تكفون دشو اقرو الموضوع والي يقدر يوصل صوتي خل يوصله للمسؤل وبسرعه مجتمعنا قاعد يضيع

الشكوي-لله

عضو مميز

السلام عليكم

في البداية اترجاكم تقرون الموضوع كله تكفون اقروه كله والله بقلبي كلام علي من موقف شفته آلمني حييييييل والله البلد قاعد تضيع والله العظيم شي مهول الي شفته اليوم يا جماعة الخير شلي قاعد يصير الله ياخذ هالحرية والي قاعد تسويه بكويتنا الحبيبه

بحاول كثر ما أقدر اختصر كلامي الي والله من اول ماشفت الموقف الي بتكلم عنه وعلي طول قلت مالي غير الشبكة الوطنيه الحره الي ان شاء الله توصل صوتي حق الجههة المسؤله

وطول الطريج بس افكر شكتب وشقول وشخلي وشوصف المنظر الي شفته

اليوم بعد صلاة العشا توجهة مع شباب الي قهوة عشان نتابع مباراة وللاسف كنا معزومين بقهوة بالسالمية ما بعمري دخلتها المهم اهي صايره بعمارة تتكون من 10 ادوار في كل دور قهوة واتوقع الكثير يعرفها لانه كان فيها ازدحام مو طبيعي المهم رحنا وقعدنا باحد هالادوار وشفت العجب العجاب وما كاني عايش بالكويت والله شي مؤسف جدا الفكر الليبرالي قاعد يسود واحنا مشغولين باستجواب وسياسه ووووو والمجتمع قاعد يضيع مع الاسف

المهم قعدت وكان بداية الموقف الي ستغربت منه انه كانت خلط بنات وشباب مع بعض قلت عادي شوي ول يقومون يرقصون هالبنات والشباب وطبعا اللبس جدا فاضح الله يستر عليهم استغربت وكاني بديسكو وطبعا القهوه صوت الاغاني فيها جدا صاخب والاضاءة حيل هافته شوي ول زاد الوضع الكل قام يرقص وكل واحد ماسك كاس اظن فيه مواد مسكره ورقص ومصخره لابعد الحدود والي زاد الطيب بله بعض البنات يقعدون بحضن الشباب وعمليه القبل وهالسوالف شي مهووول وطبعا اللبس جدا فاضح وقصير وبعضهم يدشون منغبات شوي وقطون كل شي ويلبسون لبس مخزي جدا وفي احد الزوايا امراه كبيرة بالعمر ماسكه شيشه وحاوليها شباب واكاد اجزم انها السمساره والعياذ بالله... كثر ماراح اتكلم واقول ماراح اقدر اوصف المنظر البشع الي شفته

سؤالي وين وزارة الداخلية عن هالموضوع ؟

للاسف سالت الشخص الي كان عازمنا يقولي عادي مو مكان عام ؟؟ هل صحيح هالكلام

مع العلم انا ماني مطوع ولاني دين واتشرف اكون مطوع بس عشان تعرفون اني ماني متشدد بالعكس اسافر واستناس وكل شي بس ماكنت بيوم من الايام اتخيل اني بشوف هالمنظار بديرتنا الحبيبه الكويت

والمؤسف المخزي اغلب الشباب الموجودين مراهقين مابين ال 16 و 20 سنه وين اهاليهم ماني عارف

والله ياجماعه ماني عارف شقول بس ماقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

وتقولون ليش ماينزل علينا المطر وليش هالعواصف والاغبار ووو

لاحول ولا قوة الا بالله

والشي الي هم احزني اكثر واكثر وانا طالع بالاصنصير ول جم واحد من دولة خليجية قريبه علينا

واسمعهم يقولون فله الكويت احلي من البحرين ومستانسين ويتبوطحون حست فيهم شي والله ما ارضاها علي ديرتي وشي مؤلم جدا

ياجماعة انا ما اقدر اسوي شي غير اني ادعي الله يهديهم بس لازم واحد يوصل صوتي لاصحاب الاختصاص يشوفون حل مع هالمواضيع الخطيره جدا

فتخيل الله لا يقول يكون احد هالشباب الصغار واحد من اهلك يسحبونه اصحاب السوء الي هالاماكن

تخيل اييونك ناس من دول غريبه من اجل الدعاره في بلدك والله اكبر عار علي جبينا اذا سكتنا علي هالمواضيع

واترك لكم التعليق واتمني الي فعلا يقدر يسوي شي يسوي كل الي يقدر عليه ولو يبي يروح يشوف خيروح وصدقوني بينصدم من الي بشوف وماراح يصدق انه بالكويت

الله يحفظ الكويت واهلها من كل مكروه

الحين يردون عليك ربع أسيل العوضي ويقولون حرية شخصية
الله يحمي البلد من هالزبالة اللي وقفوا المطر عنا حسبي الله عليهم

كتب الموضوع أحد الأخوة قبل أيام عن هالعمارة
والربع مطنشين
ارحل ارحل والدستور وغيره
لو هالاعتصام رغم اني ماأقره صاير عند هالبناية كان الحين نظفت من الوساخة
فعلا هالعلمانييين شغالين
وربعنا (إلا الدستور ) الله يستر

سحلبوط

عضو ذهبي
مو كبار ضباط الداخلية اهل سمرات و دق عود ..

