وكلاء وزارة الصحة... ..شلة الفساد بالوزارة !!

:إستنكار::إستنكار:
وزارة الصحة.. ( .. ) ..تمثل وتعكس بكل بساطة ما يحدث بالمجتمع الكويتي من انقراض للأخلاقيات والذمم لدي الكثير من مسوؤلي الدولة ووزارة الصحة أفضل دليل علي حدوث هذه التجاوزات. من واقع تجربتي وعملي في وزارة الصحة اسطر لكم بعض الملاحظات علي الوكلاء المساعدين في وزارة الصحة والذي تجاوز عددهم 12-13 وكيل مساعد , منهم من مضي علي توليه المنصب أكثر من 35 سنة, أي منذ عهد الأمير الراحل صباح السالم !!!...فما السر في ذالك..!!..لا اعتقد بان الوزارة تسير إلي الأفضل بل إلي الأسوأ..والسبب الرئيسي هم الوكلاء المساعدين..حتي أن الوزير الحالي الطويل لا يعرف مسمياتهم وتخصصاتهم ..أن الأوان للتغيير والتخلص منهم..

لنبدأ بالوكلاء المساعدين :

1- عبد الكريم جعفر- الوكيل المساعد للشؤون القانونية
بالفعل من أن يذكر اسم هذا الوكيل, تذكر معه الرشاوى والفساد فما حكايته. هو من الخريجين القدامى من مصر وعاصر في فترة دراسته العديد من المسؤوليين في الدولة وخاصة الشيوخ وأصحاب النفوذ. وعلاقته مميزه مع سمو الامير الشيخ صباح الأحمد حتي أن لديه صور خاصة معه في رحلات الحداق مع الاميروهو ناقل أسرار الوزارة لدي الحكومة. وعلاقته أيضا مميزة مع رئيس الوزراء الحالي ناصر المحمد حيث يصطحبه في رحلاته الرسمية والخاصة !!
..ابو علي ..كما يطلق عليه الوزارة.. له نفوذ قوي وعجيب علي كل إدارات وأقسام الوزارة وهو كبير شلة الفساد وليس عيسي الخليفة, حيث أن عبد الكريم جعفر رفض تولييه أمور وكيل الصحة بعد عبد الرحيم الزيد لكي يبعد عن الأضواء ويجعل أحدا غيره في الواجهة كما يفعل بعيسي الخليفة..وهو الذي يوجه عيسي الخليفة لإدارة الوزارة. وبحكم منصبه بالشؤون القانونية أحاط مكتبه بمجموعة كبيرة من المستشارين المصريين, لكي يشرف بنفسه علي إخفاء المخالفات الجسيمة المالية والإدارية بالوزارة وأيضا لكي ينال بخصومه بالوزارة من إجراءه تحقيقات إدارية وفنية مع الإداريين والأطباء الذين يخالفون رأي الشلة بالصحة.
حاول الوزير السابق محمد الجار الله بالتخلص من أبو علي وكان قريبا من ذالك ولكن لم يستطع, وجمده لعده سنوات حتي انه بالوزارة لم يقوم أبو علي بإصدار أي قرار لا بمراجعة الوزير نفسه. قام الجار الله بإرسال كتاب إلي مجلس الوزراء بطلب إحالة أبو علي إلي التقاعد نظرا لخدمته الطويلة, ولكن باعتقادي كان هذا هو الخط الأحمر له حيث اصطدم الجار الله بأصحاب النفوذ والشيوخ لخوفهم من فقدانهم لولدهم الغالي بالوزارة.. !!ومن وراء الكواليس كان عبد الكريم جعفر يزود أعضاء مجلس الامه بجميع المعلومات لمساندتهم باستجواب الجار الله , وحصل النواب علي ما يريدونه منه بكل بساطه والوزير علي علم بذلك ولكن كان لا يستطيع عمل شيء.
عبد الكريم جعفر.. أفضل مثال للمسئول الكويتي الانتهازي الفاسد الذي تهمه مصلحته الذاتية ومصلحة الشلة ..فالتخلص منه هو أولا بداية الإصلاح بالوزارة..فهل يستطيع الطويل !!!

