الدائرة الخامسة بأمس الحاجة لرجل مثل محمد خالد الهاجري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبوقتيبة

عضو مخضرم
بأذن الله عايض نايف بو خوصه
تم حجز كرسي له بعد الانبطاحي بو حماد
وبعد رحيله للدئره الثالثه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من غير قصور بابناء القبيله وباقي القبائل

نتمني وصول جميع الأشخاص الذين قلبهم على الوطن والمواطن

حبيت اسجل موقف حتى اذا وصل محمد الهاجري الى مجلس الامة ، وحصل له ما حصل حق نواب الا الرئيس ، اكون حذرت منه بناء على ما شاهدته منه ، بعد استجواب السعدون والعنجري المقدم لرئيس مجلس الوزراء ، تم اجراء مقابله مع محمد الهاجري على قناة الصباح المواليه لحكومة ناصر المحمد ، والله صدم كل من كان قاعد في الدوانيه معاي ، مما شاهده في هذه المقابله ، دار نقاش بيننا حول هذا التغيير المفاجئ في طرحه في هذه المقابله ........

قاعد محمد الهاجري يمدح الحكومة ويقول عطوها فرصه ، وينتقد نواب المستجوبين ويصفهم باالمؤزميين يقصد السعدون والتكتل الشعبي ، يقول بعد ما يصير يقدم استجواب في يوم قسم الحكومة ، كان كلامه مختلف 180 درجة ، ينتقد الحكومة على استحياء ، صار عندي شك فيه ، والله ما بيني وبين محمد الهاجري اي معرفة او خلاف على مستوى الشخصي ، انا اقول ما شاهدته في عيني ، وانا مسؤول عما اقول عنه ..............

بعد حملة اخوي ابو قتيبه رعاه الله ، وهو معروف توجه يدعم حكومة ناصر المحمد قالبا وغالبا ، يعمل حمله حق محمد الهاجري ، هذا ماذا يعني ؟ ، اكيد لن يخرج معارض لحكومة ناصر المحمد ، يعني الرجل نفس طرحه وتوجه ، وما كنت احتاج الا لتاكيد بمثل هذه الحمله ، حتي يطمئن قلبي ، بالنسبه لي تأكد هذا الشك في محمد الهاجري الى عين اليقين ، لا نريد حقل تجارب على مصالح البلاد والعباد ، مع احترامنا الشديد له محمد الهاجري ، ولكن لا نريد خالد العدوة ثاني ، المؤمن لا يدغ من جحر مرتين ، لابد ان يكون المؤمن كيس فطن ، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة ........

اهاهه ايييييه بينت السالفه عدل شكرا يا زميل

كويتي جدا

عضو فعال
مع احترامي للجميع لكن هالشخص ما عنده أسلوب وللأسف اذا هالنوعيه راح ينجحون الله يكون بعون المجلس :إستنكار:

نسيت انساك

عضو ذهبي
اخوي لا ادافع على فرد واحنا متأكدين مليون بلميه لا اهو لا غيره فيه خير لشعب كل شخص له علاقه مع شخص وحاب يوصله للمجلس امدحه وقط جم كلمه حلوه عنه انا اقدر الحين اكتب عن اي شخص له علاقه معاي عشان اوصله للمجلس من سنين ماشفنه ولا عضو فيه خير للعلم هو ترا بجانب الحكومه وحتى لو كان ضدها فا اسمحلي انا صارلي اكثر من 10 سنوات ممتنع عن التصويت حق اي عضوو وكلهم بياعين كلام لا اكثر ولا اقل موبس محمد الهاجري انا اتكلم عن الجميع وانا متاكد مليون بلميه حتى لو تم التصويت له ونجح ماراح تشوفون منه ولا شي كله هياط بهياط

أبوقتيبة

عضو مخضرم
اخي كويتي جدا اولا الاخ محمد رجل بما تعنية الكلمة من معني فهو يقف مع المواطن والوطن النية الصافية هي الأهم من الاسلوب

بو_علي

عضو بلاتيني
بوخالد محترم وأنت محترم وجميع الشعب بإذن الله محترم

ما الذي يضايقك يا سيدي الكريم بوصف كلمة محترم

الأخ بوخالد رجل عندة مواقف مشرفة كثيرة

فهو بكل محفل وكل ندوة تهم المواطن تلاقية بالصفوف الامامية

ولم يخذلهم

مع خالص تحياتي

يعني تقدر تقول يصلح يكون مشجع.

