الدائرة الخامسة رأس الأنبطاح والنفاق

Abdulaziz

عضو
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى من الكل يطول باله شوي ويقرأ الموضوع كامل لأن الموضوع حقيقة والكل لا يريد ان يذكرها بتفاصيلها انا مواطن كويتي انتمي للبلد وللدائرة الخامسه شاركت في التصويت على عضوية المجلس فكان الموضوع الي يشغل بالي وانا رايح اصوت منو اعطي منو الشخص الي ارى واعتقد انه فيه الخير للكويت وفيه الخير لي ولأبناء دائرتي ويعمل ويشرع بالمجلس بكل امانه وخوف من الله بعيد عن المصالح الشخصية وللأسف لما اقرأ الأسماء اجد الورقة التي تحمل اسماء المرشحين النسبة الأعلى هي أسماء ناتجة من افرازات فرعيه وقبليه قليل جدا جدا جدا الذي نرى فيه الخير للبلد واجبر ان اعطي الأقل شرا على البلد .. يا اخي ملينا تعبنا مزقتنا وهتكت كرامتنا هالفرعيه والقبليه .. اقسم بالله اني من قبيلة ولاكني وقت التصويت اعطي الحضري والعازمي والعجمي والمطيري الي ارى فيهم الخير ولا ازكيهم على الله واذا خانوا الأمانه التصويت القادم ارميهم في المزبله واختار غيرهم ومن يصون الأمانه استمر وياه وعلى العهد باقون .. هذي المقدمه مجرد هم حبيت اشارك فيه ..

ندخل بالموضوع :

نعم الدائره الخامسة بجدارة خذت المركز الاول بالأنبطاح والنفاق
والحسبه بسيطه عد وياي :

محمد الحويلة - بالورراثه لايعرف الحرية
خالد العدوة - ممثل محترف ولاكن المواقف لاتعرف التمثيل
سعد زنيفر - بدون تعليق
سعدون حماد - باعكم برخيص وهرب
دليهي الهاجري - مستقبل مظلم لضياع البلد
غانم الميع - اين الأشراف الايوجد غير فهد وغانم ؟
سالم النملان - أسد بالأهواش بس بل مواقف والتصويت أرنب

اقسم بالله اصبحت الدائرة الخامسة ارض خصبة لضياع البلد والرقم السري سهل زيارة لدوانية معاملة مبلغ مالي فقط وراح تكسب ولائة مع ولاء ابناءة ..

معقولة البلد رخيصة لهذا المستوى معقولة ابنائنا ومستقبلهم رخيص لهذه الدرجة ..

انا مالوم ناصر المحمد ناصر المحمد يلعب سياسة وماشي على قاعدة لكل عضو مفتاح وبكل بساطة اعضائنا مشرعين الباب مايحتاج مفتاح .. والدليل على هذا الفضيحة الي كشفها لنا النائب شعيب المويزري وصل الرخص فينا يساومون العضو على صحتنا وصحة امهاتنا وابائنا وابنائنا ..

والله ثم والله لن تفلحوا حتى تحاربون الفرعيه والقبيلية واذا استمريتوا بالفرعية والقبيلة ترى بيبانكم مشرعة للفساد والضياع ..

طز في القبلية ذا ماتخرج شخص كفو يحفظ كرامتنا وكرامة ابنائنا ..

طز في القبلية اذا تخرج شخص يصبح مليونير على حقوقنا ..

طز في القبلية اذا تخرج شخص لايعرف يكتب ولا يقرأ في عام 2011

طز في القبلية اذا بتخليني شخص تافة ماله قيمة لمجرد الأتصال به من اللجنه يركض لتصويت واذا سقط العضو الي صوت له يفرض علية عضو اخر بالعام ..

الأغلبية في الدائرة الخامسة ليست أحرار والدليل الفساد فايز والنتيجة 7 مقابل 3

وانا حاليا محدد اعضائي :

1 - فلاح الصواغ - ولكن للأسف سوف تسقطة الفرعية النتنة
2 - خالد الطاحوس - ولكن للأسف سوف تسطة الفرعية النتة
3 - الصيفي مبارك الصيفي - ولكن للأسف سوف تسطة الفرعية النتنة
ولكن الظن في الله كبير وغدا لناظرة قريب ..

اخواني من الدائرة الخامسة حاسبوا انفسكم واعضائكم قبل ان تحاسبوا :

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول عز وجل " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "

المادة 2

عضو فعال
أعتقد فهد وغانم مو من عائلة وحده والله اعلم
-
سعدون مو بالخامسة الانتخابات القادمة
-
سقوط احدهم يعني نجاح الدبوس او الكندري
-
من وجهة نظري المري هو أفضل القادمين بعد كسبه 10000 صوت .. وهو من قبيلة قلة
دليهي رغم وقوفه مع احمد الفهد الا انه !!!

الخامسه

مالها إلى عايض ابو خوصه العتيبي صدقني

وماجد موسى المطيري

وإن غداً لناظره قريب
يابن الحلال فكنا ابو خوصه حكومي الى النخاع والمطيري الله ربنا وربه وبعتقادي عكاش مواقفه معروفه ولايزكى على الله احد , وجه تعرفه ولا وجه تنكره نعم صدق في كل حرف قاله دائرتنا سارت بؤره فساد ونا مع صاحب الموضوع والله يثبت الصيفي والطاحوس والصواغ وعسا ربي يهدي الجري ويرده كما كان واحسن لان عصفور باليد ولا عشره على الشجره والله المستعان

bo-5aled

عضو بلاتيني
الحل الوحيد بالغاء الفرعيات المخترقه حكوميا وهذا لن يتم الا بوجود شباب وطني يقدم مصلحة الوطن على القبيله ..

تحياتي

مدريدي أصيل

عضو مميز
برغم اني عتيبي لكن يشهد الله سعدون ما شم الصوت في الانتخابات اللي طافت لاهو ولا احد من تحالف الغفله

(لاجلكم ) ولقيت ناس كثيره تنتقد موقفي من التصويت لكن حالياً من صوت له يشعر بالخجل وانا ولله الحمد ما احس بتأنيب

الضمير :)

صوت راح للطاحوس وصوت للصيفي وصوت للمري والسموحه من الصواغ لأن وقتها كان مجهول بالنسبه لي ،،،

ضوء

عضو جديد
فعلا الدائرة الخامسة .. دائرة الانبطاح .. بل معلمة الانبطاح .. قد لا يكون العيب في النواب .. بل في الناخب الذي يجعل النائب عرضة للمساومات الحكومية !! فالنائب بين سندان الحكومة ومطرقة الناخب ! ومع ذلك فليس هذا بعذر للنائب في التصدي لأخطاء الحكومة !! وإذا علم الناخبون بإغلاق الحنفية على نائبهم ( ربما ) سيعذرونه .. كما حصل مع النائب الشريف النظيف وليد الجري ..
حبذا لو ترك الإخوة تلميع بعض مرشحي المستقبل كعايض بو خوصة وغيره .. لأنني لما أسمع بعض الأسماء أرى الوجه الآخر لدليهي الهاجري !!!!!!! 

الوادى

عضو فعال
وانا ابن الدائره الخامسه كفيت وفيت ياصاحب الموضوع وكلام صحيح وسليم وانا راح اصوت للاحرار الطاحوس=الصواغ=الصيفى=وعكاش=

المجهر

عضو مخضرم
رأس الأنبطاح و النفاق هو كل من صوت لبائعى الذمه و اللاهثين وراء مصالحهم الشخصيه

يعنى بتفهمونى ان الناخبين ماكانوا يعرفون :

زنيفر و غانم و سعدون و دليهى و العدوه و الحويله ؟!

هم معروفين و معروفه توجهاتهم

و لكن قاتل الله العنصريه و المصالح الأنيه التى قدمت على مصالح البلد .

( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ).

M-alotaibi

عضو فعال
انت قصدك من الموضوع القبائل

وتعلم وقت الانتخابات يبداء مسلسل السوالف والتذكير بالماضي وتظهر علامات الخيانات

شخصين من نفس القبيلة يبداء التناحر بينهم وهم في الانتخابات الرئيسية

وتتفتح ابواب الفزعه والتحدي والتصدي

اذا الدائرة الخامسة راس الانبطاح على قولتك ...شتقول بالدوائر الاخري

قمة الانبطاح والولاء لغير الكويت اي دائرة

newhistory

عضو بلاتيني
كنت قد ذكرت هذا الامر فعلا من قبل ..
بل ان الامر اسوأ
المنطقة العاشرة اصبحت مرتع للشيوخ الباحثين عن "فداوية" ..
احمد الفهد , ثم سعود الناصر , ثم فهد سالم العلى ... والحبل على الجرار ....
لا اعرف ماذا يريدون ببشت الشيخ وهم فى غنى عنه !!!!

قد لا تصدقون مدى "الحياء" الذى اشعر به عندما ارى احدا يمدح الشيوخ , مع انه ليس لى علاقة بالموضوع .... لا اقول سبوهم , حشا لله , ولكن كيف تمدح شخصا يريد ان يجمع حوله الفداوية !!!
الم يكن لكم فى احمد افهد عبرة !!! بعد ان رجع للوزارة تنكر للبدو , وجمع حوله نوابكم يجرهم مثل البهائم , ثم خون بعضهم فيه حين زاد سعرهم عند غيره !!!!
ايبحث رجل عاقل عن عبودية فى هذا الزمن !!!!

الهامي

عضو مميز
الخامسة انشاء الله القادم اسد الخامسه الناشط السياسي محمد خالد الهاجري ود خالد شخير المطيري وعايض العتيبي

حمود22

عضو بلاتيني
وانا ابن الدائره الخامسه كفيت وفيت ياصاحب الموضوع وكلام صحيح وسليم وانا راح اصوت للاحرار الطاحوس=الصواغ=الصيفى=وعكاش=[/QUOTE
كفايه يالحويله والعدوه كثرتوا ذنوبنا

اللهم أيما عبدٍ تاب إليك وهو في علم الغيب عندك فاسخٌ لتوبته وعائدٌ في ذنبه وخطيئته فإني أعوذ بك أن أكون كذلك فاجعل توبتي هذه توبةً لا أحتاج بعدها إلى توبة توبةً موجبةً لمحو ما سلف والسلامة فيما بقي

اللهم إني أعتذر إليك من جهلي وأستوهبك سوء فعلي فاضممني إلى كنف رحمتك تطوّلا واسترني بستر عافيتك تفضلا

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
رائع ما كتبته واتمنى ان يسير على نهجك الآخرون ...فعلا البلد قبل القبيله وغيرها

من الإهتمامات والمصالح فنحن نتشدق كثيرا بحب الوطن ولكن ذلك لا يكفي ان لم

يصاحبه فعل يرتقي به

تحياتي لك ولك مني هالوردتين:وردة::وردة:

المشعان2

عضو بلاتيني
الطاحوس احتمال لن ينزل فرعي ففرصته معدومة سوف ينزل عام مباشرة !!
أما المري وبوخوصه والكندري تكفة خلني ساكت لانطلع فضايح !!

Abdulaziz

عضو
الخامسه

مالها إلى عايض ابو خوصه العتيبي صدقني

وماجد موسى المطيري

وإن غداً لناظره قريب

للأسف ان هذا النوع هو الموجود بالسوق شخص مدعوم من تاجر
عايض بوخوصه = شخص حبله مربوط برقبته واخر الحبل بيد التاجر وهذا الشيء لا يخفا على احد

ماجد موسى ماله شغل بالخامسة حنا انتكلم عن دائرتنا نبي انظفها وانقول لشخص انت عضو فاسد نريد ان نقولها بدون خجل نبي انقولها اذا زارنا بالدوانيه وامام الناس بدون خجل ولا حياء بالعكس هذا الدور المطلوب منك قول الحقيقة وليست المجاملة امامة وبعد ان يذهب تسب فيه العضو الفاسد لم يخجل عندما باعك بسعر رخيص باعك امام الناس وبالجرائد والتلفزيون باعك رسمي دون خجل فلماذا نخجل منهم ؟

Abdulaziz

عضو
أعتقد فهد وغانم مو من عائلة وحده والله اعلم
-
سعدون مو بالخامسة الانتخابات القادمة
-
سقوط احدهم يعني نجاح الدبوس او الكندري
-
من وجهة نظري المري هو أفضل القادمين بعد كسبه 10000 صوت .. وهو من قبيلة قلة
دليهي رغم وقوفه مع احمد الفهد الا انه !!!

شنو الفرق من نفس العائلة ولا غيرها المهم المنهج واحد = فساد
سعدون طس من الخامسة لأنة جبان عرف ان امره انكشف من اول شهر بالمجلس انبطاحي سريع الأنبطاح

الدبوس والكندري ما اراهم كفو لعضوية المجلس بأختصار الدبوس شري اصوات وحكومي رسمي
والكندري = تافه لامنطق ولا قيمة واستغرب من هالعائلة الكنادرة معروفين فيهم نوعيات واشخاص كثر خيرين وفيهم بركة بس مدري ليش ماينزل فيهم الا اتفه الكنادره

المري = يشفع له CV ماله رجل اقتصادي وشاب يمكن يمكن ما ازكيه يمكن ينفع بس طبعا اذا نزل افضل منه ولا افكر فيه بس للأسف الساحة فاضية

أعلى