2- قيس الدويري- الوكيل المساعد للشؤون الصحية

سوف اكتب عنه لاحقا- الجزء الثاني
 

Bo_Kandar

عضو جديد
من جذيه وزارة الصحه..في تدهور..
اللحين..هذا عبد الكريم جعفر ميلاديات نص الكويت هو خاتمهم..

شنو ديناصور..
 

بو عصام

عضو بلاتيني
:إستنكار::إستنكار:




حاول الوزير السابق محمد الجار الله بالتخلص من أبو علي وكان قريبا من ذالك ولكن لم يستطع, وجمده لعده سنوات حتي انه بالوزارة لم يقوم أبو علي بإصدار أي قرار لا بمراجعة الوزير نفسه. قام الجار الله بإرسال كتاب إلي مجلس الوزراء بطلب إحالة أبو علي إلي التقاعد نظرا لخدمته الطويلة, ولكن باعتقادي كان هذا هو الخط الأحمر له حيث اصطدم الجار الله بأصحاب النفوذ والشيوخ لخوفهم من فقدانهم لولدهم الغالي بالوزارة..


مشكور على هالمعلومات...القليل يعرفون ان الوزير الجارالله كان يريد ازاحة جعفر لكنه فشل وبالنهاية تمت ازاحته

2- قيس الدويري- الوكيل المساعد للشؤون الصحية


سوف اكتب عنه لاحقا- الجزء الثاني

قيس الدويري ماصارله سنة كوكيل مساعد ..
 

هيو

عضو فعال
اذا ما خاب ظني اهم كنادرة ساكنين الشعب واحد من اخوانه قاضي و عنده اخو او اخت من المدراء الكبار بالبنك الوطني ..
 
مشكور على هالمعلومات...القليل يعرفون ان الوزير الجارالله كان يريد ازاحة جعفر لكنه فشل وبالنهاية تمت ازاحته



[FONT=Times New Roman (Arabic)]
ازالة الجارالله ..برأي لم تكن بسبب عبد الكريم جعفر..لان الجارالله قدر ان يقيل الوكيل الزيد..ولكن كانت الاقالة بسبب ضغوط من قبل افراد من الاسرة الحاكمة..وبالاخص الشيخ حمد صباح الاحمد..وضغوط اصحاب النفوذ التجار..وضغوط شيعية داخلية وخارجية (السفارة الايرانية)..واخيرا ضغوط قبلية . اجتمعت كل هالعوامل علي اسقاطه في الاستجواب الثاني.
[/FONT]
 
انا من شفت اسمك عرفت أنك بوزارة الصحة . . .:)

[FONT=Times New Roman (Arabic)]اي نعم...انا من الوزارة..ودكتور كويتي..خريج كلية الطب بالكويت..والبورد من الخارج..ويؤسفني وضع الوزارة وانا مثل العديد من الاطباء ننتظر ان ننهي فترة خدمة الديوان لكي نغادر الكويت..لغاية مما تتصلح الوزارة
[/FONT]
عبدالكريم جعفر هل تربطه صلة قربى بعائلة جعفر بتاعت كي دي دي ؟


[FONT=Times New Roman (Arabic)]عبد الكريم جعفر..كندري...عزت جعفر..شامي..سوري او فلسطيني
[/FONT]
 
قيس الدويري..رمز الفساد الثاني

[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[FONT=Times New Roman (Arabic)]
الدكتور قيس الدويري من خلال متابعة ادائه وسماع شهادة من يعرفه بالوزارة..هو شخص جدا ذكي في كيفية الوصول الي المنصب..وايضا جدا غبي في طريقة ادارته بالوزارة...كيف ‍‍‍‍؟

في بداية عمله بالوزارة اواخر الثمانينات كطبيب عمل في م. مبارك في القسم الجراحة..وظهر بمستوي متواضع جدا..حتي يشاع انه طلب منه ان يغير التخصص الي اخر نظرا لحصول العديد من المضاعفات بالمرضي التابعين له..اي بالكويتي "ودر المرضي" ولكن بالواسطة استمر بعمله.وفشل في اجتياز امتحان الجراحة عدة مرات وكان نتيجة امتحانه هي الادني بينهم.اي انه بالفعل كان جراح غبي وفاشل..حتي ان رئيس قسمه السويدي السابق ..يضرب به المثل بغبائه الشديد..وهذا ما يفسر لاحقا كرده الشديد لاطباء الجراحة خاصة الكويتيين ورغبة الانتقام.


واخيرا..بعد فترة الغزو..واقتناع د.قيس بتواضع مستواه الفني, انتقل الي مجال الادارة , وذهب في دورة تدريبية للحصول علي شهادة بالادارة من امريكا, وحصل علي شهادة اخيرا..ولا يهمه اي نوع من الشهادت ولكن بالمقارن مع الاداريين الموجوديين بالوزارة اصحاب شهادات الثانوية والدبلوم فانه يعتبر نفسه بروفيسور وفيلسوف زمانه بالادارة الصحية.

كان يصارع ويناضل لتولي منصب مدير م. الاميري لمعرفته بتواجد اصحاب النفوذ والشيخ في هذا المكان. واستغل علاقاته الشخصية ومكانة والده السابقة لدي الشيخ سعد الصباح الذي كان يعمل لديه كسكرتير اي صبي وخادم لدي الشيخ , استغلها افضل استغلال للمحافظة علي منصبه, ولم يذكر انه قام بتطوير المستشفي ولم يكن له اهتمام بذلك, وانما كانت له نظرة بعيدة بتولي منصب وزير الصحة. وهو ما يزال يراوده وهذا لا يحدث الا بالكويت...طبيب فاشل لا يحمل اي شهادة ..بالواسطة ..يتحول الي بروفيسور زمانه ووزير.


لم يلقي د.قيس دعم كبير من الوزراء السابقين مثل عادل الصبيح والجارالله لمعرفتهم بضعف مستواه الاداري. هذا التجاهل منهم لم يعجب د.قيس مما يفسر لاحقا كره الشديد للتيار الديني واتباعة بالوزارة والتنكيل بهم . وهو لا ينسي ما فعل الجارالله به, اذ بعد عملية تدوير مدراء المستشفيات طرد د.قيس من الاميري وعين في م. الجهراء...وكان ذالك صدمة شديدة له لم يتوقعها..ويحدث الشهود بانه رفض ذلك مما جعل الجارالله بتوجيه كتاب قاسي له بضرورة الالتحاق بمركز عمله او فصله ؟..وكان ذلك بالنسبة الي البروفيسور قيس اهانة شديدة ...ذهب بها الي الشيخ صباح الأحمد..رئيس الوزراء في تلك الفترة..لمحاولة ثنيه عن ذلك..وفشل..اي "عطوه بو لابس".

وامتثل لاوامر الوزير..وهو كاره لذلك..وحمل في قلبه بغضا شديدا عل الجارالله..وبدا العمل علي اسقاطه بالتعاون مع الاطراف الاخري بالوزارة...ولم يعمل علي تطوير المستشفي ..بل كان مثل الجماد لا يعمل شيئا..حتي بعد ان عين مديرا للمنطقة.

حين استقال الجارالله..يحدث الشهود بانه كان يبعث رسائل التهنة والسعادة ..واعتبر بانه الرابح الثاني..بعد عبد الكريم جعفر..من استقالة الجاراللة. اول ما فعله قيس هو العمل علي مغادرة المنفي في منطقة الجهراء وتوليه منصب جديد استحدث له...من قبل الوكيل عيسي
خليفة...وهو منصب وكيل مساعد للشؤون الصحية..ولم يكن يعرف اختصاصاته..بل مجرد ان يكون بالصورة وقريبا من مكتب وزير الصحة..وهو مقابل لمكتبه مباشرة...؟..
في الاونة الاخيرة شعر بتهديد لمكانه..اذ بعد ان عين عبدالله الطويل كوزير صحة..كانت هناك اشاعات..بان عدد الوكلاء المساعديين بالصحة سوف يقلص الي النصف...مما اقلقه..وبادر بالظهور بالجرايد مع اخبار لا معني لها..ولكن لمجرد الظهور. مما يميز فترة عمله هو غباء القرارات التي يتخذها.."يوهق الوزارة"....وانتقامه من الكثير من العاملين بالوزارة من اداريين واطباء كويتيين باجراء التحقيقات معهم, واتخاذه قرارات تاديبيه بشانهم...بحجة ظبط العمل...ويتغاضي عن العديد من الامور الاخري من سرقات واضحة من اصحابه وشلة الفساد بالوزارة.

