جريدة النهار تصرح بالمانشيت العريض مسقط تستقبل ناصر المحمد استقبال الرؤساء

ابو ساير

عضو فعال
لن ينتهي مسلسل ضرب الوحده الخليجيه من قبل بعض وسائل الاعلام المرئيه وهاهي جريدة النهار تصرح بهذا الخبر بالمانشيت العريض مسقط تستقبل ناصر المحمد استقبال الرؤساء فهل المغزي من ذلك ان السعوديه لم تستقبل ناصر المحمد استقبال الرؤساء وكذلك ذكرت بان السلطان قابوس تواضع واوصل ناصر المحمد الي الباب يعني ماني عارف شنو الهدف من هذا الكلام .

ســـ ــ ـند

عضو مميز
ياخي لا تلوم الاعلام الفاسد مو مصدقين منو كان يصدق ان ناصر المحمد يمسك منصب ثقيل مثل رئيس وزراء دوله هذا بقاله بالجليب ما مسكه

وانا منصدم من الدول الخليجيه اللي استقبلته هل معنات هذا استهزاء بالشعب الكويتي او بالأحرى الاغلبيه من الشعب اللي هي معارضه لسياسة هذا الرجل اللي ابتلينا فيه والتهويل في استقابله الا يعني هذا استفزاز مقصود لنا

لان ناصر بالحقيقه رجل مزور زور كل الحقائق ولدينا ما يثبت وتعدى على املاك الشعب وضرب ممثلين الشعب وكل هذا كان بعلم هذه الدول وتعلم أيضاً انه رجل عليه الف علامة استفهام من قبل الشعب

يعني الحين نقدر نقول هذي الدول ضد الشعب الكويتي الا تعنيلك تصرقفاتهم يا اخي فيها نوع من الغرابه كان من المفترض انه يراعون مشاعر الاغلبيه من الشعب الكويتي

وعلى فكرة ترا هم مو من صالحهم هالدول الخليجيه يصيرون ضدنا احنا يالشعب لان احنا ناس ما عندنا بيع برد يا وياي يا ضدي خلك واضح مو قاعدين بسوريا ولا اليمن احنا

بالنهايه لازم نوصلهم رساله ترا حنا مو شوي اي دوله تتعامل مع ناصر لمحمد راح ندعم معارضلتها واحتمال نقف ونسوي تجمعات معديه لحريات شعوبها ونقوم عليها الدنيا اي لا تلعبون معانا لعبه قذره المفترض الحياد وعدم التهويل بل كان من المفترض منهم انهم يطردون ناصر لمحمد بالنهايه نحن نريد منهم الحياد فقط وعدهم التهويل في استقبال شخص فاقد لصلاحيه وسوف نثبت ذلك في شهر تسعه القادم

وين المشكله يستاهل الاستقبال ليش قلوبكم جذيه شايله علي الشيخ وهذا انتو اكثركم ماتعدي ال 30اقول شوفو مصلحه البلد ولا دخلونا بهالسوالف سلطان واستقبله عند القصر شنو المشكله

Anu

عضو بلاتيني
مافيها شي
وفعلا استقبلوه استقبال الرؤساء
بالبروتكول العالمي اذا وزير من دوله زار دوله ثانيه الي يستقبله المفروض يكون وزير بنفس درجته
والسلطان قابوس استقبل رئيس مجلس الوزراء مثل ما يستقبل الرؤساء

غصب تبوون تسوون فتنه من ولا شي
لعن الله من يحاول ايقاض الفتن

المشعان2

عضو بلاتيني
المرحلة القادمة تعتبر حاسمة للشيخ ناصر المحمد خلال الخمس الا ثلاث سنوات تعتبر حاسمة !!!
غياب الفهد وضعف وزير الدفاع وارتباك وزير الداخلية وتهميش وزير الخارجية وفوضى عيال السالم يعتبر الطريق ممهد للشيخ ناصر المحمد مبرووووووووك مقدما

ســـ ــ ـند

عضو مميز
صحيح كلامهم ,, كان على المملكة أن تستقبله استقبال يليق بمنصبه رئيس وزراء دولة نحبها

حياك الله زين هل تقبل القيادة السعوديه لو قدمنا دعوه لسعد الفقيه واستقبل بحفاوه و تقدير يليق به لأنه مواطن من دوله نحبها

المشعان2

عضو بلاتيني
حلوة ان يكفي انه صباحي اجل لو نختار غيره وهم اسرة الصباح ماعندك مشكلة مادام انه صباحي !!

حياك الله زين هل تقبل القيادة السعوديه لو قدمنا دعوه لسعد الفقيه واستقبل بحفاوه و تقدير يليق به لأنه مواطن من دوله نحبها

الله يحييك , وحهة نظري أن المقارنة مختلفة تماما / انا اتكلم عن رجل قد يكون يوم من الايام امير الكويت , وانت تتكلم عن رجل يدعو لانقلاب بالمملكة ؟! كيف تقارن هذا بهذا !

المفتاح

عضو فعال
ياخي مادري شهالحقد الي انتشر بين الناس, ناس من حبهم له تطوعوا يسووله استقبال فاخر

انتوا شحاركم, بتقولون تبذير واسراف؟؟ كيفهم حسابهم عند الله؟؟

وبسكم عاد والله عيب.

المتألق

عضو جديد
ياخي لا تلوم الاعلام الفاسد مو مصدقين منو كان يصدق ان ناصر المحمد يمسك منصب ثقيل مثل رئيس وزراء دوله هذا بقاله بالجليب ما مسكه

وانا منصدم من الدول الخليجيه اللي استقبلته هل معنات هذا استهزاء بالشعب الكويتي او بالأحرى الاغلبيه من الشعب اللي هي معارضه لسياسة هذا الرجل اللي ابتلينا فيه والتهويل في استقابله الا يعني هذا استفزاز مقصود لنا

لان ناصر بالحقيقه رجل مزور زور كل الحقائق ولدينا ما يثبت وتعدى على املاك الشعب وضرب ممثلين الشعب وكل هذا كان بعلم هذه الدول وتعلم أيضاً انه رجل عليه الف علامة استفهام من قبل الشعب

يعني الحين نقدر نقول هذي الدول ضد الشعب الكويتي الا تعنيلك تصرقفاتهم يا اخي فيها نوع من الغرابه كان من المفترض انه يراعون مشاعر الاغلبيه من الشعب الكويتي

وعلى فكرة ترا هم مو من صالحهم هالدول الخليجيه يصيرون ضدنا احنا يالشعب لان احنا ناس ما عندنا بيع برد يا وياي يا ضدي خلك واضح مو قاعدين بسوريا ولا اليمن احنا

بالنهايه لازم نوصلهم رساله ترا حنا مو شوي اي دوله تتعامل مع ناصر لمحمد راح ندعم معارضلتها واحتمال نقف ونسوي تجمعات معديه لحريات شعوبها ونقوم عليها الدنيا اي لا تلعبون معانا لعبه قذره المفترض الحياد وعدم التهويل بل كان من المفترض منهم انهم يطردون ناصر لمحمد بالنهايه نحن نريد منهم الحياد فقط وعدهم التهويل في استقبال شخص فاقد لصلاحيه وسوف نثبت ذلك في شهر تسعه القادم
يالحبيب هدي شوي هذا مهما كان حسناته أكبر بكثير من سيئاته وهل وصل بالشيخ ناصر الحد العظيم من السوء الذي تقول عنه انه لا يستطيع ان يدير بقاله !!!!
من باب الإنصاف وبغض النظر انني مع الرأي الذي يقول أنه ليس هو رجل المرحله الحاليه و الأفضل له أن يترجل من منصبه ليحفظ تاريخه السياسي و الإجتماعي لك مني هذه السيره عن حياته العمليه:
نقل من ويكيبيديا
ولك مني جزيل الشكر...

ســـ ــ ـند

عضو مميز
الله يحييك , وحهة نظري أن المقارنة مختلفة تماما / انا اتكلم عن رجل قد يكون يوم من الايام امير الكويت , وانت تتكلم عن رجل يدعو لانقلاب بالمملكة ؟! كيف تقارن هذا بهذا !

اخوي اسمحلي انت تجرني ان يكون ردي عليك بهذا الشكل بصفتك من تتكلم عن امير الكويت القادم وتحط احتمالات على حسب هواك اخوي فيه حدود ارجو ان لا تنسي نفسك وتتعدا عليها قائمه بيني وبينك فيه ولي عهد بالدوله فيه شعب كويتي الاجدر بك تحرم رايه للأمانه أذهلتني بجرائة طرحك

اكتفي بهذا واوفر عليك الرد

اخوي اسمحلي انت تجرني ان يكون ردي عليك بهذا الشكل بصفتك من تتكلم عن امير الكويت القادم وتحط احتمالات على حسب هواك اخوي فيه حدود ارجو ان لا تنسي نفسك وتتعدا عليها قائمه بيني وبينك فيه ولي عهد بالدوله فيه شعب كويتي الاجدر بك تحرم رايه للأمانه أذهلتني بجرائة طرحك

اكتفي بهذا واوفر عليك الرد

أخوي سند إن كنت اسأت فأنا آسف ,, مو قصدي الاساءة , قصدي هو ان ناصر المحمد هو الآن رئيس وزراء , وربما يكون بعد سنوات هو امير الكويت وفق نظام الحكم في الكويت , وقد لا يكون

بعكس سعد الفقيه فهو رجل يدعو لانقلاب , فهذا كان قصدي وهو ان هناك فرق كبير بين ناصر المحمد وبين سعد الفقيه

ابو حمود

عضو بلاتيني

بصراحة انا ما اعرف هل انت تفهم ما تقرأ أو إن اسلوبك هجومي بغض النظر عن ما يكتب
الرجال يقول (كان على المملكة أن تستقبله استقبال يليق بمنصبه رئيس وزراء دولة نحبها)
ياليت تقول لنا وين الخطأ في كلام الرجال؟؟؟؟ أو المقصود هو مهاجمة الرجال بغض النظر عن كلامه!!!!!!!

لن ينتهي مسلسل ضرب الوحده الخليجيه من قبل بعض وسائل الاعلام المرئيه وهاهي جريدة النهار تصرح بهذا الخبر بالمانشيت العريض مسقط تستقبل ناصر المحمد استقبال الرؤساء فهل المغزي من ذلك ان السعوديه لم تستقبل ناصر المحمد استقبال الرؤساء وكذلك ذكرت بان السلطان قابوس تواضع واوصل ناصر المحمد الي الباب يعني ماني عارف شنو الهدف من هذا الكلام .
اتركك من السعوديه حاليا,,
انا في رايي ان هذا المانشيت فيه اهانه للرئيس ناصر المحمد,,لأن الرئيس من الطبيعي ان يستقبل استقبال الرؤساء ولا يكون في ذلك تمييزا له,بل هذا اقل واجب في حقه.
أما تعبير "استقبل استقبال الرؤساء" يطلق عندما يكون الضيف المحتفى به لا هو رئيس ولا هو في مقام الرئيس,,مثله عندما يقال ان هيفاء وهبي استقبلت استقبال الرؤساء.
وهذا يدل ان حتى مناصريه في قرارة انفسهم ليسوا مقتنعين بناصر المحمد كرئيس,

أعلى