هزاع العنزي

عضو مميز
يستاهل كل خير أبو خالد أولا بدائرتى وثانيا منطقتى ثالثا أعرفه عدل وأعرف أخوانه ونعم فيهم جميع ورابعا ياوالله يستاهل الكرسى . خله يرشح نفسه أعطيه قبل ربعه وقبيلته . وبدون منه . له حق علينا وأخوانه لهم فضل على . وبيض الله أوجيهم .

نيو

عضو ذهبي
مع احترامي الشديد لجميع الاراء
الا ان الاخ بوقتيبة لايعرف الدائره الخامسة جيداً
الخامسة محتكرة على فئه دون الاخرى
4 عوازم + 4 عجمان + 2 تحالف (يزيد عدد اعضاء التحالف او ينقص على حسب قوة او ضعف اعضاء العجمان
بالفصيح دائرة (مغلقة للصيانة)
والافضل انزال الموضوع في منتدى قبيلة الهواجر
لان المنطقة تلتزم بالفرعي بشكل كبير جداً

هزاع العنزي

عضو مميز
ونعم في محمد الهاجري فتأكد انه لو كان وطني وزين اول من بيوقف ضده قبيلته والحي بيشوف
ونعم بالاجواد

شوف نص كلامك صح والباقى غلط .

الغلط فى كلامك قبيلته ماتوقف ضده . بالعكس أغلبهم تلقاهم فيهم متكاتفين .

الصح فى كلامك بس ماعرفت أنت توضحه . قبيلة بنى هاجر فى الدائره الخامسه الوحيد اللى نجح فى مجلس الامه منهم الدكتور عبدالله راشد الهاجرى . من فخذ غير عن باقى الاعضاء الاخرون فى قبيلة بنى هاجر . معنى كلامى أل مخضبه وأل محمد . والنعم فيه أثنينهم والنعم فى جميع القبايل . االشاهد من كلامى ان أكثر عدد فى الدائره الخامسه فخذ أل محمد وهذا ممكن يأثر على الناشط السياسى محمد الهاجرى . فخذ أل محمد ينزل منه كذا شخص من( الكلبه , الفلحه , أل زايد , الشعامل , أل العميره , الكدادات , القروف .......الخ ) . وكل فخذ فيه كذا عائله .

معنى كلامى هذا الشىء العائق لمحمد الهاجرى .

قبيله ونعم فيها لهم صيت خوتهم طيبه ماعندهم كبر ولانزكى على الله احد . نتمنى منها أن تخرج رجل أمثال الدائره الرابعه .

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
مع احترامنا الشديد وحبنا الكبير لقبيلة بني هاجر
الدكتور عبد الله الهاجري كان افضل نائب اخرجته قبيلته
الله يذكرك بالخير . تقعدوله عصابه مغارة علي بابا والاربعين
حرامي لما فتح ملف قسايم الشويخ والري والمتر ب100 فلس
وتحيا العداله واياكم والياس من نوطي اقصد وطنك؟؟؟؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
المقال إعلان أكثر منه مقال , لا يوجد حدث في المقال , ولابد للإدارة أن ترفع قضية على أبو قتيبة تطالبة بمبلغ وقدرة ..... فقط لاغير للإعلان على شبكتنا الوطنية بطريقة الحيلة ... :)

محمد الهاجري ثقافتة السياسية محدودة وما عندة كريزما للطلة الإعلامية ولا سياسية وأفكار غير مرتبة وليست مدروسة ..

أقول أقول يخوض مجال الشعر أحسن لأن هيئتة هيئة شاعر ..

ونعم في شخصة وأصلة

هزاع العنزي

عضو مميز
مع احترامنا الشديد وحبنا الكبير لقبيلة بني هاجر
الدكتور عبد الله الهاجري كان افضل نائب اخرجته قبيلته
الله يذكرك بالخير . تقعدوله عصابه مغارة علي بابا والاربعين
حرامي لما فتح ملف قسايم الشويخ والري والمتر ب100 فلس
وتحيا العداله واياكم والياس من نوطي اقصد وطنك؟؟؟؟؟

والنعم فيه الدكتور عبدالله الهاجرى بس ياطويل العمر مافى حد تقعدله . رجل نجح عن طريق الكمبوتر فى أختيار عشوائى للقبيله . ناسى والله ماادرى كم شخص . المهم نجح عن طريقهم . وعقبها خلاص أظهروا أشخاص فى القبيله لهم الاغلبيه والدليل نتائجهم .

هزاع العنزي

عضو مميز
المقال إعلان أكثر منه مقال , لا يوجد حدث في المقال , ولابد للإدارة أن ترفع قضية على أبو قتيبة تطالبة بمبلغ وقدرة ..... فقط لاغير للإعلان على شبكتنا الوطنية بطريقة الحيلة ... :)

محمد الهاجري ثقافتة السياسية محدودة وما عندة كريزما للطلة الإعلامية ولا سياسية وأفكار غير مرتبة وليست مدروسة ..

أقول أقول يخوض مجال الشعر أحسن لأن هيئتة هيئة شاعر ..

ونعم في شخصة وأصلة

ردك اللى يبيله نرفع عليك قضيه . قول الله يوفقه . وليس تعليق مش ولا بد .

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
مع احترامي لقبيلة الهواجر...الا اني لا اثق بأي هاجري بانه معارض

دكتور فلاح الهاجري وعلي الهاجري..وختامها مسك كان دليهي الهاجري :إستنكار:

الفضه

عضو فعال
ونعم فى بنى هاجر

لكن اخى العزيز ابوقتيبه اللى اعرفه عن هذه القبيله الكريمه لا يتم ترشيح اى شخص الا بعد الاتفاق عليه من قبل الجميع

وليس المجال هنا لجعل دعايه للاخ محمد الهاجرى فاهل مكه ادرى بشعابها

:)

ولد عطا

عضو مخضرم
اعتقد بل اجزم نجاحه مع الوسمى مستقبلا بالخامسه
الوسمي بالخامسة أنصحه لايفكر لأن الي عندنا ناس راح تصدمه صدمه:confused: يمكن مايقوم منهاا خلوه عندكم يمكن يطلع 14 أو 15 يعني موتحت 5000 صوت:D بس عندنا غير الي يحبه ينصحه بس السؤال ليش موبالرابعة ينزل :)ولا المسأله مسكره ومايبون أحد يخرب عليهم ;)

يستاهل كل خير أبو خالد أولا بدائرتى وثانيا منطقتى ثالثا أعرفه عدل وأعرف أخوانه ونعم فيهم جميع ورابعا ياوالله يستاهل الكرسى . خله يرشح نفسه أعطيه قبل ربعه وقبيلته . وبدون منه . له حق علينا وأخوانه لهم فضل على . وبيض الله أوجيهم .

عرفته عن قرب جدا لفتره كافية لمعرفة شخصيته

وجدته طيب العشره يحب المساعده وفعل الامور التي فيها طيب ونوماس

علما بأنني لا أذكر بأنه فعل لي شخصيا اي شئ ولم اطلب منه شئ

ثقافته جدا قليله وهي الى العدم اقرب !!

يحب مصلحته الشخصية وقد يتجاوز حدود اللياقه لتحصيلها :باكي:

برأيي لا يستحق العضوية ولا يستطيع ملئها ولا قصور بشخصه

لكنها امانه والكويت ومصيرها ليست عبث لنجامل به من خدمنا في امورنا الشخصيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى