بطــولــــــة كــوبـا أمـريكـــا ((copa america 2011))

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الأوروجوياني سيلفيرا يدير المباراة الافتتاحية لكوبا أمريكا 29 يونيو 2011:

icon_blank.gif

قرر اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية (كونميبول) تعيين الحكم روبرتو سيلفيرا (من أوروجواي) لإدارة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين من غد الجمعة وحتى 24 تموز/يوليو المقبل.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني ، صاحب الأرض ، في هذه المباراة نظيره البوليفي غدا الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

ويساعد سيلفيرا في هذه المباراة الحكمان المساعدان (حاملا الراية) ميجيل نييفاس (من أوروجواي) والإكوادوري لويس ألفارادو بينما سيكون الإكوادوري الآخر كارلوس فيرا حكما رابعا.

كما قرر الكونميبول تعيين جميع أطقم التحكيم للمباريات الخمس الأخرى في الجولة الأولى من مباريات الدور الأول للبطولة.

ويدير الحكم التشيلي إنريكي أوسيس المباراة الثانية بالمجموعة والتي يلتقي فيها منتخبا كوستاريكا وكولومبيا بعد غد السبت ويعاونه مواطنه فرانسيسكو موندريا ونيكولاس ييجروس (باراجواي) والحكم الرابع أنطونيو أرياس (باراجواي).

بينما يدير البوليفي راؤول أوروسكو مباراة المنتخبين البرازيلي والفنزويلي المقررة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية ، ويعاونه البوليفي إيفرين كاسترو والمكسيكي مارفين تورينتي والحكم الرابع المكسيكي فرانسيسكو تشاكون.

أما المباراة الثانية في نفس المجموعة والتي تقام بين منتخبي باراجواي والإكوادور في نفس اليوم فيديرها الأرجنتيني سيرخيو بيزوتنا ويعاونه مواطنه ريكاردو كاساس والبيروفي لويس أبادي والحكم الرابع فيكتور ريفر.

وفي المجموعة الثالثة التي تقام مباراتاها يوم الاثنين المقبل ، يدير الكولومبي ويلمار رولدان مباراة منتخبي أوروجواي وبيرو ويعاونه مواطنه هامبرتو كلافيخو والأرجنتيني هيرنان مايدانا والحكم الرابع البرازيلي سالفيو فاجونديز.

ويدير الفنزويلي خوان سوتو المباراة
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
اصابات جديدة تضرب تشكيلة بيرو قبل انطلاق كوبا أمريكا 30 يونيو 2011:

icon_blank.gif

باولو جيريرو استمرت معاناة بيرو بسبب الاصابات وهي تستعد للمشاركة في كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) بعد مباراة صعبة على أرضها انتهت بفوزها 1-صفر على السنغال في مباراتها الاعدادية الاخيرة.

وسجل باولو جيريرو مهاجم هامبورج الالماني الهدف الوحيد في الدقيقة 89 في مباراة أقيمت يوم الثلاثاء في العاصمة ليما لكنه راح ضحية تدخل عنيف في الوقت المحتسب بدل الضائع قام به ستيفان بادجي الذي كان ثاني لاعب سنغالي يطرد في المباراة.

وسبقه مصطفى كاسي في الدقيقة 65 من المباراة التي اشتكى خلالها لاعبو بيرو من الالتحامات القوية للاعبين الافارقة.

لكن جيريرو انضم رغم ذلك لتشكيلة من 23 لاعبا ستخوض بهم بيرو البطولة التي ستقام في الارجنتين بين الاول والرابع والعشرين من يوليو تموز المقبل وأعلن عنها يوم الاربعاء واستبعد منها لاعب الوسط لويس راميريز والمدافع كارلوس زامبرانو وكلاهما أصيب في مباراة السنغال.

وخسرت بيرو بالفعل لاعبين اخرين محترفين بالمانيا بسبب الاصابة وهما الجناح جيفرسون فارفان والمهاجم كلاوديو بيرازو بينما قد لا يكون خوان فارجاس لاعب وسط فيورنتينا لائقا للعب في المباراة الثانية لبيرو في البطولة ضد المكسيك في الثامن من يوليو تموز.

وستكون المباراة الاولى لبيرو التي يدربها سيرجيو ماركاريان في المجموعة الثالثة ضد اوروجواي يوم الاثنين المقبل. وستلعب أيضا ضد تشيلي في ميندوزا في 12 يوليو تموز.

واستدعت كولومبيا لتشكيلتها الحارس نيلسون راموس بعد استبعاد الحارس الاساسي ديفيد اوسبينا الذي يلعب لنادي نيس الفرنسي من البطولة لاصابته بكسر في الانف أثناء التدريبات يوم الثلاثاء الماضي.

