مطران مطران مطران ... هل انتم مستفيدون من هذا ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا ليس لي بالمواضيع البرلمانيه بتاتاً لكن لي نظره ليست بالبعيده علي مايدور علي الساحة الكويتية

اقسم بالله لاتربطني علاقة عداوه وله كره اتجاه هذه القبيلة

بل بالعكس اعتبرهم اخوه وجيراني وابناء بلدي واعرف انهم بالفعل وطنيين واحرار

ولكن

نشاهد في الاونه الاخيره

( الحكومه ضد المطران )
(التجار ضد المطران )
(الشيعه ضد المطران )
( اغلب القنوات ضد المطران )

بعكس القبائل الاخرى لا اخد يتجرأ عليها بشيء لا من بعيد ولا من قريب سوى الشيء القليل

فهل هذا ضعفً من هذه القبيله العريقه .؟ التهجم عليها بلا مبالات ومن غير احتساب العواقب من هذا الهجوم

او انها حكمه وحب للوطن سكوت وصبر هذه القبيله علي هذه المهاترات

او انهم بالفعل مخطئين بطريقة هذه المعارضه ...؟

لان السائد يقول انت معارض للحكومه ( يعني انت مطيري )

ولا نجد من يساندهم من سوى القله

ومع هذا يحوزون علي المقاعد الاولى في الانتخابات وبأصوات اكثر من ما لديهم

السؤال من هذا كله

هل انتم مستفيدون من هذا كله ...؟

قامت المعارضه او تنامت هل حصل اي تغير ..؟

اعرف ان اغلب مطالب المعارضه الحكوميه وطنيه بحته وهم الفرقه الناجيه من المال السياسي في الغالب

لكن لا ارى اي نتيجه تصب للصالح الوطن ولا للصالحهم

كان الله في عون الوطن وفي عون ابناءها الشرفاء سواء من قبيلة المطيري او باقي ابناءها فكلنا كويتيون

مجرد انسان

عضو مميز
انا لست مطيري
ذنب المطران انهم اخرجوا عدد لا بأس به من الشرفاء في المجلس هذا هو جواب لتساؤلاتك
ثم تقول هل انتم مستفيدين من ذلك
انا اقول لك فليحتسبوا هذا الامر عند الله ولا يهم الباقي
وانا لا لست من المؤيدين للقبلية خاصة ان الوضع الاقليمي الخارجي لا يساعد نهائيا للقبلية
يجب ان يكون اسم الموضوع الشرفاء من جميع اطياف الشعب الكويتي ضد اللصوص والحرامية والعملاء

تحياتي لكم​

اليعربي

عضو بلاتيني
ليش ما وجهت هذا السؤال على من تهجم عليهم

ولماذا وضعت ان قبيله مطير هي فقط المعارضه ؟؟؟؟

هناك نواب عجمان معارضين ورشايده وغيره

بالعكس مطير تفننوا سابقا بافرااز الحكوميين امثال رجا حجيلان والمهمل وغيره

شمعنا ركزت على النواب المعارضين الحاليين وهل هم يمثلوون مطير ام الدائره الرابعه ككل ؟؟؟

وهل اصبح التصوييت للاحرار والوطنيين جريمه
فهل نفهم من كلامك ان مطير ارتكبت جريمه بايصال النواب الوطنين

وهل الوطنين بمفهوومك هم على شاكله القلااف وسلوى ورولا دشتي والدويسان وزنيفر وعسكر ؟؟؟

خيال

عضو فعال
واحد يكسر وواحد يجبر

مستهدفين المطران راح نمشيها لكما

لكن قانون بلد كلة مع الغير والمطيرى غير

عجبى

الجناعي وكل هالحمله الأعلاميه اللي يشنها الأعلام الفاسد على قبيلة مطير مالفتت نظرك؟
سلامة نظرك يالحبيب

أما عن المعارضه فكل أهل الكويت يمثلون المعارضه
الرشايده والعتبان والعوازم والحضر وحتى الشيعه النائب الشريف حسن جوهر موقفه مشرف

عرفت أنك مدرعم وطاق رضيف؟

اخوي مجرد انسان
ذنب المطران انهم اخرجوا عدد لا بأس به من الشرفاء في المجلس هذا هو جواب لتساؤلاتك

انا ماسئلت ليش اهما معارضين ياحبيبي ..؟ وانا جاوبت علي نفسي من بداية الموضوع ارجو انك ماتاخذ نص وتقط نص بحر

قلتلك ادري انهم وطنين وشرفاء وكل قبيله فيها الصالح والطالح لكن انا كان سؤالي هل هناك نتيجه ضد الحكومه الحاليه ...؟

يعني اصير انا بويه المدفع والطق علي راسي وبالاخير .... ؟
هل في تغير !!!
هل تسنع ضلع هالحكومه العوي ؟

اخوي اليعربي الضاهر انك قارئ موضوع ثاني وكاتب ردك اهني :)

ارجو انك تعيد قراءت الموضوع بشكل افضل

انا مستغرب من الهجوم بصراحه منكم انا ماقلت هالقبيله اللي قاعده تسويه خطاء...؟ بالعكس نزهتهم علي نفسي وقلت انهم مالطخو ايدهم بالمال السياسي والدليل علي هذا المحاربه الشرسه عليهم من قبل الاعلام الفاسد وبعض النواب الانبطاحيين

ارجو انكم ماتفهمون كلامي خطاء

واذا علي موضوع المدافعه علي النواب المعارضيين فانا لها اكثر منكم !!!

انا تكلمت عن وضع القبيله الحالي بعين المجتمع الكويتي بعد التشويه الاعلامي اللي حصل علي عاتقها
من يصححه

ترا ولله في ناس ومو شويه ماايعرفون شي بالمجلس وماخذين فكره عن نواب المطران مو زينه بسبب الاعلام الفاسد والهجوم اللي حاصل علي اي واحد من المطيري بسبب هذي المعارضه

اللي بقوله

انهم اكلو طقه من هالحكومه بدون نتيجه يعني مااستفدنا شي ( اين المصلحه العامه )

عارف انه هذا كله فداء للوطن وللشعب الكويتي ويسلمون علي ذلك

لكن ماكو اي نتيجه طلعنا فيها ايجابيه للمصلحتنا كلش سواء التشويه للمعارضه اللي اهيا المفروض تكون بعين الشعب الكويتي معارضه نزييه من اجل المواطن الفقير والمحتاج

اليعربي

عضو بلاتيني
اخوي مجرد انسان

انا ماسئلت ليش اهما معارضين ياحبيبي ..؟ وانا جاوبت علي نفسي من بداية الموضوع ارجو انك ماتاخذ نص وتقط نص بحر

قلتلك ادري انهم وطنين وشرفاء وكل قبيله فيها الصالح والطالح لكن انا كان سؤالي هل هناك نتيجه ضد الحكومه الحاليه ...؟

يعني اصير انا بويه المدفع والطق علي راسي وبالاخير .... ؟
هل في تغير !!!
هل تسنع ضلع هالحكومه العوي ؟

اخوي اليعربي الضاهر انك قارئ موضوع ثاني وكاتب ردك اهني :)

ارجو انك تعيد قراءت الموضوع بشكل افضل

انا مستغرب من الهجوم بصراحه منكم انا ماقلت هالقبيله اللي قاعده تسويه خطاء...؟ بالعكس نزهتهم علي نفسي وقلت انهم مالطخو ايدهم بالمال السياسي والدليل علي هذا المحاربه الشرسه عليهم من قبل الاعلام الفاسد وبعض النواب الانبطاحيين

ارجو انكم ماتفهمون كلامي خطاء

واذا علي موضوع المدافعه علي النواب المعارضيين فانا لها اكثر منكم !!!

انا تكلمت عن وضع القبيله الحالي بعين المجتمع الكويتي بعد التشويه الاعلامي اللي حصل علي عاتقها
من يصححه

ترا ولله في ناس ومو شويه ماايعرفون شي بالمجلس وماخذين فكره عن نواب المطران مو زينه بسبب الاعلام الفاسد والهجوم اللي حاصل علي اي واحد من المطيري بسبب هذي المعارضه

اللي بقوله

انهم اكلو طقه من هالحكومه بدون نتيجه يعني مااستفدنا شي ( اين المصلحه العامه )

عارف انه هذا كله فداء للوطن وللشعب الكويتي ويسلمون علي ذلك

لكن ماكو اي نتيجه طلعنا فيها ايجابيه للمصلحتنا كلش سواء التشويه للمعارضه اللي اهيا المفروض تكون بعين الشعب الكويتي معارضه نزييه من اجل المواطن الفقير والمحتاج

علشان جذيه قاعد اقوولك هذا السؤال يوجهه على من تهجم عليهم وليس لهم لان رايتهم بيضه والي يسوونه هو الصح
وما فعله نواب المعراضه سواء من مطير او غيرها هو عمل وطني لا تشووبه شائبه
ونشد عليهم
بالنسبه لسؤالك عن شنو الفايده من المعارضه مع هذه الحكوومه
الرد لو خليت خربت
الي علينا نسوييه ليس من اجلي فقط بل من اجل الاجيال القادمه حتى لا يلعنا اولادنا على ما فعلنا حين سكتنا

حين اتذكر ان اخر مستشفى حكومي بني بالكويت هو في اوائل الثمانينات يؤلمني هذا الشيء
حين اتذكر ان في الكويت جامعه واحده تاتيني الحسره
وغيره الكثير والقائمه البائسه كبيره جدا

ابوهارون

عضو بلاتيني
بما اني مطيري اقول المعارضة مو كلها من نواب المطران
عندك نواب كثر من قبائل اخري يعارضون الحكومة
عالعموم اصحاب الفتن ماهمهم قبيله ولاشئ همهم الاول دمار البلد
الله يحفظ الكويت من كل شر

سونار

عضو بلاتيني
الجناعي وكل هالحمله الأعلاميه اللي يشنها الأعلام الفاسد على قبيلة مطير مالفتت نظرك؟
سلامة نظرك يالحبيب

أما عن المعارضه فكل أهل الكويت يمثلون المعارضه
الرشايده والعتبان والعوازم والحضر وحتى الشيعه النائب الشريف حسن جوهر موقفه مشرف

عرفت أنك مدرعم وطاق رضيف؟
هالفيديو أسقط موضوعك برمته

خيال

عضو فعال
غاثينك المطران وسامين بدنك الله يكثرهم ....

ابدا واللة , ونعم بالقبيلة

ولكن ان يجير اسم القبيلة باحداث سياسية بسبب غوغائيين هنا المشكلة

وهنا ضياع شباب مطير كأنهم يعزلون انفسهم عن المجتمع وينادون الاخرين

للتحدى .

تماما مثل ما تلفظت انت بة الان بكلمة غاثينك وسامينك , فلو رديت عليك مثل ردود

نبيل الفضل لما خلصنا .

اعيد واللة قبيلة ونعم ولايؤخذ علينا ان ننتقد نوابها او بعض شبابها

فهيدااان

عضو ذهبي
الجناعي;253760 فهل هذا ضعفً من هذه القبيله العريقه .؟ التهجم عليها بلا مبالات ومن غير احتساب العواقب من هذا الهجوم او انهم بالفعل مخطئين بطريقة هذه المعارضه ... السؤال من هذا كله هل انتم مستفيدون من هذا كله ...؟ قامت المعارضه او تنامت هل حصل اي تغير ..؟ [/QUOTE قال:
انا اجاوبك
ما يهمها بعض الكتاب السرسريه او اعلام صاقط يحاولون الاستفزاز ويحاولون تحريض الحكومه ويصورون بأن القبيله عدوه للدوله
ليا يستفيدو من اموال الشعب ورشاوي وهدايا .
و لا يستخدم هذه الادوات الا حرامية وسراق المال العام .
والقبيله ليست مستضعفه وليست على خطأ .
والقبيله انصهرت في الدوله المدنيه وتحكمها قوانين الدوله وتعمل لصالح الوطن كأي فرد كويتي

عبيط

عضو ذهبي
اني اشم رائحة الفتنه لعلها من هنا او هناك :D

يالحبيب سواء مطيري ولا مو مطيري راضين عن اداء

اعضاء مطير ويشرفنا وقوفهم مع الشعب الكويتي

والاعلام والبلطجيه اللي قاعده تتكلم عن مطير نقولهم

كما قال الشاعر فلان بن فلان .. من يذم مطير مرخى شرفهم .. ومن مدح بمطير مازادهم لون

خيال

عضو فعال
اني اشم رائحة الفتنه لعلها من هنا او هناك :D

يالحبيب سواء مطيري ولا مو مطيري راضين عن اداء

اعضاء مطير ويشرفنا وقوفهم مع الشعب الكويتي

والاعلام والبلطجيه اللي قاعده تتكلم عن مطير نقولهم

كما قال الشاعر فلان بن فلان ش.. من يذم مطير مرخى رفهم .. ومن مدح بمطير مازادهم لون

اجل يا ابن الناس وصلها لمرشحى مطير لا يوقفون على دواوين الاجاويد من شان الصوت

وخصوصا مسلم واللى ماينزل فرعى وخل نوابكم يمثلون مطير ولايمثلون الامة .