شوف منو رب البيت في الداخلية ... و تعرف ليش الفوضى ضاربة أطنابها في البلد

للخلاااااااااااااااااااااااااااااااا للخلااااااااااااااااااااااااااااااا عساهم للمطشر الله يدفع البلاااا

والله الفساد صار ابو العادي نسال الله العافيه متصله قبل شوي وحده على غبريه الدريع وتقول تطلقت مرتين وعقب ارتبطت بواحد وكل الوقت مع بعض وكل شي صار على التمام على بالي متزوجه اثاريها تعربد قليله الواللي الوكاد اتصالها اثاريه مو ندم على الزنا لااا ؟؟ تقول تزوج وبعده نار ساعديني ؟؟؟؟؟ تجاهر بالزنااا ولاهي خايفه من الله ولا خلقه ؟؟

نبت عيال الخدم طلع والفساد انتشر فعلاا والله احب النظره الايجابيه بس عاد الشكوى لله من هالناحيه

البنات البويات منشرات وللاسف ايتحرشون بالبنات بالمدارس

صج اللي يصير مو شوي يبي له رجال يخاف الله ويسنع العرب ويفك خلق الله من هالفساد

okyes70

عضو فعال
الايام دول الايام بيننا الدنيا دواره

الحين يردون عليك ربع أسيل العوضي ويقولون حرية شخصية
الله يحمي البلد من هالزبالة اللي وقفوا المطر عنا حسبي الله عليهم
الله يستر علينا وعلي عيالنا

الشكوي-لله

عضو مميز
ليش ما بديت بنفسك جزاك الله خير وطلعت من هالمكان ؟؟

لا ابشرك طلعت ولو اني تاظطريت اتاخر شوي بالطلعه لاني مو ياي بسيارتي ومعاي شباب ماحبيت اكسر فيهم بس بالنهاية قتلهم ماني قاعد وفعلا طلعنا

اهي مو موضوع قعدت ول طلعت الموضوع الفساد الموجود اهي مو راده علي ول عليك اهي علي البنات والشباب الي كانو هناك الله يستر علينا وعليهم

ووين وزراة الداخلية وشنو وظيفتها وموقعها من الاعراب الله العالم

انا من باب الساكت عن الحق شيطان اخرس والحين طلعت الي بقلبي وقلت وبريت ذمتي والباجي علي ذوي الاختصاص وعليكم كلكم المفروض تسوون حملة ضد هالموضوع ونبي شرطة اداب بالبلد

والله ولي التوفيق

المايسترو

عضو فعال
الكويت فيها فساد والعياذو بالله وصل لي المناطق السكنيه

لعن الله على من دخل الفساد لدولتنا

المفروض ماتقول وين الداخليه المفروض تقول وين المسلمين والي يخافون الله عن هالامور الي كل مالها وتصير اسوء واسوء

ووصل لي الشوارع والمعاهد والمجمعات يعني وين تبونها تووووصل علمووونا ياااداخليه

اضربو الفساااد ونظفو البلد بعدين فكرو بالتنميه والمراكز الماليه الي تتكلمون عنها

الشكوي-لله

عضو مميز
مشكورين كل الي تفاعل

بس فعلا الموضوع ما ينسكت عليه والله المنظر غريب عجيب ما جنك بالكويت

والفساد موجود حتي بخيرت المجتمع

يعني اقرب مثال العضو الفاضل السلطان الي طالع حاليا بقناة الوطن

مركز سلطان التابع له يبيع جميع انواع الزقاير والتبغ وهالشي حرام شرعا وفرعه بلبنان يبيع جميع انواع الخمر وهالشي هم حرام شرعا

ومع الاسف هو انسان ملتحي ويدعي انه دين

الله يصلح الحال بس هالشي مثال مو اكثر

وشي لا يذكر من الفساد الي شفته اليوم

يالله انك تحفظنا وتستر علينا يارب

كهمس

عضو مخضرم
تدرون فيه حدث قتل شرطي يبي يعتدي عليييه

ولو احنا الله يهدانا مو طالعين مظاهره كان ماصار اللي صار

لازم مانعارض الحكومة ولا نمارس حريتنا عشان ماتصير مشاكل .

الشباب خلو الفساد الداير بالديره والنحلال ومسكو فينا وبعتصامنا .

امر جدا سهل جيبولنا منو صاحب هالعماره وخلونا نشب عليه وعاللي وراه .
هنيييه بالشبكه وبالصحافة وخل اخياسه يطلع .

وياليت تصورووووون صورووووو عشان القضيه تاخذ ابعاد اكبر .

