اماني بورسلي وتدليس على مجلس الوزراء

bader007

عضو مميز
وزيرة التجارة دلست وقالت لمجلس الوزراء ان الاعضاء الثلاثة يريدون الاستقالة وبنفس الوقت قالت للثبلاثة انهم المفروض يستقيلون!

الوزيرة تريد احضار 3 مفوضين حتى تستطيع تغيير قانون سوق المال حسب مزاحها علما بان القانون المسمى بقانون أماني سرق الكثير من القانون المصري

القانون يقول لا يجوز الجمع بين المفوضية واي منصب به تعارض مصالح مع المفوضية ود الحجرف عضو مجلس البترول والذي ليس له أي علاقة بالبورصة

الوزيرة خالفت اللوائح الجامعية بعملها كدكتورة وبنفس الوقت رئيس مجلس ادارة لكابتال ورفضت الرد على مدير الجامعة السابق بسبب وقوف الحمود معها.
تم ادانة الوزيرة بالتزوير بترقيتها وقدمت استقالتها على أثر ذلك الا ان موضي الحمود اوقفت الاجراءات وطلبت منها سحب الترقية
 

حـقـوقـي

عضو مميز
الوزيرة تستعبط بالعامية، الوزيرة تريد تغيير قانون الهيئة قبل تنفيذه، والهيئة وأهل الاختصاص و نواب المجلس رافضين هذا الشيء، فكانت أفضل طريقة امامها تغيير تشكيل الهيئة لبسط اجندتها وسيطرتها.

فحصلت زلة وهي سؤال النائب حسن جوهر الذي اشاد فيها بالامس، والذي لا اعلم ان كان سؤاله بإيعاز من أحد او من قبيل الصدفة عن تضارب المصالح و شروط تعيين الاعضاء فلفت ودارت وصار الوضع الحاصل امامكم والمذكور من قبل الاخ كاتب الموضوع، فرفعت اسماء بديلة لمجلس الوزراء للاتيان بأعضاء جدد على هواها ويوافقونها في انتهاك صارخ لصلاحيات الهيئة المستقلة و نسف واضح لجهود اللجنة المالية البرلمانية التي اقرت القانون!

النواب وأهل الاختصاص طالبوها بتنفيذ القانون ومن ثم تنظر الهيئة في تعديله الا انها تصر على التعديل مدفوعة من أصحاب المصالح والمتضررين من القانون الحالي حال تطبيقه، وهذا ما دعى العنجري لتحذير الحكومة من اقرار التعديل بمرسوم ضرورة وترك أمر تعديله للجهة المختصة.

الغريب العجيب انها قبل سنه كانت مرشحة للعمل بالهيئة بل رشحت لتكون نائب رئيس. و تعرف أن الوزير ليس له أي سلطة على أعضائها بل هي هيئة مستقله لها سلطتها وقرارها ولا يجوز الضغط عليها او التدخل في شؤونها لكن هي ديرتنا وصلو عالنبي!


 
أعلى