ماهي حكاية ( سكرتير ) النائب الشيخ محمد بن هايف المطيري !!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وين نروح

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

أبدأ موضوعي بخير الكلام كلام الله ,,, قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) صدق الله العظيم

لا أعلم هل تم طرح الموضوع في المنتدى أم لم يطرح , تغيبت عن النت لمدة ثلاثة أيام بسبب تغير الجو والحمى والمرض , فسألني أخي لعلمة إنني ( مدمن أنترنت ) ومنذ سنة 1997 وأنا أشبك على النت من أيام كرت الكوالتي ( 10 دنانير = 10 ساعات ) وبالحسرة تلقاه ونظام النيت سكيب وقبل الرامات :)

المهم أخي ملتزم جداً وأثق في إلتزامة الديني لكنة لا يتبع أي تيار مجرد من عملة وهو مهندس كيميائي ألى المنزل والمن المنزل للمسجد والجلوس مع مكتبتة التي تظم أكثر من 5000 كتاب ومن الكتب النوادر ولا يخرج إلا في المناسبات ...

وكون أخي معجب جداً بآداء الشيخ الجليل محمد بن هايف ونحسبة كذلك والله حسيبة سألني عن حادثة حدثت من يومين أو أكثر ووصلته عن طريق البرودكاست المهم عن طريق الأي فون عن ( سكرتير النائب محمد هايف ) ومحادثة مشبوهه وعليها علامات إستفهام مع فتاة على موقع التواصل الإجتماعي التويتر تسمي نفسها ( قوتشية ) ورغم المرض دخلت النت وفتشت عن الموضوع وجدت في جريدة زقوم ( زوم ) تلك المحادثات المشبوهة والتي أشك في مصداقيتها لعدة أسباب منها ( كوني ملم إلمام قوي جداً ) في شخصية قوتشية والتي أعرفها عن قرب منذ ما يقرب الـ ( 7سنوات) في برنامج البالتوك الشهير وأعرف اخلاقها المنحطة ( وهذا كلام أحاسب عليه يوم القيامة أمام الله تعالى ) وأعرف أصحابها وأسلوبها وخستها ودنائتها , وأعرف عنها أنها من اوائل اليوزرات البنات التي تتمتع بموهبة التسجيل سواء فيديو أو تسجيل أو تركيب , وبعد ( فضيحة بجلاجل تمت لها في البالتوك ) ونشر أسمها وأصلها وصورها من قبل أحد ( أحبابها ) تبنت نهج الجويهل وكلامه وتسجيلاته وكانت تنقل في صفحتها في ( اليوتيوب ) كل ما يقول وينطق به سواء إعلامياً أم تلفونياً للجويهل وشلة حسب الله ( ال السعيد ) حتى أنها تسمي فجر السعيد ( بالإمبارطورة ) نسبه لمسلسلها ام إعجاب بشخصيتها لا أعلم , طبعاً أنا شاهدت الكتابات ( لمن يدعي انه سكرتير النائب الفاضل الشيخ محمد بن هايف ) وأسمه ( علي الشمـ.....) وكانت كتابات مشبوهه أو رسائل مشبوهة , لا أستطيع أن اجزم بأنها له , لأنه تم في المحادثات حذف جميع ردود ( المدعوة قوتشية ) ولا نعلم ماهو الحديث , وأنا شخصياً لا أثق بجريدة زقوم ( زوم ) لحقدهم الدفين على شيوخ الدين ونوابنا الأفاضل أمثال الشيخ محمد بن هايف والشيخ الدكتور وليد الطبطبائي والدكتور فيصل المسلم , فلم أجد في النت أي موضوع مشابه سوى في تلك الجريدة الحاقدة المشؤومة .

لذا أطالب الأخوة أو من يعرف الشخص المعني أو الشيخ الفاضل محمد بن هايف سؤاله لتبيان الحقيقة في ماحصل فإني أشك بما جاء في الرسائل كون المدعوة ( قوتشية ) والتي أعرفها عز المعرفة هي من الخبراء في الفوتوشوب وبرامج التصميم الحذف والإضافة والتصوير وعلى فكرة هي من قبيلة لها ثقلها في منطقة ( الفروانية ) وهي تعرفني جيداً جيداً لو ذكر لها نكي في البالتوك , وأستغرب ماتفعله أو ما هو القصد ...

وآخيراً أطالب الشيخ الجليل محمد بن هايف إن كان مما ذكر أسمه على أنه سكرتيرة الخاص المدعو ( علي ) برفع دعوى قضائية على جريدة زقوم ( زوم ) و على المدعوة ( قوتشية ولا أريد ذكر أسمها الحقيقي وقبيلتها ) لتبيان حقيقة هل في الامر تزوير في الرسائل أم أن ما جرى هو حقيقي وليس مفبرك وبما أن الجريدة الخائبة أظهرت بعض الرسائل للمدعو ( علي ) كان الأحرى بها ان تظهر جميع ما جرى من حوار بدون تحريف وحذف وتزوير وتحوير إن كانوا لا يخشون شئ وهم يرون أم ما أقدموا عليه أنه سبق صحقي لم يسبقهم عليه أحد ...

