«المحمد»: القبائل على الراس ولحمنا ودمنا ( شكرا ) بس ارحل .

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
امير شنو يا انسان احنا 2011 وانت للحين امير وامير اللى يشوف نكك يقول هذا انسان مثقف ودارس فى اوربا او امريكا واللى يقرا كلامك يقول هذا من دور شيبانا المتخلفين !!! يا رجل ارحمنا ابوس ايدك احنا نجاهد العنصريين الحضر اللى اكلوا الكويت ويحاربونا فى كل شى والا نجاهدكم ارحمونا الله لا يوفقكم لا دنيا ولا اخره

الله يرحم والديك لا تبوس ايدي

دراستي وثقافتي ... ما تخليني أتنكر عن أصلي ... وشيبانا هم اللي خلونا نتعلم ماهي المدارس والجامعات

أخي الكريم

لو كنت تعلم دور امراء القبائل في دعم القيادات السياسيه في المنطقه لما تمتعنا جميعنا بهذا الجو الديمقراطي في دوله الكويت

تقبل ذلك بصدر رحب :وردة:

حمود22

عضو بلاتيني
والله ما عندك الا المهايط ومو جايبنا ورا الا انت واشكالك , الله يعينا على ابناء جلدتنا كم هم سذج يا رب تهدى هالمتخلفين وتنور عقولهم او تاخذهم عنا

امين
اللهم البسه ثوب صحة الغقل عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.
ارقام جامده

بشاركو

عضو بلاتيني
وليش ما قريت الكشف والاسماء اللى حطيتها

يا راعي الهوسات لن تخدع الا نفسك

لا يوجد بدو الان فالجميع تحضر هناك سنة و شيعة فقط فالاعيب الشيعة التي لعبوها في العراق مكشوفة

اذناب ايران و اصحاب الهوسات يندسون و ندكر

ان هناك من هم موالين خامنئي و منتسبي حزب الله يتولون مناصب قيادية في الدولة و ندكر ان من بينهم تم تعينه وزير لقد اصبح الشيعة يسيطرون على وزارات الدولة كمثال مركز الاحصاء الي مدير المباحث الجنائية الي وكيل وزارة الاعلام بالنيابة الي وكيل ديوان الموظفين للشؤن القانونية الي وزير المالية لا تتناسب مع نسبتهم العددية في البلد فالحضر هم ابناء القبائل المتحضرين فلا تحاول ان تلعب لعبة اليهود في العراق حتى يقلل من عدد اهل السنة قسموهم شيعة و سنة واكراد بطريقة توحي ان الشيعة اكثر من السنة في العراق و هذا كذب لان السنة هم الطائفة الاكبر في العراق لولا تقسيم الدي اتبعه الشيعة في العراق و نفس اللعبة يلعبها الشيعة في الكويت حيث يقسم الي شيعة وسنة وحضر و بدو فالصحي ح هو سنة وشيعة فقط فاللعبة هو تقسيم اهل السنة الي بدو و حضر لغرض في نفسهم الخبيثة فلعبتك مكشوفة صحي من قال ان التقية دلالة على الجبن و الخوف حتى اصبح الخوف في جينات الشيعة و نذكر ان العلويون اقلية في سوريا لكن تحت شعار الوطنية الزائفة استطاعوا القفز الي السلطة و السيطرة على سوريا و صاروا يتحكمون باهل السنة و يقتلون و يذبحون كما فعلوا في حماة و مانراه هذه الايام من مجازر .

lawyer q8

عضو ذهبي
الله يرحم والديك لا تبوس ايدي

دراستي وثقافتي ... ما تخليني أتنكر عن أصلي ... وشيبانا هم اللي خلونا نتعلم ماهي المدارس والجامعات

أخي الكريم

لو كنت تعلم دور امراء القبائل في دعم القيادات السياسيه في المنطقه لما تمتعنا جميعنا بهذا الجو الديمقراطي في دوله الكويت

تقبل ذلك بصدر رحب :وردة:

اخوى شنو دخل اصلك بموضوع امير القبيله على قولتك ترى امير القبيله ما هو جدك عشان ينضرب نسبك !!! يا اخى دور امراء القبائل دور يسود الوجه على مر التاريخ ناس اقطاعيين ظلمه يريدون يعيدون امجادهم فى ذل بنى عمهم احنا فى دولة مؤسسات ولسنا فى زمن الفداوية وخير دليل على كلامي عندما هوجمت القبائل هجمة قذرة فى السنوات الاخيرة الم يخرج شيوخ قبائلك بالتلفزيون ويمجدون من اهاننا يا اخى اقسم بالله ان شيوخ القبائل لا يهمهم الا مصلحتهم الشخصية ويعطونك على جوك وبالاخير هم المستفيدين وانت طالع من المولد بلا حمص و اذا لك عقل بتفهم

تحياتى لك :وردة:

lawyer q8

عضو ذهبي
يا راعي الهوسات لن تخدع الا نفسك

لا يوجد بدو الان فالجميع تحضر هناك سنة و شيعة فقط فالاعيب الشيعة التي لعبوها في العراق مكشوفة

اذناب ايران و اصحاب الهوسات يندسون و ندكر

ان هناك من هم موالين خامنئي و منتسبي حزب الله يتولون مناصب قيادية في الدولة و ندكر ان من بينهم تم تعينه وزير لقد اصبح الشيعة يسيطرون على وزارات الدولة كمثال مركز الاحصاء الي مدير المباحث الجنائية الي وكيل وزارة الاعلام بالنيابة الي وكيل ديوان الموظفين للشؤن القانونية الي وزير المالية لا تتناسب مع نسبتهم العددية في البلد فالحضر هم ابناء القبائل المتحضرين فلا تحاول ان تلعب لعبة اليهود في العراق حتى يقلل من عدد اهل السنة قسموهم شيعة و سنة واكراد بطريقة توحي ان الشيعة اكثر من السنة في العراق و هذا كذب لان السنة هم الطائفة الاكبر في العراق لولا تقسيم الدي اتبعه الشيعة في العراق و نفس اللعبة يلعبها الشيعة في الكويت حيث يقسم الي شيعة وسنة وحضر و بدو فالصحي ح هو سنة وشيعة فقط فاللعبة هو تقسيم اهل السنة الي بدو و حضر لغرض في نفسهم الخبيثة فلعبتك مكشوفة صحي من قال ان التقية دلالة على الجبن و الخوف حتى اصبح الخوف في جينات الشيعة و نذكر ان العلويون اقلية في سوريا لكن تحت شعار الوطنية الزائفة استطاعوا القفز الي السلطة و السيطرة على سوريا و صاروا يتحكمون باهل السنة و يقتلون و يذبحون كما فعلوا في حماة و مانراه هذه الايام من مجازر .

الحمد لله والشكر يا انسان اقرا الاسماء وشوف وينك بالكشف مو مستفيد الا الحضر والشبعه اما القبائل فهم يستخدمونها كالمطيه مثل ما يستخدمونك الان , الله يهديك بس مع انى اعتقد انك مو قبلى بس هم الله يهديك

أبناء القبائل . . ردهم عليك ياناصر المحمد . . أنت شخص غير مرحب فيك . . نهائيا . .

أفهم ياناصر المحمد . . أنت وايران وجهان لعملة واحدة . . ارحل ارحل . .

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
اخوى شنو دخل اصلك بموضوع امير القبيله على قولتك ترى امير القبيله ما هو جدك عشان ينضرب نسبك !!! يا اخى دور امراء القبائل دور يسود الوجه على مر التاريخ ناس اقطاعيين ظلمه يريدون يعيدون امجادهم فى ذل بنى عمهم احنا فى دولة مؤسسات ولسنا فى زمن الفداوية وخير دليل على كلامي عندما هوجمت القبائل هجمة قذرة فى السنوات الاخيرة الم يخرج شيوخ قبائلك بالتلفزيون ويمجدون من اهاننا يا اخى اقسم بالله ان شيوخ القبائل لا يهمهم الا مصلحتهم الشخصية ويعطونك على جوك وبالاخير هم المستفيدين وانت طالع من المولد بلا حمص و اذا لك عقل بتفهم

أخي الكريم

الاقطاعيين هم من حمى الكويت وأمن استقرارها ويشهد بذلك قصر نايف والمطلاع

وأسره الحكم لا تنكر دورهم في ذلك .... أما دورهم الان فهو مصدر من مصادر ترسيخ القيم والمعاني الساميه في خدمه المجتمع .

أخي الفاضل

أمراء القبائل مرجع من مراجعنا .... فلا تطمس الحقائق في فوره غضب

وهيهات منا الذله :وردة::وردة:

هستيريا

عضو فعال

اخي الكريم ردودك بالموضوع عجبتني و اشكركم انت و الاخوان ع التعليقات و لكن ابي اعلق على الكلام المظلل بالاحمر ما صدقت بهذا خل نكون واقعيين لو امراء القبائل بصفه عامه ما ظهرت القبيله و هو من كان يوحدهم و يجمعهم و يصدر الاوامر و هم عليهم السمع و الطاعه و لا ما كان اسمه شيخ قبيله باختصار شديد هذا الي عندي قلته اما شيوخ القبائل في الكويت لا يمثلون لنا بشي مثل ما قلت انت انه يمثل نفسه و ابناءه لكن تعال في المملكه العربيه السعودية الشقيقه هناك شيوخ القبائل هم فعلا فعلا شيوخ قبيله لأنه لهم ختم و صك بالأماره و كل شيخ قبيله له احترام عند الحكومة و شيوخ القبائل الاخرى يعني يعتق رقبه ( بالجاهيه )
و يفك دين و يعاون على عرس و يقوم بالعانيه و يعاون ابناء قبيلته بكل شي مع الحكومه و هكذا و كلنا تحت حكم ال صباح و نموت و تحيا الكويت و نبحث عن الافضل من اجل الكويت

lawyer q8

عضو ذهبي
اخي الكريم ردودك بالموضوع عجبتني و اشكركم انت و الاخوان ع التعليقات و لكن ابي اعلق على الكلام المظلل بالاحمر ما صدقت بهذا خل نكون واقعيين لو امراء القبائل بصفه عامه ما ظهرت القبيله و هو من كان يوحدهم و يجمعهم و يصدر الاوامر و هم عليهم السمع و الطاعه و لا ما كان اسمه شيخ قبيله باختصار شديد هذا الي عندي قلته اما شيوخ القبائل في الكويت لا يمثلون لنا بشي مثل ما قلت انت انه يمثل نفسه و ابناءه لكن تعال في المملكه العربيه السعودية الشقيقه هناك شيوخ القبائل هم فعلا فعلا شيوخ قبيله لأنه لهم ختم و صك بالأماره و كل شيخ قبيله له احترام عند الحكومة و شيوخ القبائل الاخرى يعني يعتق رقبه ( بالجاهيه )
و يفك دين و يعاون على عرس و يقوم بالعانيه و يعاون ابناء قبيلته بكل شي مع الحكومه و هكذا و كلنا تحت حكم ال صباح و نموت و تحيا الكويت و نبحث عن الافضل من اجل الكويت

اخي الكريم احترم وجهة نظرك ولا اوافقها شيوخ القبائل هم مصدر تخلف القبيلة ويجب القضاء على هذه المشيخه اللعينه اللتى ترجعنا للقرون الوسطى كل انسان شيخ على نفسه يا اخى العالم المتقدم يبحث عن سكن جديد فى المريخ واحنا للحين شيخ قبيله وشيخ فخذ باختصار لو هؤلاء اللذين يسمون نفسهم شيوخ بالوقت الضايع فيهم خير لنا ما استعانت فيهم الحكومة العنصرية لارجاع ابناء القبائل الى زمن الفداوية واللبيب بالاشارة يفهم

هستيريا

عضو فعال
اخي الكريم احترم وجهة نظرك ولا اوافقها شيوخ القبائل هم مصدر تخلف القبيلة ويجب القضاء على هذه المشيخه اللعينه اللتى ترجعنا للقرون الوسطى كل انسان شيخ على نفسه يا اخى العالم المتقدم يبحث عن سكن جديد فى المريخ واحنا للحين شيخ قبيله وشيخ فخذ باختصار لو هؤلاء اللذين يسمون نفسهم شيوخ بالوقت الضايع فيهم خير لنا ما استعانت فيهم الحكومة العنصرية لارجاع ابناء القبائل الى زمن الفداوية واللبيب بالاشارة يفهم

كلامك يا بعد راسي صحيح كلامك 100% في وقتنا الحالي صدقت و لا اخالفك لكن انا تعليقي واضح و تبريري لشيوخ القبائل في الماضي و ليس الحين و ايضا تواجدهم في الدوله الشقيقة السعوديه و ضحت وجودهم هناك اما بدولتنا الحبيبه الكويت فلا و الف لا انا معك اتفق

ساهر الليل

عضو مخضرم
كيف حكومه تحارب القبليه وتجرم الفرعيات وفي نفس الوقت تعزز وتكرس القبليه​

والله ماني عارف شنو هالتناقض

هل نحن في دولة قانون ودستور ام في دولة قبيله

ياحكومه

رسينا على بر​

هستيريا

عضو فعال

والله ماني عارف شنو هالتناقض​

هل نحن في دولة قانون ودستور ام في دولة قبيله​

ياحكومه​

رسينا على بر​

على المزاج متى ما حبونا حبونا و متى ما كرهونا كرهونا

و حنا يا غافلين لكم الله من شيوخ القبائل ابتلشنا فيهم

الحكومة عبالهم ان شيوخ القبيله لهم هبيبه عندنا ما يدرون انهم بوش عندنا

lawyer q8

عضو ذهبي
على المزاج متى ما حبونا حبونا و متى ما كرهونا كرهونا

و حنا يا غافلين لكم الله من شيوخ القبائل ابتلشنا في

الحكومة عبالهم ان شيوخ القبيله لهم هبيبه عندنا ما يدرون انهم بوش عندنا

حكومة الكويت العنصرية عمرها ما حبتنا ولو بايديهم اعدمونا واحد ورا الثانى بس انفرضنا عليهم غصب

lawyer q8

عضو ذهبي

والله ماني عارف شنو هالتناقض​

هل نحن في دولة قانون ودستور ام في دولة قبيله​

ياحكومه​

رسينا على بر​

اخى الكريم نحن فى دوله حكومتها تكره اغلب شعبها والساذج من يصدقها

lawyer q8

عضو ذهبي
كلامك يا بعد راسي صحيح كلامك 100% في وقتنا الحالي صدقت و لا اخالفك لكن انا تعليقي واضح و تبريري لشيوخ القبائل في الماضي و ليس الحين و ايضا تواجدهم في الدوله الشقيقة السعوديه و ضحت وجودهم هناك اما بدولتنا الحبيبه الكويت فلا و الف لا انا معك اتفق
السعودية دولة متخلفة ولا يقاس عليها عالعموم مالنا شغل بالماضى المهم ان شيوخ البرايح انتهت صلاحيتهم بلا رجعه

حمود22

عضو بلاتيني
اخى الكريم نحن فى دوله حكومتها تكره اغلب شعبها والساذج من يصدقها

لاننا الاغلبيه بس نحن مجرد رقم كبير لا اكثر ولا اقل نرى حقوقنا تسلب من امامن لقله قليله ولا نتحرك مجرد شعوب نائمه

ابن ابوي

عضو مميز
ياخوي قال امراء القبائل قال خل يحلون عن سماء السياسه ويقعدون بدوانهم معززين مكرمين
لايصيرون زي الامعه كل ما جاهم واحد قالهم تعال صرح ولا انتقد وبعدها هملوه ما درو عنه
وكلنا تحت راية اميرنا وحبيبنا ابو ناصر اطال الله بعمره

شعليكم يالقبائل بيفتحون لكم مركز الحماطيات...ياكبر حظكم شتبون من الدنيا بعد....الله يعز الحكومة اللي ماقصرت لاويقولك بيسوون الطريق 4حارات لكم كأن مايستخدم هذه الطرق الا ابناء الباديه وسبحان الله الطرق المؤديه للسعودية بس ووين هالتصريح في دواوينكم يا ابناء القبائل؟؟؟؟....ما الوم الجويهل....والله انكم طماعين ان تكلمتوا عقب هالهبات اللي خصكم الله فيها.... اححححححححححح ليته ساكت:(

أعلى