قهوة مستقله اوسخ وافضح من الي فوقها وبالنسبه للوقت علي سمعته موجودين وكل وقت وخصوصا بليل من بعد الساعه 7 بليل يزيدون الناس الي الفجر

وانا طال عمرك يوم رحت كان في اخر مباراة لفريق برشلونه والله ناسي اي يوم بالضبط بس نفس تاريخ كتابتي للموضوع لاني راد وخانقتني العبره من الي فته وقمت اكتب بنفس اليوم ومارتحت الا لم شفت التفاعل والانزعاج والمبادرة الطيبه من المشرفين في تثبيت الموضوع

وكانت تقريبا الساعه 8 بليل وكنت قاعد بالقهوة الي بالدور السادس ةمع العلم تضايقت من الي شفته وقلت اغير القهوه وكل ما ادش القهوه بالدور الي فوقها انصدم من الافعال الفاضحه والاغاني الصاخبه وعدد البنات يعني شي مهول مكان يبيله ازاله كله من عرجه

واستحلفك بالله اذا كنت تقدر تسوي شي تكفه سوو واذا بتصدق كلامي روح باي يوم بليل عقب ال 8 بليل وشوف بعينك عشان مو تقول اني ابالغ او غيره شوف والله واثق من كلامي لاني ادري هالشي موجود يوميا ومحد قادر يتكلم وخصوصا لو تروح بالويك اند بتشوف العجب العجاب

واذا ودك تنصدم اكثر اسئل علي نزلت السلم بدل الانصير طبعا نزلت السلم لها مخرج مخشوش خاص فيها وشوف البلاوي الزرقه بالسلالم

خلها علي الله ياخوي واذا تبي اي تفاصيل او معلومات زياده انا بالخدمه وبانتظار ردك

وفقك الله في فعل الخير

أعلى