وأنهي موضوعي بما بدأت بخير الكلام كلام الله ,,, قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) صدق الله العظيم

هذا وتقبلوا فائق إحترامي وتحياتي ...

إنكشاري

عضو فعال
حتى لو صحت هذه المحادثة فالعضو الفاضل محمد هايف ليس له علاقة

لامن قريب أو بعيد ولا يصح حتى أن يورد أسمه في خبر عن شخص زعم أنه سكرتير عنده

وين نروح

عضو بلاتيني
يا اخوان في بعض الأشخاص يدعون أن ( GucciaH ) هي فجر السعيد كونها دايم تمجد بأسرة ال سعيد وبفجر واخوانها والجويهل , واللي في البالتوك أنا أعرف أسلوبها هذا هو أسلوبها الدنيئ في الفضايح والتزوير والتركيب ...

نعم شيخنا وتاج راسي الشيخ الجليل النائب الفاضل محمد بن هايف المطيري ماله أي علاقة بس أنه شئ من طرفة والجريدة حاقدة جداً جداً على الشيخ , وجهاز أمن الدولة كفيل بسحب أي شخص على التويتر أسوه بناصر أبل ومبارك البذالي وهالشلة , وهناك ينعرف منو ( GucciaH) المقصودة هي فجر السعيد أو اللي كل يوزرات البالتوك الكويتيين يعرفونها !!

طبعاً هذا موقعها على اليوتيوب http://www.youtube.com/user/GucciahQ8

انا ما أسوي دعاية ولا إعلان ولا أتشرف لكن لجمع الأدلة والمقارنة لعل هذا يفيد وزارة الداخلية عند رفع القضية على هالأشكال الأستعانه بتوثيقات الشبكة ...

بيدبا

عضو مميز
اخي العزيز وين الروح
انا اذكر وحدة بقناة وموقع الجويهل تحط توقيعها على كل شي
هل هي فجر السعيد او وحده ثانيه؟

فهد3000

عضو فعال
اخوي انت الحين فلصت بالقبيلة ذكرت انها من الفروانية ولها ثقل يعني منو !!!!!!!!

المفروض الله يهديك ماتذكر الشي هذا ،،،،

موضوع اطرافه من جهه...فقر التعيس والجويهل وزوم ومن والاهم من المرضى وحثالة المجتمع...ومن جهه اخرى محمد هايف...على ماقال المثل مانحتاج ننشد مطوع:)واضح لكل عاقل الحق من معه وهل يستوي الثرى بالثريا يا اصحاب العقول؟؟؟؟؟؟ نصر الله محمد هايف واغاظ به فقر وشلتها

ملاحظة لصاحب الموضوع....هل تعلم انك ساهمت في هجومهم على الشيخ محمد هايف وسكرتيره البريئ بنشرك للموضوع؟؟؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
اخي العزيز وين الروح
انا اذكر وحدة بقناة وموقع الجويهل تحط توقيعها على كل شي
هل هي فجر السعيد او وحده ثانيه؟

والله يا أستاذي هذا في علم الغيب بالنسبة للمدعوة قوتشية كل شئ يدل على انها هي اللي في البالتوك .

لأن اللي تحط توقيعها هي نفسها وقالوا عنها أنها فجر السعيد حتى نورة المزعل الكاتبة في شبكتنا الوطنية قالوا عنها انها فجر السعيد وهذا كله في علم الغيب ,,,

أكرر اطالب ممن يقال عنه انه سكرتير النائب محمد هايف برفع قضية بالسرعة الممكنة ونقل مقالة جريدة زقوم للأستناد على المقالة بأن ما تم هو إيحاء بل إتهام مباشر بممارسة الرذيلة على غير برهان حقيقي .. على هذا العنوان ((( سكرتير محمد هايف يمارس "الرذيلة" على "تويتير"!! )))

شهاده لله وأسال عنها يوم القيامه....عرفت سكرتيره هذا لمده مايقارب شهر او اكثر بقليل ووالله مالاحظت عليه الا الادب والخجل وحسن الخلق والله على ما اقول شهيد

whahd1

عضو بلاتيني
انا شفت المحادثة عن طريق الطرف الاخر الي اهو الشمري وما ادري اذا كان اهو سكرتير النائب ولالا

المحادثه الي شفتها عادية نصايح مبالغ فيها اهو يتكلم بالدين واهي تقوله انا علمانيه

وما تستحق ان نتكلم عنها

( المحادثه والاشخاص )

وين نروح

عضو بلاتيني
اخوي انت الحين فلصت بالقبيلة ذكرت انها من الفروانية ولها ثقل يعني منو !!!!!!!!

المفروض الله يهديك ماتذكر الشي هذا ،،،،

ياتاج راسي فديتك وفديت القبيلة اللي في بالك , وهذا شئ أنا متأكد منه وأعرفة جيداً وأنا مصدرة وتقدر تسأل أي يوزر كويتي في البالتوك قديم يعرف منو هي , ونشر أسمها كامل وصورها وهي لا تستحي من هذا بل أنها في موقعا في اليوتيوب حاطه أسمها يعني لا تشتك يا اخوي .

وكل القبائل فيها السوي والغير سوي , فركز على جوهر الموضوع .

وين نروح

عضو بلاتيني
شهاده لله وأسال عنها يوم القيامه....عرفت سكرتيره هذا لمده مايقارب شهر او اكثر بقليل ووالله مالاحظت عليه الا الادب والخجل وحسن الخلق والله على ما اقول شهيد

أستحلفك بالله العلي العظيم إن كنت تعرف الشخص المعني بهذه القصة , أنك تحرضة برفع قضية وأنا من الناس مستعد للمشاركة في توكيل محامي له , ماهو المقصود بالرذيلة هذا إتهام مباشر من الجريدة وفبركة لا يختلف عليها شخصين , لو كانت الدعوة سبق صحفي ليس المقصود به إهانة الشيخ الفاضل محمد بن هايف بأحد سكرتاريتة كما تدعي الجريدة والشيخ منزة عن هذه الأفعال لكان وضعوا الحديث كاملاً بلا بتر ولا حذف ولا إخفاء بل أنه إيحاء على أن النائب الفاضل له يد في ما نشر , والشيخ حفظة الله ووفقة قد اتهم مراراً وتتذكرون قضية مخفر الاحمدي والتي صارت فشوش وزوراً وبهتانا .
أنت إقرأ الخبر في جريدة الكذب والإفتراء مو ذاكرين الشخص المعني الأهم إسم الشيخ محمد هايف فقط لإحراجة بأي طريقة وليست الأولى ..
القصد من نشر الخبر للشيخ محبين ومعجبين ومناصرين يجب علينا جميعاً إظهار الحقيقة إذا بعض الأشخاص من الذين أعرفهم وعلى رأسهم أخي جاء وسألني !!! وهو على ثقة بالشيخ ولا توجد على الشيخ محمد بن هايف شبهات فهو فوق كل شبهه , بل نريد تبيان الحقيقة لكي يردع كل ناعق كذّاب كزقوم وال سعيد وأمثالهم .

AlBadel

عضو مخضرم
وين نروح ......
هذي شلة الردح فجوره وطاقم العهر ......مالها
ويكرم الشيخ عن هالأشكال
ولاهنت علي غيرتك علي الشيخ وأهل السنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
مبروك للأخوة الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )
وبالأخير إلا هالمبدع ياشبكتنا
ممتنع عن المشاركه
image.php

بسطويسي / مـو ... موجود الحين لييين يتم أنصافه
عضو وأحد مؤسسي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية لمكافحة الأنبطاح

خـالد

عضو بلاتيني
اصلاً مبين فوتوشوب ،

زوم يقولون انه سكرتير يستخدم تويتر والفضيحة صارت كلها بتويتر ، ومعروف واجهة التويتر في البلاك بيري جذي(دام انه الصور مبينه مأخوذ من جهاز بلاكبيري) ..

بشوف انه الصور اللي حاطينها ، صورة السكرتير ، و@ مالت التويتر عشان يوهمونها فيها

بس في شي غلط بالمووضوع !!

الواجهة مو واجهة تويتر الي فوق..واجهة بلاك بيري مسنجر (بي بي أم!!)

الزبدة ، خذوا صورة السكرتير ، خذوا معرفه وسوو @ فوق بالتوبك ، وكتبت كلامها بالفوتشوب وصار الموضوع جذي..

الغبية(اي نعم الغبية) حتى نست لا تشيل بعض النقط في الرسايل اللي هي مسويتها

مثل جذي

تقدرون تشوفون الخبر بالموقع وتحطون ردي بصفحة والصور بصفحة وتقارنون راح تتأكدون انه كلامي صح 200%

وحتى نست انه التويتر له حد ال140 حرف :D حتى بالدايركت مسج؟ ياريت احد يصححني؟

يرفع قضية ، يتل هذي من كشتها ، تعويض بالضرر 5001 بسبب دعوى التشهير ومبروك عليك مقدماً يا السكرتير.

قضية رابحة..

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
لايمكن بناء موضوع على دردشة مزعومة في موقع للتواصل الإجتماعي ولايمكن ان تكون
الشبكة عاملاً مساعداً في نشر إشاعات تختلقها مواقع أخرى .

- مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى