إعمار الحرم المكي ... ورحمته من لجنة مناقصاتنا

نسيت انساك

عضو ذهبي
لحضه يا أخوان انا لما تكلمة عن مكه انتو قلتو مو حق الوليد صح لمعلومتك بس شركة القابضه مساهمه بجميع الفنادق وهذا الكلام مو من عندي كلام شركة القابضه الي هي ملك الوليد بن طلال كيف ما يملك وبنسبه للفنادق اقلبهم مساهم فيهم الوليد بن طلال اوكي ممكن اكون كذاب انا صح http://www.aleqt.com/2011/06/13/article_548543.html شوف الرابط وشوف هذا فندق من فنادقه في مكه يمكن بعد ماتدخل على الرابط تغير كلامك وتقول عنده بس مو كثير ههه

نسيت انساك

عضو ذهبي
ودخل على الفنادق الي حطيتهم لك راح تشوف انه الوليد بن طلال مساهم فيهم وله حصه:cool:
لنه هو الممول الأول لهم

نسيت انساك

عضو ذهبي
[S U L T A N ]

ننتظر التعقيب000000:cool:
القطبي ماعتقد احد راح يرد راح يتهرب او يطلع كلام ثاني صح الملك عبد العزيز هو صاحب ابراج مكه لكن الشركه القابضه ;) لها اسهم في اقلب الفنادق ;)
وهي ممول رئيسي عزيزي لكن ماتلاحظون كل شي اهدموه في مكه بحجة التوسيع ولا انا غلطان

القطبي

عضو مخضرم
القطبي ماعتقد احد راح يرد راح يتهرب او يطلع كلام ثاني صح الملك عبد العزيز هو صاحب ابراج مكه لكن الشركه القابضه ;) لها اسهم في اقلب الفنادق ;)
وهي ممول رئيسي عزيزي لكن ماتلاحظون كل شي اهدموه في مكه بحجة التوسيع ولا انا غلطان

راح انطره00:D

نحن نؤيد التوسعه00
و لكن توسعه على حساب الاثار الإسلاميه و الهويه فنحن نرفضها00

فبرج زمزم ما هي إلا نسخه من العمران الغربي00
و هذا الأمر يفقد الهويه00

نسيت انساك انت لسه تلف وتدور ؟

ياخي على ماظن في اشياء مانت عارف عنها وبعدين تعال وضح لي وين اللي يثبت ان الوليد يملك اي فندق هناك ياخي للحين تضحك ورابطك اللي موت عمرك عشان تطلعه مانفعك لان اصلا للحين موقادر تثبت ان في شي للوليد ماعدا اسم الشركه اللي هي شركه المملكه القابضه
وفرحان حدك عشان تقول كلهم ملك الوليد ياخي الوليد يملك الشركه والفندق موله للحين تقول يملك فنادق ؟ ياخي ابقهرك زياده خطه التطور اللي ماشيه فيها المملكه على مكه المكرمه من كم سنه بدت والحين الباب فعلا صار نفس مكانه يعني في مشوار طويل على ماتوصل للحرم وللعلم تقريبا اللي توصل الى داخل الحرم بالسير مومشي على ماظن بس انتظر بعد اكثر واكثر جايب لي مقطع عن فندق رافلز في مكه اللي سوته شركه المملكه للوليد ( تعال ياخال ابوي حك ظهري )
اللي ماتعرفه ان الساعه الللي تتكلم عنه ولاريال للوليد نصيب فيها واللي اشتغلت عليها هي وابراجها شركه تقريبا المانيه ودفعت لها السعوديه تقريبا مبلغ فضييع جدا جدا جدا فانت جاي تتفلسف على شي ماتدري عنه ..... والوليد الحين تفكيره ويخطط على انشاء اطول برج بالعالم في الرياض وبعد كم سنه ان شاء الله راح تشوفه واكبر ديزني لاند بالشرق الاوسط تقريبا بعد بس انتظر عليهم الوليد مشاريعه مالها شغل في مكه يالرياض ياجده اوو الخ هذا تفكير الوليد ماهو تفكيره بمكه المكرمه ولايملك فنادق فيها ... اتمنى تكون فهمت ياتقول كلها من حلال الوليد وحرام
اتمنى تكون فهمت ان الوليد هو الشركه اللي سوت فندق رافلز مومالكها .. تلف وتدور انت مره تقول له الفنادق والحين تعبت نفسك مع عم قوقل لمن قالك ماعنده الا 35 بالميه من فندق رافلز بس هههههههههههههههه
دامت المملكه عز وفخر بحرميها الشريفين وثم شعبها الوفي:)