انت سبيت الكل سوى اللى سبكم واللى مدحكم

منطق عجيب ولايعرفون بما يتفوهون

ابوصالح

عضو ذهبي
هذه ضريبه ياولد عمي لمن يقف ضد أهل الفساد

صراع اهل الخير من اهل الشر قائم الى يوم القيامه

اذا تكلم الرجل الصالح العادل ضد المفسدين اتهموا هذا الصالح بكل انواع الفساد

حكومتنا الله يهديها تحابي وتراعي المفسدين وتقف مع التجار الذين لايشبعون

العمولات بالمشاريع في كل مكان

الرشاوي انتشرت

مصائب دخلت علينا من ايران

اعلام كاذب وفاسد وناشر للفتنه

وغيرها من المصائب صارت في ضل هذه الحكومه الرشيدة ولا احد حرك ساكنا

اليس من العدل ان نقف جميعا ضد هؤلاء المفسدين ونقول ياحكومتنا انتبهي وحركي الامور الى طريقها الصحيح

طيب اذا الحكومه في احلى نومة في شهر العسل في وقت توزيع العمولات على مشاريع التنميه شنو نقولها ؟

طيب اذا وزير مثل احمد الفهد وشيخ وقف ضد اهل الفساد من التجار وصار هذا الشيخ انسان غير صالح في نظر المفسدين .

ياخوي الله يرحم والديك لو تراجع مذكرات العدساني وتشوف اهل الفساد اشلون يلعبون في اموال الكويت طوبه

هذولا التجار اللي مايخافون الله مفسدين ياخوي ولايشبعون

وبالنهايه اقول والله العظيم ماني مطيري والنعم في كل القبايل ولكن

اقول ياطيب نواب المطران اذا وقفوا ضد تلك الامور المفسده بالبلد

للعلم ليس نواب المطران ضد الناس المفسدين وبس فلله الحمد هناك ناس صالحون كثير وعسى الله يكثرهم ويبارك فيهم

رفيع الشان

عضو مميز
بما أني مطيري ولي الفخر .. وبنفس الوقت من 2006 وانت جاي صرنا الهدف بوجه الصفوي وليس الحكومه

ولا الاعلام .. والسبب واضح طبعا بدون قصور بالقبايل الاخرئ والمواطنين عامه غير الشيعه لان مطير يعرفونهم ردت فعلهم ويعرفون تماسكهم مع بعض يعني حميه ... علشان كذا يبون يخلقون فتنه بأي شكل من الأشكال .. وطبعا لاننسئ قامو يستغلون ضعف الحكومه لانهم بالبدايه ضربو مطير بالحكومه داخل المجلس ولما صار بينهم وبين الحكومه توترات حاده مما فتحت مطير ثقره كبيره بوسط الحكومه
قامو الصفويه بتسكيرها وركبو الأرايل والفاكسات وأشتغلو بالرموت من طهران تبدئ الشراره ويستقبلها
فاكس المهري وثم يرسله بالبريد السريع مع دهداري ليضعه على مكاتب المنفذين بأقلامهم وأوامرهم وهم وزير الداخليه سابقا ورئيسه حاليا وغيرهم من مدراء الوزراء الاخرئ ... وهنا يعينون الصغار كلابهم تجدهم بكل جريده وتلفزيون لهم نغمات سفوانية نباح كلاب وتحت انظار رؤوس الكبار اللي ذكرتهم المنفذين !!!
أخوي لازالو يحاولون ويحاولون مما أصدر الخامنئي الصفويه النجوسي قانون جديد وأمر مجلس الوزراء تنفيذه وعلى معتقد سمعت رئيس الوزراء صرح بهذا الخبر والهدف على قولته (( الوحده الوطنيه )) كثر منها ... ولايخفي عنك وعن المشاهدين القانون اذا تنفذ ثق تماما راح يتطبق على مطير وسوف ترجع كشوفات أسراء العزو الغاشم اللي 89 % من الاسراء كلهم مطير والكشوفات تشهد وهذا اللي يبيه ناصر وعمهم الخامنئي وهذي ليست خروجا عن الموضوع بل الحقيقه القادمه
والله اني اتمناها تصير يستهدفون مطير بقانونهم الجديد لان راح يكون والوضع غير الغزو الغاشم
والصبر له حدووووووووووووووود ولالالا نبي الامووور تاصل عند مطييير كهذي الصووووره

عبيط

عضو ذهبي
[/B][/COLOR]

اجل يا ابن الناس وصلها لمرشحى مطير لا يوقفون على دواوين الاجاويد من شان الصوت

وخصوصا مسلم واللى ماينزل فرعى وخل نوابكم يمثلون مطير ولايمثلون الامة .

انت سبيت الكل سوى اللى سبكم واللى مدحكم

منطق عجيب ولايعرفون بما يتفوهون

تعرف لما ادق رقم غلط شنو يطلع لك ( طولاليط )

انتا بئا زي الطولاليط :D

مادري شلون تقرا وتفهم الله يعينك على نفسك

نسيت انساك

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا ليس لي بالمواضيع البرلمانيه بتاتاً لكن لي نظره ليست بالبعيده علي مايدور علي الساحة الكويتية

اقسم بالله لاتربطني علاقة عداوه وله كره اتجاه هذه القبيلة

بل بالعكس اعتبرهم اخوه وجيراني وابناء بلدي واعرف انهم بالفعل وطنيين واحرار

ولكن

نشاهد في الاونه الاخيره

( الحكومه ضد المطران )
(التجار ضد المطران )
(الشيعه ضد المطران )
( اغلب القنوات ضد المطران )

بعكس القبائل الاخرى لا اخد يتجرأ عليها بشيء لا من بعيد ولا من قريب سوى الشيء القليل

فهل هذا ضعفً من هذه القبيله العريقه .؟ التهجم عليها بلا مبالات ومن غير احتساب العواقب من هذا الهجوم

او انها حكمه وحب للوطن سكوت وصبر هذه القبيله علي هذه المهاترات

او انهم بالفعل مخطئين بطريقة هذه المعارضه ...؟

لان السائد يقول انت معارض للحكومه ( يعني انت مطيري )

ولا نجد من يساندهم من سوى القله

ومع هذا يحوزون علي المقاعد الاولى في الانتخابات وبأصوات اكثر من ما لديهم

السؤال من هذا كله

هل انتم مستفيدون من هذا كله ...؟

قامت المعارضه او تنامت هل حصل اي تغير ..؟

اعرف ان اغلب مطالب المعارضه الحكوميه وطنيه بحته وهم الفرقه الناجيه من المال السياسي في الغالب

