استحلفكم بالله

a7eb

عضو
السلام عليكم

استحلفكم بالله يا من تصنعون القرارات يامن تدعون انكم تسهرون على شؤون البلاد والعباد
ان تتقوا الله بالكويت وابنائها .
ان الكويت وابنائها امانه بايديكم فاتقوا الله وارجو من كل وطني حر واخاطب ابناء الكويت الاشراف والاحرار لا نريد شيئا .
بالكويتي ما نبي شي بالعربي لا نريد شيئا
ارحمونا من الاغذيه الفاسده كافي سكر وضغط وامراض مزمنه اتقوا الله بنا وفي اولادنا .
لقد تحول موضوع الاغذيه الفاسده الي مارد جبار (يخرع ) كل يوم عيش فاسد لحم فاسد دجاج فاسد طحين فاسد واحنا نبلع كل انواع الفساد يعني الاغذيه الفاسده وصابرين يمكن يتعدل الفساد سوري الاغذيه الفاسده وعمك اصمخ ونطالب بتطبيق القانون فقط (مو صعبه هذه )
اللهم احفظ اميرنا وولي عهدنا وامدهم بموفور الصحه والعافيه
اللهم وارزقهم البطانه الصالحه
اللهم اجعل هذا البلد سخاءا رخاءا وسائر بلاد المسلمين

المادة 2

عضو فعال
انا ما أستحلف من يصنع القرار .. انا أستحلف السعدون اللي وقف ضد أحمد ألفهد وضيع الكويت بسبب هالقرار الخاطئ ! انا ما ألوم السعدون لأن هناك شكوك تحوم حول إنه مصاب بالزهايمر ؟ الوم مسلم اللي منزل وثيقة إسقاط أحمد الفهد وناصر المحمد .. يالله يا حامينا يا حامي ديارنا يا ضميرنا ! رجع لنا فلوسنا اللي راح [ يلهفها ] مرزوق ولد خاله ! وانا أدري بحكم علاقتك مع بنجرجي الكراج ما راح تعيد قرارك !
خبز(ن) خبزتيه .. يا [ الشعبي ] إكليه ..
حسافه عليج يا كويت .
مبروك عليك يا مرزوق الكويت .. تهنى فيها بوق كثر ما تقدر دام نوابنا شاطرين بس بالصراخ

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
انت لو تعرف اسماء تجار الاغذيه الفاسده عرفت انهم واصلين وفوق القانون واسهل شي عند الحكومه التستر على اسمائهم واخراجهم من القضايا بكل سهوله على قولة فلان كلها ست دجاجات ما تضر

انا اشوف البلديه شاده حيلها عليهم وتصيد فيهم لكن شوف من وراهم ويسندهم للاسف

انا ما الوم الوزير صفر والوم رئيس الغرفه والحيتان الي حواليه هم من يشجعون التجار ويحمونهم

ولد عطا

عضو مخضرم
انا ما أستحلف من يصنع القرار .. انا أستحلف السعدون اللي وقف ضد أحمد ألفهد وضيع الكويت بسبب هالقرار الخاطئ ! انا ما ألوم السعدون لأن هناك شكوك تحوم حول إنه مصاب بالزهايمر ؟ الوم مسلم اللي منزل وثيقة إسقاط أحمد الفهد وناصر المحمد .. يالله يا حامينا يا حامي ديارنا يا ضميرنا ! رجع لنا فلوسنا اللي راح [ يلهفها ] مرزوق ولد خاله ! وانا أدري بحكم علاقتك مع بنجرجي الكراج ما راح تعيد قرارك !
خبز(ن) خبزتيه .. يا [ الشعبي ] إكليه ..
حسافه عليج يا كويت .
مبروك عليك يا مرزوق الكويت .. تهنى فيها بوق كثر ما تقدر دام نوابنا شاطرين بس بالصراخ
السعدون وشلته يقتادون من مرزوقوه وبو صلوح له 34 سنه بالمجلس ومايعرف وين الله قاطه وقف معهم وعطوه بولباس :cool:مدري شلون زعيم خخخخخ اذا هذا زعيمهم لاتشره على الباقي :باكي:

AlBadel

عضو مخضرم
يامعود شوف الأهم 23 ألف كويتي مصاب بالسرطان شمنه ومن وين .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
مبروك للأخوة الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )
وبالأخير إلا هالمبدع ياشبكتنا
ممتنع عن المشاركه
image.php

بسطويسي / مـو ... موجود الحين لييين يتم أنصافه
عضو وأحد مؤسسي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية لمكافحة الأنبطاح

المادة 2

عضو فعال
images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )
ممتنع عن المشاركه
image.php

إذا مو من مخلفـات شـط العرب وبـقيادة إيرانية - عراقية .. انا أكون جاهل بالسياسة !
هذي كلها مواد كيماوية تنزل من شط العرب الى ميـاه الخليج العربي وتكون مسرطنة ويتم تحليتها عبر أجهزة قد جار عليها الزمـن وأصبحت فقط [ لفض الملح ] !!

ولد اليرموك

عضو مخضرم

images

ممتنع عن المشاركه
image.php

هـنـاك سيـاسـة لـلـقـضـاء على الـشـعـب . . . مـن قـبـل تـجـار الـحـرام . . .

AlBadel

عضو مخضرم
إذا مو من مخلفـات شـط العرب وبـقيادة إيرانية - عراقية .. انا أكون جاهل بالسياسة !
هذي كلها مواد كيماوية تنزل من شط العرب الى ميـاه الخليج العربي وتكون مسرطنة ويتم تحليتها عبر أجهزة قد جار عليها الزمـن وأصبحت فقط [ لفض الملح ] !!

يارجل شي مو طبيعي 23 ألف كويتي ... و7 ألاف غير كويتي والغريب ( بنغال وهنود وغيرهم )
هذي أحصائية رسمية من الغزو لليوم ....
روح شوف مستشفي الشيخه بدرية العالم بالممرات وكمل لمستشفي مكي جمعه للأورام
العالم مولاقية سراير
وللأمانه دكتور زاير أستغرب من هالعدد وغالبية السرطانات بالمعده والأمعاء
شنو صاير ماتدري ...... الله يستر
وأشهد أنك فاهم وملم بالأمور .....
نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
images

ممتنع عن المشاركه
image.php

عضو وأحد مؤسسي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية لمكافحة الأنبطاحسأل الله العفو والعافية للجميع

أعلى