لجنة الأوقاف للأئمة والمؤذنين التعسفيه

المتفائل

عضو ذهبي
من المفترض أن تكون وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وزارة عدل وإنصاف لا وزارة هدم وتعسف
وظلم ...هذا ماأحببت أن أكتبه ضد هذه الوزارة الموقرة والله على ما أقول شهيد ورقيب..
أخبرني أحد الثقات لدي بل أكثر من واحد عن لجنة الأوقاف هذه ... يقول هذا الشخص أن وزارة الأوقاف تعلن بين الفترة والأخرى أختبار للأئمة والمؤذنين ويختبرون أختبارين (تحريري و مقابلة شخصية) المهم بالموضوع هي المقابلة الشخصية ...يقول نجحت بالتحريري وكنت فرحا جدا
ودخلت المقابلة الشخصية هذه اللجنة التعسفية الظالمة تخيل معي يتقدمون 216شخص
لاينجحون الإ 4 أشخاص والله طامة يقول دخلت اللجنة وإذ يسألوني بسورة الفاتحة والفلق
فقط والمقرر 5 أجزاء وسؤالين بالفقه ... النتيجة التي حصل عليها راسب سبحان الله؟؟
والله إنهم لايخافون الله من هم هؤلاء المتعسفون أصحاب اللجنة
1_ رئيس اللجنة د.وليد الشعيب وكيل مساعد
2_ د.عبدالعزيز فاضل العنزي صاحب القراءات
3_د. أنور د.وخالد الشعيب عيال عم وليد
4_ د.سالم طعمه الشمري
5_د.عبدالناصر اللوغاني
6_ د.خالد شجاع العتيبي
هؤلاء من حملت الشهايد العليا ومع هذا كله يظلمون الشباب الكويتي ولاينجحون الإ ربعهم
ولاحول ولاقوة الإ بالله ...
أين العدل ؟؟ أين الخوف من الله؟؟
عالعموم اللجنة يشاع عنها أنها ترسب الكويتين بالذات حتى تدوم لجنتهم وبالفعل الواحد منهم على الأقل يستلم 1400دينار هذا فمابلك بالوكيل؟ خلها على الله.....
أذكر أمثل بسيطه على تعسفهم_
يسألون واحد عن معنى أسمك ؟ أنا بعرف شدخله بالأختبار والثاني يضحكون على غترة
والثالث يقولون له ليش مولابس أعقال؟ والرابع والخامس الخ...

الوزارة فيه نقص شديد والمساجد كل يوم تبنى واللجنة ماتنجح الإ 2 لا بواسطه أكيد
على المسؤلين بالأوقاف تغير اللجنة عن بكرة أبيها ومراعات الكويتين..

أبشاره...
في شباب هالأيام يسعون لإسقاط اللجنة والله يوفقهم.

وزارة الأوقاف وما أدراك ما وزارة الأقوقاف، يالها من وكر للظلم والمحسوبية، حصلت لمسجدنا مشكلة، وكان قرار الشؤون القانونية بالوزارة لصالح المصلين، إلا أن الحريتي ـ لما كان وزيرا للأوقاف ـ تجاوز قرار الشؤون القانونية، وضرب به بعرض الحائط، فزعة لشخص محسوب عليه !

بكوووش

عضو فعال
يا حبيبي اللجان فيها بيزات وكل ما كثرت كل ما استمرت الحنفية بالضخ .. خاصة عيال عم الوكيل 2 فيها مكشوووووووووووووفه​

لاحول ولا قوة الا بالله
ويقولون مافيه ظلم عندنا
ماسمعتوا عن اولوية تعيين
خريجي استراليا ولندن وامريكا
اما خريجي مصر والاردن شهاداتهم مالها اي داعي !!

نسيت انساك

عضو ذهبي
والله انا معاهم بتشديد بس حاب اقول لكم شغله لاتحطون الأمور كلها فوق اللجنة وظلم وماظلم اهم اختيارهم شديد شديد جداً مو اي واحد يبون اذا الشيخ لعفاسي راسب اكثر من 3 مرات وبعد محاولت يالله نجح تبي اي واحد ينجح وانتا بنفسك قلت العديد كثير فا لازم لختيار يكون بدقه وشكراً

المتفائل

عضو ذهبي
انا مع التشديد هذي أمانه. ولي يتحمل لازم يكون قده

بس الي حاصل ماهو تشديد ولا شي مجرد لعب وتنفيع

انا اطالب بالتشديد. وكل واحد ياخذ حقه الذي يستحق

المشعان2

عضو بلاتيني
ونعم بالاسماء ولكن هل يجرأ شخص يسأل وكيل الوزارة عن الائمة السوريين وسبب دعمهم لهم واستذنائهم من كثير من الامور والتسهيلات التي يقدمها لهم من مسكن وغيره واسباب هذا الدعم !!
هل يجرا وقد تحديت في هذا المنتدى اي نائب يسال وزير الاوقاف عن قيمة المكافاة التي يستلمها الوكيل الفلاح وعدد المهمات الرسمية عددها وقيمتها !!
للاسف لايجرا نائب على السؤال !!
هل تعلمون ان سكرتير الخاص للوكيل الوزارة مسماه الوظيفي مساح !!

المتفائل

عضو ذهبي
لا أخوي المشعان لاتحدى لإن للأسف وزارة الأوقاف قاعدة تنهار من الأحزاب
كل واحد وعنده محسوبيه له والكويتي المسكين يقضب الباب واحد يسب الكويت
بالغزو ونحطه أمين على الوسطيه والثاني وزير بالسودان ونطبع له كتب ليش؟
عشان من الحزب الوزاره والله عيب......

الله يطهر الوزاره منهم.

المشعان2

عضو بلاتيني
أقسم بالله العظيم لو سال الوزير عن مكافئة الوكيل وعدد المهمات الرسمية لصدم ولصدم النواب معه بل لعرف الشعب الكويتي ان الوكيل مسافر بمهمات رسمية اكثر من جلوسه في وزارته !!
اسالو الوزير ماحقيقة فندق الشيراتون لماذا المؤتمرات جميعها فيها وماعلاقة الوكيل بالفندق !!

ولد البحر

عضو مميز
الأخ المشعان2 المحترم
مؤتمرات وزارة الاوقاف لا تقام جميعها بالشيراتون
أنا حضرت أكثر من مؤتمر لم يكن من بينها الشيراتون
وإذا كان لديك معلومات نتمنى ذكرها

ولد البحر

عضو مميز
الأخ المتفائل المحترم
منو اللي سب الكويت بالغزو وحطوه أمين على الوسطية ؟
ومنو الوزير السوداني اللي طبعناله كتب ؟ ووين الغلط وحضرتك ليش معترض ؟

المتفائل

عضو ذهبي
انا أتكلم عن ظلم وقع وظلم ظلمات يوم القيامه

لماذا لايطبقون الشروط المجوده انا اطالب بتطبيق القانون ولم اطلب اكثر من حقي وبأذن الله مايضيع حق ورأ مطالب 

المتفائل

عضو ذهبي
الأخ ولد البحر المحترم
الأسماء كثيره جدا الوسطية هو عصام البشير والله يجزاه خير الحريتي ألى حوله لتحقيق ونفاه من منصبه ......

المشعان2

عضو بلاتيني
ولد البحر راح اذكر بالتفصيل اسال الوكيل الفلاح ليش الاصرار على فندق الشيراتون رغم عروض الفنادق الاخرى الارخص ثمنا !!
اسال الوكيل عن قصة الجناح الي يعطى للوكيل في كل مؤتمر طول فترة المؤتمر له ولعائلته !!
صج اسال الوكيل كم لجنة داخل فيها !!
وكم مهمة رسمية سافر هالسنه فقط !!
صج اساله شنو قصة الابتوب الي خذاه من فلوس الوزارة فقط عشان يتسلى فيه لسفرة امريكا في طيارة !!
صج اسال الوكيل شنو قصة علاقة الوكيل بالدكتور وليد الوهيب الي اهو من حزبه وشنو تأثير هالعلاقة على قرارة تتخذ لصالح زوجة وليد الوهيب في احدى الادارات حتى سمي الفلاح بعادل الوهيب !!
صج تعرف ان الوكيل كم صارله ماداوم لانه مشغول بالسفر ولاصوب الوزاره !!

المتفائل

عضو ذهبي
على قولت المصري نايم بالعسل ياحبيبي
وزارة الاوقاف الكويتية لا والله المصريه مع احترامي لإخواني المصريين لكن كل الوزارة مصريين بالتكليف... بس ابشرك والله نهايت الحزب قريبه بإذن الله والكويت للكويتين
وألى موعاجبه يدور ديره ثانيه...

المشعان2

عضو بلاتيني
روح للمالية الاوقاف كانك بالقاهرة حرامية تجمعوا !!
روح اسال عن السكرتير الي كان في مكتب الوكيل واكتشفوا ان له 7 حسابات تدري شلي صار فيه حولوه لمكتب وكيل ثاني والله شاهد على ماأقول !!
والسبب التستر عن الفضايح لايفضحهم !!

المشعان2

عضو بلاتيني
للعلم انا أكلمك وبجانبي شخص موظف في الوزارة بمجمع الوزارات يزودني بالمعلومات تحب أخليه يقول اكثر لأنه محترق من الي قاعد يشوفه !!

أعلى