بــطاقـه دعـوه .... خـــاصــــه

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

هذه رساله كما وصلتني دعوه من أحد الزملاء وهو بمثابة أخ لي

يتعرض لعدة ملاحقات غريبه عجيبه ورغم مانزل عليه من أبتلاء وتربص ونوايا مبيته في عدة أقسام الى أنه أبا أن يضع محامي لقضيته كونه يؤمن أيمان مطلق بنزاهة القضاء وعدله ودائماأن ماعقب قاضي السماء وعدله الى قاضي الارض وانتصاره للحق
الاخ وهو زميل لنا وأمتنع عن ذكر أسمه نزولا لرغبته يتعرض لعدة ملاحقات قانونيه وأحسبه عند الله صادق يقسم بالله بأنه مغرر به ويجزم بأنهم يكيدون له التهم الله أستطاع حسب زعمه وبالاوراق اللي بحوزته أن يفند الكيد وعدم الجديه بالتهم المنسوبه له والله تصل عقوبتها الى 4 سنوات حسب مواد القانون . ومن صلابة وجأش هذا الزميل رغم أن حاول بعض المحامين تبني موضوعه أبا ورفض ومازالت الفرصه سانحه له لتوكيل محامي وعرض عليه من قبل الخيرين من الزملاء حتى مبالغ ماليه ورفضها وقال ياجماعه القضاء بخير وأنا بستمر مع هالنائب الى أن أخذ البراءه
وأشكر كل من وقف معاي وأشكر كل من شار علي وأشكر كل من له فضل علي فجميلهم والله مغطيني من راسي الى أخمص قدمي ولا أنسى لهم هالفزعه ومن أخلص هالابتلاء والظلم اللي واقع علي وقتها بكتب كل شيء
وأشكر من خذلني وأقولهم هذي أردى فعايلكم فعلا الرجال ماتبين غير بوقت المواقف منهم الدكتور :eek:ومنهم المحامي :eek:ومنهم العضوبمجلس الأمه:eek: اللي يرون الظلم واقف علي بالاوراق والادله بس أنهم أجبن من أنهم يفزعون وينطقون كلمة الحق ياحسافه على أشباه الرجال
وعندي هالكم بيت مـــقــــولــــه أهداء من المحبر الى المقبر

أشــهــد ان الـكــبــود يسمها بعض الكلام %% واشــهــد ان مــن قـفـاني غـايب ٍ ولـد أبيه

واشـــهـد ان أخبث الأمراض وسط العظام %% واشــهــد ان الـجـبـان الـعـلـم مـايـحـتـمـيه

يــ عشيري قد ظلوع الصدر شبه الحطام %% لاتــلــومــه لــو انــه بــاح لــك مـايـحـتويه

واللـه انـــه عــلـى الـــدنــيـا سلام ٍ ســلام %% عــقــب هــذي ولابــه رجــل تـشـره عـلـيه

يـــحــزن الــكــبــد مـايـلحق رجال ٍ احشام %% والــحــكــي مــايـــدنــس لـلـجـنـاب الـنزيه

الــمــراجـــل مــواقــف شـبـه يوم الزحـام %% والــكـــفـو لانــخــيــتــه مــايــجـاوبـك ليه ؟

بـيـن( راسن )و( زند )وبه( كراع )و( سنام) %% وكـــل رجـــل ٍ حــســب مـوقفه قدره مايليه

أشــهــد ان مــن تــردا فــوقــه الـطير حام %% والــعذر غــيـر مـقــبـول ٍ ويـش العذر فيه

مــن شــراء لـلـحـلال ومـن شراء للحرام %% عــمــلـة(الـيـن) يـرفـعـها نزول(الجنيه)

وأقول لمن كنت أعتقده أخ لي
كافي بطولات وهميه وكافي كذب وخديعه وأسألت بدفنة ولدك (....) وربك أغلى من كل شيء (ضميرك مرتاح ) عقب ماغررت فيني ؟ وهل من المراجل أن ترى مظلوم يغرر وتصمت !
ورغم كل هذا وذاك مازلت أذكر العشره اللي ماتهون الى على عيال الحرام وعملت بأصلي
وأنا والله خصيمك يوم نوقف أمامه حفاه وعراه والله منت محلل يا شبيه الرجال وأعلم ما كتبته باناملك بحوزتي بس بعمل بأصلي ولن أنسى غلاك قبل قبلي وحسبتك أخ لم تلده أمي بس حسافه على الشعر اللي بين خشمك وحلجك أسميه كيس شعر مو شارب !!

أخواني
أنتهى عهد المجاملات والبطولات الزائفه ... وغدا لناظره لقريب

أعلى