ويتوقع أن يكون لويس مارتينيز حارسا أساسيا لكولومبيا في مباراتها الاولى بالمجموعة الاولى ضد كوستاريكا يوم السبت. وستلعب كولومبيا في المجموعة أيضا ضد الارجنتين البلد المضيف وبوليفيا.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الإكوادوري نوبوا : نسعى لبلوغ المباراة النهائية في كوبا أمريكا 30 يونيو 2011:

icon_blank.gif

أكد لاعب كرة القدم الإكوادوري كريستيان نوبوا اليوم الخميس أن هدف المنتخب الإكوادوري في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل هو الوصول للأدوار النهائية للبطولة.

وأوضح نوبوا ، نج روبن كازان الروسي ، "هدفنا هو التقدم في البطولة بقدر الإمكان حتى الوصول للنهائي.. لدينا فريق رائع" مشيرا إلى أن فريقه لن يخوض كوبا أمريكا 2011 بهدف المشاركة فحسب.

وخاض المنتخب الإكوادوري اليوم أول تدريباته في مدينة سانتا في والتي سيستهل بها مسيرته في البطولة يوم الأحد المقبل بلقاء منتخب باراجواي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

وقال نوبوا /26 عاما/ "منتخب باراجواي منافس قوي للغاية ، ونعلم جيدا ما قدمه هذا الفريق في بطولة كأس العالم الماضية ولكننا سنؤدي ما علينا".

ورفض نوبوا ترشيح أحد المنتخبات للفوز باللقب مشيرا إلى أن أفضل لاعبي العالم يتنافسون في كوبا أمريكا وليست هناك فرق كبيرة وصغيرة. وقال نوبوا "جميع الفرق متكافئة في المستوى".
 

jassem

عضو مخضرم
الجزيره راح تحتكر البطوله ... وكل التوفيق لممثل اسيا المنتخب اليابانى :إستحسان:
 

إسبآنيول

عضو مخضرم
الجزيره راح تحتكر البطوله ... وكل التوفيق لممثل اسيا المنتخب اليابانى :إستحسان:



اتمنى يكون هوندا الياباني في افضل مستوياته ليظهر المستوى المشرف للكرة الشرقيه

وهل ينجح التانغو في تخطي عقدة السيلساو ويحصد كآس كوبآ أميركآ الذي لم يحصل عليه منذ عام 1993 حتى الساعه خصوصاً في ظل كوكبة النجوم الارجنتينية الحالية ليونيل ميسي وغونزالو هيغواين وخافيير باستوري وكارلوس تيفيز وانخيل دي ماريا وسيرجيو اغويرو وخافيير زانيتي وديغو ميليتو

ام هل السامبا يتفوق كعادته في هذه البطولة في ظل سرعة نيمار ورأسيآت لويس فآبيآنو وتخليص روبينهو

أم أن المسدسين المكسيكيين خافيير هرنانديز تشيشاريتو وكارلوس فيلا سيلعبآن دوراً هاماً في البطولة

ولفورلان الارغواي وسانشير التشيلي كلمة

وهناك الكثير الكثير

خبرة ميسي ستتفوق على تطلعات نيمار

ولكن هل يقدر خط الوسط الارجنتيني ان يصمد امام بسالة لاعبي ارتكاز السيلساو في مثل هذه البطولات

لا اعتقد ذلك

مباراة الليلة التانغو و بوليفيآ

يجب على مدرب الارجنتين دايفيد باتيستا ان يثبت لاعب خط الوسط الارجنتيني خافيير باستوري في محور الوسط المهاجم لصناعة الاهداف للفريق وعدم ارجاعه للخلف او جعله في دكة الاحتياط وإلا ستضيع الارجنتين كما ضاعت في كاس العالم العام الفائت

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

إسبآنيول

عضو مخضرم


بدأت المباراة

تيفيز يلعب مكان دي ماريا

:إستحسان:

ماسكيرانو وزانيتي زايد الطرب عندهم في ملعب لابلاتا الآن

احلى شي ان الكام مركز عليهم :D

 

إسبآنيول

عضو مخضرم


المنتخب البوليفي لياقته عالية جداً واتعب التانغو بحظور رئيس جمهورية بوليفيا الذي يعشق كرة القدم جداً ويعوّل على منتخب بلآدة

هل يصمد المنتخب البوليفي في الشوط الثاني كما صمد في الشوط الاول !!

1309563531_extras_portada_0.jpg


 
أعلى