سؤال وجواب منو يعرف استشاري أطفال شاطر

المتفائل

عضو ذهبي
السلام عليكم سؤالي بغيت استشاري أطفال شاطر وناصح وخاصه حق الاطفال الي عندهم تأخر بالجلوس والكلام والنمو

طبعا غير محمود سعيد
وياليت الي يعرف يحط رقم العياده حتي تكون مرجع حق. الي يبحث
وجزاكم الله خير

اينشتاين

عضو ذهبي
مدام عندة تاخر بالجلوس والكلام والنمو

فلازم تودية دكتور تخصص طب تطوري

طبعا بالكويت اصحاب هالتخصص ينعدون علي الاصابع واعرف منهم ثنتين

الدكتورة فاطمة العوضي

الدكتورة عبير عوض

واذا كانت المادية تعبانة روح للطب التطوري بمستشفي الصباح بس الله يعينك علي المواعيد

kuwait77

عضو فعال
السلام عليكم اخى الك ريم انا بنتى ما مشت الا صار عمرها 3 سنوات ونص وكل دكتور يقولى انها ما مشت لااها بها خلع وبعدين شار على واحد انى اوديها السعودى الالمانى بجده لدكتور عظام اسمه روحي ياسين واول ماشافها قال يا اخى الكريم البنت سبب انها تاخرت بالمشي هو مخها وليس الخلع لاا لو مقطعه رجلها كان مشت على رجل وحده وبعدين حولنى على دكتور مخ واعصاب اسمه ايمن امام وسوالى رنين مغناطيسي للمخ واتضح انه بها تلف بالخلايا هو اللى كان مسبب لها تاخر بالمشي وبعدين سويت لها عملية الخلع وابشرك كانت ناجحه وشأفوها دكاتره كثار باوربا ومصر واثنو على العملية وبعد مافكيت الجبس وديتها للتشيك وسويتلها علاج طبيعي والبنت ابشرك تمشي وتروح وتجي الحمدالله وكانت العمليه بالسعوديه رخيصه جدا بالنسبه لاسعار الكويت واذا تبيني اكلمك بالتلفون انا حاضر. 60090600 ابو راشد

المتفائل

عضو ذهبي
الله بحزامه خير علي التفاعل

جزاك الله هير ابو راشد ولحمد لله علي سلامة بنتك وجعله دوم بحسن حال

انا عشان أوضح سؤالي اكثر انا ولدي يبي يدش بالتسع اشهر ومايقعد واذا قلب مايرجع هذا سؤالي الريسي
امه تكملت سؤالي عشان يكون دكتور مطلع ممكن يكون في ربط بينهم

وجزاكم الله خير

الدكتور هشام احمد ذياب درايسة
مستشار في طب الاطفال
طبيب ممارس لامراض كلى الاطفال
البورد الاردني في طب الاطفال
مدرس سريري لطلبة كلية الطب جامعة العلوم والتكنولوجيا
طبيب أردني ممارس في إربد في الاردن

أعلى