بالفعل د. قيس الدويري هو رمز اخر للفساد بالوزارة..ولنتابع ما يعمل الان من بطولات وهمية وغبية في نفس الوقت..

.ويشاع بانه يجاهر ويتفاخر بعدم ادائه للصلاة بالوزارة...وهذا لكي يوصل رسالة الي التيارات الليبرالية بانه..اي د.قيس الدويري ..هو رمزهم الذي سوف يعيد امجادهم الي الحكومة..ولكن ..لا اعلم ما هو موقف الطويل منه ؟...حيث ان قيس تولي رئاسة لجنة اختيار الوظائف الاشرافية ..وهو منصب في غاية الاهمية...حيث بامكانه..ترشيح الفاشلين..مثله..واستبعاد الاكفاء من تولي المناصب....ولنري ونتابع ما سوف يفعله رمز الفساد الثاني..قيس الدويري


في الجزء الثالث....د.يوسف النصف...وكيل المساعد للخدمات المسانده
[/FONT]
[/FONT]
 

نفطي1

عضو فعال
مشكور ولكن فيه ملاحظه بسيطه الخط غير واضح تماما ياليت تعيد تنسيقه بشكل اوضح
 

هيو

عضو فعال
اقتطف اليكم جزءا مما نشرته القبس في عددها اليوم عن الوثائق البريطانية فيما يتعلق بالشأن الداخلي .. و الباجي عليكم :)

السنة تبدأ بمنشورات ضد حل البرلمان والحكومة

إبلاغ البريطانيين بإجراءات ضد المعارضين


* الخطيب متحدثا في احد المهرجانات ضد كامب ديفيد (ارشيف القبس)

05/01/2008 لندن ـ رائد الخمار:
افرج الأرشيف الوطني البريطاني منتصف الشهر الماضي عن عشرات الآلاف من الوثائق البريطانية التي جرى تداولها بين مختلف الادارات والوزارات والسفارات ورئاسة الحكومة، وبالتحديد وزارة الخارجية، وتناولت ما حدث في عام 1977 وموقف الحكومة البريطانية منها وكيف وجهت سفاراتها الى التعامل معها.
وحصلت 'القبس' على مجموعة مختارة من هذه الوثائق عن الكويت والمنطقة ستنشرها تباعا.
تغطي الوثائق فترة حكومة رئيس الوزراء العمالي جيمس كالاهان الذي اختار دايفيد اوين وزيرا شابا لحقيبة الخارجية، ودنيس هيلي لمنصب وزير الخزانة وفريديريك موللي لمنصب الدفاع، وميرلين ريس لحقيبة الداخلية.
وشملت الوثائق ملفات خاصة عن تعديل السياسة الدفاعية البريطانية في ضوء الانسحاب من شرق السويس، ومحادثات لبيع اسلحة الى مختلف مناطق العالم خصوصا الى دول الخليج كلها والعراق البعثي واليمن وايران وغيرها من الدول المتصارعة في ما بينها وتعتمد 'سياسة الخوف' لضمان امدادات النفط.
تظهر مجموعة تقارير وبرقيات دبلوماسية بين السفارة البريطانية في الكويت ودائرة الشرق الاوسط في لندن، ان الحكومة البريطانية كانت على اطلاع كامل على ما يجري في الكويت، وانها احيانا كانت تعلم مسبقا بما سيعلن للمواطنين الكويتيين او بما سيعرفونه.
وتظهر وثيقة كتبها بي ان كونوللي من السفارة البريطانية في الكويت، الذي يبدو انه كان مكلفا متابعة اي حركة كويتية داخلية ضد حل البرلمان، بتاريخ 3 يناير 1977 ورفعها الى فيليكس غالاغار في دائرة الشرق الاوسط 'ان آخر منبرين لليسار في الكويت سيمنعان من الكلام'.
ويبدو ان السلطات الكويتية ابلغت مسبقا السفارة البريطانية باجراءات اتخذت ضد النائب السابق الدكتور احمد الخطيب وزميله سامي المنيس وان مراقبتهما ستتم على مدار الساعة بعد شكوك في ان لهما علاقة بالمنشورات التي كانت توزع ضد الاجراءات الحكومية، التي بدأت بتعليق اعمال البرلمان ومن ثم فرض الرقابة على الصحف ومصادرة حرية الرأي قولا وفعلا.
واشارت الوثيقة الى 'انه في حال كشفت الحكومة الكويتية شيئا ما ضد الخطيب والمنيس ام لا، فان الاجراءات ستكون تذكيرا لهما بان انتقاد الحكومة ممنوع على الاطلاق' وهي استكمال لتدابير وزارة الداخلية لإسكات نقابات المعلمين والصحافيين والكتاب والمحامين، كما تم حل مجلس ادارة نادي الاستقلال بحجة ورود اسمه على تواقيع بعض المنشورات ضد الحكومة.
واشار التقرير الى ان مجلس الادارة الجديد 'المؤقت' لنادي الاستقلال تشكل من اعضاء جدد على المسرح السياسي ما عدا نائب رئيسه عبدالكريم علي جعفر الذي يتولى منصب السكرتير الخاص لوزير الصحة، ما يعني ان الحكومة ضمنت الولاء المطلق!
وتساءل التقرير عن الاسباب التي استدعت حل جميع الجمعيات العامة التي انتقدت الاجراءات الحكومية ما عدا اتحاد الطلبة!
 
اقتطف اليكم جزءا مما نشرته القبس في عددها اليوم عن الوثائق البريطانية فيما يتعلق بالشأن الداخلي .. و الباجي عليكم :)

السنة تبدأ بمنشورات ضد حل البرلمان والحكومة

إبلاغ البريطانيين بإجراءات ضد المعارضين


* الخطيب متحدثا في احد المهرجانات ضد كامب ديفيد (ارشيف القبس)

05/01/2008 لندن ـ رائد الخمار:
افرج الأرشيف الوطني البريطاني منتصف الشهر الماضي عن عشرات الآلاف من الوثائق البريطانية التي جرى تداولها بين مختلف الادارات والوزارات والسفارات ورئاسة الحكومة، وبالتحديد وزارة الخارجية، وتناولت ما حدث في عام 1977 وموقف الحكومة البريطانية منها وكيف وجهت سفاراتها الى التعامل معها.
وحصلت 'القبس' على مجموعة مختارة من هذه الوثائق عن الكويت والمنطقة ستنشرها تباعا.
تغطي الوثائق فترة حكومة رئيس الوزراء العمالي جيمس كالاهان الذي اختار دايفيد اوين وزيرا شابا لحقيبة الخارجية، ودنيس هيلي لمنصب وزير الخزانة وفريديريك موللي لمنصب الدفاع، وميرلين ريس لحقيبة الداخلية.
وشملت الوثائق ملفات خاصة عن تعديل السياسة الدفاعية البريطانية في ضوء الانسحاب من شرق السويس، ومحادثات لبيع اسلحة الى مختلف مناطق العالم خصوصا الى دول الخليج كلها والعراق البعثي واليمن وايران وغيرها من الدول المتصارعة في ما بينها وتعتمد 'سياسة الخوف' لضمان امدادات النفط.
تظهر مجموعة تقارير وبرقيات دبلوماسية بين السفارة البريطانية في الكويت ودائرة الشرق الاوسط في لندن، ان الحكومة البريطانية كانت على اطلاع كامل على ما يجري في الكويت، وانها احيانا كانت تعلم مسبقا بما سيعلن للمواطنين الكويتيين او بما سيعرفونه.
وتظهر وثيقة كتبها بي ان كونوللي من السفارة البريطانية في الكويت، الذي يبدو انه كان مكلفا متابعة اي حركة كويتية داخلية ضد حل البرلمان، بتاريخ 3 يناير 1977 ورفعها الى فيليكس غالاغار في دائرة الشرق الاوسط 'ان آخر منبرين لليسار في الكويت سيمنعان من الكلام'.
ويبدو ان السلطات الكويتية ابلغت مسبقا السفارة البريطانية باجراءات اتخذت ضد النائب السابق الدكتور احمد الخطيب وزميله سامي المنيس وان مراقبتهما ستتم على مدار الساعة بعد شكوك في ان لهما علاقة بالمنشورات التي كانت توزع ضد الاجراءات الحكومية، التي بدأت بتعليق اعمال البرلمان ومن ثم فرض الرقابة على الصحف ومصادرة حرية الرأي قولا وفعلا.
واشارت الوثيقة الى 'انه في حال كشفت الحكومة الكويتية شيئا ما ضد الخطيب والمنيس ام لا، فان الاجراءات ستكون تذكيرا لهما بان انتقاد الحكومة ممنوع على الاطلاق' وهي استكمال لتدابير وزارة الداخلية لإسكات نقابات المعلمين والصحافيين والكتاب والمحامين، كما تم حل مجلس ادارة نادي الاستقلال بحجة ورود اسمه على تواقيع بعض المنشورات ضد الحكومة.
واشار التقرير الى ان مجلس الادارة الجديد 'المؤقت' لنادي الاستقلال تشكل من اعضاء جدد على المسرح السياسي ما عدا نائب رئيسه عبدالكريم علي جعفر الذي يتولى منصب السكرتير الخاص لوزير الصحة، ما يعني ان الحكومة ضمنت الولاء المطلق!
وتساءل التقرير عن الاسباب التي استدعت حل جميع الجمعيات العامة التي انتقدت الاجراءات الحكومية ما عدا اتحاد الطلبة!


مشكور علي المعلومة ..هذا يجعل عبد الكريم جعفر بمثابة الوزير
الخفي اللذي يدير الوزارة من خلف الكواليس..حيث انه لا يحب الظهور والمواجه المباشرة.
وهذا ايضا يفسر التعاون والتناسق بينه وبين رمز الفساد الثاني
الدويري..حيث ان المخالفات الادارية والفنية بالوزارة يتم تغطيتها بشكل قانوني من قبل جعفر.
وهذا ايضا يفسر الحملة الشديدة علي من يعارضهم وخاصة من اتباع
الجارالله , حيث تعرض العديد منهم الي تحقيقات واجراءات تعسفية
بحقهم...اذ يجري التحقيق معهم من قبل الادارة القانونية..جعفر..وقرار العقوبة من الدويري.."هذايصلح والثاني يشوت"...بالفعل مسخرة..ومن يريد التاكد عليه بمراجعة سجل الصادر
من مكتب الدويري في ال6 شهور ليري زيادة عدد القرارات التاديبيه
بحق الاطباء الكويتين المعارضين لشلة الفساد.
حقا..من يريد ان يفهم الصراع السياسي في الكويت عليه بمتابعة صراع القوي السياسية في وزارة الصحة وليس غيرها من الوزارات.
 

drnaser

عضو
موضوع أكثر من رائع و تشخيص دقيق لأحوال وزارة الصحة و أرجو تسليط الضوء أكثر على الشللية فى الوزارة
مثلا ما هو السر وراء تحالف عيسى الخليفة + جعفر + الدويرى وعلى الجانب الأخر النصف+الرشود +السهلاوى+الفلاح

معلومة اضافية عبدالكريم جعفر هو أخو علام علي جعفر الكندري أمين عام مجلس الأمة
 

الدروازة

عضو فعال
مداخلة:توقيع عبدالكريم جعفر على ميلادية اخوي سنة 1968 وعليكم الحساب.(اعتقد انه اخو ماما انيسة).
 
الدروازة

عبدالكريم جعفر ليس اخو ماما أنسية

عبدالكريم علي جعفر الكندري اخو علام علي جعفر الكندري أمين عام مجلس الأمة

ماما أنسية هي أنسية جعفر اخت عبدالعزيز جعفر وكيل وزارة الاعلام السابق وأبنائه:

سعد وسعود وجمال ومحمد

لكن لا أعلم ان كان د. عامر جعفر رئيس قسم الموسيقى اخوهم ام لا؟
 
عيسي الخليفة...برائ..هو مجرد واجهة قوية بحكم منصبه لشلة الفساد...وهو ورقة محروقة..لكبر سنه..ومنصبه..يجدد..كل سنة ولن يجدد مرة ثانية.

حين تسقط الواجهه..اي..عيسي الخليفة..سوف تنكشف امور جعفر والدويري..بغير ذلك..سوف ينخشون وراء المحترق...الخليفة


موعدنا لاحقا مع د.يوسف النصف

 

زخات مطر

عضو مميز
عيسي الخليفة...برائ..هو مجرد واجهة قوية بحكم منصبه لشلة الفساد...وهو ورقة محروقة..لكبر سنه..ومنصبه..يجدد..كل سنة ولن يجدد مرة ثانية.

حين تسقط الواجهه..اي..عيسي الخليفة..سوف تنكشف امور جعفر والدويري..بغير ذلك..سوف ينخشون وراء المحترق...الخليفة


موعدنا لاحقا مع د.يوسف النصف

وبماذا تفسر خلو إدارة التجهيز الهندسي (المتخصصة بشراء الأجهزة الطبية) من منصب مدير الإدارة و منصب الوكيل المساعد لنفس القطاع منذ 9 أشهر
وعيسى الخليفه يتولى إدارة هذا القطاع بالإنابة ولم يوكل أحدا لإدارته إلى اليوم
وبعد أن تولى إدارة هذا القطاع وهذه الإدارة قام بزيادة الميزانية السنوية إلى 58 مليون دينار بعد أن كانت 20 مليون وكان يزيد من الـ20 مليون 4 أو 5 ملايين كل عام في ظل وجود المديرة السابقة
والآن وفي ظل وجود عيسى الخليفة يتم صرف الـ58 مليون كــــــــــــــــــــــــــاملة
علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
 
عيسي الخليفة..هو وكيل وزارة الصحة..ووكيل شلة الفساد..هو الواجهة لهم..شخص جدا بسيط..وكبير بالسن..يعني ماشي ماشي.
لو كنت تشوف البريد الرسمي الذي يوضع له يوم الاربعاء..نهاية الاسبوع في الصيف الماضي..كان في عشرات الملفات الضخمة..ياخذها الي مكان تجمع الشلة..في سرداب بيت في سلوي يقال انه بيت ابراهيم معروف.. مدير النفسي النصاب..وفي بعض الاحيان ياخذون الملفات الي شاليه جعفر او الخليفة. الشلة كلها تكون هناك ,يطلعون كلهم علي اسرار الوزارة ,كما ذكره سكرتير مكتب الوكيل..عبدالرزاق..بالتلفون..امامي ..ولم ينتبه لوجودي.الامور الان تغيرت..حيث ان الطويل..يداوم بالوزارة بشكل مستمر ومتابع الوضع

.
بالنسبة الي الشؤون الهندسية, كانت الشلة تريد ان تضع مدير الادارة - بو احمد الطراح- وكيل لها,ولكن الضجة التي اثيرت عليه حول تعيين ولده بالادارة وتلقيه راتب لمدة سنة وهو بره
يدرس!!..فريحته طلعت...لذلك لم يضعوا احد..وهذا ما يعني ان الادارة الهندسية تحت سيطرتهم..بل من خلال الخليفة..تمت اكبر عملية رشاوي وسرقة في تاريخ الصحة..وهي قضية..تجهيزات مركز فيصل للاشعة..من قبل الخليفة والشلة..سرقات بعشرات الملايين.


شلة الفساد بالصحةتضم وكلاء من الصحة مع مدراء مناطق ومستشفيات
ورؤساء اقسام واطباء كويتين من جميع التوجهات سني شيعي بدوي
كندري ملتحي ...يعني خلط..وتضم حتي الفراش الصعيدي ابو شوارب
واصلع بمكتب الوكيل..اللي يشيلهم الملفات الحمر.


بالفعل...هي...عصابة منظمة..لنهب اموال الوزارة وبس.
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد
أخي بنادول
هذا رقم كاتب صحفي يريد أخذ معلومات أكثر منك عن فساد وزارة الصحة لأنه يريد محاربة المفسدين --- 9046




ردي
اخي العزيز
المعلومات تجدها هنا في المنتدي....تابع معي



رده
تحياتي

وهل تشك في صدق كلامك ؟؟!!
أما إذا كنت تخاف من أن يعرف أحد أي شيء عن شخصيتك فيمكنك أن لا تخبره بأسمك وأن تلتقي معه في مكان عام دون أن تعطيه أي معلومه عنك ولا أظنه سيمانع
!
 
أعلى