سجال حاد في ندوة بين مرزوق الغانم وبين احد الحضور في ديوان سامي المنيس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
خلال متابعتي على قناة مباشر ، التي كانت تنقل ندوة كتلة العمل الوطني على الهواء مباشره ، بخصوص استجواب احمد الفهد ، وكان تكلم في الندوة النائب عادل الصرعاوي وصالح الملا ومرزوق الغانم ، بعد انتهاء الندوة .

خرج رجل من بين الحضور اسمه ( احمد ) ، كانه معروف لدى المنبر الدايمقراطي ، ويمكن عضو فيه ، لان المنظمين عرفوا اسمه ، وسأل مرزوق الغانم عن عقد والده علي الغانم bmw في الشويخ الصناعة ، التي قيمة متر 100 فلس ، وان هذا تعدي على اموال العام للشعب الكويتي ، كانه يقصد كيف تدافع عن المال العام ؟ ، وانت ابوك متعدى على المال العام وحصل سجال قوي بينه وبين مرزوق الغانم ، وقال له الغانم : انت موجه (يقصد من احمد الفهد ) ، وغضب رجل وقال : لا ماني موجه ، ثم رد عليه مرزوق الغانم قال: متر قيمته 2.400 دينار ، وان الايجار على الكل ، ورفض الرجل كلام مرزوق الغانم ، اكد انه يملك وثائق وادله تثبت العكس ، وحاول ان يتكلم ، ويظهر في تلفونه نسخه من العقد ، ولكن منظمين الندوة منعوه ، وخرج هذا الرجل غاضب من دوانية ، وقال بصوت واضح عالي : اي عمل ديمقراطي اي بطيخ ، نتيجة لمنعه من الرد على مرزوق الغانم ............
 

مباشر

عضو ذهبي
نعم مرزوق ومحمود ومحمد كلهم يعملون من اجل 37 مليار فقط لاغير

لايغركم مرزوق والمال العام​
 

حمود22

عضو بلاتيني
والله ماعاد نعرف الصادق من الكاذب رحماك يارب الله ينصر اخوانا المسلمين في سوريا اهم من الصناعيات والفلوس
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
بين يدي الساعه سنوات خداعات يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويخون الامين ويؤتمن الخائن وينطق الرويبضه

يااخوان هل نحن بين يدي الساعه​
 

newhistory

عضو بلاتيني
والله ماعاد نعرف الصادق من الكاذب رحماك يارب الله ينصر اخوانا المسلمين في سوريا اهم من الصناعيات والفلوس
لا اصدق ان بيننا من لا زال لا يعرف الصادق من الكاذب
اول الكاذبين واوضحهم واخبثهم هم من يدعون العمل الوطنى والديمقراطى ..
الله يعينك اذا لم تعرف بعد
منذ متى كان هؤلاء يهتمون ب وطن او ب ديمقراطية
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
لآ ناصر المحمد و لا أحمد الفهد و لآ مرزوق الغانم

مو شرط تصدقون أحد

،

أنا ماني مصدقة و لا أحد منهم ،‘

وآحد ينتقم من الثاني إحنا شعليناآ ، الله يرد كيد كل من يكيد بالكويت في نحره ،‘

،
 

سونار

عضو بلاتيني
خرج رجل من بين الحضور اسمه ( احمد ) ، كانه معروف لدى المنبر الدايمقراطي ، ويمكن عضو فيه ، لان المنظمين عرفوا اسمه ، وسأل مرزوق الغانم عن عقد والده علي الغانم bmw في الشويخ الصناعة ، التي قيمة متر 100 فلس ، وان هذا تعدي على اموال العام للشعب الكويتي ، كانه يقصد كيف تدافع عن المال العام ؟ ، وانت ابوك متعدى على المال العام وحصل سجال قوي بينه وبين مرزوق الغانم ، وقال له الغانم : انت موجه (يقصد من احمد الفهد ) ، وغضب رجل وقال : لا ماني موجه ، QUOTE]




حصيني يروغ في كل أتجاه
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
لا اصدق ان بيننا من لا زال لا يعرف الصادق من الكاذب
اول الكاذبين واوضحهم واخبثهم هم من يدعون العمل الوطنى والديمقراطى ..
الله يعينك اذا لم تعرف بعد
منذ متى كان هؤلاء يهتمون ب وطن او ب ديمقراطية

يا اخوي الكريم ، اتفق معاك ان كتلة العمل الوطني (كتلة المصالح ) ، تتحرك متى تتعرض مصالحها للخطر ، تذكرون لماذا قدم خالد الفضالة استقالته من التحالف الوطني الليبرالي ، قال صدمت عندما كنت في السجن ، من تخلوا عني اقرب الناس ، ويعملون صفقات سياسية على حسابي ، هذا ولدهم باعوا من اول صفقة ، يعني ماراح يبعون الشعب الكويتي ، في صفقة بينهم وبين حكومة ناصر المحمد ، وتبادل مصالح بين الطرفين ، والضحية يكون الشعب الكويتي وخطة التنمية .....


هذا تصريح خالد الفضالة في جريدة الراي حرفيا :

وذكر الفضالة «بعد خروجي من السجن الذي امضيت فيه عشرة ايام سقطت اقنعة كثيرة واتضحت امور لم أكن أتوقعها واكتشفت ان هناك اشخاصا التفتوا الى مصالحهم الشخصية وأبرموا صفقة مع الحكومة وربما ان نياتهم حسنة ولكنهم اختاروا الطريقة والوقت الخاطئين».

هناك صفقات عقدت مع الحكومة من قبل أعضاء التحالف، مع انني كنت مسجونا ونطالب باتخاذ مواقف جريئة، واشخاص من جلدتنا يبرمون صفقة.

فمن المفترض أن الأعضاء يقفون إلى جانب الأمين العام للتحالف الذي ينتمون إليه، ولكنهم «شالوا ايديهم»، وتركوني بلا سند ، ما أوحى إلى الحكومة انني غير مدعوم من التيار، فحولت إلي النيابة، وصدر حكم بسجني، رغم ان ما قلته لم يكن يوازي ما قاله بعض المشاركين في الندوة التي اتهمت بها، ولكن لم تتم مساءلتهم، لأن لديهم ظهرا.
 

سونار

عضو بلاتيني
PM

مرزوق وإمعته صالح




نفى النائب مرزوق الغانم أنه جاء على لسانه في ديوان المنيس في ما يتعلق بالتجمعات الشبابية المطالبة برحيل رئيس الوزراء.
وأوضح الغانم ان موقفه واضح بدعم الشباب في التعبير عن رأيهم وفق القانون والدستور.
وقال النائب مرزوق الغانم موجها حديثه للشيخ أحمد الفهد: ذهابك لسمو امير البلاد في مقر إقامته في لندن لإنقاذ موقفك بعد جلسة الإستجواب أمر مستهجن، فراحة سموه أهم من تاريخك السياسي، وخاصة بعد إجراء سموه فحوصات طبية.
وقاصدا 'رغبات القوى الشبابية' المطالبة رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بالرحيل، وآخرها تجمع 'جمعة الغضب' الجمعة الماضية، وبمشاركة نيابية، قال النائب مرزوق الغانم ان من يخرجون في مظاهرات في الشوارع ضد الحكومة، ويدعون لتغيير رئيس الوزراء هم تبع لدولة أحمد الفهد.
وجاء حديث الغانم مساء اليوم في ديوان المنيس، خلال ندوة أقيمت تناولت استجواب الشيخ أحمد الفهد، وشارك فيها النائب صالح الملا.
الملا بدوره تناول ما سماه بـ 'دولة أحمد الفهد'، فرأى أنها أنهارت بصورة لم يتوقعها، مؤكدا 'نملك من الحقائق ما يجعلها ذكرى'.
وأكد الملا نجاح استجواب دولة أحمد الفهد قبل ان يبدأ، مبينا بقوله: الإستجواب أثبت هشاشة دولة أحمد الفهد.
 

Shja3

عضو مخضرم
أصلا اكثر بوقات على الغانم اهى غرفة التجارة

ماخذينها لهم جيل ورا جيل ياخذونها عوايل معينة


وراح ينجلطون لو طلع قانون لغرفة التجارة
 

اساهيم

عضو بلاتيني
البلد دخل فى نفق مظلم ..اما نخرج منه جميعا سالمين باذن الله والا لن يخرج منه الا القليل ..
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
حتى علي الراشد مع اني ما اطيقه هدهم وتكلم عنهم انهم اهل مصالح

اخوي لا تنسى بعد عبد الرحمن العنجري جحدوه كتلة العمل الوطني ، يوم قدم استجواب مع السعدون حق رئيس مجلس الوزارء ، قالوا عنه : عبدالرحمن العنجري لا يمثل كتلة العمل الوطني ، كما ذكرت سابقا كتلة المصالح تتحرك متى ما تعرضت مصالحها للخطر ، ومستعده للتضحية في ابنائها ( الفضاله - العنجري ) من اجل مصالحها الخاصه ، وبعد ما يخرب عليهم الصفقة ، ما لاحظت الوحيد ما تكلم في الجلسة قبل امس ، هو عبدالرحمن العنجري مصدوم ، حتى ما صرح بعد الجلسة ، المسألة واضحه ومكشوفه ، صفقة سياسة كبرى بين كتلة العمل الوطني وبين ناصر المحمد ، على حساب مصالح البلاد والعباد ، ما تلاحظ دفاعهم مستميت عن ناصر المحمد خلال الاسبوع الماضي ..........

اول ما تم تقديم استجواب ناصر المحمد ، قالوا عنه طائفي وغير دستوري ، حتى ما عطوا في فرصه يستمعون الى المحاور في الجلسة ، بعدين يحكمون على طول حكم مسبق ، ورفضوا مشاركه في جمعة الغضب ضد ناصر المحمد ، وشككوا في شباب جمعة الغضب يهدفون الى اشغال الراي العام عن استجواب الفهد ، كل هذه مؤشرات على دفعه الاولى للصفقه ، المسألة تحتاج رجل عنده بعد نظر وقراءه مستقبلية للاحداث السياسية وربطها مع البعض ......
 

الباريسي

عضو جديد
وهل احد يتوقع اكثر حرص مرزوق الغانم على المال العام فى استجوابه لاحمد الفهد .. هذى خلافات قديمه وصارت من الاباء الى الابناء واستمرت فى كل مكان ,, الاستجواب معروف وواضح بعدم دستوريته وخاصه محاور الرياضه والمجلس الاولمبى ... نصوص الدستور واضحه فى تحديد مسئوليه الوزير فى اعمال وزارته وحتى لو يكلف الوزير بعمل خارج عن اختصاصات وزارته لن يكون مسئولا عنها امام مجلس الأمه ..الوحيد اللى كان كشف اللعبه ونفذه ما يمليه ضميره هو النائب محمد هايف .. لانه يرفض ان يكون تحت اجنده من عمل اللعبه.
 

زيدان

عضو مميز
مع اني ضد احمد الفهد ( الفاسد ) وضد مرزوق دلوع الماما
الا اني اشوف استجواب مرزوق خبيث .. لكي يكون له نصيب الاسد من الكيكه الكبيره ام 37 مليار
شلون يستحوذ مرزوقوه وخاله على نصيب الاسد من غير تهديد .. مالهم الا تهديد احمد الفهد ابو خطة التنميه
والشعب مسكين .. بس يصفق يمين ويصفق يسار على اي استجواب
هذا خبث ما بعده خبث
اصحوا الله يرحم بطون جابتكم و وقفوا هالعبث والفساد اللي بالديره
انزلوا الشارع وغيروا هالمجلس والحكومه قبل تضيع حقوقكم وحقوق اجيالكم

شعب حر وله كرامه .. هل يرضى بناصر المحمد واحمد الفهد ونواب فداويه ومرتشين يديرون البلد ويسلبون حقه... اذا ترضون : انتم شعب لا يستحق الكرامه
واذا تعارضون .. انزلوا الشارع مع اخوانكم يوم الجمعه وطالبوا باسقاط ناصر المحمد وحكومته وبحل مجلس الامه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى