تحويل المغردين إلي محكمة الجنايات والدور علي كتاب المنتديات .......؟؟

AlBadel

عضو مخضرم
خبر مفاجيء
أربك كل مغرد وسيصل لاحقا إلي كتاب المنتديات والموااقع السياسية ومواقع التواصل
والخبر هو قرار قاضي التجديد بتحويل 3 مغردين إلي محكمة الجنايات وللأمانه مهما أختلفنا مع الغير في التوجه والأنتماء
تبقي حرية الكتابة والكلمة مصانه ولصاحبها محيط من الأمان.. فلا يمكن أن يتم التعسف في أستخدام القانون والملاحقات البولسية
وإستحاله أن يتم تكميم جميع الأفواه .. في عصر النت
فاليوم طلقة بإتجاه المغردين وسابقا سجن للسياسيين وغدا كلبجات بإتجاه أصحاب المواقع ومستقبلا بلاغات بكتاب المنتديات .... ومشكلتنا في الصدور الضيقة
وحتما الملاحقات ستطول الجميع إن لم يقم أعضاء مجلس الأمه ببتر يد التعسف ومواده المزاجية وإلا فعلي المجتمع المدني السلام
فالفضاء يتسع الجميع والكلمة عندما تقال يجب أن تكتب
ونقولها بكل أحتراام إلا الحرية في التعبير
مصدر الخبر / خدمة الراي

ــــــــــــــــــــــــــــــ

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون

( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

وين نروح

عضو بلاتيني
يعيش سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الموقر ....
وتعيش الحكومة الحبيبة القلب العطوف الأم الحنون ....
وتعيش إدارة أمن الدولة الغالية على قلوبنا ....
^
^
^
^
^
أنا خفت

AlBadel

عضو مخضرم
يعيش سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الموقر ....

وتعيش الحكومة الحبيبة القلب العطوف الأم الحنون ....
وتعيش إدارة أمن الدولة الغالية على قلوبنا ....
^
^
^
^
^

أنا خفت

وين تروح أضحك الله سنك .... صج بعد هالتحويلات وين نروح
شاكر تواجدك :وردة:

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون

ام عزوز

عضو بلاتيني
خل يطبقون القانون ويبدون بهذا

download.php

h093ftkj:iphone

download.php

Shja3

عضو مخضرم
و وينهم عن خالد الشطي ؟

وللا كل شيعي فوق القانون صار ؟ عشان لو صج اهم فوق القانون احنه نخليهم تحته لو الحكومة مو عارفة :D

ام عزوز

عضو بلاتيني
و وينهم عن خالد الشطي ؟

وللا كل شيعي فوق القانون صار ؟ عشان لو صج اهم فوق القانون احنه نخليهم تحته لو الحكومة مو عارفة :D

سمعت عن جده غير وخالد الشطي غير

هذا مو سب وقذف وتشهير

هذا محاولة لقلب نظام حكم بلاد وليس بلد واحد

AlBadel

عضو مخضرم
حكومه تعيسه وفاشله بادارة ناصر المحمد

إالا حكومة مشلوله .......

AlBadel

عضو مخضرم
و وينهم عن خالد الشطي ؟

اللي مايهاجم ويسب مايحلم يترشح .... وهذا ناوي الترشيح وعداءه واااضح ومن كتاباته ندينه

AlBadel

عضو مخضرم

هذا مو سب وقذف وتشهير

أنتي صح وهذا الصج ولازم نعرف هالحقيقة :إستحسان:

Shja3

عضو مخضرم

هذا مو سب وقذف وتشهير

باجر تلقينة وزير :D

واهو اللى قال للبدون صورو اعتدائات الداخلية عليكم بالمظاهرات وانا اترافع لكم بالمحاكم

أبوحزم

عضو فعال

يعني نقزرها " قز " , أو نقوم نتهاوش على " ريال مدريد . وبرشلونه " أحسن ؟؟

أنا عن نفسي " بدق السبعه .. وأجر جيب لكزس " , وأقزرها قز بشارع المطاعم

ام عزوز

عضو بلاتيني
باجر تلقينة وزير :D

واهو اللى قال للبدون صورو اعتدائات الداخلية عليكم بالمظاهرات وانا اترافع لكم بالمحاكم

اتوقع جذي ليش لا

وزير عدل بعد

واتوقع بعد رولا دشتي وزير خارجية بس خل تتقن اللهجه شوي

دخيل^الله

عضو فعال
اتخيل شكلى مسجون بالمركزي اربع سنوات معي الشغل والنفاذ التهمه كاتب موضوع فى المنتدي ؟ والمسجونين وياي قضاياء قتل وتجار مخدرات ؟ اول مااطلع من السجل احول الى كاتب من مواضيع فى منتدي الى مجرم حقيقي

المطيري 2

عضو ذهبي
بصفتي مواطن .. اطلب من المسؤلين القاء القبض على المدعو الايراني خالد الشطي .. :إستنكار:

بتهمه محاوله زعزعه امننا الاقليمي .. و شق وحده صف الخليج العربي ..

يمك دروبي

عضو بلاتيني
خبر حلو والله
وياليت يبدؤن في كتاب المنتديات
والله فية منتدى كويتي مال المواليين انواع السب والشتم والاساءة
يجون بجنب ابل والشطي ملائكة

القاضي ماظلم وما حبس المتهم

حوله للتحقيق وبعدها ينظرفيها حسب الادعاء وحسب دفاع المتهم

واذا كان برئ يقدر يقاضيهم واذا كان مذنب يكون رجال نفس ما كان يتوقع نفسه ويتحمل العقوبه

المريخ مشروطه بالمطالبه بحقوقك وابداء رأيك بشرط عدم المساس بحرية الاخرين وحقوقهم

(. لكن نقول ما اطولك ياليل )

والله أنا كنت فقط من قراء مواضيع الشبكة لأنشغالي بالدراسة ,بس والله من القهر من الكلام الي قاعد يقوله الرافضي الشطي الله لا يوفقه ويشل لسانه , والي يعرفه يرسله رساله أن دول الخليج العربي عربيه خليجيه وحكامهم قبائل عربيه أصيله ألي أن يرث الله الأرض ومن عليها ,فالبحرين خليفية والكويت صباحية والمملكة سعوديه وموتوا بغيظكم ,نحن الأغلبية وأنتم الأقليه فحترموا الأغلبية ولا,,,أشربوا من ماي الخليج العربي

ام عزوز

عضو بلاتيني
وهذا جديد الشطي ( " الملك يبقى مع الكفر ولا يبقى مع الظلم، فكيف إذا ألحق ظلم الدكتاتور بوهابية المهلكة؟ إجرامهم في البحرين يورث قهراً سيقتلع جذورهم
وذكرلخالد الشطي أيضا :" عاد التكبير ليدوي في سماء طهران، تحية إلى الأحرار في كل مكان، في البحرين واليمن وإيران، تحية للموسوي والكروبي، وكل مضطهد مظلوم
وقال خالد الشطي:اتشرف في الدفاع عن ياسر الحبيب لان ما قاله يعتبرمن الحريات )

أعلى