اجتثاث

عضو بلاتيني

الملك عبدالعزيز هو صاحب ابراج مكه :eek: لا حول ولا قوة الا بالله

معقوله فيه احد بها الجهل

الملك عبدالعزيز توفاه الله وهو مؤسس الدولة السعودية

والابراج هي وقف باسم الملك عبدالعزيز وريعها يذهب للحرم المكي

اما قولك ان الوليد يملك اغلب فنادق مكه ؟

ما اتيت به هو فندق واحد فقط والفندق هو بادارة Raffles وهذه شركة تدير الفنادق فقط وليس بالضرورة ان تملكه

ثم لا ادري لماذا نراك متحمس وفاقد اعصابك .. هل تطالبنا بشي هل لك شئ عندنا ؟

والتوسعه تتطلب هدم المباني القديمة وكل ذلك في سبيل توسعة الحرم المكي الشريف وراحة الحجاج والمعتمرين

لها الدرجه حاسدينا على خدمة ضيوف الرحمن :باكي: عاد ما توصل لها الدرجه

وان شاء الله يصير بالكويت تنميه ويبنون عندكم جامعه ويتحسن الوضع تفائلوا بالخير تجدوه :eek::وردة:

اتركوا عنكم الحسد بارك الله فيكم

اجتثاث

عضو بلاتيني
راح انطره00:D

نحن نؤيد التوسعه00
و لكن توسعه على حساب الاثار الإسلاميه و الهويه فنحن نرفضها00

فبرج زمزم ما هي إلا نسخه من العمران الغربي00
و هذا الأمر يفقد الهويه00
:D
تقول نحن ؟ ومن انتم وما هي صفتكم الاعتبارية
شلون تؤيد التوسعه لكن مو على حساب الاثار والهوية

يعني شلون تبي نبني الحرم طوابق وحوله فنادق طين :D

يعني ما تبي يبنون فنادق على احدث المستويات والراحة والرفاهية للحجاج والمعتمرين ؟ هل ترى ان هذا نوع من التعدي على الهوية ؟:eek:
اقسم بالله بعض العقليات تجبرك على الضحك عليها ما ادري هل هو جهل ام بسبب نوعية الاكل اما ماذا بالضبط

قال ايش فقد الهوية ؟؟ انت بالاول حافظ على هويتك وبعدين طالب فيها عند غيرك بارك الله فيك

:وردة:

:)

لابجد حلوه جمله نحن نؤيد التوسعه .. الاخ من الحكومه السعوديه مثلا !!!

بااي صفه تؤيد ولاماتؤيد على قولتك .. شي يضحك بجد . روح ايد بمشاريع خاصه فيك وفي ديرتك تايد هذا عند حكومتك موعندنا .. هذي خصوصيات للمملكه وشعبها هو من له الحق بكلمه اؤيد ولالا وبعدين حريه الراي اللي تايد من خلالها هذي بديرتك موبالمملكه ولاخصوصياتها

وعمار يادار الحرمين :وردة:

فديت ترابك يا وطن

فديتك يا ملك

فديت ترابك يا السعودية

جعل الرخوم عندنا في الكويت ويا كثرهم يفدون ترابك وتراب عيالك

وجعل اهل الفرس المجوس في نار جهنم اللهم امين

لله درك يا ملك

كويتي اموت في تراب السعودية

F-15 S

عضو جديد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلو ( نحن نؤيد) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن طلب رأيك أصلا وألا جاب خبرك ؟ هههههههههههههههههه صدق ناس متخلفين عقليا...يا أدارة أحجروا على هذا وأشكاله لا يشوهون سمعة موقعكم ههههههههههههههه

نسيت انساك

عضو ذهبي
الملك عبدالعزيز هو صاحب ابراج مكه :eek: لا حول ولا قوة الا بالله

معقوله فيه احد بها الجهل

الملك عبدالعزيز توفاه الله وهو مؤسس الدولة السعودية

والابراج هي وقف باسم الملك عبدالعزيز وريعها يذهب للحرم المكي

اما قولك ان الوليد يملك اغلب فنادق مكه ؟

ما اتيت به هو فندق واحد فقط والفندق هو بادارة Raffles وهذه شركة تدير الفنادق فقط وليس بالضرورة ان تملكه

ثم لا ادري لماذا نراك متحمس وفاقد اعصابك .. هل تطالبنا بشي هل لك شئ عندنا ؟

والتوسعه تتطلب هدم المباني القديمة وكل ذلك في سبيل توسعة الحرم المكي الشريف وراحة الحجاج والمعتمرين

لها الدرجه حاسدينا على خدمة ضيوف الرحمن :باكي: عاد ما توصل لها الدرجه

وان شاء الله يصير بالكويت تنميه ويبنون عندكم جامعه ويتحسن الوضع تفائلوا بالخير تجدوه :eek::وردة:

اتركوا عنكم الحسد بارك الله فيكم
يبا والله ندري لكن الوليد بن طلال يملك حصه من الفنادق ياعزيزي اهو مساهم فيهم جم مره اعيد لك;) وياخذ حصه لشركته القابضه

اجتثاث

عضو بلاتيني
يبا والله ندري لكن الوليد بن طلال يملك حصه من الفنادق ياعزيزي اهو مساهم فيهم جم مره اعيد لك;) وياخذ حصه لشركته القابضه
شلون تدري وانت نسبت الملكية للملك عبدالعزيز رحمه الله

ثم انت من بداية الموضع ترعد وتزبد تقول ان التنميه من الوليد ؟:eek: تحسب السعودية نفس الكويت كل شئ الخرافي :confused:
مكه بها مئات الفنادق والوليد لا يملك الا ادارة فندق واحد تعرف مامعنى ادارة فندق :باكي: وشركة المملكة القابضة ليست ملك للوليد بل هي شركة مساهمة واي شخص يقدر يشتري فيها اسهم

عرفت اللحين

سياسي - شعبي

عضو فعال
كل هذي الفنادق حق الوليد بن طلال وتقول ماعنده شي في مكه اجل لو عنده شنو بتقول:eek:
أما الفنادق التي نتعامل معها فهي كتالي :
مكه المكرمه دار التوحيدقراند زمزمألصفوه - برج الجوار- رويال دار الايمان- موفنبيكالمرديانأبراج المرديانالهلتونأبراج مكةإيلاف المشاعر

عزيزي نسيت انساك

اقراء شنو مكتوب نتعامل يعني تبي تروح للعمره او للحج تنام في فندق ( الرصيف مو شي ) اكيد بتروح حق مكاتب تتعامل مع فنادق واستثمارات الوليد في مكه المكرمه فقط ادارة الفنادق لا اكثر ولا اقل

في فرق واضح بين التملك والاستثمار

مو معقوله تفهم سياسه وما تفقه في الاقتصاد

قويه بحقك

بتقول شركة المملكة القابضه بقولك شركة مساهمه ولها كيانها القانوني وانت تقدر تشتري اسهم فيه

بعدين شنو حارق خبزتكم نهضه وعمران وتنمية في السعودية انتم شكو عليهم بالعافيه ويستاهلون من جد وجد ... احنا خلونا على تنمية الدائري السابع اللي من سنة 2003 يشيلون ويركبون القار والشركة الفائزه بالمناقصه مجموعة عمكم الخرافي 15 كيلو 8 سنوات مو قادرين يخلصونه

نسيت انساك

عضو ذهبي
كل هذي الفنادق حق الوليد بن طلال وتقول ماعنده شي في مكه اجل لو عنده شنو بتقول:eek:
أما الفنادق التي نتعامل معها فهي كتالي :
مكه المكرمه دار التوحيدقراند زمزمألصفوه - برج الجوار- رويال دار الايمان- موفنبيكالمرديانأبراج المرديانالهلتونأبراج مكةإيلاف المشاعر

عزيزي نسيت انساك

اقراء شنو مكتوب نتعامل يعني تبي تروح للعمره او للحج تنام في فندق ( الرصيف مو شي ) اكيد بتروح حق مكاتب تتعامل مع فنادق واستثمارات الوليد في مكه المكرمه فقط ادارة الفنادق لا اكثر ولا اقل

في فرق واضح بين التملك والاستثمار

مو معقوله تفهم سياسه وما تفقه في الاقتصاد

قويه بحقك

بتقول شركة المملكة القابضه بقولك شركة مساهمه ولها كيانها القانوني وانت تقدر تشتري اسهم فيه

بعدين شنو حارق خبزتكم نهضه وعمران وتنمية في السعودية انتم شكو عليهم بالعافيه ويستاهلون من جد وجد ... احنا خلونا على تنمية الدائري السابع اللي من سنة 2003 يشيلون ويركبون القار والشركة الفائزه بالمناقصه مجموعة عمكم الخرافي 15 كيلو 8 سنوات مو قادرين يخلصونه
هذا مو انتقادي بس هم قالو الوليد بن طلال ماله شي في مكه وانا قلت هو ممول اساسي في فنادق مكه

اجتثاث

عضو بلاتيني
هذا مو انتقادي بس هم قالو الوليد بن طلال ماله شي في مكه وانا قلت هو ممول اساسي في فنادق مكه

نصيحه اذا كان لديك قصور معرفي لا تحرج نفسك

فانت حتى المصطلح لا تميز بينه بين التمويل وبين الاستثمار

هل لو قمت بادارة مركز تجاره هل يسمى هذا تمويل ؟

ارجوك ارفق بعقلك ولا تجعل نفسك مثار للسخرية
ومكه ليست فنادق فقط

نسيت انساك

عضو ذهبي
نصيحه اذا كان لديك قصور معرفي لا تحرج نفسك

فانت حتى المصطلح لا تميز بينه بين التمويل وبين الاستثمار

هل لو قمت بادارة مركز تجاره هل يسمى هذا تمويل ؟

ارجوك ارفق بعقلك ولا تجعل نفسك مثار للسخرية
ومكه ليست فنادق فقط

أختي الفاضله لو كنتي مطلعه على الموضوع من بدايته كان عرفتي وجهة نظري في الموضوع نحن نعلم أن مكه ليست فنادق فقط لكن الشباب يقولون الوليد بن طلال لا يملك شي في مكه وانا رديت وقلت هو له حصه كبيره وللعلم الموضوع مو موضوع ادارة الفنادق النقطة الي تكلمة عنه انه هو له حصه من فنادق مكه وهو الممول لبعض الفنادق اتمنى النقطه وصلت لج

اجتثاث

عضو بلاتيني
أختي الفاضله لو كنتي مطلعه على الموضوع من بدايته كان عرفتي وجهة نظري في الموضوع نحن نعلم أن مكه ليست فنادق فقط لكن الشباب يقولون الوليد بن طلال لا يملك شي في مكه وانا رديت وقلت هو له حصه كبيره وللعلم الموضوع مو موضوع ادارة الفنادق النقطة الي تكلمة عنه انه هو له حصه من فنادق مكه وهو الممول لبعض الفنادق اتمنى النقطه وصلت لج

بالعكس انا من بداية الموضوع وانا اشارك به ولكن رأيتك هنا متناقض وتحاول ان لا تفهم لا ادري ماهو الخلل بالضبط

الموضوع عن تنميه مكه وليس عن الفنادق وانت اتيت متحمسا لاحساس بنقص وقلت بالحرف لا يوجد بالسعودية تنميه الا بمكه :confused:
ثم قلت ان سبب تنميه مكه الوليد

واتيت بمقال لا اظنك قرأته وان كنت قد قراته ليتك فهمته
تقول ان الوليد يملك ونحن نقول لك لا يملك وتصر على رأيك بدون اي قرينه نقول لك الوليد لديه شركة تدير فنادق
ولكن تصر على انك لا تفهم

للمعلومية فنادق جمع فندق :D

ولدي يقين انك لن تفهم ما قلت :وردة:

أعلى