لكن لا ارى اي نتيجه تصب للصالح الوطن ولا للصالحهم

كان الله في عون الوطن وفي عون ابناءها الشرفاء سواء من قبيلة المطيري او باقي ابناءها فكلنا كويتيون
سبحان الله نفس موضوعك بظبط كتبته وتم حذفه بس بقولك شغله اخوووي كلامك 100% ليش بس قبيلة مطير الي يهاجمونهم اممممم خلونا نفكر شوي ليش ماكانو شمر او عنزه او ضفران او عجمان ليش بس مطير امممممممممم امممممم الكل توجهاته وانتقادته لمطير اممممم انفكر شوي ترا والله الجواب سهل ومايحتاج له تعقيد السبب هو مسلم البراك وشلته ورزع الفتن وتحريض قبيلة مطير وهو يطلع منه وقبيلة مطير تشوه من ورا الفتنه الي سواها بتقولون الكل معارض مو بس بمطير بقولكم حتى انا معارض وكلنا معارضين لكن ليش مطير بذات الناس اتقدوهم السبب مسلم وجعل مجموعه كبيره يمشون خلف تياره ويتبعونه احنا كلنا ضد الحكومه لكن كل واحد يعبر عن رأيه مانخلي لا نائب ولا غيره يعبر عن وجه نظرنا عندنا شي احنا نعبر مو النائب يشجعنا ودقت سلف وطلعنا وسوينا وخربنا لازم الواحد تكون عنده شخصيه ويترك عنه كلام النوائب الي ماوراهم الا الفتن والحسد ولو بيدهم مايخلون ولا واحد من الأسرة الحاكمه بمنصب بس انا ماقول غير الله يدوم ال صباح ويخلي المناصب لهم فقط لا غير ما ايب لنه واحد من الشعب ويشقنا شق ال صباح طول عمرها مو مقصره معانا بلعكس نفدي لكويت بروحنا وهذي شيوخنا حتى لو ناصر المحمد مو زين هذا مو معناته الباجي مو زينين بلعكس اسرة ال صباح كلهم فيهم الخير انا ضد ناصر المحمد لكن عمري ماسبيته اول واخير يعتبر شيخ ويمكن حتى يوم من الأيام يصير حاكم علينا لو بعد عمرن طويل ناصر المحمد صار حاكم شنو راح تكون ردت فعلكم راح تتكرون لكويت ؟؟؟؟ مثلاً ولا تقلبون النظام انا اقول العقل نعمه وياقبيلة مطير محد يشوه سمعتكم بس تركو عنكم مسلم وربعه ترا والله ماوراهم غير الفتن وزرع الحسد والمشاكل بديره

نسيت انساك

عضو ذهبي
بما أني مطيري ولي الفخر .. وبنفس الوقت من 2006 وانت جاي صرنا الهدف بوجه الصفوي وليس الحكومه

ولا الاعلام .. والسبب واضح طبعا بدون قصور بالقبايل الاخرئ والمواطنين عامه غير الشيعه لان مطير يعرفونهم ردت فعلهم ويعرفون تماسكهم مع بعض يعني حميه ... علشان كذا يبون يخلقون فتنه بأي شكل من الأشكال .. وطبعا لاننسئ قامو يستغلون ضعف الحكومه لانهم بالبدايه ضربو مطير بالحكومه داخل المجلس ولما صار بينهم وبين الحكومه توترات حاده مما فتحت مطير ثقره كبيره بوسط الحكومه
قامو الصفويه بتسكيرها وركبو الأرايل والفاكسات وأشتغلو بالرموت من طهران تبدئ الشراره ويستقبلها
فاكس المهري وثم يرسله بالبريد السريع مع دهداري ليضعه على مكاتب المنفذين بأقلامهم وأوامرهم وهم وزير الداخليه سابقا ورئيسه حاليا وغيرهم من مدراء الوزراء الاخرئ ... وهنا يعينون الصغار كلابهم تجدهم بكل جريده وتلفزيون لهم نغمات سفوانية نباح كلاب وتحت انظار رؤوس الكبار اللي ذكرتهم المنفذين !!!
أخوي لازالو يحاولون ويحاولون مما أصدر الخامنئي الصفويه النجوسي قانون جديد وأمر مجلس الوزراء تنفيذه وعلى معتقد سمعت رئيس الوزراء صرح بهذا الخبر والهدف على قولته (( الوحده الوطنيه )) كثر منها ... ولايخفي عنك وعن المشاهدين القانون اذا تنفذ ثق تماما راح يتطبق على مطير وسوف ترجع كشوفات أسراء العزو الغاشم اللي 89 % من الاسراء كلهم مطير والكشوفات تشهد وهذا اللي يبيه ناصر وعمهم الخامنئي وهذي ليست خروجا عن الموضوع بل الحقيقه القادمه
والله اني اتمناها تصير يستهدفون مطير بقانونهم الجديد لان راح يكون والوضع غير الغزو الغاشم
والصبر له حدووووووووووووووود ولالالا نبي الامووور تاصل عند مطييير كهذي الصووووره

انتا بكلامك هذا قاعد تحرض الناس وتخليهم ياخذون فكره سيئا اكثر عن مطير يابن الحلال قبيلة مطير قبيلة عريقه ومحد يشوه صورته بس لاحظ كلامك حتى بكلامك يبت شيعه يبا هذي لكويت مافيها شيعه وسنه في شيعه من اهل السور ومحد يشكك بوطنية احد وحتى بتوقعيك انفجار مطير هذا يخلي الناس تاخذ صورة سيئا اكثر

أعلى