الشكوي-لله

عضو مميز
الكويت فيها فساد والعياذو بالله وصل لي المناطق السكنيه

لعن الله على من دخل الفساد لدولتنا

المفروض ماتقول وين الداخليه المفروض تقول وين المسلمين والي يخافون الله عن هالامور الي كل مالها وتصير اسوء واسوء

ووصل لي الشوارع والمعاهد والمجمعات يعني وين تبونها تووووصل علمووونا ياااداخليه

اضربو الفساااد ونظفو البلد بعدين فكرو بالتنميه والمراكز الماليه الي تتكلمون عنها

مابيدنا شي غير ان ندعي الله يهديهم ويستر عليهم

ما اقدر اكلبجهم واسجنهم او علي الاقل اههدهم ؟

هذا كله بيد وزارة الداخليه

واقسم بالله نويت اصور الحفله الماجنه الصاخبة لكن قلت الله يستر علي عبده انا المفروض استر وقلت الداخلية اكيد عارفه وساكته
وشي واضح واي شخص يقدر يدش ويشوف بعينه

والمبكي فعلا انه الادوار العشره كلهم فيهم نفس الشي رقصات وسكر وعربده ووووووو

لاحول ولا قوة الا بالله

الشكوي-لله

عضو مميز
تدرون فيه حدث قتل شرطي يبي يعتدي عليييه

ولو احنا الله يهدانا مو طالعين مظاهره كان ماصار اللي صار

لازم مانعارض الحكومة ولا نمارس حريتنا عشان ماتصير مشاكل .

الشباب خلو الفساد الداير بالديره والنحلال ومسكو فينا وبعتصامنا .

امر جدا سهل جيبولنا منو صاحب هالعماره وخلونا نشب عليه وعاللي وراه .
هنيييه بالشبكه وبالصحافة وخل اخياسه يطلع .

وياليت تصورووووون صورووووو عشان القضيه تاخذ ابعاد اكبر .

والله العظيم بغيت اصور وقلت الي بصير يصير بس فكرت بالموضوع من باب الستر عليهم

وهالمكان عام يعني ماله داعي اصور هالشي موجود يوميا عيني عينك وخل اي شخص يروح كانه زبون عادي ويشوف العجب العجاب

kappa

عضو فعال
يبه الله بالخير

اغلب المقاهي الخلط جذي

بالسالمية في اكثر من 30 مقهى هالنظام

اغاني عاليه واضائة كانك بديسكو ولبنات تحضن وتبوس مع صاحبهم عادي

واللبس الفاضح ، وانا مستعد اوديكم مقهى مقهى

ولو تبون نسوي حملة ادش اصور بالتلفون وننشرهم

والمقهى اللي قبل فترة افضحوهم الوطن ردو بطلوه على طول بعدها

لا والمصيبه برمضان مصخررررررررررره وطق عصــي

الكل يدري الداخلية عارفة كل شي ويدلونهم مقهى مقهى

بس مافي اوامر ..

الظفيري

عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بالله وان شاءالله كل واحد راضي بهالامور العفنه يشوف أخته وأمه بهالاماكن اللهم آمين وياجماعه ترا الحق اول وتالي على التربيه وبعدين المسؤولين عن كف الفساد الله يهديهم ويرزقهم البطانه الصالحه

الشكوي-لله

عضو مميز
يبه الله بالخير

اغلب المقاهي الخلط جذي

بالسالمية في اكثر من 30 مقهى هالنظام

اغاني عاليه واضائة كانك بديسكو ولبنات تحضن وتبوس مع صاحبهم عادي

واللبس الفاضح ، وانا مستعد اوديكم مقهى مقهى

ولو تبون نسوي حملة ادش اصور بالتلفون وننشرهم

والمقهى اللي قبل فترة افضحوهم الوطن ردو بطلوه على طول بعدها

لا والمصيبه برمضان مصخررررررررررره وطق عصــي

الكل يدري الداخلية عارفة كل شي ويدلونهم مقهى مقهى

بس مافي اوامر ..

اي والله ياخوي انا سمعت عن هالمواضيع بس تخيلت انه فقط خلط مو اكثر

طلع في رقص وبوس واحضان والسمساره قاعده بزاوية وماسكه الشيشه اذا عجبتك وحده روح كلمها وعطها وتاخذ الي تعجبك

والمفهي طبعا اضاءته جدا هافته والاغاني صاخبه والرقص مو علي كراسهم والله العظيم البنات يوقفون يسون حركات مخله للاداب ويرقصون واهم واقفين وايون الشباب يلزقون فيهم ويرقصون معاهم وغير اللبس القصير لبعض البنات ولم ترقص رقصات معينه اعوذ بالله تبين عورتها اقسم بالله العظيم وصلت السالفه الي هالدرجه تسوي حركه معينه مترقص للاسف دمعت عيني علي شفته ما كنت اتوقع الكويت بصير فيها جذي الموضوع موضوع مجتمع وقيم واداب

شي مهول جدا ماجنا بالكويت

حسبنا الله ونعم الوكيل

أعلى