اذا سقط ناصر المحمد وطالب مسلم البراك بلخروج لجعل كرسي الرئاسه شعبي هل ستخرج ؟؟

نسيت انساك

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير يخرج للمظاهرات لجل سقوط ناصر المحمد

بعد سقوط ناصر المحمد

وأستمر مسلم البراك في المظاهرات للمطالبه في رئيس وزراء شعبي
عشان أحمد السعدون يكون في هذا المكان
وطالب الفئه التي تتبعه في الخروج في الشارع لتعبير عن الرأي والمطالبه في رئيس وزراء شعبي هل ستخرج ام تمتنع
سؤال وابي أجابته صريحه وشنو راح تكون وجهة نظرك اتجأه مسلم البراك

رمز الفخر

عضو فعال
انا من محبين مسلم>>> لكن رئيس شعبي انا ضدها صراحة>> بتصير فوضى

اذا بدوي مع البدو واذا حضري مع الحضر او سني او شيعي >>>بتصير فوضى وومو ناقصين توتر

نبيه من آل صباح ويختاره صاحب السمو اطال الله بعمره>> واذا رست السالفة على رئيس شعبي فخلونا على ناصر المحمد >>> ابرك :D

نسيت انساك

عضو ذهبي
انا من محبين مسلم>>> لكن رئيس شعبي انا ضدها صراحة>> بتصير فوضى

اذا بدوي مع البدو واذا حضري مع الحضر او سني او شيعي >>>بتصير فوضى وومو ناقصين توتر

نبيه من آل صباح ويختاره صاحب السمو اطال الله بعمره>> واذا رست السالفة على رئيس شعبي فخلونا على ناصر المحمد >>> ابرك :D

صح لسانك وانا معاك ضد الرئيس الشعبي

نسيت انساك

عضو ذهبي
مسلم البراك يعرف جيدا انه مستحيل أن يصبح رئيس الوزراء شعبي بسبب عدم وجود أحزاب بالكويت

انا وانتا نقول هذا الكلام لكن الكثير من يسعى وراء هذا الكرسي والكرسي هذا وجهة نظري مو اي شخص يستحقه ويجب ان يكون من الأسره الحاكمه فقط لا غير

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
انا خرجت للاعتصام بجميع الجمع الثلاث الماضيه...

واذا تمت الدعوه لاعتصام لرئيس وزراء شعبي فلن اخرج

لاني ضد هذه الفكره المستوحاه من فكر التكتل الوطني (( التجار ))

فانا افضل احد شيوخ الاسره الحاكمه اطال الله في اعمارهم

نسيت انساك

عضو ذهبي
انا خرجت للاعتصام بجميع الجمع الثلاث الماضيه...

واذا تمت الدعوه لاعتصام لرئيس وزراء شعبي فلن اخرج

لاني ضد هذه الفكره المستوحاه من فكر التكتل الوطني (( التجار ))

فانا افضل احد شيوخ الاسره الحاكمه اطال الله في اعمارهم

صح لسانك والله ثم الله اني ضد ناصر المحمد لكن الخوف كله انها تكون الفكره رئيس شعبي وهذي المشكله بكرا راح اطيح فوق روسنا واحنا الي بناكلها

ابوهارون

عضو بلاتيني
ماهمني رئيس وزارء شعبي ولامن الاسره الحاكمه
اهم شي يبني البلد ويحل المشاكل رئيس وزراء بمعني الكلمه

لاشك أن الخروج فيه مفسدة عظيمــة وهذا ما قاله العلماء وفق الكتاب والسنه فضلاً عن الواقع فهو خير شاهد على هذا وكذلك التاريخ ..
والمطالبات لا تنتهي ولا تقف عند سقوط سمو الرئيس ، لأن المسألة بكل بساطـــة هو الفراغ الذي يعيشونـــه ولهذا أرادوا أن يعيشوا أبطالاً وفرساناً على حساب الشعب والبلد وكأنهم أصحاب القرار والسلطــة في تيسير الشعب والبلد كيفما شاءوا باسم الدستور والحرية .
ولايعلموا هؤلاء المساكين من النواب ومن سار خلفهم أن الاسلام لايقر بذلك كلـــه .
ولكن المشكلـــة أن بعض العقول لا تستوعب ما جاءت به الشريعة من مصالح ومفاسد .
فالمهم أن يعيشوا ويسدوا فراغهم اليومي.
وابعاد الضعفاء المساكين المحتاجين للمعاملات والشفاعة لدي المسئولين.

بوصالح 777

عضو ذهبي
طبعن انا ضد فكره الرئيس يكون شعبى بصراحه
ولكن اتمنى ان يتم تغير الشيخ ناصر رغم محبتنا له ولكن اعتراضنا على سوء ادارت البلد

نسيت انساك

عضو ذهبي
لاشك أن الخروج فيه مفسدة عظيمــة وهذا ما قاله العلماء وفق الكتاب والسنه فضلاً عن الواقع فهو خير شاهد على هذا وكذلك التاريخ ..
والمطالبات لا تنتهي ولا تقف عند سقوط سمو الرئيس ، لأن المسألة بكل بساطـــة هو الفراغ الذي يعيشونـــه ولهذا أرادوا أن يعيشوا أبطالاً وفرساناً على حساب الشعب والبلد وكأنهم أصحاب القرار والسلطــة في تيسير الشعب والبلد كيفما شاءوا باسم الدستور والحرية .
ولايعلموا هؤلاء المساكين من النواب ومن سار خلفهم أن الاسلام لايقر بذلك كلـــه .
ولكن المشكلـــة أن بعض العقول لا تستوعب ما جاءت به الشريعة من مصالح ومفاسد .
فالمهم أن يعيشوا ويسدوا فراغهم اليومي.
وابعاد الضعفاء المساكين المحتاجين للمعاملات والشفاعة لدي المسئولين.

مسلم البراك يعمل فتنه وجعل الناس تمشي وراه نفس الفتنه الي صارت في العراق وقتل الحسين والأسلام نهى عن الأتباع وشاكر لك على مرورك

botrekka

عضو مميز
انا ماني عارف ايش المشكله يابشر المهم الاداء والاداره وشفنا من كان وزير من الشعب وادار الوزاره افضل من ابناء الاسره يعني افهم من كلامكم ان الاسره فقط هي الي قلبها على الكويت ولا الشعب مايهمه الا المناقصات والبوق
الاسره الكريمه والشعب الوفي وجدوا لخدمه الكويت
مالكم كيف تحكمون ...!!!!

أعلى